أرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة
أرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدةأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعالحي السكني السابع R7 وبالتحديد القطعة E3
مساحة الوحدات114 م²
انواع الوحداتشقق - دوبلكس
الأسعار تبدأ من156000 ح.م
نظام الدفع6% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد

 تفاصيل أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة، من دواعي سرورنا اليوم أننا نتحدث عن صرح عظيم قد أحدث فارقا كبيرا في عالم العقارات منذ ظهوره وحتى هذه اللحظة .

حيث قامـت شركه ذا لاند العقاريه بـ إطلاق أحدث مشاريعها العقارية وأكثرهم أهمية على الإطلاق في السوق العقاري منذ فتره بسيطة، ولكن ما أحدثه مشروع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة من ضجة كانت مفاجأه كبيرة للجميع .

ولذلك سوف نوضح لكم ما هى مميزات هذا المشروع الضخم، ولماذا أحدث كل هذه الضجة الكبيرة ؟

ففي البداية لابد أن نوضح لكم أن هذا الصرح العظيم الذي نحن بصدد الحديث عنه هو كمبوند سكني يقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة وهو أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة .

كما أنه واقع في أميز وأهم موقع بها وهو الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة المميزة E3، كما أن كمبوند أرمونيا العاصمة الاداريـة الجديدة من إنشاء الشركه الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وهى شركه ذا لاند العقارية .

وقد قـامت شركه ذا لاند للاستثمار العقاري بتوفير كافة متطلبات العملاء داخل كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة من مساحه ضخمة، ووسائل ترفية رائعة، ومناظر طبيعية خلابة، ووحدات متنوعة الأشكال والمساحات .

وأيضا خدمات لا حصر لها ومرافق متنوعة، وموقع ممتاز وتصميمات عالمية فريدة، وغيرها الكثير من الممزات والسمات المختلفة والحصرية .

  • ولنبدأ بـ أهم وأبرز تلك المميزات الرائعة التي إستطاعت شركة ذا لاند العقارية توفيرها في كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة.

تابعوا قراءة هذا المقال لتعرفوا كل ما يحمله هذا الكمبوند من أسرار ومفاجأت .

موقع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

إن أول ما إهتمت به شركة ذا لاند العقاريه عند التفكير في إنشاء كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة، هو الموقع الذي سوف يتم إنشاء هذا الكمبونـد الضخم عليه، وما يتميز به هذا الموقع عن غيره .

وذلك لأن الشركه تعلم حق العلم مدى أهمية أن يكون موقع كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة مميز وقريب من كافة الطرق الرئيسية والمناطق المهمة بداخل العاصمة الادارية الجديدة وخارجها .

لذلك حرصت شركة ذا لاند العقاريه على إختيار الحي السكني السابع R7 وبالتحديد القطعة E3 دون غيره من المواقع الأخرى في العاصمة الادارية الجديدة ليكون موقع بناء أرمونيا العاصمة الاداريـة الجديدة.

حيث أنه يعد بمثابة نقطة التمركز في العاصمة الادارية الجديدة، حيث أنه واقع بجانب جميع المناطق الحيوية الهامة في العاصمة الادارية الجديدة .

كما أنه يشتمل على الكثير من المميزات الخاصة والهامة والتي لم يسبق لها مثيل من قبل.

مميزات موقع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

  1. يتميز موقع كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة أنه واقع على جميع المحاور الرئيسية مثل محور بن زايد ومحور الأمل، وكذلك الطرق السريعة مثل الطريق الدائري والطريق الإقليمي .
  2. كما أنه بالقرب من جميع المناطق الحيوية المهمة في العاصمة الادارية  الجديدة وذلك مثل مطار العاصمة الادارية الجديدة والقصر الرئاسي .
  3. وكذلك فالكمبزوند يقع على مقربة من الحي الدبلوماسي ودار الأوبرا .
  4. بالإضافة إلى ذلك فـ إنه يقع على بعد خطوات قليلة من حي الوزارات .
  5. وأيضا يقع بجانب مركز المعلومات ومدينة الثقافة .
  6. كما أنه يقع بالقرب الشديد من منطقة حي المال والأعمال ومنطقة الاستثمار .
  7. وإلى جانب ذلك كله فالكمبوند يطل على أكبر حديقة مركزية في العالم بأسره وكذلك النهر الأخضر ذات المناظر الخلابة .
  8. كما أنه يقع على بعد خطوات من المدينة الطبية في العاصمة الادارية.الجديدة

وهذا كله مجرد نبذة مختصرة عن ميزة واحدة من المميزات الكثيرة التي يحتوى عليها كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة.

ويظل لدى هذا كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة الضخم ميزات ومعلومات مهمة لا حصر لها وسوف نقوم بعرضها لسيادتكم في السطور القادمة.

فقط أكملوا قرائتكم لهذا المقال.

مساحة أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

تعد المساحة الكلية للكمبوند من أهم العوامل التي يجب الإنتباه إليها عند إنشاء كمبوند سكني بهذا الحجم الضخم وبهذه الأهمية الكبيرة.

لذلك اهتمت شركة ذا لاند العقاريه اهتماما شديدا بشأن توفير اكبر مساحة لإقامة كمبوندأرمونيا العاصمة الاداريـة الجديدة العملاق .

وقد نتج عن هذا الإهتمام الكبير قطعة أرض بلغت مساحتها 42 فدان، فـ أتاحت للشركة فرصة عظيمة لإستثمارها بطريقة ناجحة.

حيث تمكنت الشركه المالكة لكمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة الضخم من توفير كافة متطلبات الحياة الازمة لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية والاستمتاع بالهدوء .

كما ساعدها ذلك على توفير أكبر قدر من الخصوصيه لعملاءها وهو ما يحتاج إليه الجميع وبشدة .

وقد قـامت شركة ذا لاند للاستثمار والتطوير العقاري بتقسيم هذه المساحة الكبيرة بطريقة هندسية عبقرية حيث خصصت نسبة 20% من هذه المساحة للوحدات السكنيه فقط.

أما باقي المساحة والتي تمثل 80% من المساحة الكلية تم تخصيصها لتوفير المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات والمرافق المهمة.

و ذلك لكي تمنح جميع العملاء الخصوصية التامة والراحة والرفاهية التي يحتاجونها .

خدمات ومرافق أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

ولأن أهم ما يبحث عنه العملاء عند شراء وحدة سكنيه هو مدى توافر الخدمات وسبل الرفاهية به، لذا فـ القسم الخاص بالخدمات والمرافق العامة بهذا المشروع قد لاق عناية ودراسة كبيرة من الشركه المؤسسة لهذا المشروع الضخم .

وذلك حرصا على تلبية جميع متطلبات العملاء حيث ان راحتهم وسعادتهم من أهم أولويات الشركه التى تحرص دائما على توفيرها لهم .

فقد قـامت شركة ذا لاند للاستثمار والتطوير العقاري بتقديم العديد من الخدمات والمرافق التي توفر كل سبل الرفاهية والراحة والهدوء والاسترخاء لجميع العملاء والمقيمين بالكمبوند .

ومن هذه الخدمات مثلا أنها قـامت بتخصيص مساحة كبيرة من المشـروع للحدائق الواسعة والتي تعج بالأشجارالمختلفة بمناظرها الطبيعية الخلابة والأزهار النادرة بـ ألوانها الجذابة .

وتتمثل كل هذه الخدمات والمرافق في :

  1. تم إنشاء مجمع مطاعم وكافيهات عالمية بتصميمات خيالية للإستمتاع بقضاء وقت فراغك، كما يتوافر بها أشهى وألذ الوجبات الغذاىية .
  2. وكذلك تم إنشاء جيم متكامل يشمل كافة الأجهزة الرياضية الازمة لممسارية الرياضة الخاصة بك .
  3. كما إستطاعت تخصيص مساحة داخل كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة لإنشاء منطقة تجارية كبيرة تشمل مولات ومحلات تجارية وسلسلة هايبر ماركت، لتوفير كل مستلزماتك بجميع أنواعها كما يوجد مجموعة من البرندات العالمية .
  4. وأيضا قامت بعمل منطقة مخصصة لحفلات الشواء للإستمتاع بـ الويك إند .
  5. وإلى جانب ذلك تم عمل نادي صحي يشمل ساونا وسبا وجاكوزي للإهتمام بلياقتك البدنية .
  6. وكذلك تم توفير كلوب هاوس Club House .
  7. وقد قـامت الشركه بعمل مكان مخصص لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن السيارات .

معلومات إضافية عن خدمات أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

  1. قـامت الشركه بعمل مكان مخصص لمحبي القراءة فهو مفعم بكل أنواع الكتب و بمختلف اللغات .
  2. وبالإضافة إلى ذلك قامـت بتوفير عدد كبير من حمامات السباحة بمختلف أشكالها ومساحاتها، كما عملت على توافر حمامات سباحة مغطاة خاص للسيدات فقـط، وذلك لزيادة فرص الرفاهية والمتعة للعملاء .
  3. كما أنها إهتمت بصيانة الكمبوند فقامت بعمل صيانة دورية للكمبوند على فترات زمنية متقاربة .
  4. كذلك إهتمت ايضا بـ الأطفال فقامت بتخصيص مناطق ترفيهية كبيرة لهم وكيدز إريا .
  5. وأيضا تم إنشاء نادي رياضي يضم العديد من أنواع الرياضة المختلفة كـ التنس و كرة القدم والسلة وغيرها الكثير .
  6. كما أن أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة يضم جيم مجهز بـ أحدث الأجهزة الرياضية وعلى أحسن مستوى من الجودة .
  7. إلى جانب وجود أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والحصول على درجة عالية من الإسترخاء .
  8. كما حرصت الشركه على توفير العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل جميع أنحاء أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة، بما تشمله من أشجار كثيفة بـ أشكال و أنواع مختلفة وأيضا الزهور النادرة بمناظرها الرائعة والجذابة .
  9. وإلى جانب ذلك تم إنشاء فاميلي بارك للإستمتاع بقضاء أوقات فراغكم في أماكن تملؤها الحيوية والنشاط والمناظر الخلابة.
  10. كما أن الشركه اهتمت إهتماما بالغا بتوفير كل سبل الأمن والأمان فقامت بتوفير أحدث كاميرات المراقبة وأحدث إماكانيات الأمن على مستوى العالم، كما إستعانت بـ أفراد أمن وتوزيعم في جميع انحاء كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة فيشعر جميع سكاني الكمبونـد بالأمان ويمارسون حياتهم في إستقرار تام دون خوف .
  11. كما أنه يوجد جراجات متعددة لركن السيارت بها .
  • والمفاجأة الكبرى التي تقدمها شركة ذا لاند العقاريه لكل عملاءها دون تفريق هو جعل إشتراك النادي مجانا وهذه هدية من الشركه لجميع العملاء  .

لقد جمعنا لكم في هذه السطور بعض خدمات ومرافق كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة، ويبقي لدى هذا الصرح الضخم العديد من المفاجأت والمميزات التي يضمها بداخله، تابعونا .

 شركة ذا لاند للإستثمار والتطوير العقاري 

أما عن شركة ذا لاند للتطوير والاستثمار العقاري بـ الحديث عنها ممتع وشيق إلى ما لا حد له فهى شركة عريقة بكل ما تحمله الكلمة من معاني.

حيث أن هذه الشركه تمتلك تاريخ طويل ومشرف في مجال التطوير والاستثمار العقاري مليئ بنجاحات عظيمة كان لها تأثير واضح وكبير على شركه ذا لاند العقاريه في السوق العقاري.

فهى من كبرى الشركات العقاريه في مصر والوطن العربي، وتم إنشاء هذه الشركة العريقة في عام 2006 م.

ومنذ هذا العام وحتى الآن قامـت الشركه بـ إنشاء العديد من المشروعات السكنيه والتجارية والتي حققت نجاحات كبيرة كان لها أثر واضح على المجتمع كله .

ويرجع الفضل في تأسيس هذه الشركه الضخمة إلى رجل الأعمال الناجح : أحمد الطيبي .

ولهذا الرجل العظيم عدة نجاحات ضخمة لا نستطيع تجاهلها أبدا حيث نجد بصمتة في عدة مشروعات مختلفة في مجالات مختلفة منها إدارة عدد من المشروعات التجارية وأخرى السكنيه.

كما أنه قام بـ إنشاء العديد من المشاريع في العديد من المدن والمناطق البارزة مثل منطقة المعادي والقاهرة الجديدة.

نبذة عن شركة ذا لاند العقارية 

تعد شركة ذا لاند للتطوير والاستثمار العقارى ناتج إتحاد ثلاث شركات وثلاث خبرات معا يداً واحده وهما :

  1. شركة The Steel & Concrete .
  2. شركة Bosch A-Part : وهذه الشركة غنية عن التعريف فهى من كبرى الشركات العقاريه في السوق العقاري في مصر والوطن العربي .

كما أنها تعمل في مجال السيارات ايضا ولها حقوق علامة بوش التجارية في السوق، بالاضافه الى أن حجم إستثماراتها يتعدى الـ 3 مليارات جنية في السوق .

  1. شركة الطيبي للتطوير والاستثمار العقاري :

والتي قام بتأسيسها رجل الأعمال المعروف أحمد الطيبى منذ أكثر من 20 عام، وتظهر نجاحات الطيبى في عدة مجالات مختلفة أبرزها المجال العقاري وإدارة المشروعـات السكنية والتجارية .

وقد نتج عن هذا الإتحاد العظيم أضخم وأعظم مشروع سكني على مستوى مصر والوطن العربي، وذلك لما يحمله من أهمية بالغة وما يحتوي عليه من مزايا عظيمة .

فقد يعد مشروع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة ثمرة تعاون وإتحاد مشترك بين الثلاث شركات ودمج ثلاث خبرات مع بعض، فـ أنتجوا لنا هذا الصرح العملاق .

أسعار  ومساحات وحدات أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

ومن أهم أسباب تميز كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة عن غيره من كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة السكنية الأخرى أن أسعار الوحدات السكنية فيه تناسب جميع فئات المجتمع .

وهذا ما حرصت شركة ذا لاند العقاريه على توفيره لجميع عملاءها، وذلك بهدف التغلب على مشكلة الإسكان وغلاء الأسعار التي تواجه كافة البشر في الوقت الحالي .

لذا قامت الشركة بوضع الحل الانسب لهذه المشكلة حيث قدمت مجموعة متنوعة من أسعار الوحدات السكنية.

و كذلك مساحاتها لكي تناسب الجميع وهذا ماتسعى الشركة دائما من أجل تحقيق .

وقد قـامت الشركة بتقسيم المباني بداخل مشروعأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة إلى قسمين مختلفين ألا وهما :

  • مايسمى بالـ Xi buildings  وهذا النوع تبدأ مساحاته من 88 مربع متر وحتى 195 متر مربع .
  • والقسم الثاني يسمى بالـ Park buildings وتبدأ مساحاته من 156 متر وحتى 346 متر .
  • ويبدأ سعر المتر الواحد بداخل كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة من 11000 ج.م .

معلومات تفصيلية عن أسعار ومساحات وحدات أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

  1. يتوافر شقق تبلغ مساحتها 114 م وتكون مكونة من غرفتين نوم ويبدأ سعرها من 156,000 جنيه مصري .
  2. كما تم توفير وحـدات سكنية بلغت مساحاتها 117 م، وتتكون من غرفتين نوم وسعرها 1,780,000 جنيه .
  3. ويوجد أيضا وحـدات سكنيه بلغت مساحاتها 141 م ، ويبلغ سعرها 2,140,000 جنيه .
  4. وإلى جانب ذلك توجد شقق دور أرضي + جاردين بلغت مساحاتها 143 م، وسعرها يبدأ من 2,310,000 ج.م .
  5. وكذلك تم توفير وحـدات سكنية تبدأ مساحاتها من 191 م وتتكون من 3 غرف نوم ويكون سعرها مميز وهو 348,000 جنيه .
  • يبلغ إجمالي عدد الوحـدات في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة 1750 وحدة سكنية متباينة المساحات، حيث أن كل عمارة من عمارات أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة تتكون من 7 ادوار بما فيهم الدور الأرضي .
  • وتتنوع أشكال الوحـدات السكنيه بالكمبوند بحيث يشتمل على ( الدوبلكس و الشقق المنفصلة ) .

وعلاوة على ذلك فقد وضعت شركة ذا لاند العقاريه والمالكة لكمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة الضخم الذي نحن بصدد الحديث عنه.

باقة متنوعة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد المبسطة والسهلة لكي يتمكن الجميع من إمتلاك ما يناسبهم من وحدات سكنية رائعة وفخمة.

وهى كالتالي .

أنظمة الدفع والسداد في أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة

  1. يوجد نظام دفع 8% مقدم ويتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة بعد ذلك على 8 سنوات بدون فوائد .
  2. وأيضا نظام دفع 6% مقدم وتسديد باقي المبلغ على 9 سنوات وأيضا بدون فوائد .
  3. كذلك يتوافر نظام دفع 13% من ثمن الوحدة ويتم تقسيم باقي المبلغ على 7 سنيين بدون فوائد ايضا .

أما بالنسبة لـ وديعة الصيانة فهى 8% .

مميزات كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة 

وكما ذكرنا عبر مقالنا هذا أن كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة يحتوي على العديد من الخصائص والسمات الخاصة التي يحتاج إليها جميع الناس في حياتهم العامة والخاصة أيضا .

حيث أنه وفر لجميع سكانه الراحة والرفاهية وذلك بتوفير جميع الخدمـات الازمة له ولأسرته بداخل أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة فيمكنك الحصول على كل ماتريده دون تعب وإرهاق .

وقد تم توفير الخصوصية من خلال التسوع في إنشاء وزراعة المساحات الخضراء الواسعة بحيث تزيد من خصوصيتك دون تدخل من أحد.

كما تم توفير اكبر قدر من الهدوء الذي يحتاجه كل الناس بعيدا عن الضوضاء ومصادر الإزعاج .

بالإضافة إلى الأسعار والمساحات الخاصة والمتنوعة التي وفرتها شركة ذا لاند والمالكة لهذا لمشروعأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة.

وعلاوة على ذلك إستعانت شركة ذا لاند العقاريه في التصميمات الهندسية والمعمارية لـ كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة بالمهندس والإستشاري الكبير : م/ رائف فهمي .

حيث قام بتصميم أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة على أحدث التصاميم العالمية الفريدة وقد تم إختيار الطراز الإيطالي العريق، بحيث يتم تصميم الكمبونـد على هذا الطراز ذات الطابع الخلاب والمناظر الرائعة .

ويعد كمبوندأرمونيا العاصمة الادارية الجديدة بمثابة إنطلاقة لبدء حياة جديدة، كما أنه يعد جرس إنذار لمستقبل باهر في مجال العقارات .

والآن عزيزي العميل وبعد عرض كل التفاصيل عن مشروع أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد معرفة كافة المعلومات عن خدماته وتصاميمة الفريدة وموقعه الفريد، وأيضا عن الشركة المالكة والمنفذة له، ماذا تنتظر؟ وبما تفكر؟

فكل ماعليك هو  أن تتصل بنا وتحجز مايناسبك من وحدات لتسمتع بفرصة جديدة من أجل أن تعيش حياة مختلفة وجديدة ومتميزة بعيدة عن كل ماهو تقليدي وقديم .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات ارمونيا العاصمة الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة ذا لاند للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع أرمونيا العاصمة الادارية الجديدة ؟
في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة E3
ما هي مساحات وأسعار كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية ؟
تبدأ المساحات من 114 م ، وتبدأ أسعاره من 156,000 ج.م
ما هو رقم مبيعات شركة ذا لاند العقارية؟
01050022333