ايكو ويست 6 أكتوبر

اكتوبر
ايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبر
ايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبرايكو ويست 6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة 6 اكتوبر
مساحة الوحداتتبدا من 74م م²
انواع الوحداتشقق فاخرة _ دوبلكس _ بنتا هاوس
الأسعار تبدأ من850000 ج.م ح.م
نظام الدفع8% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

معلومات عن ايكو ويست6 أكتوبر

ايكو ويست 6 أكتوبر eco west 6 october ، في ظل الكثافة السكانية التي حدثت في مصـر في الفترة الأخيرة وبحث الكثير من العملاء عن وحدة سكنية مميزة للإنتقال إليها والعيش بها، وفي الوقت ذاته تكون بمدينة سكنية أو كمبوند سكني راقي يتمتع بقدر وافي من الأهمية والجمال والفخامة .

قامت شركة نيو سيتي العقاريه بـ إقامة وتشييد كمبوند سكني ضخم يجمع بين الرقي والفخامة وتعدد الوحدات وتنوع مساحاتها وإنتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية في جميع أنحاءه.

وذلك لكي يستمتع جميع العملاء بالحياة الراقية والرفاهية والفخامة وبدء حياة جديدة ومختلفة بداخل كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر .

ولكي تعرف عزيزي العميل كافة التفاصيل والمعلومات التي جعلت كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر اهم كمبوند سكني في مصـر تابع قرائتك لهذا المقال .

موقع ايكو ويست 6 أكتوبر

وفي هذه الفقرة عزيزي العميل سوف نتحدث عن اهم الأسباب والعوامل التي كان لها تاثيرا كبيرا في نجاح مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر وهو موقع هذا المشروع .

حيث يعد أول ما يبحث عنه أي عميل يريد شراء وحدة سكنية جديدة والإنتقال للعيش بها هو موقع هذه الوحدة وبما يتميز .

ولأن شركة نيو سيتي العقاريه تعلم ذلك وتقدره بشده لذا قامت بـ إختيار الموقع المناسب والمميز لإنشاء مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر وإقامته، حيث نجد أنها قامت بـ إنشاءه في قلب مدينة 6 أكتوبر وهى أحد أرقى مدن القاهره .

حيث وقع بالقرب من أهم المناطق والطرق الموجودة بها، وسوف نعرض لحضراتكم الآن بيان تفصيلي عن هذه المناطق والطرق وهو كالتالي :

  • يطل كمبوند إيكو ويست 6 أكتوبر على محور جهينة والمحور، كما أنه يقع بالقرب من المتحف المصري .
  • يتميز كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر بقربه الشديد من مـول العرب وكذلك مـول مصـر .
  • بالإضافة إلى أنه يقع على بعد 10 دقائق من مطار سفنكس، وميدان الحري .
  • وإلى جانب ذلك فـ إنه يمتاز أيضا بقربه من مدينة الإنتاج الإعلامي .
  • وكذلك يتميز أيضا موقـع كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر أنه يكون بالقرب من مدينة الشيخ زايد .

ويظل يمتلك كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر العديد من المميزات والتي كانت بمثابة عنصر جذب هام لجميع العملاء لكي يمتلكوا وحدات بداخل هذا الصرح الكبير ويستمتعوا بكل هذه المميزات .

مساحة ايكو ويست 6 أكتوبر

أما عن مساحه ايكو ويست 6 أكتوبر فـ إنه يمتلك مساحه ضخمة مما كان لها دور واضح ف توفير العديد من الوحدات السكنية بالكمبوند .

 بالإضافة إلى توفير المساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخل في جميع أنحاء الكمبـوند مما يمنح شعور الراحة والإطمئنان والسعادة لجميع العملاء، كما تم توفير كافة الخدمـات الرئيسية والازمة لحياة مستقرة ورفاهية تامة وايضا توفير جميع الخدمات الترفيهية المميزة .

وقد بلغت هذه المساحة 120 فدان في أهم مـوقع بأرقى مدينة ونجد أن شركة نيو سيتي  العقاريه قد قامت بعمل الإنشاءات العمرانية والمباني في هذا الكمبوند على مساحه 25% فقط من المساحة الكلية للكمبوند .

وما تبقى منها والذي يبلغ 75% من المساحة تم إستغلاله لتوفير جميع الخدمـات الاساسية والترفيهية والتي توفر لك نمط وأسلوب حياه جديد ومختلف .

ويبدو أن هذا الحجم الضخم منم المساحة قد ساعد الشركه المالكة والمؤسسة للمشروع على التنويع بين وحدات الكمبونـد السكنية حيث قامت بتوفير مجموعة من أرقى الوحدات السكنية على الإطلاق.

 وسوف نوضح لحضراتكم الآن ما هى الأنواع التي تم توفير من وحدات سكنية مميزة في كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر .

نظرا لإتساع المساحة الكلية للكمبوند استطاعت شركة نيو سيتي العقاريه القيام  بالتنويع بين الوحدات السكنية وتوفير اكبر عدد منها فنجد أنه تم توفير ( شقق سكنية فاخرة، دوبلكس مميزة، بنتاهاوس ) .

وذلك لإتاحة الفرصة لجميع العملاء لإختيار الوحدة السكنية التي تناسبهم .

والآن عزيزي العميل سوف نستكمل عرض كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر وننتقل للحديث عن ميزة أخرىمن مميزاته العديدة، فقط تابعونا لمعرفة المزيد .

خدمات ايكو ويست 6 أكتوبر

من أكثر الأمور التي تستطيع جذب جميع العملاء نحو كمبوند سكني أو وحدة سكنية معينة، هو مدى توافر المرافق والخدمات التي يحتاجها العميل في حياته اليومية وتستطيع تلبية متطلباته وإحتياجاته بشكل مستمر دون بذل مجهود وتعب .

وعندما نتحدث عن مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر يبدو لنا إهتمام شركة نيو سيتي العقاريه بهذا العنصر حيث أدركت أهميتة الفائقة لدى العملاء، لذلك بذلت كل جهودها من أجل توفير كافة الخـدمات التي تطرح أفضل خدمة بـ أحسن مستوى للعملاء .

وعند الإطلاع على جميع الخـدمات التي تقدمها الشركه لجميع العملاء في هذا الصرح الكبير نجد تنوعا مميزا بين الخـدمات الضرورية والترفيهية، ويمكننها سردها لحضراتكم في السطور التالية .

  • تم الإهتمام بالتعليم والمنشآت التعليمية لذا قامت الشركه بـ إنشاء مدرسة إنترناشونال بالكمبوند على أعلى مستوى تعليمي .
  • كما قامت بعمل مدينة طبية متكاملة يتوافر بها عيادات ومراكز طبية في جميع التخصصات كما يتوافر بها أحدث الأجهزة الطبية .
  • كذلك قامت الشركه أيضا بـ إنشاء عدد كبير من المطاعم والكافيهات بـ أرقى التصميمات العالمية والعصرية .
  • بالإضافة إلى أنها إهتمت بالرياضية والألعاب الرياضية المختلفة لذلك قامت بـ إنشاء عدة ملاعب مميزة للتنس وكرة القدم والسلة .

مميزات أخرى لهذا الصرح العريق

  • كما تم إنشاء منتجع صحي كبير يضم بداخله جاكوزي، ساونا، وسبا .
  • ونجد كذلك أنه تم إنشاء نادي رياضي ضخم على مساحه 18 فدان من المشـروع ممارسة جميع الأنشطة الرياضية التي تفضلها .
  • ولزيادة المتعة والرفاهية أيضا تم تخصيص منطقة معينة لحفلات الشواء والإستمتاع بقضاء أوقاتك مع أصدقاءك وعائلتك .
  • كما تم إنشاء مـول تجاري ضخم على مساحه كبيرة من بالكمبوند يتوافر به عدد كبير من المحلات التجارية والتي يتوافر بها جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك دون الإضرار للخروج من الكمبونـد لتلبية متطلباتك .
  • أضف غلى ذلك عزيزي العميل أنه تم توفير دور العبادة بشكل مميز بالكمبوند حيث تم إنشاء مسجد كبير، وكنيسة كبيرة وذلك لتستطيع قضاء الفروض والطقوس الدينية بداخل الكمبوند دون الخروج منه .
  • وأيضا تم عمل كيدز اريا للأطفال لكي يستمتعوا بقضاء وقت مميز مليئ بالمتعة والمرح .
  • كذلك تم عمل تراك مميز لمحبي ممارسة رياضة الجري او المشي وركوب الدراجات أو حتى التنزه بعيدا عن ممرات السيارات .
  • وعلاوة على ذلك كله إهتمت الشركه بتوفير كافة العوامل الطبيعية والتي تشعرك بـ أنك تعيش على جزيرة طبيعية مملوءة بالخضرة والمسطحات المائية والأزهار الملونة ذات الروائح والمناظر الساحرة والتي تمنحك الراحة والسكينة والإسترخاء التام .
  • كما تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية ولذلك قامت الشركه بتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة ذات الإمكانيات العالمية، بالإضافة إلى أفراد الأمن الموجودين على جميع بوابات الكمبونـد لكي يشعر جميع المقيمين بالكمبوند بالأمن والأمان التام .

ومن خلال هذه السطور يتضح لنا إهتمام الشركة بتوفير الرفاهية والمتعة لجميع عملاءها، كذلك يتضح لنا أيضا مدى توافر الخـدمات الترفيهية والضرورية لكي يستمتع الجميع بحياتهم بداخل هذا الصرح الكبير فيشعروا بالتميز والفخامة والرقي .

مساحات وأسعار ايكو ويست 6 أكتوبر

تميزت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري بحرصها الشديد على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية ذات الأشكال والمساحات المختلفة، والتي تتميز بجمال تصميماتها وروعتها وذلك لكي تتناسب مع جميع العملاء .

فيستطيع كل عميل أن يحصل على وحدتك المناسبه له دون بذل مجهود في البحث عن وحدة سكنية مناسبة، حيث تقدم شركة نيو سيتي للاستثمار والتطوير العقاري باقة متنوعة ومتميزة من الوحدات السكنية الفاخرة بـ احدث التصميمات داخل اهم مدينه وكمبوند سكني في مصـر وهو ايكو ويست 6 أكتوبر .

ومن أشكال وأنواع الوحدات التي قامت الشركه بتوفيرها للبيع بالكمبوند ما يلي ( شقق فاخرة، دوبلكـس، بنتاهاوس ) .

وتتنوع مساحات وأسعار هذه الوحدات لكي تتناسب مع جميع العملاء بكل تاكيد وهى كالتالي :

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية الفاخرة من 74 متر مربع + جاردن كبير يصل  مساحته إلى 70 م .
  • أما عن مساحات الشقق السكنية في الطوابق العلوية فتبدأ من 80 م .
  • وتبدأ مساحات البنتهاوس من 110 م .

وقد وضعت شركة نيو سيتى للتطوير والاستثمار العقاري أقل الاسعار وأفضلها على الإطلاق والتي ستتناسب مع جميع العملاء بالتأكيد .

حيث تبدا أسعار الوحدات السكنية في مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر من 800.000 جنيه مصري .

هيا سارع عزيزي العميل وإغتنم هذه الفرصه العظيمة وإمتلك شقتك في أرقى وأهم كمبوند سكني بأفضل المميزات وبـ أقل سعر في مصـر، احجز وحدتك الآن وإستمتع بكافة المميزات والخدمات التي تم توفيرها داخل هذا المشروع العملاق .

طرق الدفع وأنظمة السداد

وقد وضعت الشركه افضل أنظمة سداد على الاطلاق وذلك تسهيلا وتيسيرا منها على جميع العملاء ليمتلكوا وحداتهم الراقية في اسرع وقت ممكن .

والآن امتلك بمقدم 8% فقط وتقسيط الباقي على 8 سنوات بالتساوي وبدون فوائد، ومن ثم تستطيع إمتلاك أفخم وأرقى وحدة سكنية على الإطلاق بداخل هذا الكمبوند العملاق .

شركة نيو سيتي للتطوير العقاري

إن الحديث عن شركة عظيمة مثل شركة نيو سيتى العقارية new city تحمل قدرا كبيرا من الخبرة والإبداع والتميز يجعلنا نتحمس كثيرا للحديث عنها بشكل مفصل، وذلك لتوضيح مدى أهمية هذه الشركه وجدارتها وبراعتها في التصميم والإبتكار والتشييد المعماري .

فشركة نيو سيتي العقاريه من أضخم وأعرق شركات العقارات على مستوى الوطن العربي حيث تمتلك من الخبرة والكفاءة ما يجعلها الأفضل دوما .

فقد تم إنشاءها عام2007م ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن ظلت تبهرنا ببراعة مشروعاتها ودقة تفاصيلها وروعة تصميماتها وإنفرادها .

وتمتلك شركة نيو سيتى العقاريه سلسلة كبيرة من المشروعات الناجحة والتي قامت بـ إنشاءها وإبتكار تصميماتها بما يتماشى مع روح العصر والتي نالت إعجاب وثقة جميع العملاء بها .

ومن بين هذه المشروعات ما يلي:.

  • مشروع قنا جاردنز والذي تم إنشاءه على مساحة بلغت 700 فدان .
  • بالإضافة إلى إلى مشروع هرم سيتي والذي يقع في مدينة 6 أكتوبر ويضم بداخله ما يزيد عن 40.000 وحدة سكنية  .
  • كذلك قامت أيضا بـ إنشاء مول تجاري ضخم يقع في شرق القاهرة كما يستحوذ على مساحة بلغت 40 فدان .

والآن عزيزي العميل وبعد أن قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر وعن الشركه الرائعة التي قامت بتأسيس هذا المشروع الضخم والمميز .

 حان دورك لكي تقوم بالإتصال بنا الآن وحجز وحدتك التي تناسبك من بين وحدات كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر والإستمتاع بكافة المميزات والخدمات التي وفرتها شركه نيو سيتـي العقاريه خصيصا من أجلك .

هيا اغتنم هذه افرصة الرائعة وإمتلك وحدتك داخل أهم وأشهر كمبوند سكني في مصر وإستمتع برفاهية ومتعة لا حدود لها .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة نيو سيتي العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
شركة نيو سيتي للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
بقلب مدينة 6 اكتوبر وبالقرب من محور جهينة والمتحف المصري
ماهى اسعار مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
تبدأ من 850000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
تبدا من 74 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة نيو سيتي العقارية ؟
01050022333