الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الساحل الشمالى
الحي اللاتيني العلمين الجديدةالحي اللاتيني العلمين الجديدةالحي اللاتيني العلمين الجديدة
الحي اللاتيني العلمين الجديدةالحي اللاتيني العلمين الجديدةالحي اللاتيني العلمين الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة العلمين الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الساحلي وطريق الإسكندرية – مطروح
مساحة الوحداتتبدأ من 88 م²
انواع الوحداتستوديو _ شاليهات
الأسعار تبدأ من2.400.000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم وبعد 3 شهور  10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات

تفاصيل الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة، إنطلاقة جديدة تقدمها الشركـة السعوديه المصرية للتعميـر لكل من يبحث عن مدينـة سكنيه ساحلية مميزة بعيدا عن الضوضاء والازعاج وتتميز بالخصوصية والإنفراد في التصميمات والخدمات والمميزات .

كما تم تنفيذ وإنشاء هذا الحي العملاق بقلب أشهر وأهم المدن التي تم إنشاءها حديثا حيث تم توفير كافة الخدمات الضرورية للحياة بتقنيات عالية الجودة وكذلك المرافق اللازمة لتوفير حياة هادئة ومميزة .

كما أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة يتمتع بشاطئ مميز ذات إطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط حيث الطبيعة الخلابة والمياة الفيروزية الساحرة والهواء المنعش والنقي والمساحات الخضراء الشاسعة و اللاند سكيب.

و يعد الحي اللاتينى العلمين الجديدة أحد أهم مظاهر التطوير العمراني الذي تقدمه الشركـة السعوديـة المصريه للتعميير في مصر.

فهى تقـوم بتقديم نموذجا فريدا من نوعه يجمع بين التطوير في الأسلوب المعماري والتصميمات الهندسية ومسايرة روح العصر، من خلال توفير كافة الخدمات المعيشية والترفيهية بتقنيات عالية الجودة .

ويتميز مشـروع الحي اللاتيني العلمين الجديـدة بتوافر العديد من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها والتي تمنحك فرصة حياة جديدة ومختلفة تتمتع بأعلى درجة من الرقي والفخامة والتميز.

كما تم تنفييذ مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة المميز وتصميمه على الطراز الإغريقى والرومانى الفاخر .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن الحي اللاتنيني العلمين الجديدة تابعونا .

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

إهتمت الشركـة المالكة والمنفذة للحي اللاتيني العلمين الجديدة العملاق وهى الشركـه السعوديـة المصريـة للتعميير بـ إختيار موقع ذا قيمة وأهمية إستراتيجة كبيره وذلك لكي تزداد أهمية هذا المشروع وتحقق كامل الرضا لجميع العملاء .

لذلك قامت بـ إختيار مدينـة العلمين الجديدة نظرا لأهميتها الإستراتيجية والسياحية والإقتصادية أيضا، فهى من أهم مدن الجيل الرابع والمدن الحديثة التي ظهرت في الأوئنة الأخيرة.

كما أنها مدينـه سياحية مميزة حيث تمتلك شاطئ رملي بـ إطلالة مباشرة على البـحرالأبيض المتوسط .

بالإضافة إلى جوها المعتدل في جميـع فصول السنة وهوائه النقي وإحتوائها على كافة المـرافق والخدمات التي تحتاج إليه أثناء إقامتك هناك، فهى مدينـة خيالية تنافس أهم وأشهر مدن العالم السياحية .

ويتميز موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بالعديد من المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • يقـع الحي اللاتيني العلمين الجديدة على بعد خطوات قليلة جدا من المدينة التراثية ومنطقة الجامعات .
  • كما يقـع مـوقع هذا العقار بجانب منطقة الثقافة ومجمع السينمات والمسرح وكذلك المنطقة الشاطئية.
  • بالإضافة إلى وقوعه على اهم الطرق الرئيسية السريعة، كالطريق الدائري الساحلي طريق الإسكندرية – مطروح .
  • كما يقع بالقرب من منطقة الساحل الشمالي، بالاضافة الى وقوعه على مقربه دقائق من طريق الفوكا الجديد وكذلك الطريق الدولي.
  • كذلك يقع بالقرب من حى جاردن سيتى في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ويقع أيضا الحي اللاتيني العلمين الجديدة على بعد دقائق من بحيرة العلمين الجديدة و منطقة الفنادق، ومدينة دمياط الجديدة.

ومشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة من اهم وأبرز المشروعـات السكنية السياحية التي تم إنشاءها وطرحها بمنطقة العلمين الجديدة كما أنه من ارقى الأحياء السكنية الموجودة بها لاحتوائه على كافة المميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي توفر أعلى مستويـات الرفاهية والتكنولوجيا.

حيث إستطاع الحي اللاتيني العلمين الجديدة لفت إنتباه كبار المستثمرين العقارين وتنافس مختلف العملاء على حجز وشراء وحدات به .

مساحة الحي اللاتيني العلمين الجديدة

وتعد المساحة الكلية لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة من أولى الأسباب التي كان لها دورا كبيرا في إكتمال هذا المشــروع بهذا الشكل الفخم، ونجاحه بهذا الحجم الكبير حتى أنه أصبح حديث الساعة وقد نال إعجاب الجميع .

وذلك لأن الشركـة قامت بتوفير وتخصيص قطعة أرض ضخمة بقلب مدينة العلمين الجديدة وبلغت مساحتها حوالي 404 فدان وهى مساحه كبيرة جدا كافية لإنشاء وإقامة صرح كبير بهذا الحجم الضخم وبهذه الأهمية الكبيرة .

ومن خلال هذه المساحة الضخمة قامت الشركـة بتوفير كافة أنواع الوحـدات السكنية بمختلف المساحات في الحي اللاتيني العلمين الجديدة لكي مختلف الأذواق .

كما قامت بتوفير كافة مظاهر الطبيعة الخلابة من خلال توفير المساحات الخضراء الشاعة في مختلف أنحاء المشــروع، وكذلك توفير البحيرات الصناعيـة وحمامات السباحة واللاند سكـيب وغيرها العديد من المميزات والمرافق الأخرى .

ومن الجدير بالذكر أن السيد / عبد المنعم مدبولي قد قام بجولة تفقدية بمنطقـة الداون تاون و الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة لمتابعة كافة المستجدات .

كما أسندت وزارة الإسكان تنفيذ الحي اللاتيني العلمين الجديدة الى 6 شركات مقاولات لكي يتم طرحه بالسوق العقاري المصري بأفضل الإمكانيات الإنشائية المتطورة والتصميمات العالمية الفريدة من نوعها .

بالإضافة أن الشركه قد إستعانت بكبرى شركـات الإستشارات الهندسية وبلغ عددهم 6 شركات عالمية من بينهم شركة جاما والتي تأسست عام ١٩٩١، وتعد من أبرز شركـات المقاولات، وساهمت في معظم المشاريع القومية الكبرى التي تشرف عليها الهيئات الحكومية المتخصصة، مثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما قامت الشركـة بالتعاون مع أمهر الخبراء والمهندسيين لوضع تصميمات المشـروع والإشراف عليها .

وقد تم إختيار الطـراز الإغريقي الرومانى الهندسي المأخوذ من الطـراز الهندسي القديم لمدينة الاسكندرية حيث يحمـل طابع الإسكندرية القديمة و العودة للطراز المعمارى العتيق فيمنح هذا الصرح قيمة كبيرة تجذب السياح و المشترين المحبين للتصميمات الكلاسيكية الراقية فهو من أروع وأفخم التصميمات العالمية .

حيث يتميز بالفخامة والإنفراد ودقة التفاصيل ليتم تصميمه لمشـروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة .

تفاصيل خدمات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

إشتهر الحي اللاتيني العلمين الجديدة latin quarter new alamein بـ إنفراده بمجموعة من اهم الخدمـات والمميزات الترفيهيـة وكذلك توافر كافه المرافق الضروريه والازمة لتوفير حياة تتمتع بارقي والمتعة والإستقرار.

بالإضافة إلى توافر كافه مظاهر الطبيعة الخلابة والازهار بألوانها المبهجة والأشجار بمختلف اشكالها، وكذلك توفير الاند سكـيب الخلابة والاجون والبحيرات الصناعيه الكريستالية.

فضلا عن الخدمـات الترفيهيه والألعاب المختلفة لمزيد من المرح والتسلية .

وتتمثل اهم هذه الخـدمات في النقاط التالية :

  • قامت الشركة السعوديـه المصريـة للتعميـر بتوفير مارينا للصيد يتوافر بها العديد من اليخوت والمراكب لمحبي القيام بعمل جولات بحرية والإستمتاع بمياه البحـر وسط المناظر الطبيعية الخلابة .
  • كما يتضمن الحي اللاتيني العلمين الجديدة منطقه ترفيهية وكيدز اريا للأطفال .
  • بالإضافة إلى وجود العديد من العيادات الطبية في كافه المجلات الطبية وتوفير مستشفيات خاصة مجهزة بـ احدث الأجهزة الطبية .
  • كذلك تم توفير العديد من الجامعـات والمدارس الدولية على أعلى مستوى .
  • وأيضا قامت الشركة بعمل ملاعب رياضية في مختلف الأنشطة الرياضية .
  • ويتمتع المشـروع بأعلى مستويات الامن والحماية وذلك لضمان الأمان والإستقرار والخصوصية لجميع المقيمين في الحي اللاتيني العلمين الجديدة.
  • يتواجد في مدية العلمين الجديدة ممشى سياحي، يجرى الآن الانتهاء من المرحلة الأولى منه، بجانب الانتهاء من تنفيذ المنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراج يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.
  • كما تم توفير مكتبة ضخمة تشبه مكتبة الإسكندرية الضخمة والمميزة.
  • ويمتلك هذا المشـروع أيضا العديد من البحيرات الصناعية بمناظرها الطبيعية الخلابة وكذلك حمامات السباحة بمختلف المساحات والاشكال والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل مختلف أنحاء المشـروع فتنشر الطاقة الإيجابية في كل مكان وتشعرك بالسعادة المطلقة والراحة والرفاهية .
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء وإقامة العديد من المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية فريده وميزه تتيح لك فرصة قضاء وقت ممتع ومختلف .

ورغم تعدد مميزات وخدمات مشـروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة إلا أنـه يظل يحمل العديد من المميزات الآخرى والتي سوف نقوم بالحديث عنها في السطور التاليه تابعونا .

أسعار ومساحات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تقدم الشركـة السعوديـه المصريـة للتعميـر باقة متنوعة من أفخم وأرقى الوحدات السكنية السياحية للبيع بمدينة الحي اللاتيني العلمين الجديدة بمختلف المساحات والتصميمات وذلك لكي تتناسب مع كافة العملاء وكافه الأذواق .

وتنقسم هذه الوحـدات إلى وحـدات تطل على الناحية القبلية للمشروع ووحدات أخرى تطل على الناحية البحرية للمشروع وكلا منهما مميزاته.

حيث يتمتع كلا الوجهان بإطلالة مباشرة على شاطئ البحـر المتوسط والمناظر الطبيعيه الخلابه والساحرة .

ويتوافر في الحي اللاتيني العلمين الجديدة مجموعه متنوعه من الشقق المتكررة و الارضي بحديقة، و شقق بالروف، ويبلغ متوسط عدد الأدوار 7 ادوار.

وكذلك حرصت الشركة أيضا على وضع أقل الأسعار الممكنة لهذه الوحدات وذلك تيسرا وتسهيلا على كل العملاء لشراء وامتلاك وحـدات سكنية راقية ومميزه تتمتع بهذا القدر الوافي من الفخامة والإنفراد.

يتراوح سعر المتر من 26.000 ج.م ويصل الى 32.000 جنيه .

كما تتراوح المساحات من 100 م وحتى 210 م مكونة من غرفتين نوم الى 4 غرف نوم.

تفاصيل مساحات الوحدات بالمشـروع:

  • يوجد شاليه بمساحة تبدأ من 88 م و يبلغ سعره 2.400.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شالية بمساحة 134 متر مربع ويكون السعر 3.656.000 ج.م.
  • كذلك يوجد شاليهات على مساحة 121 مترا بأسعار تبدا من 3.373.000 ج.م.

والآن عزيزي العميل قم بـ إختيار وحدتك التي تناسبك كاملة التشطيب وسارع بحجزها قبل أي حد وقبل نفاذ كافه الوحـدات الموجودة بالحي اللاتيني العلمين الجديدة وإستمتع بتجربة حياة جديده ومختلفة مليئه بالمرح والتسلية والطاقة الإيجابية .

الشركة السعوديه المصـريه للتعمير

الشـركة السعوديـة المصريـة للتعميير هى شركة مساهمة مصرية تم إنشاءها منذ عام 1975 م، وذلك بناء على عقد اتفاقية دولية تم عقدها بين الحكومة السعودية والمصرية كما تعد إحدى شركـات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وهذه الشركـه من اهم واشهر شركـات العقارات في جمهورية مصر العربيه والعالم حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشاريع السكنية والسياحية الناجحة والتي كان لها تأثيرا كبيرا في السوق العقاري العالمي .

حيث إستطاعت تحقيق إنجازات متعددة في هذا المجال العريق أتاحت لها الفرصة لتصدر قامة كبرى شركـات العقارات في العالم كما أنها إستطاعت إكتساب ثقة جميـع العملاء بها وكذلك كبار المستثمرين العقاريين .

ويرجع تأسيس هذه الشركة لقرار مجلس الشعب بالموافقة على إنشاءها بقرار ريس الجمهورية رقم 656 لسنة 1975بحكومة المملكة العربيـة السعودية .

وقد قامت الشركة بـ إنشاء وطرح العديد من المشروعـات السكنية الناجحة والمميزة في مختلف المناطق بجمهورية مصـر العربية ومن أهمها مشروع الحي اللاتيني العلمي الجديدة كما قامت بتسليم ما يقدر بـ 23.764 وحدة سكنيه مختلفه ومتنوعه .

كما قامت بإنشاء المكتب الفنى للاستثمارات و التصميمات الهندسية وجهاز المقاولات، كما ىأنها تقوم بإنشاء 6 مشاريع توفر ما يقرب من 5000 وحده سكنيـة.

وقد بلغ حجم استثمارات الشركة في عام 2007 ما يقدر بـ 75.000.000 ج.م .

سلسلة أعمال و مشروعات الشركة السعوديـة المصريه: 

  • زهرة اسيوط .
  • وكذلك مشـروع زهرة العبور .
  • و درة اسيـوط بأسيوط الجديدة .
  • أيضا اسكان المنصورة .
  • بالاضافه إلى باحثة البادية بشبرا .
  • و اسكان المعادى الجديدة .
  • ليك دريم بدريم لاند .
  • وأيضا زهرة التجمع الخامس .
  • كذلك اسكان الأمل .
  • بالإضافة إلى إسكان نيل اسيـوط .
  • إلى جانب اسكان النزهة بمصر الجديدة .
  • و استوديو مصر بالهرم .
  • ومشروع اسكان القبة و السواح .
  • ايضا مشروع جيد jayd بالقاهرة الجديدة .
  • مشـروع دره اسيوط تحت الإنشاء.

طرق الدفع وأنظمة السداد

أما عن طرق الدفع والسداد التي وضعتها الشركه لسداد قيمة الوحدات في الحياللاتيني العلمين الجديدة فقد حرصت الشركه على أن تتميز بالبساطة والسهولة.

وذلك لكي تناسب مختلف العملاء وتتيح لهم الفرصه لشراء وإمتلاك وحداتهم التي يريدونها بداخل أكبر وأفخم مشـروع سكني سياحي بالشرق الأوسط .

امتلك شقة بنمط وتصميم على الطراز الروماني والإغريقي بموقع جغرافي متميز و بمساحات مميزه داخل اهم المشروعـات و المجتمعات العقارية بقيمة وأهمية كبيرة و بمقدم بسيط و تقسيط على أطول فترة سداد ممكنة و بتسهيلات لا مثيل لها في الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم بنسبة 5% ثم دفع 10% بعد 3 شهور ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة 7 سنوات بدون فوائد مطلقا .

بالإضافة إلى أنـه يتم استلام جميع الوحدات في الحى اللاتيني العلمين الجديدة بنظام تشطيب سوبر لوكس .

والآن عزيزي العميل حان الوقت لكي تقوم بـ إتخاذ القرار المناسب وتقوم بحجز وحدتـك التي تناسبك في أرقى وأفخم مشـروع سكني وسياحي تتمتع جميع وحداته بـ إطلاله ساحره على الشاطئ والمناظر الطبيعية الخلابة في الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

امتلك الآن وإستمتع برفاهية ومتعة ومرح لا مثيل له فقط في الحي اللاتيني العلمين الجديدة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات الشركة السعودية المصرية للتعمير

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟
الشركة السعودية المصرية للتعمير.
اين يقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟
بقلب مدينة العلمين الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الساحلي وطريق الإسكندرية – مطروح.
ماهى اسعار مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة؟
تبدأ من 2.400.000 جنيه مصري.
ماهى مساحات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة ؟
تبدأ من 88 متر مربع.
ما هو رقم مبيعات الشركة السعودية المصرية للتعمير ؟
01050022333