الكارما كاي الشيخ زايد

اكتوبر
الكارما كاي الشيخ زايدالكارما كاي الشيخ زايدالكارما كاي الشيخ زايد
الكارما كاي الشيخ زايدالكارما كاي الشيخ زايدالكارما كاي الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد بإطلالة مباشرة على حديقة الشيخ زايد المركزية
مساحة الوحداتتبدأ من 62 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة _ دوبلكس
الأسعار تبدأ من2.000.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد

معلومات عن الكارما كاي الشيخ زايد

الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed ، أحدث وأبرز إطلاقات شركه كرمة للتطوير العقاري في أرقي وأميز المواقع  بقلب منطقة الشيـخ زايد.

فقد أطلقت الشركة كمبوند سكني جديد متكامل الخدمات والمـرافق في أهم وأبرز المواقع بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة وبالأخص بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمؤسسات العامة الهامة والمدن والأحياء الحيوية.

علاوة على ذلك يمتاز مشروع الكـارما كاى الشيخ زايد بوجود أفضـل الخدمات والمـرافق الأساسية بجانب كافة المباني والوسائل الترفيهية المميزة لقضاء أجمل وأروع الأوقات.

كما يمتاز الكارما كاى الشيخ زايد أنه يقام على مساحة كبيرة ليضم عدد مميز من الوحدات كاملة التشطيب بمختلف المساحات وبأسعار تنافسيه مناسبة للجميع.

بالاضافة إلي وجود طابع جمالي مميز في الكارما كاي الشيخ زايد حيث يوجد مساحات خضراء وحدائق واسعة ذات الأشجار الكثيفة تعطي الكمبوند منظر جمالي خلاب.

كارما كاى الشيخ زايد مدينة سكنية متكاملة صممت لعشاق التميز والإنفراد والهدوء وسط المساحـات الخضـراء والهواء الطلق.

موقع الكارما كاي الشيخ زايد

من الجدير بالذكر أن شركة كرمة العقارية تعلم مدى تأثير موقع المشـروع في نجاحه، فقامت باختيار افضل موقـع استراتيجي بالشيخ زايد.

حيث نجد أن الكارما كاي الشيخ زايد يقع تحديدا علي مقربة من بارك زيـد الشيخ زايد، كما تقابلها ابراج زيد الشيخ زايد لرجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس، بالإضافة إلي الكثير من المناطـق والأماكن التي تقع بجوار الكارما كاي الشيخ زايد .

ومن أهم هذه المناطق ما يلي:

  • نجد أن الكارما كاي الشيخ زايد يقع علي مقربه من عدة طرق مثل طريق الاسكندرية الصحراوي و وصلة دهشور.
  • بالإضافة إلي أنه يقـع بالقـرب من داندي مول ومدينة الإنتاج الإعلامي ومول العرب.
  • كما يبعد مسافة قليلة تقدر بحوالي 8 دقائق فقط عن هايبر وان ومحور 26 يوليو المميز .
  • كذلك نجد أن الكارما كاى الشيخ زايد يقع على بعد 10 دقائق فقط من أركان بلازا كابيتال بيزنس بـارك وايضا بيفرلي هيلز.
  • علاوة على ذلك نجدها على مقربة من ميدان جهينة ومطار سفنكس الدولي، وكذلك تقع على بعد 7 دقائق فقط من مدرسة AIS المميزة.

بالإضافة إلي العديد من الأماكن الهامة والحيوية والمحاور السريعة التي تقترب من هذا الموقع الاستراتيجي الخاص بـ الكارما كاى الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed ويزيد من أهميتها وانفرادها.

مساحة الكارما كاي الشيخ زايد

يمتاز الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed بإنشائه على قطعة أرض ذات مساحـة ضخمة بلغت حوالي 18 فدان في قلب الشيخ زايد.

كما يشمل مشـروع الكارما كاى الشيخ زايد أنواع وحدات فاخرة ومتنوعة من ( الشقق السكنيـة – الدوبلكس) للبيع، بمساحات متنوعة لكي تناسب جميع الأذواق وبأرقى التصميمات الداخلية الراقية و تطبيق أعلى معايير الجودة باستخدام أفضـل الوسائل التقنية.

من الجدير بالذكر أن عدد الوحدات السكنية في الكارما كاى الشيخ زايد بلغ حوالي 650 وحدة متميزة.

كما نجد أن الشـركة المالكة قامت بتقسيم مساحة الكمبوند بشكل إحترافي بين المبانى والإنشاءات العمرانيه حيث بلغت حوالي 18% من المساحة الإجمالية.

و بين المساحـات الخضـراء و الحدائق المميزة واللاند سكيب الساحر والذي بلغ حوالي 82% من اجمالي مساحه المشـروع.

علاوة على ذلك اهتمت شركـة كرمة للتطوير و الاستثمار العقاري بـ تصميم هذا الصرح السكني العملاق بإستخدام احدث الأساليب الإنشائية علي يد أكفأ وأمهر المهندسين مصمم.

علي أفخم طراز معماري حديث وديكورات حديثة تليق بأصحاب الذوق الرفيع يضاهي في جماله أرقى وأبرز المدن الأوروبية و العالمية حيث نجد أن الكارما كاي الشيخ زايد مدينة مستوحاة من الطراز الأوروبي.

كما قامت الشركـة بتصميم مسافـة بين كل عمارة والأخرى لكي تتمتع جميع الوحدات بالخصوصية والهدوء التام، بالإضافة إلي توفير كافة الخدمـات الهامة والأساسية لتلبية كافة إحتياجات و متطلبات العملاء.

حيث مقسم الكمبونـد بـ طريقة إحترافية لتشغل الخدمـات أكثر من ثلثي المساحة الإجمالية للمشروع، بالإضافة إلي المبانـي والمناطق الترفيهيـة للإستمتاع بالوقت داخل الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

خدمات الكارما كاي الشيخ زايد

قامت شركـة كارمة للتطوير العقاري بتقديم مجموعة خدمـات عقارية فريدة واستثنائية لتلبية كافة إحتياجات عملائها المعيشية.

بالإضافة إلي الخدمات الحصرية والانشطة الترفيهيـة ووسائل الرفاهية والراحة والمتعة للإستمتاع بكل وقت في أفل المجمعات السكنية في  الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

ومن أهمها ما يأتي:

  • قامت الشركـة المالكة و المطورة للمشروع بتخصيص مساحة كبيرة من إجمالي مساحة المجمع للحدائق والمساحات الخضـراء المميزة ذات الورود والأزهار المختلفة في الألوان والاشكال لإعطاء المشـروع منظر جمالي لا مثيل له وتزيد من الراحة النفسية.
  • بالإضافة إلي وجود عدة حمامات سباحة مختلفة الأحجام لتناسب جميع الفئات العمرية تم توزيعها في جميع أنحاء كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد.
  • كذلك قامت الشركـة المالكة بتوفير جراج كبير لانتظار وركن السيارات لتجنب الإزدحام.
  • علاوة علي ذلك نجد أن الكارما كاى الشيخ زايد تتميز بوجود بحيرات صناعية كريستالية وكذلك المسطحات المائية لا مثيل لها تزيد من جمال و رقي المشروع.
  • بالإضافة إلي أنه يضم صالة العاب رياضية كبيرة بها كافة الأنشطة الرياضية للإستمتاع بكل وقت لك ولعائلتك وممارسة الرياضة.
  • كما قامت شركه كرمة للتطوير العقاري بتوفير كيدز اريا مميزه بها كافة الألعاب الترفيهيه المميزة التي تحتضنها للإستمتاع بالوقت والشعور بالمتعة والمرح وسـط أجواء ممتعة.
  • من الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما كاى الشيخ زايد يتوفر به security service حيث يوجد أفراد حراسة وأمن و كاميرات مراقبة ذات يتقنية عالية موزعة بجميع أنحاء المشروع لتأمينه بالكامل.

مميزات الكارما كاي الشيخ زايد

  • كذلك يوفر الكارما كاى الشيخ زايد نادي اجتماعي كبير لممارسة كافة الأنشطة الإجتماعية والإستمتاع بالوقت.
  • علاوة على ذلك قامت الشركه المؤسسة للمشروع بتوفير و إنشاء مطاعم وكافيهات تقدم أشهى المأكولات والمشروبات كما تم تصميمها علي أفضل طراز معماري يواكب روح العصر باطلالة مميزة وتقدم الخدمة بأعلى مستوى.
  • بالإضافة إلي أن كـارما كاى الشيخ زايد يمتاز بوجود نظـام مكافحة الحرائق لتأمين المشروع بالكامل وضمان سلامة السكان.
  • كما قامت الشركـة المالكة للمشروع بإنشاء ممشى سياحي كبير متميز وفريد من نوعة للمشي والجري وركوب الدراجات للاستمتاع بالهواء الطلـق النقي.
  • كذلك يتوفر مناطق مخصصة للجلوس وسـط المساحات الخضراء.
  • بالإضافة إلى وجود العديـد من المحلات التجارية تضم اشهر البراندات العالميه للاستمتاع بوقت التسوق في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد.

بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمـرافق الأخرى التي يتميز بها الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed عن غيره  وتزيد من إنفراده و تميزه حيث سعت الشركـة إلى تحديد رغبات ومتطلبات العملاء وتوفيرها لبدء الحياة الجديدة المليئة بالرفاهية.

لمزيد من المعلومات عن مشروع الكارما كاى الشيخ زايد تابعونا.

أسعار ومساحات الكارما كاي الشيخ زايد

تتميز الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed بوجود أرقى الوحـدات السكنيـة بكافة أنواعها  التي تم تقسيمها و تصميمها علي أحـدث طراز معماري يواكب روح العصر، مع وجود أفضـل وأميز المسـاحات المختلفه المناسبة لجميع الأذواق .

وتتمثل هذه المساحـات والاسعار فيما يلي:

  • شقق سكنيه متميزة تتكون من ( غرفة نوم واحدة )، كما تبـدأ مساحتها من 67 م وتصـل إلى 99 متر .
  • الإضافة إلي وجود شقة سكنيـة في الكارما كاى الشيخ زايد مكونة من ( غرفتين نوم )، تبدأ المساحة من 110 م وحتي  163 متر.
  • كذلك يتوفر شقق سكنيـة متميزة تتكون من ( 3 غرف )، بمساحة تبـدأ من 136 م وتصـل إلي 232 متر .
  • كما يتوفر شقـق سكنيـة تتكون من ( 4 غرف )، وتبدأ مساحتهـا من 242 متر مربع وتصل إلي 261 متر .
  • علاوة على ذلك يوجد استديوهات مميـزة تبدأ بمساحة من 62 متر .
  • ووحدات دوبلكس في الكارما كاى الشيخ زايد تبدأ مساحته من 299 متر مربع.

يمكنك الآن إختيار الوحدة التي تناسبك بأفضل المساحـات وبـ تشطيب كامل سوبر لوكس بأرقي الديكورات الداخليـة المميزة والفريدة التي لا مثيل لها و أيضاً بالتكييفات.

واستطاعت أيضا تقديم أفضل واميز اسعار مغرية وهي الأفضل علي الإطلاق والتي تعتبر بمثابة أسعـار تنافسية لكي تناسب كافة القوى الشرائية والتي تتمثل فيمـا يلي:

يتوفر الشقـق السكنية في الكارما كاي الشيخ زايد  بأسعار تبدأ من من 1.460.000 جنيه مصري.

واسعار الدوبلكـس الفاخرة تبدا من 2.835.000 جنيه مصري.

لك الآن الحرية كاملة في اختيار وامتلاك أفضـل وأرقي الوحـدات السكنية و المجتمعات العمرانيـة في قلب الشيخ زايد المميزة

بأميز الأسعـار التي تلائم الجميع وأفضل المساحـات المتنوعة بجانب أهم المرافق والخدمات المميزة والفريدة من نوعها في كارما كاى الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

طرق الدفع وأنظمة السداد في الكارما كاي الشيخ زايد

وضعت شركة كرمة للاستثمار والتطوير العقاري أسهل وأفضل أنظمة سداد لامتلاك أرقى وأجمل الـوحدات المتميزة بمشروع الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed

من انظمة السـداد والدفع ما يلي :

بمقدم 10% فقط، والباقي من المبلغ الإجمالي يقسط على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات وبدون فوائد.

كما يتيح للعميل دفـع مقدم 10% وتقسيط المتبقي علي 8 سنوات ( حيث يتم دفـع 55% أول 4 سنوات، ثم دفع 35% علي 4 سنوات )

بالإضافة إلي أن وديعة الصيانة تكون 7% فقط.

اتصل الآن واختار نظام السداد الذي يتناسب معك وامتلك أرقى وأبرز الوحدات السكنيه المتميزة في قلـب الشيخ زايد وبمقدم بسيط.

وبالقرب من أهم المناطـق المتميزة والهامة والطرق السريعة التي تسهل عملية التنقل وذلك في الكارما كاى الشيخ زايد  karma Kay Sheikh Zayed .

نبذة عن المطور العقاري للمشروع

شركه كرمة للتطوير والاستثمار العقاري من كبرى الشركات التي تعمل بمجال التنمية العمرانية في الشرق الأوسط كله، فنجد أن شركة كرمة للتطوير العقاري لها ثقل في السـوق.

كما تتمتع بخبرة كبيرة على مدى السنوات الماضية تمكنت من خلالها انشاء العديـد من المشروعات المتميزة والناجحة في أكثر من قطاع استثماري كـ السياحي والسكني والتجاري.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس شركة الكرمة للتطوير العقاري عام 2015 م، ولكنها تمتلك خبرة طويلة في مجال المقاولات والبناء منذ عام 1995 م، كما أنها حصلت على شهادة الايزو المميزة خلال مسيرتها المهنية.

واختصت الشركة في مشروعاتها في تنمية المـدن الجديده وبناء الطـرق الكبرى والكباري و البنية التحتية والعمل على تحقيقها بسرعة وبجود.

كما أصبحت مشروعات شركة كرمة للتطوير العقاري و انجازاتها علامة مميزة في السوق العقاري تسعى الى تطوير مفهوم العقارات بجميـع مراحل الإنشاء، حيث قامت الشركة بإنشاء سلسلة من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية التي تتسم بالهدوء والرقي.

ومن أهم أعمال ومشروعات الشركة ما يلي:

  • مشروع اللوتس الشمالية بالتجمع الخامـس في القطعة 54.
  • كذلك مشروع الجامعة الأمريكية التجمع الخامس بالقطعة 42.
  • أيضا القرنفل بالقاهرة الجديـدة في القطعة 73.
  • بالاضافة الى مشروع الأندلس التجمـع الخامـس في القطع 443 و477 و 585.
  • أيضا بيت الوطن في القطعة C6 والقطعة 621.
  • وتقدم اليوم مشروع الكارما كاى الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed وهي احدث مشاريع الشركة.

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية بأفضل فيو علي المساحات الخضراء والبحيرات الكريستالية المميزة واستمتع بالسكن الراقي وسط الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية المميزة التي تنتظرك انت وعائلتك.

بـ أميز الأسعار وبمساحات متفاوتة وأفضل سعر وسـط كافة الخدمات والمرافق في الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكارما كاى الشيخ زايد اتصل علي او اترك بياناتك واحصل علي ماستر بلان والتخطيطات والأسعار وخطة السـداد وبروشور  :-

أرقام مبيعات شركة كرمة للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع الكارما كاي الشيخ زايد؟
شركة كرمة للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع الكارما كاي الشيخ زايد؟
بقلب مدينة الشيخ زايد بإطلالة مباشرة على حديقة الشيخ زايد المركزية
ماهى اسعار مشروع كارما كاي الشيخ زايد؟
تبدأ من 2.000.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع الكارما كاي الشيخ زايد؟
تبدا من 62 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة كرمة العقارية ؟
01050022333