ازار ايلاند الساحل الشمالى

الساحل الشمالى
ازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالى
ازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالىازار ايلاند الساحل الشمالى

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب الساحل الشمالي في الكيلو 182 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح
مساحة الوحداتتبدأ من 162 م²
انواع الوحداتتوين هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من3.900.000 ح.م
نظام الدفعبدون مقدم، ويتم دفع 10% عند التسليم وتقسيط المبلغ المتبقي علي 5 سنوات.

معلومات عن ازار ايلاند الساحل الشمالى

ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast، مدينه سكنية ساحلية أعلنت عن إطلاقها شركة ريدي جروب للتطوير العقاري بقلب الساحل الشمالي .

يتمتع منتجع ازار ايلاند بموقع جغرافي فريد ومتميز في الساحل الشمالي وبالتحديد في أول طريق رأس الحكمة المميز.

الذي يتمتع بإطلالة بانورامية فريدة علي أرقي شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط ذات المياه الزرقاء والرمال الناعمة وسط الطبيعة الساحرة الخلابـة.

كما تمتاز قرية ازار ايلاند بوجود مناخ معتدل بها كما وفرت بها شركة ريدي جروب للتطوير العقاري كافة وسائل الترفيه لقضاء أجمـل الأوقات والاستمتاع بأجمل العطلات الصيفية في أميز المواقع السياحية.

علاوة على ذلك قامت الشركة المطورة لمشروع ازار ايلاند الساحل الشمالى بإنشاءه علي مساحة كبيرة لإنشاء وحدات سكنيـة متميزة ومتنوعة المساحـات بأجمل الديكورات الداخلية على أحدث المعايير العالمية الحديثة.

ومن الجديـر بالذكر أيضا أن شركة الريدي جروب للتطوير العقاري قامت بتقديم وتوفير كافة الخدمـات و المرافق الأساسيه والهامة بالإضافة إلي أهم المباني والأنشطة الترفيهية في ازار ايلاند الساحل الشمالى التي تجعلك تعيش في عالم جديد مميـز.

وتوفير مساحات خضراء و لاند سكيب في منظر خلاب ساحر تستريح له النفس في ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

موقع ازار ايلاند الساحل الشمالى

اهتمت شركة ريدي جروب للتطوير العقارى إهتمام كبير باختيار موقـع ازار ايلاند، فوقع الإختيار على أبرز وأهم موقع في قلب الساحل الشمالي، تحديدا في الكيلو 182 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح تحديدا في منطقة خليـج رأس الحكمـة بأجمل فيو علي البحـر الساحـر .

  • كما تمتاز ازار ايلاند Azzar Islands North Cosast بقربها من عدة مناطق هامة و أساسية فنجد أنها تقـع على بعد 12 دقيقة فقط من طريـق الضبعة الممـيز ومدينه العلمين الجديدة .
  • بالإضافة إلي قربها من الكثير من القرى الكبرى مثل قرية جيفيرا الساحل الشمالي و قرية لافيستا، كذلك تقع على بعد دقائق قليلة من هاسيندا ويست وقرية جايا الساحل الشمالي ومنتجع ماونتن فيـو الشهير.
  • كما نجد أن قرية ازار ايلاند تقـع بالقرب من قرية سيزار ايلاند وجون سوديك الساحل الشمالي، وقرية لافيستا وفوكا بـاي .
  • كذلك يقع بالقرب منطقة سيدي عبد الرحمن وقرية دايركشن وايت بالساحل الشمالي وكذلك منتجع كالي كوست وقرية نايا باي الساحل الشمالي بالإضافة إلى الحي اللاتيني.
  • تقع القرية أيضا بالقرب من مطقة الجولدن سكوير ومدينة الرحاب.

وغيرهم الكثير من المنتجعات و الأماكن المميزة والحيوية والطرق الرئيسية القريبة من ازار ايلاند الساحل الشمالى وتجذب المستثمرين والسياح إليها.

مساحة ازار ايلاند الساحل الشمالى

حرصـت شركة ريدي جروب للتطوير العقارى علي تنفيذ وإقامة هذا الصرح العملاق علي مساحـة كبيرة ليتم إنشاء باقة مميزة من أهم و أفخم الـوحدات السكنيه مختلفة التصميمـات الداخليـة ومتنوعة المساحات.

فنجد أن مساحة ازار ايلاند الساحل الشمالى تبلغ حوالي 125 فدان، و يضم مجموعة متميزة من مختلف أنواع الـوحدات منها ( فلل فاخرة – تويـن هـاوس – تـاون هـاوس فاخر )، بأجمل و أرقي الديكـورات الداخليـة على احـدث طراز معماري.

و من الجـدير بالذكـر أن ازار ايلاند الساحل الشمالى تتمتع بشاطئ خاص بها يعد من أجمل شواطـئ البحـر الابيض.

كذلك تمتاز بوجود الكثير من اللاجون لتتمتـع كافة الوحدات بأجمل إطلاله علي الشواطـئ واللاجون السـار والطبيعه الخلابه في منظر جذاب تستـريح له النفـس.

وتم العمل بجدية علي تصميمات القرية فقد تم إنشائها علي أفضـل طراز هندسي حديث فأصبحت تضاهي في جمالها أرقي المدن العالمية والاوربية.

خدمات ازار ايلاند الساحل الشمالى

تسعى شركة ريدي جروب للتطوير العقاري علي توفير كافة الخـدمات الهامة التي تلبي إحتياجات السكان وتوفر الراحة فيازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

كذلك يضم منتجـعازار الساحل الشمالي الكثير من الانشطة والالعاب الترفيهيه للإستمتاع بوقتك داخل قرية ازار ايلاند بالإضافة إلى العديـد من المزايا الأخري.

و من أهم خدمـات ازار ايلاند ما يلي:

  • قامت شركة ريدي جروب للتطوير العقاري بتوفير اللاجـون السـاحر والمسطحات المائية الجميلة موزعين بالكامل في جميع أنحاء مشروع أزار ايلاند لتتمتع كافة الوحدات في المنتجـع بفيو مميـز و فريدعلي المناظر الطبيعية.
  • كما يمتاز بوجود العديـد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام موزعة بالكامل في جميع أنحاء المنتجع للإسترخاء و الإستمتاع.
  • كما أن الشركة المؤسسة خصصت مساحـة كبيرة للحدائق والمساحات الخضـراء ذات الأشجار الكثيفة و الأزهار الساحـرة في منظر جمالي خلاب يجلب الراحه النفسية.
  • كذلك قامت شركة ريدي جروب العقارية بتوفير الكثير من المطاعم و الكافيهات التي تقدم أشهي و ألذ الوصفات، كما تم تصميمها علي أحـدث طـراز هندسي يواكب روح العصر.
  • ومن الجديـر بالذكـر أن ازار ايلاند يتميز بوجود شاطئ خاص به يعتبر من أجمـل شواطـئ البحـر الأبيـض المتوسـط حيث المياه الصافية والرمـال الناعمه فتتمتع جميع الفلل والوحدات بإطلاله مباشرة عليه.
  • كما خصصت شركة ريدي جروب للتطوير العقاري منطقة ترفيهية كبيرة، كما تضم ألعاب أطفال مميزة للإستمتـاع بالوقت و الشعور بالمرح.
  • علاوة علي ذلك يتوفر منطقـة تجارية كبيرة وأماكن بيع مستحضرات التجميـل.
  • كذلك تحتوي قرية ازار ايلاند سوبر ماركت يقوم بتلبية احتياجـات السكان علي أعلي مستوى.
  • كذلك إهتمت شركة ريدي جروب للتطوير العقـارى بأمان السكان حيث قامت بتوفير أفراد حراسة وأمن في كافة أنحاء ازار ايلاند الساحل الشمالى وعلى مدار 24 ساعة.

وغيرهم الكثير من الخـدمات الهامه والأساسية، فقد حرصـت شركـة ريدي جروب للتطوير العقاري توفير كافة الخـدمات لتلبية احتياجات سكان قرية ازار أيلاند حتي أصبحت قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى مدينة متكاملة.

فإنها من اجمل قرى الساحل الشمالي وتقوم بتوفير جميع متطلبات السكان.

أسعار ومساحات ازار ايلاند الساحل الشمالى

حرصـت شركـة ريدي جروب للتطوير و الاستثمار العقـاري علي توفير مجموعه متنوعة ومتميزة من الـوحدات السكنيـه المتميزة في المشروع للبيع ومنها ( الفيلات – تـاون هـاوس – تويـن هـاوس ).

بمختلف المساحـات ليجد الجميـع كل ما يبحث عنه، بالإضافة إلى أن الأسعـار التي تقدمها الشركـة بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها بالإضافة إلى تسهيلات في السـداد.

بالإضافة إلي أرقي التصميمات الداخليه الفريدة والتي تواكب روح العصـر لتناسب جميع الأذواق.

علاوة على ذلك قامت الشركـة المالكة بوضع أفضل سعر لمنتجع ازار ايلاند، ليمتلك الجميـع أرقي وأفخم الوحدات بأميز الأسعـار ومنها:

  • يتوافر تـاون هـاوس ( A ) ميديـل بمساحه 280 م، بسعر يبدأ من 4.800.000 جنيه مصرى.
  • يوجد أيضا تـاون هـاوس ( A ) كـورنر بمساحـة 285 متر مربع، ويكـون السعر 5.600.000 جنيه مصـري.
  • كذلك يتوفر تـاون هاوس ( B ) ميديـل ومساحته 200 م، كما يكون السعر 3.900.000 جنيه مصـري.
  • كما يوجد تاون هـاوس ( B ) كـورنر وتكون مساحته 207 م كما يبدأ السعر من 4.500.000 جنيه مصرى.
  • يتوافر تاون هاوس مميز ( C ) ميديل مساحتة تكون 162 م وسعره يكون 3.900.000 جنية مصرى.
  • يوجد أيضا تـاون هاوس ( C ) كورنر بمساحة 165 م بأسعار تبدأ من 4.050.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توين هاوس تبدأ المساحة من 285 م، ويبدأ سعره 7.800.000 جنيه مصري.
  • كذلك يوجد فيلا استاند الون تبدأ مساحتها من 333م ويكون السعر 10.000.000 جنيه مصـري.

ومن الجديـر بالذكـر أن هذه الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميع عملاءنا.

سارع الآن بحجـز و إمتلاك أرقي وأفخم الـوحدات السكنيه المتاحة في خليج راس الحكمه بقلـب الساحل الشمالي، وإستمتع بأفضـل إطلالـة علي البحر الخلاب والطبيعة الخلابة بمساحات مختلفة وأفضل اسعار في ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

طرق الدفع وأنظمة السداد في ازار ايلاند الساحل الشمالى

حرصت الشركه المنفذة لقرية ازار ايلاند الساحل الشمالى على وضع افضل وأنسب أنظمة سداد ودفع ووجود تسيهلات في السـداد لكي تتلاءم وتتناسب مع الجميع.

ومنها ما يلي:

  • بدون مقدم، ويتم دفع 10% عند الإستلام وتقسيط المبلـغ المتبقـي علي 5 سنوات.
  • كما يمكنك دفع 5% دفعة أولي وأيضاً 5% بعد 3 شهور، كما يتم دفع 10% عند الاستلام، والمتبقي بالتقسيط علي 6 سنوات.
  • بمقدم 15% فقط، ودفع 5% بعد 3 شهور وكذلك 10% عند التسليم كما يتم تقسيط المتبقي من المبلغ على 7 سنوات.

انتهز الفرصه وبادر الآن بحجز وامتـلاك أرقى وحدة سكنيـة وتمتع بأفضل اطلالة علي أجمـل الشواطئ الرملية بأقل الأسعار وأقل مقـدم في ازار ايلاند الساحل الشمالى.

نبذة عن شركة ريدي جروب للتطوير العقاري

شركـة ريدى جروب للتطوير العقاري واحدة من أهم وأبرز الشركات التي تعمل في مجال العقارات في الوطن العربي كله، حيث تأسست الشركة عام 1970م ليمتلئ تاريخ الشركة بالخبرة العريقة التي تساعد على نجاح مشروعاتها.

ومن الجدير بالذكـر أن شركـة ريدي جروب الاستثمارية بدأت مشروعهـا بحجم استثمارات يصل إلي 10 بليون جنيه مصـري، كما حققت شركه ريدي جروب للاستثمار والتطوير العقاري نسبة مبيعـات وربح عالية، واستطاعت شركه ريدي جروب العقارية إكتساب ثقة عملائها علي مدار السنوات.

بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك باقات متميزة من افضـل وأبرز المشاريع في مناطق مختلفة في القاهرة وجميع محافظات مصر، فالشركة تعمل علي تقديم افضل فرص للسكن والإستثمار في مشاريع فخمة تمتـلك مميزات كثيرة وتعتبر من أهم المشروعات في السوق العقـارى المصري.

كما تمتـلك الشركة خبرة كبيرة في مجالات مختلفة مثل الكيماويات ومستحضرات التجميل والدهانات، كذلك في سوق التغذية والأوراق المالية.

كذلك تهتم الشركة بتصميم مشاريعها علي افضـل طراز معمارى حديث، كما إستعانت الشركـة بشركة درة للإستشارات الهندسية في تصميم مشروعها الأضخم منتجـع ازار ايلاند Azzar Islands North Coast، ليصبح علامة مميـزة ولوحة فنية معمارية لا مثيل لها .

سابقة أعمال الشركة

  • كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo.
  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo
  • كمبوند جراند هايتس الشيخ زايد Compound Grand Heights 6 October
  • مشروع زايد 2000.
  • حدائق المهندسين.
  • إنشاء 27 برجًا في دبي بالإمارات.
  • إنشاء 13 برجًا في قطر.

سارع الان بحجـز وامتلاك أرقي وأبرز الوحـدات السكنية الساحلية في الساحل الشمالي وبالقرب من أهم المناطق والمدن الحيوية وسط كافة الخدمات والمرافق الأساسية ووسائل الترفيه.

حيث المساحـات الخضراء وأجمل إطلالة على شـاطئ البحر الابيـض المتوسط الخلاب بأميز الاسعار ومختلف المساحـات وبأفضل التصميمـات الراقية الحديثة في ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ريدي جروب للتطوير العقارى

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ازار ايلاند الساحل الشمالى ؟
شركة ريدي جروب للتطوير العقاري
اين يقع مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالى ؟
بقلب الساحل الشمالي في الكيلو 182 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح
ماهى اسعار مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالى؟
تبدأ من 3.900.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالى؟
تبدأ من 162 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة ريدي جروب العقارية ؟
01050022333