اورو العاصمة الادارية الجديدة Oro New Capital

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد بالقطعة E-4 
مساحة الوحداتتبدأ من 120 م²
انواع الوحداتشقق _ دوبلكس
الأسعار تبدأ من1320000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم و بعد 3 شهور 5% أخرى وبعد سنة قم بدفع 5% وقسط الباقي على 7 سنيين .

معلومات عن اورو العاصمة الادارية الجديدة

اورو العاصمة الادارية الجديدة Oro New Capital، حصريا ولأول مرة في العاصمة الادارية الجديدة تم إنشاء وطرح أكبر وأضخم صرح سكني على الاطلاق بأفضل الامكانيات وبأحسن جودة ودقة معمارية وكفاءة في التصميم والابداع في الإنشاء .

احجز الآن وحدة سكنية مميزة بقلب العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بمميزات وخدمات كثيرة وحصرية تم توفيرها خصيصا لك لتوفير الراحة والخصوصية والرفاهية لك ولعائلتك في اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital.

ويعد اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital احدث وأهم كمبوند سكني تم إنشاءه وطرحه في العاصمة الادارية الجديدة في هذه الفترة .

كما أن هذا المشروع أثار ضجة ونجاحا بالغا منذ الاعلان عنه من الشركة المالكة والمؤسسة له وحتى الآن فهو مشروع سكنـي عملاق يقدم العديد من المميزات والخدمات لكافة عملاءه والمقيمين به .

كما ان اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital يتميز بالهدوء والإستقرار والمتعة والتأمل في المناظر الطبيعية الخلابة .

حيث تتمتع جميع وحداته بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية والنهر الأخضر في العاصمة الادارية وهى أشهر وأكبر حديقة مركزية، تتميز بكثافة الأشجار الخضراء والأزهار والورود بجميع ألوانها المبهجة وروائحها العطرة .

والتي تمنح اورو العاصمة الادارية الجديدة رونقا طبيعيا جذابا وملفتا كما تنشر البهجة والطاقة الايجابية بكافة أنحاءه بالاضافة الى البحيرات الصناعية واللاند سكيب التي تتخلله، فتشعر بأنك تعيش على جزيرة تحاوطها المياه والخضرا من كل إتجاه .

وقد اشتهر كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital بالعديد من المزايا والإنفرادات الحصرية ويمكننا الحديث عن كافه مميزاته وتفاصيله بإستفاضة خلال السطور التالية تابعونا .

موقع اورو العاصمة الادارية الجديدة

إمتاز مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital بوقوعه بـ أميز وأهم موقع في قلـب العاصمة الادارية حيث يقع بالقرب من كافة المناطق والأماكن الحيوية والمؤسسات الهامة .

كما أنه يقع على اهم الطرق والمحاور السريعة والتي تمنحك الوصول لأي مكان في مسافة دقائق معدودة فموقع اورو العاصمة الإدارية الجديدة oro new capital يمتلك أهمية استراتيجية كبيرة.

حيث إنعكست تلك الأهمية البالغة على الكمبونـد نفسه فـ إزدادت أهميته وأصبح بمثابة أيقونة ومنارة عملاقة في قلـب العاصمة الإدارية الجديدة.

فقد قامت شركة افا مينا العقاريه بإنشاء هذا الكمبونـد الضخم وهو اورو العاصمة الادارية الجديدة في أرقى أحياء العاصمة الادارية الجديدة وهو الحي السكني السابع R7 وبالتحديد بالقطعة E-4 ويتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات .

فمن مزايا موقع اورو العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  • يقع الكمبونـد على اهم الطرق وذلك كطريق السويس، وطريق القطامية السخنة، وكذلك الطريق الدائري .
  • كما يطل على محور بن زايد السريع فيمكنك الوصول إليه من اي طريق من هذه الطرق .
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مطـار العاصمة الادارية الجديدة والقصر الرئاسي .
  • و يقع كمبونـد اورو أيضا على بعد خطوات من حي السفارات والمدينة الأوليمبية وميجا مول .
  • ومن أهم الجامعات الدولية التي تقع على بعد دقائق قليلة منه  الجامعة البريطانية والجامعة السويدية وهما من أبرز الجامعات الدولية في مصر .

وبالاضافة إلى كل هذه المميزات التي يحملها موقع كمبونداورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital إلا انه يحتوي على الكثير من المميزات الأخرى والتي سوف نقوم بالإعلان عنها الآن تابعونا .

مساحة اورو العاصمة الادارية الجديدة

يقام مشروعاورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital compound على مساحة ضخمة قامت شركة افا مينا للاستثمار والتطوير العقاري بتخصيصها لإقامة وإنشاءه هذا الكمبونـد العملاق .

وقد إتسع حجم هذه المساحة ليشملاورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital أكبر عدد من الوحدات السكنيه بداخله، ولتوفير كافه أنواع الخدمات المعيشية الاساسية الازمة لإستقرار الحياة بالكمبوند.

و كذلك الخدمات والأنشطة الترفيهية والرياضية والتي تمنحك الشعور بالمرح وحب الحياة والشعور بالرفاهية وتلبية جميع متطلباتك دون الخروج من الكمبونـد.

وقدرت المساحة الكلية لكمبوند oro new capital بحوالي 38 فدان تم تقسيمهم بشكل إحترافي يضم الوحدات السكنية بكافة أشكالها ومساحاتها وكذلك المرافق والخدمات.

و أيضا تم توفير مساحـات خضراء شاسعة ومسطحات مائية متعددة الأنواع والمساحات تتخلل مختلف أنحاء مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة السكني تتمثل في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والاند سكيب .

فتتشكل لوحة فنية تنعكس فيها مظاهر الطبيعية والمساحات الخضراء على مياه البحيرات وحمامات السباحة فتمنح كمبوند اورو رونقا طبيعيا خلابا ومميزا فريدا من نوعه يجعلك تشعر بالاسترخاء وصفاء الذهن .

وقامت شركة افا مينا للإستثمار والتطوير العقاري بتصميم هذا الصرح الكبير على افخم وارقى التصميمات العالمية الحديثة والتي تواكب روح العصر وابتكارته المتطورة .

خدمات اورو العاصمة الادارية الجديدة

ينفرد كمبوند اورو العاصمة الإدارية الجديدة oro new capital السكني بمجموعة متنوعة وفريده من المميزات الحصرية والتي تم توفيرها بأعلى جودة وبإمكانيات حديثة ومتميزة، لتوفير الجهد وتلبية متطلباتك وانت بمكانك داخل الكمبونـد .

ومن ابرز واهم مميزات اورو العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  • كما تم إقامة منطقة تجارية متكاملة تضم مولات ومحلات تجارية ضخمة متنوعة كما تضم جميع البرندات العالمية والماركات الشهيرة وأيضا تم توفير سوبر ماركت ضخم المساحة وذلك على مساحه 2200 متر مربع .
  • كما تم توفير وإنشاء مجموعه متنوعه من المطاعم و الكافيهات العالمية بتصميمات فاخرة تسحر بجمالها وروعتها تقدم أشهى وألذ الوصفات وخدمة فندقية 5 نجوم .
  • بالإضافة إلى تنوع وإنتشار المساحات الخضراء الشاسعة و اللاند سكيب الخلابة والتي تمنح الكمبونـد فيو ساحر لامثيل لها إلى جانب وجود الحديقة المركزية والنهر الأخضر بمناظرهما المميزة .
  • ويوجد أيضا نادي اجتماعي متميز لقضاء أحسن الأوقات مع أصدقائك والعائلة .
  • الى جانب انشاء نادي رياضى أخر يتوافر به جميع الأنشطة الرياضية التي تفضلها .

امتلك كل هذا وأكثر في مشروعاورو العاصمة الإدارية الجديدة oro new capital السكني واستمتع برفاهية ورقي حقيقي ومميزات وخدمات لا مثيل لها فقط احجز وحدتك الآن بالمشروع وعيش الرفاهيه والانفراد الحقيقي .

مميزات اورو العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة افا مينا العقاريه على توفير كافه سبل الرفاهية والإهتمام بتوفير الراحة والمتعة والهدوء لك بعيدا عن التوتر والازعاج وضغوطات الحياة، فبداخلاورو العاصمة الإدارية الجديدة oro new capital تجد الحياة المثالية التي تتمناها .

  • فبداخلاورو العاصمة الادارية الجديدة يتوافر ملاعب رياضية متعددة .
  • كذلك تم توفير جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية المميزة ومدربيين بخبرة واسعة في هذا المجال .
  • ولزيادة الشعور بالاسترخاء والإنتعاش تم توفير سبا بالكمبوند .
  • كما يوجد أماكن مخصصة للأطفال وكيدز اريا وألعاب متعددة ومتنوعة للتسلية والمنرح طوال الوقت .
  • وفيما يتعلق بعنصر الامن والامان بالكمبوند فقد اهتمت الشركه بتركيب العديد من كاميرات المراقبة بخيث تتخلل كافة أنحاء المنشروع ويشعر العملاء بالأمان والطمأنينة .
  • وأيضا تم إقامه مسجد كبير لإقامة الشعائر الاسلامية والصلوات.
  • كذلك يوجد حضانة بـ أعلى جودة وامكانيات متطورة .
  • ولزيادة المرح وحب الحياة ورفاهيتها تم عمل منطقة ترفيهية كاملة تضم جميع الانشطه الترفيهيه المتعدده على مساحة 5440 متر بداخل كمبوند اورو .

أسعار ومساحات اورو العاصمة الادارية الجديدة

وفيما يتعلق بمساحات وأسعار مشروع اورو العاصمة الإدارية الجديدة الفريد من نوعه فقد حرصت الشركه المالكة والمؤسسة لمشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة وهى شركة افا مينا العقاريه على توفير العديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة ومتباينة.

بحيث تتناسب مع جميع العملاء ويجد كل من يبحث عن وحده سكنية بموقع استراتيجي وبمميزات متنوعة وبمساحات تناسبه وتناسب أسرته بكل سهوله .

فـ شركة افا مينا العقاريه تسعى دائما لتحقيق كل ما تتمناه وتوفره لك بدقه وكفاءه عالية، وقد تم انشاء وإقامه 26 عمارة سكنية تضم العديد من الشقق الفاخرة بتصميمات عالمية حديثة .

وتتفاوت المساحات بالشقق السكنيه داخل مشروع اورو العاصمة الإدارية الجديدة فتبدأ من 120 م وتتنوع لتصل الى 210 م، ويبدأ سعـر المتر فيه من 11.000 جنية مصري، ويصل الى 14 الف ج.م .

وتمتاز اسعار اورو العاصمة الادارية الجديدة بأنها اسعار تنافسية لا مثيل لها فقامت شركة افا مينا العقاريه بوضع اقل الاسعار على الاطلاق، لكي تمنح الجميع الفرصة لامتلاك وشراء وحداتهم التي يحلمون بها في ارقى و اهم مكان في مصر.

فـ العاصمة الإدارية الجديدة من اهم واحدث المدن السكنية والتجارية التي تم انشاءها مؤخرا كما انها تحمل اهمية بالغة نظرا لوقوعها في موقع استراتيجي هام.

كما تضم اهم معالم الدولة ومؤسساتها والعديد من المشاريع التنموية والتجارية والسكنية الحديثة .

لذلك استثمر أموالك الآن في مشروع يضمـن لك إستثمار مربح ومستقبل باهر اتصل الآن واحجز وحدة سكنيه مميزه في اورو العاصمة الادارية الجدديدة واسمتع بفيو مذهل وهدوء ورقي لا مثيل له .

تصميم اورو العاصمة الادارية الجديدة

لقد منحت شركة افا مينا العقاريه اهتماما كبيرا لمشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital compound، وذلك ليكون بمثابة تحفة معمارية وهندسية في قلـب العاصمة الإدارية الجديدة لذلك اهتمت بتصميماته الهندسية وديكوراته .

فقامت شركة افا مينا العقاريه بالاستعانة بكبرى شركات الاستشارات الهندسية لوضع خطة تنفيذية لتصميم مشروعاورو العاصمة الادارية الجديدة بأحدث التصميمات الهندسية العالمية فتم الاستعانة بمكتب المهندس / محرم باخوم .

كذلك حصلت على القرار الوزارى رقـم 122، واهتمت شركة افا مينا وهى الشركه المالكة لكمبوند اورو السكني بتوفير المسطحات الخضراء الشاسعة.

كما يحاط المشـروع بسور خرسانى و سور شجرى لزيادة الخصوصية بالكمبوند .

وقد قامت الشركه بالإعلان وإطلاق هذا الصرح السكني الضخم وهو اورو العاصمة الادارية الجديدة بحضور جميع النجوم والمشاهير ونجوم الفن والرياضة .

حيث دعت لاحتفالية كبيرة بمناسبة توقيع هذا المشروع الضخم و الاحتفال أمام جميع الأنظار

طرق الدفع وأنظمة السداد

تطـرح شركة افا مينا للتنمية العمرانية ابسط وايسر أنظمة الدفع وطرق السداد بكمبوند اوروoro new capital السكني.

بحيث يستطيع الجميع الحجز والشراء بكل سهولة ويسر وبدون دفع مبالغ باهظة وبدون فوائـد مطلقا .

فقط كل ما عليك هو إختيار الوحده التي تناسبك فياورو العاصمة الادارية الجديدة ومن ثم إختيار نظام الدفع الذي تريده واحجز مباشرة واستمتع بحياة مثالية ورقي حقيقي ورفاهية وهدوء ومرح لا ينتهي .

فبداخل مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة oro new capital لا يوجد مكان للملل فكل ما تحلم به تجده بجانبك دون بذل مجهود ودون تعب وإرهاق .

وتتعدد أنظمة الدفع والسداد التي وضعتها الشركة وهى :

  • ادفع 5% مقدم و بعد 3 شهور 5% أخرى وبعد سنة قم بدفع 5% وقسط الباقي على 7 سنيين .
  • امتلك بمقدم 10% وبعد 3 شهور ادفع 5% وكذلك 5% أخرى بعد سنة وبالتقسيط على 8 سنوات .
  • أو ادفع 15% مقـدم وبعد سنة ادفع 5% وتقسيط باقي المبلغ علي 9 سنين .
  • كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 20% و بعد سنة ادفع 5% و تقسيط الباقي على 10 سنوات .

اختار النظام الذي تريده وقم بحجز وحدتك الآن وعلى الفور في اورو العاصمة الادارية الجدجدة oro new capital قبل نفاذ جميع الوحـدات واستمتع بمزايا كثيرة .

شركة افا مينا للإستثمار والتطوير العقارى

شركه افا مينا للاسثمار والتطوير العقاري هى شركة عالمية تمتلك خبرة واسعة في مجال الانشاء العمراني حيث قامت بتنفيذ واقامة العديد من المشاريع الناجحة في مختلف المدن والمناطق .

كما أنها شركه عريقة تم انشاءها منذ عام 1994 م ويمتلكها مجموعة من المستثمرين ورجال الاعمال المعروفين في السوق العقالري وهما :

  • الأستاذ / اشرف عوض نجيب .
  • والأستاذ / ايهاب عوض نجيب .
  • وشركة الشمس للاسكان والتعمير وتم تأسيسها كشركة مساهمة مصرية عام 1946م وتم ادراجها بالبورصة المصرية عام 1995م .

أهم أعمال شركة افا مينا العقاريه

وتمتلك شركة افامينا العقاريه مجموعه كبيره من المشاريع المتنوعه في عدة قطاعات داخل مصر وخارجها وهى :

أولا: فى القطاع الصناعى : تمتلك اكبر مصانع الشرق الأوسط للجرانيت و الرخام وهو ( مصنع كيروماربل ) .

ثانيا: في القطاع الزراعى : تملك مزارع في مصر بمساحة تتعدى 250 فدان و يتم تصدير معظم انتاجها للخارج .

ثالثا: في قطاع المقاولات : قامت بعمل عدة مشاريع ضخمة بداخل وخارج مصـر ومنها:

  1. فى مصـر : 
  • المساهمة في إنشاء فندق الماسة .
  • كذلك الاوكتاجون ( الكيان العسكرى ) بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • وأيضا الحي اللاتيني العلمين الجديدة بالكامل .
  • كما قامت بانشاء 4 ابراج فى العلمين الجديدة .
  1. خارج مصر :
  • في الإمارات : برج خليفة و فيستفال سيتي فى دبي .
  • وفي قطر : فندق كمبنسكى و مبنى وزارة الداخلية فى الدوحة .
  • اما بالسعودية : جامعة الملك عبدالله و جامعة الاميرة نورا
  • وبالكويت : كلية الطب و كلية التجارة و جامعة صباح السالم و حديقة الشهيد

ثالثا: فى قطاع التطوير العقارى 

  • انشاء مول ان فى العاصمة الادارية الجديدة N Mall New Capital
  • كما قامت بـ إنشاء اقامه عدة ابراج منفصلة بالتجمع الخامس و بيت الوطن
  • وعمل 20 برج سكنى تم تسليمهم بالكامل بمناطق مختلفة بين مصر الجديدة و العباسية ووسط البلد

والآن عزيزي العميل لقد وصلنا لنهاية مقالنا هذا اليوم بعد أن قمنا بعرض وتوضيح كل التفاصيل والمعلومات عن كمبوند اورو العاصمة الاداريه الجديدة oro new capital .

لذلك سارع بحجز شقتك الفاخره بقلب افخم واهم كمبوند سكنى في العاصمة الادارية الجديدة يقدم لك الحياه المثاليه ومميزاتها احجز الآن في اورو العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بكل ما يوفره الكمبوند خصيصا لك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات كمبوند اورو العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة افا مينا للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة ؟
بقلب العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد بالقطعة E-4 
ماهى اسعار مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 1320000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع اورو العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ من 120 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة افا مينا العقارية ؟
01050022333