المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة
المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة
المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
الموقعالحي الثالث R3 وخاصة في القطعة D4، D5.
مساحة الوحدات111 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة
الأسعار تبدأ من1400000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات

تفاصيل المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة، لكل من يهتم بـ مجال العقارات و المشاريع السكنية الحديثة في العاصمة الادارية الجديدة.

فقد قـامت شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم مفاجأه من العيار الثقيل لكل عملاءها والمهتمين بهذا الموضوع، وذلك تنفيذا لجميع رغباتكم وتحقيقا لها بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعها السابق كمبوند فيلات المقصد.

ولان شركة City Edge دائما تبهرنا بفخامة مشاريعها وبهاؤها فهى من عمالقة الشركات العقارية في مصر.

لذلك قـامت اليوم بـ التصريح والاعلان عن هذه المفاجأة الرائعة وهى إطلاق أحدث مشروع سكني متكامل لها في العاصمة الادارية الجديدة.

والذي يعد بمثابة نقطة تحول في مجال الاستثمار والتطويرالعقاري كله، ألا وهو كمبوندالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.

ولأن أول شئ يبحث عنه العملاء عند إختيارهم للوحدة السكنية الجديدة التي يريدون الانتقال إليها، هو موقع هذه الوحدة وما هى المناطق المهمة المجاورة له وكذلك المحاور والطرق القريبة منه .

لذلك قامت شركة سيتي ايدج العقارية بـ إنتقاء الموقـع المثالي لبناء مشروع maqsad residences new capital، والذي يتوافر به كل ما يتمناه العمـلاء .

وقد وقع صواب إختيارها على الحى الثالث R3 وبالتحديد القطعة D4 ،D5، حيث أنه أكثر المواقع الحيويه داخل العاصمة الادارية الجديدة .

ومشروعالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة يتصدر قائمة المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في العاصمة الادارية أجمع.

وذلك لما يحتويه من سمات ومميزات خاصة لم يسبق وجودها في أي كمبوند أخر غير المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة .

  • ولمعرفة كل هذه المميزات الخاصة التي أشرنا إليها من قبل بالكامل؛ فقط نرجو من سيادتكم الإطلاع على هذا المقال وقراءته لأخره وسوف نقوم بعرضها لكم بالتفصيل .

موقع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

وكما ذكرنا من قبل أن شركة سيتي ايدج العقاريـة إهتمت بـ إختيار موقـعالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة ومنحته عناية خاصة .

فقد إنعكس ذلك بوضوح شديد على المشـروع حيث أن الموقع المتميز منحه أهميه بالغة لم يسبق لها مثيل من قبل، وهذا لما يتميز به موقـع مشروعالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة من مميـزات عديدة .

حيث يقع الكمبونـد في قلب أهم المدن الجديدة وهى العاصمة الادارية الجديدة والتي أصبحت محط أنظار الجميع وذلك بموقع إستراتيجي وجغرافي مميز وهو الحـي الثالـث R3 وخاصة في القطعة D4، D5 وهو من أكثر الاماكن حيويه في العاصمة الادارية.

مميزات موقع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • يقع الكمبونـد على كل المحاور والطرق الرئيسية والتي تمنحك سهولة الإنتقال داخل العاصمة الادارية وخارجها، ويعد هذا هو أول مميـزات موقـع الكمبونـد.
  • كما يقـع أيضا بالقرب من أهم الأحياء بالعاصمة الادارية مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال.
  • وإلى جانب ذلك فهو واقع أيضا بجانب المؤسسات الحكومية الهامة ومطار العاصمة الادارية الدولي والمدينة الرياضية .
  • بـ الإضافة إلى قربه الشديد من الجامعة الأوروبية، والجامعة الأمريكية، وأيضا الكندية .
  • كما أنه يتميـز بقربه بجوار القرية الأولمبية والقصر الرئاسي بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • كذلك فيكون على بعد دقائق قليلة جدا من طريق السويس وطريق القاهرة و محور جنوب المستقبل.
  • يقـع ايضا على مقربة دقائق من أهم الطرق الرئيسيه ومنها الطريق الدائري الاقليمي والأوسطي.
  • كما أنه يطل على اكبر حديقة مركزية في العالم كله وكذلك النهر الأخضر الشهير، فتمده بمنظر طبيعي خلاب للإستجمام والاسترخاء والشعور بالتميز والإنفراد .
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من المدينة الذكية و مدينة الأكاديمية و حي الوزارات.

والمفاجأة الكبرى التي تقدمها شركة City Edge العقاريـة لعملاءها والتي لم يسبق لها مثيل من قبل في العاصمة الادارية الجديدة بكل تأكيد.

هى أن جميع الوحـدات بكمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة يتم تسليمها فوري دون مماطلة بغير داعي .

  • وكل هذه المميزات التي تحدثنا عنها كانت بالنسبة لموقع المقصد ريزيدنس العاصمةفقط، ويبقى لدى هذا الكمبوند الكثير من المميزات المذهلة وسوف نوضح لك لكم بالتفصيل، تابعونا .

خدمات ومرافق المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

تميزت شركة سيتي ايدج العقاريه، عبر مشوارها الطويل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

أنها دائما تبذل جميع جهودها من أجل تقديم افضل الخدمـات لعملاءها وتوفير اكبر قدر من المرافق الخدمية في مشاريعها التي تقوم بـ إنشاءها وطرحها في السوق العقاري .

ولإستكمال مسيرة نجاحها هذه إستطاعت أن تقدم أفضل ما يمكن تقديمه من خدمات في كمبوندالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة حيث تعددت هذه الخدمـات .

ومن أهمها أنه تم تخصيص مساحة شاسعة من المساحة الكلية للمشروع تضمن لك توفيـر اكبر قدر من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المختلفة.

التي تضفي جمالا وشعورا رائعا لكل سكاني الكمبونـد كما أنها تمنحهم شعور البهجة وصفاء الذهن، والتأمل في جمال الطبيعة .

وتتنوع هذه الخدمات المتاحة في كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة بحيث تشمل ما يلي: 

  • إستطاعت شركة سيتي ايدج العقاريه توفيـر أكبر قدر ممكن من اللاند سكيب والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل جميع أنحاء كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة.
  • كما تم توفيـر العديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، وذلك لكي تستمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة وروعتها وتتذوق شعور المتعة والاسترخاء في المقصد ريزيدنس.
  • كما أنها قـامت بـ إنشاء نادي صحي يضم ( جاكوزي – ساونا – سبا )، وأخر رياضي لتستمتع بقضاء وقت فراغك في مكان مفعم بالحيوية والنشاط .

مميزات المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • إلى جانب أنه تم إقامة مول تجاري يضم محلات تجارية، بها أشهر المركات العالمية في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.
  • كذلك يتوافر جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضيه، لممارسة جميع الرياضيات والأنشطة والتدريبات الرياضيـة التي تفضلها .
  • بالإضافة إلى توافر عدد كبير من العيادات الخاصة في جميع التخصصات الطبية، وكذلك عدد من المستشفيات مجهزة بـ احدث الأجهزة الطبية .
  • كما يوجد مجمع طبي متكامـل في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.
  • أيضا يتوافر عدد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة الدولية على مستوى تعليمي عالي .
  • كما حرص المطور العقاري على إقامة المطاعم الفاخرة والكافيهات والقهاوي العالمية بتصميمات كلاسيك مميزة.
  • كما يوجد بالمشروع أيضا مسجـد بجانب المسجد الكبير ( مسجد الفتاح العليم ) .
  • بالإضافة إلى توفير منطقة ترفيهية مميزة مخصصة للأطفال لقضاء أوقات ممتعة.
  • كذلك يوفر تراك و مسارات خاصة للمشي والجري وكوب الدراجات بعيدا عن ممر السيارات، للاستمتاع بـ أكبر قدر من الخصوصية .
  • أيضا تم عمل جراج كبير لركن السيارات .
  • كما يضمن لك المشروع أعلى درجة من الأمن والأمان security service بداخل هذا المشـروع، وذلك بتوفير احدث كاميرات المراقبة إلى جانب وجود أفراد أمن في جميع أنحاء الكمبونـد على مدار الساعة .

وقد حرصت شركة سيتى ايدج للاستثمـار والتطوير العقاري على تقديـم كل هذه الخدمات لتوفير أكبر قدر من الراحة النفسية والرفاهية والهدوء لجميع عملاءها .

مساحة المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

لقد بذلت شركة سيتي ايدج العقاريه جميع جهودها من أجل الحصول على أكبر مساحة وفي أرقى وأحسن مكان في العاصمة الادارية الجديدة.

وذلك لتحقيق ما قد يشبه الخيال على أرض العاصمة الادارية وهو المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة .

وبالفعل إستطاعت الشركة الحصول عل كل ما أرادت من مساحه ضخمة بلغت حوالي 211 فدان .

وقد كان لهذه المساحة الضخمة فضلا كبيرا على المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة .

حيث إستطاعت الشركه توفيـر كافة الخدمـات الازمة التي يحتاجها جميع سكاني الكمبوند والتي قمنا بتقديم نبذه عنها في الفقرة السابقه.

كما تمكنت الشركة أيضا من توفيـر العديد من الإنشاءات العقاريه بداخل كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمةبما فيها الوحـدات السكنيه وكذلك المكاتب الإدارية.

كما أن هذه المساحه الضخمة منحت الشركة فرصة لا بأس بها بالمرة، من توافر أكبر عدد ممكن من الحدائق والمساحـات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية بمناظرها وأشكالها الخلابه.

انتهز الفرصة و امتلك الآن في أفخم كمبود سكني بقلب العاصمة الادارية الجديدة بأروع فيو على المناظر الطبيعيه وإستمتع بالرقي والفخامة وعيش المتعة والرفاهية كما يجب في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.

شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري

والآن قد يخطر في بالكم سؤال ربما يحيركم بعض الشئ .

وهو من هى شركة سيتي ايدج وعما نتجت هذه الشركه الكبيرة؟ وقد جئنا الآن لكي نجيب عن كل أسئلتكم ونوضح لكم كل ما تريدون توضيحه .

ففي البداية سوف نعرفكم على الشركه المالكة والقائمة بأعمال التأسيس لمشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة الضخم الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية.

وهذه الشركه هى شركة سيتي ايدج القابضة للإستثمار والتطوير العقاري .

وقد نشأت منذ عدة سنوات وقامت بتحقيق الكثير من النجاحات في مجال التطوير والإستثمار العقاري، وقد ظهرت هذه الشركه في السوق العقاري نتيجة إتحاد مجموعة من الهيئات الحكومة.

وذلك بهدف التوسع في مجال التطويـر العقاري وإدارة الاصول العقاريه في السوق المصري .

وتلك الهيئات هى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات الجديدة وبين بنك الإسكان والتعمير.

ولهذه الشركه الكبيرة مجموعـة من المشروعات السكنية والاعمال الرائدة و الناجحة والتي أحدثت فارقا كبيرا في السوق العقاري.

مشروعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري و الأعمال السابقة لها

وقد وضعت شركة سيتي ايدج العقارية مجموعـة متميزة ومتنوعة من مساحات الوحدات السكنيه بكمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدةوكذلك أسعارها.

وسوف نعرضها لكم بالتفصيل الآن؛ تابعونا.

اسعار ومساحات وحدات المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

لقد حرصت شركة سيتي ايدج على تنوع أنواع وأشكال وكذلك مساحات الوحدات السكنيه في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة، فقامت بتوفير مجموعة مساحات متنوعة للوحدات السكنيـة للبيع داخل الكمبوند بأفضل الأسعار، ومنها ما يلى:

  • تتنوع الشقق بالكمبوند فتوجد بمساحات تبدأ من 111 متر مربع وحتى 137 متر مربع، وهذا النوع يتألف من غرفتين نوم .
  • كما يوجد شقق تتراوح مساحتها من 144 متر مربـع وتصل إلى 187 متر مربع، تتكون من 3 غرف نـوم.
  • ويبدأ سعر المتر الواحد فيه من 12,500 جنيه مصري .
  • وهذا السعر لا يقارن بكل هذه المميزات والخدمات التي قـامت شركة سيتي ايدج بتوفيرها في كمبوند المقصد ريزدينس العاصمة الجديدة.

ولا حتى بمدى الفائدة التي ستعود عليك وما ستحدثه في حياتك من تالق وتميز وإنفراد، إذا قمت بالإتصال الآن وحجز الوحدة التي تناسبك في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة .

_ فقد قـامت شركة سيتي ايدج بـ الاستعانة بكبرى الشركات العالمية في التصميمات المعمارية و الهندسية والديكورات لـ تصميم الكمبوند على الطراز المعماري الكلاسيكي لمواكبة التطور العمرانى الحديث وهى الشركة الصينية ( شركة CSCEC ) .

حيث أن لها سابقة أعمال مشرفة تميزت بـ أشكالها المذهلة ومناظرها الممتعة كما أنها تتميز أيضا بدرجة عالية من الجودة والصلابة.

احجز الآن وإستلم وحدتـك السكية الراقية في المقصد ريزيدس العاصمة الادارية الجديدة كاملة التشطيب سوبر لوكس.

طرق الدفع وأنظمة السداد في المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 

لقد قامـت شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري بدراسة طـرق الدفـع والسداد للوحدات السكنية داخل كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.

وقد توصلت إلى مجموعه مميزة من أنظمة الدفـع والسداد حيث رأت أن هذه الانظمة البسيطة سوف تساعدك وبشدة على إمتلاك وحدة سكنية مناسبة لك ولأسرتك في أسرع وقت، فقط إطلع عليها لتعرفها .

  1. يمكنك دفع 5% مقدم ثم 10% بعد 3 شهور ثم يتم تقسيـط باقي ثمن الوحدة على 3 سنوات .
  2. كما يمكن أن يتم دفع مقدم 5% ثم 10% وذلك بعد 3 شهور ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 5 سنوات .
  3. أو قم بدفع مقدم حجز بقيمة 5% ثم 10 % وذلك بعد 3 شهور ويتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 7 سنيين .
  4. ويتم تسليم جميع الوحدات في 2022.
  • وبذلك نكون قد إنتهينا من تقديـم وشرح كافة التفاصيل والمعلومات المهمة التي تخص المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة والشركة القائمة بـ إنشاءه وإقامتها .

_ فنجد أن هذا المشروع العملاق قد إشتمل على جميع المرافق السكية والخدمية والخدمات ووسائل الترفية التي يحتاج إليها كل إنسان في حياته .

_ فـ شركة سيتي ايدج قد جمعت لك كل مقومات و متطلبات الحياة بكل أشكالها وأنواعها و احتياجات أسرتك وتقديمها لك على طبق من ذهب .

وذلك مقابل مبالغ زهيدة لا تقارن بمدى الفائدة التي سوف تكتسبها من إمتلاك وحدة سكنية داخل المقصد ريزيدنس العاصمة والعيش بها.

  • والآن عزيزي العميل حان دورك أنت لكي تأخذ قرارك بتغير شكل ونظام حياتك كله إلى الأفضل وعلى أعلى مستوى إجتماعي .
  • فقط إضغط على هذا اللينك واحجز وحدتك في كمبوندالمقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة متشطبة بالكامل بـ نظام سداد مغري، وإستمتع بفيو رائع ذات مناظر خلابة وهواء نقي .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على رقم المبيعات الموضح أمامك:-

ارقام مبيعات كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية ؟
الحي السكني R3 وبالتحديد في القطعة D4،D5 في العاصمة الادارية الجديدة
ما هي مساحات وأسعار كمبوند المقصد ريزيدنس؟
تبدأ من111 متر مربع
ماهى أسعار مشروع او ويست 6 اكتوبر ؟
تبدا من 1.400.000 جنيه مصري
ما هو رقم مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية؟