اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
اكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة
اكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدةاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعالتجمع الخامس في القطعة رقم 49 في القطاع الأول ويطل على شارع التسعين مباشرة
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية
الأسعار تبدأ من2.385.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات بدون فوائد

تفاصيل اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse New Cairo، إذا كنت تريد بدء مشروعك الجديد وتحقيق إستثمار ناجح وتغيير نمط حياتك كله الى الافضل والانتقال من مستواك المعيشي والمهنى الحالي الى مستوى أفضل وتحقيق حلمك وتحقيق نجاحات ضخمة .

فشركة منصات للتطوير والاستثمار العقاري تقدم لك فرصة العمر التي تبحث عنها وذلك بداخل أضخم وأشهر وأحدث مولات القاهرة الجديدة new cairo وهو مول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse Mall New Cairo.

والذي تم إنشاءه مؤخرا بواسطة كبرى شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط وهى شركه منصات العقارية .

وذلك لتحقيق هدفك وتوفير الفرصة التي كنت تحلم بها وإبراز قدراتك المهنية وصنع تاريخك ومستقبلك المشرق بيدك.

ولمعرفة كامل التفاصيل عن هذا المشروع والصرح العملاق والفريده من نوعه ويمكن أن نطلق أيضا عليه مشروع الاحلام تابعونا .

موقع اكليبس بيزنس  القاهرة الجديدة

من الجدير بالذكر أن مولاكليبس القاهرة الجديدة يعد من أضخم المشروعات الاستثمارية الحديثة التي تم إنشاءها وطرحها مؤخرا في السوق العقاري المصري.

والتي أحدثت ضجة كبيرة منذ الاعلان عن فتح باب التقديم والحجز به بواسطة الشركة المالكة والمؤسسة له وهى شركه منصـات العقارية .

وذلك لإمتلاكه العديد من المميزات والإنفرادات الحصرية وتقديم تسهيلات مميزة لكي تستطيع الحصول على وحدتك التي تناسبك وتمتلكها في أسرع وقت ممكن وتحقيق حلمك .

ومن أبرز المزايا الي لفتت إنتباه الجميع لمشروعاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة الضخم هو ما يمتلكه من موقع تم إختياره لبناء وإقامة هذا الصرح عليه.

حيث قامت الشركة بعمل دراسة متكاملة لمعرفة أبرز وأهم المواقع بـ القاهرة الجديدة حتى تمكنت من إختيار الموقع المناسب لإنشاء صرح ضخم بهذه الأهمية والمميزات الكثيره .

وعند الإطلاع على موقع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة نجده يقع في أكثر موقع استراتيجي بـ التجمع الخامس وذلك في القطعة رقم 49 في القطاع الأول.

ويقع مباشرة على شارع التسعين الشمالي كما يطل على شارع التسعين الجنوبي وهو من أهم شوارع القاهرة الجديدة new cairo .

ويعتبر المحور المركزي بها وحلقة الوصل التي تربط كافة المناطق والأماكن الهامة ببعضها فيكون المشروع بالقرب من كافة المناطق الحيوية ومؤسسات الدولة الهامة .

 ومن اهم مميزات موقع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة أنه يقع بين مبنى شركه عربية هولدنج و مبنى النيابة الادارية.

كما انه يقع على بعد خطوات قليلة من أهم الطرق والمحاور السريعة والتي تساعدك في الانتقال والوصول اليه في أقل وقت ممكن .

كما يقع بالقرب من كافة المناطق الحيويه ومؤسسات الدولة ومعالم القاهرة الجديدة الهامة فتشعر بأنك في قلب المدينة وبالقرب من كافة معالمها الهامة .

مساحة اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

 يقام مول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة جدا حيث حرصت الشركة على بناء وإنشاء هذا المشروع على مساحة شاسعة لكي تتمكن من توفير عدد كبير من الوحدات المتميزة بداخله.

ولتوفير كافة الخدمات والمرافق وكذلك توفير المساحات الخضراء الشاسعة والتي تضيف لمسة جمالية ورونقا طبيعيا فريدا من نوعه على كافة وحدات المول .

وقد إتسعت المساحة الكلية للمشروع حتى بلغت 4360 م وتتنوع وحدات هذا المول الضخم فيشمل وحدات تجارية وادارية وأخرى طبية وذلك بمساحات متعددة ومتنوعة .

ويتكون المول من دور أرضي و 5 أدوار علوية ويحتوى على دورين جراج للحفاظ على سيارت العملاء والزوار .

وتتمتع كافة وحدات المشروع بتشطيبات سوبر لوكس وتصميمات هندسية وديكورات عالمية مبتكرة تمنحك الشعور بالراحة والاستمتاع بقضاء أوقاتا مميزة بداخل المشروع .

بالاضافة إلى تسليم كافه الوحدات بالمشروع متشطبة على أحدث طراز وبالتكييفات، امتلك وحدة تجارية أو إدارية أو طبية بأرقى مستوى وبكامل التجهيزات الحديثة والمتطورة الآن في اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة .

وبالرغم من تعدد مميزات مشروعاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse Business كما نرى إلا أنه يشتمل على العديد من المزايا الفريدة من نوعها، والتي لم نتحدث عنها حتى الآن وسوف نقوم بتوضيحها وذكرها خلال السطور التالية تابعونا .

خدمات ومرافق اكليبس بيزنس  القاهرة الجديدة

تعد الخدمات والمرافق التي يتم توفيرها بداخل اي مشروع سواء كان تجاري او ادارى او طبي او سكني من أهم وأبرز الأمور التي يبحث عنها العملاء قبل شراء وحداتهم بالمشروع.

حيث تلعب الخدمات والمرافق الخاصة بمشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة دورا هاما في نجاح وتطور مشـروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديـدة وتميزه عن غيره من مشروعات أخرى .

ولأن شركة منصـات للتنمية العمرانية تعلم هذه الأهمية ومدى تأثير هذه الخدمات وتوافرها بأفضل الامكانيات الحديثة وبأعلى جودة حرصت على توافر كافة أنواع وأشكال الخدمات الاساسية.

و كذلك الانشطة والخدمات الترفيهية والمرافق الهامه بمشروعها الجديد وهو مشروعاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse New Cairo .

فمن أهم وأبرز الخدمات والمميزات التي تم توفيرها بمول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة ما يلي :

  • تتخلل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب الخلابة جميع أنحاء المشروع فتجعله أكثر جمالا وتميزا كما تنشر البهجة والشعور بالسعادة والاسترخاء بمختلف الانحاء .
  • كما تم عمل منطقة مخصصة للمطاعم و الكافيهات والتي تتميز بتصميماتها العصرية وتقديم اشهى الوصفات كما تقدم خدمة فندقية 5 نجوم .
  • ويضم المول مجموعة متنوعة من الوحـدات المتميزة والتي تنقسم إلى وحدات ادارية وتجارية وفندقية .
  • كما يوجد جراج دورين يتسع لركن عدد ضخم من السيارات والحفاظ عليها .
  • بالاضافة الى إنشاء منطقة تجارية متكاملة تضم العديد من المحلات والمولات التجارية يتوافر بها جميع متطلباتك وجميع البرندات العالمية .

مميـزات اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

  • ويتمتع المشروع بنظام اطفاء الحرائق الذاتي .
  • كما يتوافر الامن والامان على مدار24 ساعة حيث يوجد كاميرات مراقبة فى كافة انحاء المول .
  • ويحتوي مول Eclipse Business على تكييفات مركزية في مختلف أرجاء المول .
  • و كذلك  يشمل العديد من المصاعد الكهربائية والتي تسهل التنقل بين الأدوار دون تعب وارهاق .
  • بالاضافة الى توفير شبكة إنترنت تعمل بسرعة فائقة وبتقنية عالية .
  • يحتوي مول اكلبس بيزنس التجمع الخامس على العديد من المساحات المخصصة للعمل المشترك، مما يساهم في الاستعانة بكبار رجال الأعمال والشركات الكبرى لزيادة الربح والاستثمار.
  • الى جانب انه يحتوي على أنظمة ذكية لتشغيل الكهرباء، بدلًا من الأنظمة القديمة والتي تضر المبنى ويضم أنظمة تحكم أمني للمحافظة على السلامة .
  • تم تصميم الواجهة الخارجية للمشروع من الزجاج على أن تطل على العديد من المظاهر المميزة والمتنوعة.
  • وتتوافر خدمات النظافة الدورية على مدار الأسبوع .
  • و كذلك تم تزوييد المول ببوابات إلكترونية حديثة .

احجز لطالما حلمت بها داخل مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة واستمتع بكل هذه الخدمات والمزايا الكثيرة والمتنوعة.

والتي قامت شركة منصـات العقارية بتوفيرها خصيصا لك لتوفير الجهد ولتوفير مكان ملائم لبدء مشروعك الخاص والاستثمار المربح .

تفاصيل أسعار ومساحات اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المالكة والقائمة بتنفيذ مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة على توفير عدد كبير من الوحدات بداخل هذا المشروع للبيع .

بالاضافة الي التنويع في مساحاتها بحيث يجد كل العملاء وحداتهم التي تناسبهم وبالمساحة التي يريدونها بكل سهولة .

فتتفاوت مساحات وحدات مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة بما يتوافق مع الجميع ويلبي متطلباتهم ويحقق أحلامهم فتبدأ المساحات المتوفرة بالمشروع من 40 متر مربع متكاملة الخدمات والمرافق والتشطيب .

ونقدم لكم بيان توضيحي يبين مدى تنوع المساحات وكذلك الأسعار بالمشروع حيث اهتمت الشركة بأهمية وضع أسعار مناسبة للجميع فتعد أسعار اقل الاسعار الموجودة بالسوق العقارى المصري وأكثرها تنافسيه .

وتتمثل الاسعار والمساحات في مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة فيما يلي :

  1. القطاع التجاري : يشتمل على الدور الأرضى + الدور الأول وتبدأ مساحاته من 40 متر وتصل الى 70 متر ويبدأ سعر المتر الواحد منه من 124 الف جنيه ويصل الى 205 الف جنيه مصري .
  2. أما القطاع الإداري : فيتكون من الدور الثاني + الدور الثالث وتبدأ مساحات هذا القطاع من 46 م وحتى 85 م وسعر المتر فيه يبدا من 54.000 ج.م ويصل الى 74.000 ج.م .
  3. وبالنسبة للعيادات الطبية : فتكون من الدور الرابع + الدور الخامس وتكون مساحاته بداية من 45 م ويصل حتى 85 م وسعره يبدا من 53.000ج.م وحتى 73.000 ج.م .

ويتم تسيلم كافة الوحدات بالمول خلال 3 سنوات .

وتم تشطيب القطاع الإدارى و الطبي تشطيب كامل وبالتكييفات

سارع بحجز وحدتك الآن في مشروع إكليبس بيزنس القاهرة الجديدة وامتلك مكانك داخل اهم مشروع تجاري واداري وطبي بقلب القاهرة الجديدة وابدا استثمارك وحقق احلامك بأقل الاسعار وبتسهيلات متميزة .

 طرق الدفع وأنظمة السداد في اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

وتظل شركة منصـات العقاريه في سرد وتقديم المميزات الحصرية والفريده من نوعها والتي تقوم بإبهار الجميع بها وهذه المرة قامت الشركة بوضع افضل الانظمة وأيسر الطرق لدفع وسداد قيمة وحداتك التي تمتلكها بمشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة .

و تتمثل هذه الانظمة في التالي :

  • ادفع مقدم بنسبة 10% وقسط باقي المبلغ 5 سنوات بدون فوائد .
  • كما يمكنك دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد و بأقساط متساوية.
  • و أيضا احجز بمقدم 20% و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد .
  • ويمكن دفع 25% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنين وبدون فوائد.
  • بالاضافة الى أنه يمكنك دفع 30% مقدم واحصل على تسهيلات حتى تصل الى 9 سنوات.

هيا عزيزي العميل قم بإختار النظام الذي يناسبك واتصل الآن قبل اي حد وقبل نفاذ كافة وحدات مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة.

ومن الجدير بالذكر ان مول new cairo Eclipse Business تم تصميمه بأحدث وأفخم التصميمات الهندسية حيث استاعنت الشركة بكبرى شركات الاستشارات الهندسية وهى شركة LDB + Partners .

والتي تم تأسيسها عام 2011 ولديها رؤية راسخة تهدف إلى رفع جودة المنتجات التي تعمل على تصميمها.

لتقديم جميع الخدمات المعمارية والهندسية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع مقر في القاهر، وفروع في جدة .

شركة منصات للتطويـر والاستثمار العقاري

تعد شركة منصـات العقارية من أولى شركات العقارات في مصر والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من المشاريع المتنوعة في مختلف المجالات.

كما أنها تمتلك خبرة واسعة تصل الى 100 عام من العمل الدائب والمستمر وتحقيق الانجازات والنجاحات .

كما انها تمتلك سلسة كبيرة من المشروعات الناجحة والتي تركت بصمة وعلامة تجارية مميزة بالسوق العقارى كله ومن أهمها ما يلي:

حصلت على 3 شهادات عالمية، ومن أبرز مشروعات الشركة السابقة كما يلي:

  • مشروع هيلتون بلازا Hilton Plaza
  • و كذلك داماك دبي Damac Dubai
  • كما تم انشاء الجازي ايجيبت Al Gazi Egypt
  • Versace Tower
  • و بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

فهنا وبداخل مولاكليبس بيزنس القاهرة الجديدة الحلم أصبح حقيقة والهدف الذي كنت تتمنى تحقيقه أصبح حقيقيا.

فقط كل ما عليك فعله لإغتنام هذه الفرصة والحصول عليها هو الاتصال على أرقام شركة منصـات العقارية، وحجز وحدتك التي تناسبك إذا كانت وحده ادارية أو تجارية أو طبية وبدء مشروعك على الفور .

احجز الآن في اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse New Cairo ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تفوتك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة منصات للاستثمار والتطويرالعقاريللتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة؟
شركة منصات للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة؟
التجمع الخامس في القطعة رقم 49 في القطاع الأول ويطل على شارع التسعين مباشرة
ماهى اسعار مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 2.385.000 جنيه مصري
ما هو رقم مبيعات شركة منصات العقارية ؟
01050022333