اتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدة
اتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدةاتيكا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع في الحي السابع R7 بالقطعة G1
مساحة الوحدات70 م²
انواع الوحداتشقق سكنية
الأسعار تبدأ من945000 ح.م
نظام الدفع%10 على 7 سنوات

معلومات عن اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة، والحديث عن هذا المشروع الضخم والعملاق شيق وممتع للغاية.

حيث انه ينفرد بمجموعة متميزة من الإمكانيات و الصفات التي جعلت له مكانة خاصة ومنفردة عن باقي المشاريع السكنيه المختلفة.

كما أناتيكا العاصمة الادارية الجديدة يعد احدث المشاريـع السكنيه التي تم إصدارها والإعلان عنها في الفترة الأخيرة في السوق العقاري المصري.

وعلى الرغم من ذلك فحقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة لم يسبق لها مثيل من قبل.

وذلك ما دفعنا للحديث عنه بقوة لكي نوضح لكم لماذا كل هذه الشهرة وعما نتج هذا النجاح الكبير؟ فقط تابعوا قراءة المقال للنهاية لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل الهامة عن اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

 موقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة 

وأول ما سنتحدث عنه اليوم في هذا المقال هو الموقع الذي تم إختياره من قبل شركـة نيوبلان العقاريه وهى الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع الضخم وهو اتيكا العاصمة الادارية الجديدة atika new capital.

فقد قامت بـ إختيار موقع مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة السكني بعناية فائقة حيث رسخت جميع جهودها للبحث عن أفضل و أرقى موقع لإنشاء مشروعها الجديد .

حتى توصلت إلى قطعة أرض رأت أن موقعها مناسب لإقامة مثل هذا المشروع عليها وهو اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

وقد وقعت في العاصمـة الإداريـة الجديـدة وبالتحديد في الحي السابع R7 في القطعة G1، وقد إنفرد هذا الموقع بعدة مميزات منها مثلا أنه يقـع مباشـرة على جميع الطرق الرئيسية بالعاصمة الادارية الجديده كالطريق الدائرى والطريق الإقليمي وأهم و أبرز الأحياء السكنية الحيوية و مقرات الهيئات الحكومية الكبري.

كذلك أهم المحاور كمحور بن زايد الجنوبي ومحور الأمل، فهذا مجرد مثال بسيط يدل على مدى أهمية موقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

أهم مميزات موقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

  • يطل اتيكا العاصمة الادارية الجديدة على أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم وكذلك النهر الأخضر الشهير ذات المناظر الطبيعية الجذابة.
  • كما أن يقـع مباشره على المحور المركزي والذي يبلغ عرضه حوالي 90 متر، كما أنه قريب من الطريق الدائـري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي.
  • كذلك يقـع موقـع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بمحاذاة الحي الحكومي وحي المال والأعمال والذي يتضمن بداخله مجموعة كبيرة من الهيئات والمؤسسات مثل البنوك و البورصة وحي الوزارات.
  • ومن ضمن مميزات موقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة أيضا أنه يكون بالقرب كمبوند سيرانو وهو اول مشاريع الشركة في الـعاصمة الإدارية الجـديدة وكمبوند ميدتاون سكاي أيضا.
  • كما انه واقع أمام المدينة الطبية وأرض المعارض بـالعاصمة الادارية الجديدة.
  • وكذلك تفصله عن الحي الدبلوماسي ومقرات السفارات في العاصمـه الاداريـة عدة دقائق قليلة.
  • كما يبعد خطوة واحدة عن مبنى البرلمان ودار الأوبرا.
  • والى جانب ذلك فإنه واقع بجوار أشهر فنـدق في العاصمـة الإداريه و الشرق الأوسط كله وهو فندق الماسة الشهير .
  • فكما هو واضح أمام حضراتكم أن موقـع كمبوند اتيكا يقع على بعد خطوة واحدة من كافة المناطق والمرافق الهامة والحيوية في العاصـمة الاداريـة الجديـدة.
  • كذلك يقعاتيكا العاصمة الادارية الجديدة مباشرة على أسرع الطرق وأهمها والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى كافة المناطـق التي تريد الوصول إليها سواء بـ العاصمة الادارية أو خارجها.

وذلك لان اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يقـع في أكثر المواقع الاستراتيجة في العاصمة الادارية الجديدة .

وننتقل الآن للحديث عن ثاني أهم مزايا كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة، وهى الخدمـات التي يوفرها كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة لكل سكانه.

بحيث تتضمن لجميع عملاءها الراحة والرفاهية التي يحتاجون إليها .

خدمات اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

إمتازت شركه نيو بلان العقاريه بـ أنها دائما تسعى لتقديم أحدث وأفضل ما يتم تقديمه في السوق العقاري من خدمـات ومميزات، وعلى مستوى عالي من الجودة بما يضمن لكل عملاءها الراحة والرفاهية والتميز .

ومن هذه الخدمات التي تم توفيرها في كمبونـد أتيكا العاصمة الادارية الجديدة، فيما يلي:

  • تم إقامه مول تجارى بمساحات كبيرة تضم بداخلها العديد من المحلات التجارية المختلفة بها أشهر الماركات العالمية فياتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالإضافة غلى منطقة تجارية عملاقة .
  • كما أنها قامت بـإنشاء عدد من المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية متميزة فياتيكا العاصمة الادارية الجديدة .
  • وإلى جانب ذلك تم إنشـاء نـادي صحي للإهتمام باللياقة والصحة البدنية يضم ( ساونا وسبا وجاكوزي ) .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم توفيـر عدد من المستشفيات والصيدليات الطبية على أحـدث مستوى وبأحدث الإمكانيات.
  • ولزيادة الرفاهية والمتعة بداخل كمبوند اتيكا تم عمل ملاعب رياضية تضم عدد كبير من الأنشطة الرياضية المختلفة، كما تم عمل جيم رياضي مجهز بأحدث وأعلى الإمكانيات .
  • كما قامت الشركه أيضا بإنشاء نادي إجتماعي وترفيهي للإستمتاع بقضاء وقتك مع أصدقائك بداخل اتيكا.
  • ولمحبي وهواة القراءة تم تشييد عدة مكتبات تضم بداخلها عدد كبير جدا من الكتب والقصص بعدة لغات مختلفة وفي عدة مجالات وتخصصات متنوعة، بحيث تجد كل أنواع الكتب التي تفضلها وتميل لقراءتها .
  • وأيضا تم عمل كيذر اريا للاطفال لاستمتاع بأوقاتهم بالكمبونـد فلا يشعرون بـ الملل مطلقا في اتيكا.
  • كذلك تم عمل ممشى مخصص لرياضة الجري والمشي وركوب الدرجات .
  • كما يوجد ككيدز أريا للأطفال.
  • بالإضافة لوجود عناصر من الأمن والحراسة وايضا كاميرات مراقبة حديثة في اتيكا بالكامل تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • وقد قامت شركة نيو بلان بتزويد كمبوند اتيكا بالطاقة الشمسية، وذلك لضمان عدم إنقطاع الكهرباء عن الكمبونـد .

مميزات مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

  • كما تم إنشاء جراج كبير لاستعاب اكبر عدد من السيارات به ، وذلك لتجنب الزحام والتكدس المروري بداخل اتيكا.
  • من الجدير بالذكر أن تم عمل كلوب هاوس أيضا للسكان على مساحة هائلة في كمبوند اتيكا.
  • وبالإضافة إلى ذلك تم توفيـر اكبر مساحة ممكنه من المساحـات الخضراء الشاسعة وأيضا حمامات سباحة بـ أشكالها ومساحاتها المختلفة.
  • كذلك عدد كبير من البحيرات الصناعية ولاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الجذابة والتي تمد الكمبوند بالطاقة الإيجابية التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع كما أنها موزعة في كامل اتيكا.
  • وعلاوة على ذلك كله تم إنـشاء عدة شوارع رئيسية في الكمبوند حيث أنه يقع على محور خارجي في العاصمـة الاداريـة الجـديدة يمتد بعرض 90 م، وشوارع داخلية يتسع عرضها ليصل إلى 130 متر.

ويمكننا أن نرى جميعا حرص شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العـقارى وإهتمامها الشديد لتوفير كافة الخدمات المتنوعة و الفريدة الازمة من أجل حياة هادئة تملاؤها الرفاهية والمتعة والمرح دون إحساس أو شعور بالملل مطلقا، وذلك لكي يصل هذا المشـروع على أعى درجة من درجات الرقي.

هيا عزيزي العميـل بادر بحجز و اختيار وحدتك ومكانك معنا في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة وإستمتع بكل هذه المميزات الرائعة والفريدة، وإستمتع بحياة جديدة ومختلفة وأيضا مميزه في هذا الكمبوند العملاق في قلب العاصمه الاداريـة الجديـده الذي يوفر لك خدمة رائعة والمزيد من الهدوء والراحة.

مساحة اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقـاري على أن يتم إنشـاء كمبوند اتيكا على مساحة كبيرة بحيث تسيطيع أن توفير كل ما يلزم العمـلاء من خدمـات ومناطق ترفيهية ومساحات خضراء واسعة و مسطحات مائية كثيرة وغيرها.

كما تستطيع بناء أكبر عدد ممكن من الوحـدات السكنيه الفاخرة بمختلف الأشكال والأنواع وأيضا المساحات مما يتح الفرصة لجميـع العملاء بإختيار ما يناسبهم من هذه الوحـدات بكل أريحية في كمبوند اتيكا.

وقد إستطاع تحقيق ذلك الهدف بكل جدارة حيث قامت بتخصيص قطعة أرض ضخمة في الـعاصمة الاداريـة الـجديدة بلغت مساحتها 32 فدان لإقامة وإنشاء هذا الصرح العظيم عليها وهو كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

ونجد أن من ضمن أنـواع الوحـدات السكنيه المختلفة التي تم توفيرها في كمبوند اتيكا ما يلي: ( بنتا هـاوس، دوبلكس، شقق فاخرة ) للبيع، كما تنوعت مساحة هذه الوحدات.

كما أن كل مبني يحتوي علي 5 شقق سكنيه فقط ونجد في بعض المبانـي 6 شقة سكنية بالدور الواحد.

وسوف نتحدث عن كل ما يتعلق بمشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالتفصيل في الفقرة التالية، فقط تابعونا لتعرفوا المزيد من المعلومات الهامة التي تتعلق بكمبوند اتيكا.

مساحات وأسعار اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

تعددت مساحة الوحدات السكنيه في اتيكا وإختلفت وذلك تبعا لإختلاف أشكالها وأنواعها أيضا لكي يجد كل عميل ما يناسبه ويناسب أسرته سواء من أشكال الوحدات أو مساحاتها داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

وقد تم تصميم كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بجميع وحداته على الطراز اليوناني العريق و الذي يتميز بفخامته ورقيه كما أنه يعد من أشهر وأهم التصاميم العالمية.

  • نجد أن مساحات الشقق السكنيه التي تم توفيرها في كمبوند اتيكا تبدأ من 70 م .
  • كما أعلنت الشركة عن توافر وحدات أخرى في اتيكا بمساحة تبدا lk 110 م وتتكون من 2 غرفة نوم .
  • أيضا تم توفير وحدات بلغت مساحاتها 140 متر مربع وتصل إلى 280 متر مربع .

كذلك تنوعت أسعار الوحدات السكنيه داخل كمبوند اتيكا نظرا لتنوع المساحات، كما أن الأسعار التي وضعتها شركة نيو بلان العقاريه تعتبر من اقل الأسعار التي تم طرحها في السوق العقـاري بالنسبة للمشروعات السكنيه الاخرى.

  • وذلك بحيث يبدأ سعر المتر الواحد في الكمبونـد من 13,500 جنيه ويصل إلى 16,000 جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعـار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركـة ولتوفير كل ما هو جديد فهي تفي بـ الوعود لجميـع عملاءنا.

وقد وضعت شركة نيو بلان العقاريه أحسن أنظمه سداد وأفضلها مع وجود مساحات واسعار لا مثيل لها لكمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة لكي تسهل على العميل فرصة إمتلاكة لوحدته السكنيه داخل هذا الكمبوند المميز والراقي في أسرع وقت ممكن.

انظمة الدفع والسداد

تميزت أنظمـة السداد والدفع في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالسهولة والبساطة التي تجعلها تمتلك مكانك ووحدتك في أقل وقت ممكن و بأقل التكاليف وكذلك بـ أعلى الإمكانيات وبنظام كاملة تشطيب ( سوبر لوكس ).

ومن الأنظمة الموجودة ما يلي:

  • بدون مقدم نهائيا ويقوم العميل بسداد اجمالي مبلغ الوحدة على 4 سنوات بدون فوائد مع وجود خصـم 12% .
  • يتم دفـع مقدم بنسبة 5 % من القيمة الكلية للوحدة ثم يتم باقي المبلـغ على 5 سنين دون فوائد أيضا ويحصل العميل علي خصم 10% .
  • كذلك يقوم العميـل بدفع 10% كدفعة تعاقد ويتم دفـع 10% عند الإستلام وباقي المبلـغ على عدة أقساط وذلك لمدة 9 سنوات.
  • وفي النظام الرابع للدفع يمكن دفـع 15% من قيمة المبلغ ويتم دفـع 10% عند الاستلام ثم تقوم بتقسيط المبلـغ المتبقي على 10 سنوات بالتقسيط المريح .

كانت هذه باقة من الأنظمة التي وضعتها شركة نيو بلان العقاريه لسداد ثمن الواحدات السكنية داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة، وكما نرى تعد هذه الأنظمة من أبسط وأفضل ما يمكن وضعه من أنظمة دفع وتقسيط لثمن الوحـدات.

نبذة عن شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري

شركة نيو بلان العقاريه new plan هي الشركه المؤسسة للمشروع، وقد تميزت هذه الشركه بفخامة مشاريعها ونجاحها في السوق العقاري على مستوى الوطن العربي كله وليس في مصر فقط.

اذ ان ما تحمله هذه الشركه من خبرة كبيرة وتاريخ طويل ومشرف في هذا المجال، مكنتها من إقامة هذا الكمبوند العملاق و الذي نحن بصدد الحديث عنه وهو اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

وتعتبر هذه الشركه مزيج من جنسيتين مختلفتين وهما المصرية والسعودية حيث إجتمعت حضارتين وخبرتين معا فـ انتجوا أفضل مشروع سكني على مستوى الوطن العربي كله.

ويمتلك هذه الشركه العريقة المهندس / وليد المنسوب خليل و الذي يمتلك أيضا شركة الراشد وهذه الشركه تعمل في عدة مجالات مختلفة ومن ضمنها مجال العقارات والمقاولات.

مشروعات شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري

كما أن للشركة سابقة أعمال مشرفة منها ما يلي:

قامت بإنشاء مجموعـة أبراج سكنية في دبي كما قامت أيضا بـإنشاء مجموعه شركات بترولية ومراكب شحن .

  • كما أنا أنشأت كمبوند سيرانو و الذي يكون في العاصمة الادارية الجديدة في القاهرة الجديـده .
  • كما إستطاعت الشركه تشييد مشروع ايلفين التجاري و الذي يتواجد في العاصمة الادارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى إنشاءها بعض المباني السكنية والفنادق في مدينة شرم الشيخ .
  • كذلك مول جرانفيا العاصمة

وغيرها من المشاريـع الأخرى ويعد مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة السكني الذي نتحدث عنه منذ بداية هذا المقال وحتى الآن والذي يقع في العاصمـة الاداريـة الجديـدة، أخر المشروعات التي قامت شركة نيو بلان العقارية بـ إنشاءها في العاصمة الادارية الجديدة، والذي وضعت به كل خبراتها السابقة التي إكتسبتها على مر السنوات الطويلة السابقة.

فهى شركة رائدة في هذا المجال وفي السوق العقـاري كله ولها إسمها المعروف بين كل الناس فهى من كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقـارى كما أنها المطور العقارى لمشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة الذي حقق نجاح باهر وهو يعتبر من أهم مشروعاتها.

والآن جاء دورك عزيزي العميل بـ أن تتخذ قرارك وتقوم بـ إختيار الوحدة التي تناسبك في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة وتقوم بحجزها الآن، لكي تحصل على فرصة حياة جديدة ومتميزة وغير تقليدية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على أو اترك بياناتك للتواصل :-

ارقام مبيعات شركة نيو بلان العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع اتيكا العاصمة
شركة نيو بلان العقارية
اين يقع كمبوند اتيكا العاصمة
يقع في الحي السابع R7 بالقطعة G1
ما هى اسعار مشروع اتيكا العاصمة الادارية
تبدأ من 945000
ما هى مساحات مشروع اتيكا العاصمة
تبدأ من 70 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة نيو بلان العقارية
01050022333