او ويست 6 اكتوبر O West October

اكتوبر
او ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West October
او ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West Octoberاو ويست 6 اكتوبر O West October

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة 6 اكتوبر
مساحة الوحداتتبدأ 141 م م²
انواع الوحداتشقق _ توين هاوس _ تاون هاوس _ دوبلكس _ فيلات
الأسعار تبدأ من3.000.000 ج.م ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد

معلومات عن او ويست 6 اكتوبر O West October

او ويست 6 اكتوبر O West October، إستقبل السوق العقاري المصري اليوم صرحا جديدا وابتكارا فريدا من نوعه في مجال العقارات قد أحـدث ضجة كبيرة يشهد لها التاريخ بـ أكمله وذلك منذ أن تم الإعلان عنه مؤخرا من قِبل الشركة المنفذة له .

ويعد مشروع او ويست 6 اكتوبر بمثابة حدثا عظيما ومميزا لم يسبق له مثيل من قبل حيث يشتمل على مجموعة متنوعة وفريدة من المميزات الفاخرة والتي كان لها دورا بارزا في إحداث هذه الضجة .

كما يرجع الفضل الأكبر في إنتاج وطرح هذا الصرح العظيم في السـوق المصرى إلى أهم وأعظم شركات العـقارات في الشرق الأوسط والعالم بـ أكمله وهى شركة أوراسكوم للتنمية العمرانية .

وهى شركة بارعة في مـجال الإنشاء والتطوير العمراني حيث تمتلك من الخبرة ما جعلها تتصدر قائمة أهم الشركات العقارية العالمية حيث تمتلك ما يزيد عن 30 عام من الخبرة المعمارية والإستثمارية .

وتتعدد مميزات مشروع او ويست 6 اكتوبر وتتشعب إلى مدى بعيد وسوف نقوم بسرد وتوضيح كل مميزاته وتفاصيله كل واحد على حدا، لكي يعلم الجميع مدى أهمية هذا المشروع وكفاءته وقدرته على توفيـر حياة راقية ومستقرة تتمتع بالرفاهية والإستجمام تابعونا .

موقع او ويست 6 اكتوبر

نظرا لما اكتسبته شركة أوراسكوم للتطوير الـعقاري من خبرة ومامرت به من تجارب عديدة خلال السنوات الطويلة الماضية أدركت أهمية الموقع بالنسبة لأي مشروع سكنى ومدى تأثره به، فهو من أعم عوامل نجاح المشروع ولهذا السبب قامت بـ إختيار موقع إستراتيجي مميز لإقامة هذا المشروع .

حيث اختارت أفضل و أرقي مناطق غرب مدينة القاهرة و موقعها المتميز وهي منطقة السادس من أكتوبر الشهيرة وهي من أبرز وأهم المدن التي تم إنشاؤها حديثا.

كما أنها تحتل أهمية كبيرة نظرا لتوافر كافه المـرافق والخدمات والأنشطة والنوادي الترفيهية والرياضية، وغيرها العـديد من الأمور الأخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع العملاء والمقيمين بهذه المنطقة.

وقد وقع كمبوند او ويست 6 اكتوبر الضخم بنقطة التمركز بها فـ أصبح قريب من كافة المرافـق والخدمات وايضا بالقرب من الأماكن الـحيوية و الطـرق والمحاور الهامة بالمدينة والتي تسهل عملية الإنتقال إلى أي مـكان تريده .

وتمتلك مدينة او ويست الكثير من المميزات بالنسبة لموقعها وسوف نقوم بتوضيحها لحضراتكم الآن تابعونا .

مميزات موقع او ويست 6 اكتوبر

  • يقع كمبوند أو ويست 6 اكتوبر بـالقرب من أهم المدن الأخرى، وكذلك يقع أيضا بالقرب من طريق الواحات وايضا الطريق الدائري.
  • كما أنه يقع بالقـرب من أشهر النوادي الرياضية والترفيهية كـ نادي جاردينيا الشهير .
  • بالإضافة إلى قربه الشديد من اهم المناطق الحيوية حيث يبعد بمسافة دقائق من مول العرب ومدينة الانتاج الاعلامي .
  • كما أن او ويست 6 اكتوبر يقـع علي مقربة من جامعة زويل كما يقترب عن ميدان جهينة وايضا الشيخ زايد بحوالي دقائق قليلة.
  • كذلك يكون او ويست 6 اكتوبر علي بعد مسافة قليلة من طريق واصلة دهشور.

ويتميز بأنه يقع على اهم الطرق الرئيسية السريعة كالطريق الدائري والذي يمنحك سهولة وسرعة في الوصول إلى أي مكان في وقت قياسي .

و أيضا يقـع كمبوند او ويست 6 اكتوبر بجوار اهم المعالم السياحية المصرية العريقة كالأهرامات والمتحف المصـري فقربه الشديد من هذه المعالم جعله يكتسب قيمة كبيرة وأهمية بالغة.

مساحة او ويست 6 اكتوبر

أما عن مساحة المقام عليها كمبوند او ويست 6 اكتوبر العريق فالحديث عنها ممتع وشيق للغاية، حيث أن ما تم تخصيصه من مساحة هائلة لإنشاء مشروع أو ويست 6 اكتوبر قد أذهلنا جميعا.

حيث اتسعت هذه المساحة وامتد حجمها حتى بلغت تقريبا حوالي 1000 فدان .

فما تم توفيره وتخصيصه من مساحة لإنشاء هذا المشروع الضخم قد فاق كل التوقعات و أذهلنا جميعا، حيث يعد هذا المشـروع أحد أشهر وأبرز المشروعات السكنية الضخمة على مستوى العالم من حيث المساحة ومن حيث الإمكانيات والخدمات أيضا .

فهو مدينة ومجتمع سكنى متكامل من خدمات ومرافق و وسائل ترفيه متعددة ومساحات خضراء شاسعة و بحيرات صناعية وحمامات سباحة متنوعة تساعد على الإسترخاء والإستمتاع .

وقد قامت شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية العمرانيه بتوفير كل هذا الحجم الضخم من المساحة لبناء وتوفير أكبر عدد من الوحدات السكنيه بمساحات واشكال متنوعـة و مختلفة لكي تناسب جميع العـملاء والفئات في كمبوند او ويست 6 اكتوبر .

كما حرصـت على توفير كل الخـدمات بكافه أنواعها وطرقها المختلفة، حيث تريد إتاحة فرصـة جديدة لبدء حـياة مختلفة ومميزة تجعل كل العمـلاء يشعرون بالسعادة والاسترخاء والتميز والإنفراد والرفاهية داخل هذا الكمبوند العريق .

وقد تم تخصيص مساحة للإنشاءات العمرانية في مشروع او ويست 6 اكتوبر والتي تبلغ حوالي 20% من حجم مساحة الأرض الكلية للمشروع مع الإهتمام بـ البنية التحتية .

أما باقي هذه المساحة فقد تم استغلالها لعمل وتوفير كافه الخدمات التي تلبي كل متطـلبات المعيشة للسكان وتوفر لهم الراحة والرفاهية والإستقرار.

أيضا تـوفير المـساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية بكافة المساحـات والأشكال المختلفة وكذلك حمامات السباحة مما يعطي رونقا جذابا وملفتا للإنتباه لـ كمبوند او ويست 6 اكتوبر .

كما تم تصميم او ويست 6 اكتوبر علي يد نخبة من خبراء الاستشارات الهندسية علي أفـضل طراز معماري حديث.

خدمات او ويست 6 اكتوبر

كثرت ممـيزات مشروع أو ويست 6 اكتوبر وتنوعت تنوعا كبيرا حيث إستطاع أن يحقق أعلى مستوى من مستويات الراحة و الرفاهية والاستجمام والاسترخاء لكافة العملاء .

فقد قامت الشركه بتوفير أكبر قدر ممكن من المرافق والخدمات المتنوعة التي تقوم بتغيير شكل الحياه تماما داخل كمبوند أو ويست 6 اكتوبر وهذا ما جعله متميزا ومنفردا عن باقي الكمبوندات السكنيه الاخرى .

ويمكننا سرد بعض هذه الخدمات في السطور التالية لتعلموا مدى أهمية هذا المشـروع ومنها ما يلي :

  • قامت الشـركة بعمل وتوفير تراك بمساحة كبيرة للمشي والجري وركوب الدراجات والإستمتاع بالهواء الطلق النقي .
  • كما تم توفـير العـديد من العيادات الصحية والطبية في كل التخصصات وتجهيزها بأحدث الاجهزة الطبيـة .
  • من الجدير بالذكر إقامـة نـادي رياضي تناسب كل الفئات العمرية كما توفر لهم المتعة والرفاهية الحقيقة .
  • يميز او ويست 6 اكتوبر وجود مساحـات شاسعة من الأشجار والأزهار والورود بجميع الأشكال والألوان المبهجة للإستمتاع بمناظرها الخلابة والرائعة .
  • كذلك يتواجد فنادق عالمية بتصميمات حصرية يحتوي علي العديد من الـ غرف الفندقية .
  • بالإضافة لـ كلوب هاوس فاخر متوفر في المشروع.

ورغم كل هذه المميزات والإمكانيات الفريده إلا أن مشروع او ويست 6 اكتوبر ظل محتفظا بالعديد من المميزات الأخرى والتي تحمل قدرا كبيرا من الأهمية .

وسوف نقوم بـ إستكمال الحديث عن هذه المميزات وسردها لحضراتكم تابعونا .

مميزات او ويست 6 اكتوبر

  • وقامت الشركـة بتوفير ملاعب الجولف للإستمتاع بقضاء وقت فراغ مميز بالمشروع .
  • بالإضافة إلى إنشاء المستشفيات الطبية بأحدث الإمكانيات العالمية .
  • أيضا تم إنشاء منطقة تعليمية  بها جامعات وعدد مميز من مدارس دولية مميزة .
  • كما يتميز الكمبوند بـ توفير أنشطة ترفيهية متعددة مخصصة للأطفال لقضاء وقت مميز والمرح مع أصدقائهم .
  • بالإضافة إلى إنشاء المطاعم والكافيهات بـ افضل طراز معماري وتصميم هندسي .
  • تتميز المدينة بتوافر منطقة تجارية كاملة يتوافر بها عدد كبير من المحلات التجارية والمولات الضخمة وذلك لتلبية جميع متطلبات السكان وإحتياجاتهم داخل  او ويست 6 اكتوبر .
  • لضمان الأمان للعملاء تم توفـير أفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء او ويست 6 اكتوبر وعلي مدار 24 ساعة.

والآن عزيزي العميل انتهز الفرصة وسارع بحجز وحدتك داخل اهم وأشهر وأضخم كمبوند سكنى على مستوى الشرق الأوسط كله، امتلك وحدتك الآن داخل او ويست 6 اكتوبر وإستمتع بحياة مثالية رائـعة الأفضل علي الإطلاق بإطلالة بانورامية مباشرة رائعة علي الطبيعة الساحرة والمـساحات الخضـراء في مدينة عالمية متكاملة .

تفاصيل أسعار ومساحات وحدات او ويست 6 اكتوبر

عندما نتحدث عن مساحات وحدات او ويست 6 اكتوبر السكنيه فلابد من الإنتباه إلى حجم المساحة الكلية التي تم توفيرها لإنشاء هذا الكمبوند الضخم .

وذلك نظرا للتنوع الـكبير الذي قامت الشركة المالكة بتوفيره في هذا المشـروع الفاخر، حيث قامت بتوفير عدد كبير من الوحدات السكنيه بـ قلب الكمبونـد بمختلف المساحات والأشكال والأنواع.

وذلك ليجد الجميع كل ما يبحث عنه ولكي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات فيسهل على الجميع إختيار وحداتهم .

وكذلك تم تصميم هذه الوحدات بـ أحدث طراز معماري وهندسي حيث تميزت كافه تصميمات المشـروع بالفخامة والإنفراد والرقي.

فنجد من بين هذه الوحدات المتميزة التي تم توفيرها للبيع ( الشقق السكنيـة، توين ، تاون هـاوس وفيلات المستقلة ) وذلك بمختلف المساحات والتصميمات العصرية بالإضافة إلى تنوع الأسعار أيضا بما يتناسب مع كل العمـلاء .

تفاصيل أنواع ومساحات او ويست 6 اكتوبر

  • يوجد شقة سكنية وتبدا مساحتها من 141 مترا والتي تشمل حوالي 40% من المباني ويبدأ سعرها من 3.000.000 جنية.
  • أما مساحات الدوبلكس فتبدأ من مساحة 237 متر ويبدأ سعرها من 3.000.000 جنيه مصري .
  • أما التوين هاوس فـ تبدأ مساحته من 246 متر كما أنه بمقدار 20% من إجمـالي المباني ويكون سعرها بداية من 9.000.000 جنية مصري.
  • وتبدأ مساحات التاون هاوس town house من 195 متر مربع والتي تشغل 20% من المساحة الكلية للمباني .
  • بينما مساحات الفيلات المنفصلة فتبدأ من207 متر مربع وتصل المساحة التي تشغلها من إجمالي المباني بالكمبوند حوالي 20% ويكون سعرها بداية من 6.000.000 جنيه مصري .

فلكل من يريد معرفة مساحات وأسعار الوحدات السكنية فياو ويست 6 اكتوبر فهذه هى الاسعار والمساحات التي قامت شركـه أوراسكوم العقاريه بوضعها، حيث حرصت على أن تكون مناسبة لجميع العملاء وأذواقهم المختلفة فهي بمثابة اسعار تنافسية .

حيث يجد كل عميل وحدته التي تناسبه بكل سهولة ومن ثم حجزها وإمتلاكها في أرقى وأفخم و اضخم كمـبوند سكني يمتلك كافة الخدمات التي توفر الـحياة الإستثنائية لجميع السكان .

طرق الدفع وأنظمة السداد في او ويست 6 اكتوبر

أما بالنسبة لأنظمة الدفـع والسداد في مشروع أو ويست 6  اكتوبر فقد اهتمت شركـه اوراسكوم العقاريه بشأن هذا العنصر اهتماما كبيرا .

حيث قامت بوضع أبسط وأيسر أنظمة الـدفع والسداد على الإطلاق لكي يسهل على كل العملاء امتلاك وحداتهم بمشروع او ويست 6 اكتوبر الضخم بـ اقل التكاليف الممكنة وفي أسرع وقت ممكن .

ومن هذه الأنظمة ما يلي:

يتم دفع مقدم سنوات 10% فقط وتقسيط الباقي من المبلغ على مدة 7 سنوات كحد أقصى بدون فوائد و امتلك وحدتك بنظام تشطيب سوبر لوكس  .

والآن عزيزي العميل تستطيع إمتلاك وحدتك السكنية التي تحلم بها في أشهر وأهم كمبوند سكني على الإطلاق وذلك بـ اقل التكاليف الممكنة وبأفضل نظام سداد علي وبالتقسيط أطول فترة سـداد في  او ويست 6 اكتوبر .

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند او ويست 6 اكتوبر

شركة اوراسكوم للتنمية العمـرانية orascom هى شركـه من عمالقة شركات العـقارات في مصر والعالم بـ أكمله، حيث تم إنشاء هذه الشركة منذ باع طويل يصل إلى 30 عام من التقدم والإزدهار والتفوق الدائم وهي من أهم الشركات الكبرى التي تعمل في مجـال التطوير العقارى.

وقد قدمت شركة أوراكسوم العقاريه منذ ذلك الحين وحتى الآن العديد من المشاريع السكنيه البارزة والناجحة والتي قامت بـ إحداث جدلا وضجة كبيرة حيث امتازت بـ إنفرادها وأهميتها وذلك لما تقوم بـ إبتكاره هذه الشركة في مشروعاتها يجعلها متميزة.

وشركة اوراسكوم العقارية تمتلك خبرة واسعة في مـجال الانشاء والتطوير العـقاري جعلتها تتصدر قائمة أهم وأكبر شركات العقـارات في العالم.

فقد وصلت مشروعاتها إلى العديد من دول العالم المختلفة كما أنها حققت نجاحات بالغة جعلتها الأولى في هذا المجال الرائع في القطاعين العام والخاص .

فقد قامت شركة اوراسكوم للتطويـر و التنمية العمـرانية بـ إنشاء و تطوير الكثير من المشـاريع الناجحة في عدة دول خارج مصر ومن بين هذه الدول ( دولة عمان والمغرب والإمارات وسويسرا وبريطانيا ومنتيجرو )، كما أنها الشركة المطورة لمشروع او ويست 6 اكتوبر.

فهى شركة مصرية وعالمية يفتخر الجميع بها وبمشروعاتها العملاقة والمميزة بالإضافة إلى براعة وفخامة تصميماتها لهذه الـمشروعات.

حيث تمتلك أسلوبا وطريقة مميزة في إبتكار هذه التصميمات الفريدة والمميزة كما أن جميع أعمال الـشركة نالت إعجاب هيئة المجتمعات الـعمرانية .

مشاريع شركة أوراسكوم للاستثمار والتطوير العقاري

من المشروعـات و الأعمال السابقة التي قامت بها الشركـه ما يلي:

  • قامت بـ إنشاء مشروع مكادي هايتس والذي يكون في الغردقة .
  • الجونة el gouna .
  • كما قامت بتنفيذ وإقامة مدينة كاملة في سويسرا وهىundermatt
  • بالإضافة إلى تنفيذ مشروع بيوم الفيوم الذي قامت بـ إنشاءه وطرحه في محافظة الفـيوم .
  • كما تعددت مشروعاتها في عمان و بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • وقد قامت هذه الشركة العريقة أيضا بـ إنشاء منتجع طابا هايتس جنوب سيناء الغني عن التعريف .
  • كما إستطاعت إقامة وإنشاء مجموعة متميزة من المشروعات في أهم الدول الأجنبية وأشهرها مثل لندن و مونتنغيرو.
  • وبالإضافة إلى ذلك كله قامت بتطوير قطعة أرض يبلغ مسـاحتها 9.49مليون، وإنش اء 24 فندق سياحي فاخر عليها.

فهذه الشركة حقا من أهم وأعرق شركات الـعقارات في العالم وذلك بحسب ما قامت بـ إنشاءه من مشروعات عالمية ضخمة ومميزة وبحسب ما أثبته التاريخ عن هذه الشركة العريقة وعن إنجازاتها التي حققتها في مجـال الاستثمار والتطوير العـقاري .

والآن عزيزي العميل تقدم لك شركة اوراسكوم العقارية فرصة ذهبية لإمتلاك وحدة سكنية داخل أهم وأشهر مشروعاتها على مستوى العالم كله وهو او ويست 6 اكتوبر وذلك لتستمتع بجمال ورفاهية الحياة داخل هذا الصرح الكبير .

فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن واحجز وحدتك على الفور وسوف تستمتع برفاهية ورقي وانفراد لا مثيل لها وتعيش أجواء الجونة طوال الـعام وسط المناظر الطبيعية والحدائق الرائعة المحيطة بالمدينة في او ويست 6 اكتوبر وموقعها المتميـز .

احجز وحدتك الآن داخل كمبوند راقي وهو او ويست 6 اكتوبر owest ولا تتردد أبدا .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على أو اترك بياناتك:-

أرقام مبيعات شركة اوراسكوم العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع او ويست 6 اكتوبر ؟
شركة اوراسكوم للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع او ويست 6 اكتوبر ؟
بقلب مدينة 6 اكتوبر وعلى بعد خطوات من مدينة الإنتاج الإعلامي وبالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري
ماهى اسعار مشروع او ويست 6 اكتوبر ؟
تبدأ من 3.000.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع او ويست 6 اكتوبر ؟
تبدأ من تبدأ 141 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة اوراسكوم العقارية ؟
01050022333