أبراج زيد الشيخ زايد

اكتوبر
أبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايد
أبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايدأبراج زيد الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة اورا للتطوير العقاري
الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد
مساحة الوحداتتبدأ من97 م م²
انواع الوحداتشقق فاخرة
الأسعار تبدأ من1.940.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

تفاصيل مشروع أبراج زيد الشيخ زايد

أبراج زيد الشيخ زايد Zed Sheikh Zayed، لكل من يبحث عن الرقي والفخامة والسكن في مكان يمتاز بالهدوء والرفاهية والبعد عن كافة مصادر الإزعاج والضوضاء، نقدم لكم اليوم أشهر وأهم مشروع سكنياً على الإطلاق وهو مشروع أبراج زيد الشيخ زايد .

فقد تم إنشاء مشروع أبراج زيد الشيخ زايد وطرحه للبيع والإستثمار وذلك لكي يجد جميع الباحثين عن وحدات سكنية راقية بمستوى خدمي فندقي مميز وموقع فريد وتصميمات فاخرة، وذلك في أرقى وأهم مدينة بالجيزة وهى مدينة الشيخ زايد .

وقد تم إنشاء وإقامة هذا الصرح الكبير بواسطة كبرى شركات التنمية العمرانية بالعالم وهى شركة أورا للتنميه العقارية، وترجع ملكية هذه الشركه العريقة الى رجـل الاعمال المشهور المهندس نجيب ساويرس.

فقد قام المهنـدس نجيب ساويرس بوضع كل ما إكتسبه من خبرة واسعة على مر السنوات الطويلة التي قضاها في مجال التنمية العمرانية في هذا المشروع الضخم .

وقد تم إختيار مدينة الشيخ زايد بالتحديد لإقامة و إنشاء هذا الصرح الكبير دون غيرها من المدن في الجمهورية كلها، وذلك لمجموعة من الأسباب الهامة فـ مدينة الشيخ زايد تمتلك قدر وافي من الرقي والفخامة .

حيث تعد مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني التابعة لمحافظة الجيزة و التي تم إنشاءها عام 1995 وتنقسم إلى مجموعة من الأحياء الراقية يبلغ عددهم 12 حي يتوافر بكل واحد منهم خدماته ومرافقه الخاصة به .

وتتميز منطقه الشيخ زايد بتوافر كافة أنواع الخدمات التي من الممكن أن تتخيلها و التي لم تتخيلها.

فهى بحق الكلمة مدينة كاملة لا ينقصها أي شئ سواء من الخدمات العامة و الأساسية أو من الخـدمات الترفيهيه أو من المباني السكنية والأبراج الشاهقة المميزة .

ونظرا لتعدد الخـدمات المتوفرة في الشيخ زايد فسوف نذكر بعضها في هذا المقال لكي تتعرفوا على أهمية هذه المدينة وهى مدينة الشيخ زايد والخدمات التي توفرها لجميع سكانها بمستوى عالى من الجودة والكفاءة .

موقع أبراج زيد الشيخ زايد

قامت شركه اورا المالكه للمشروع وعلى رأسها صاحبها وهو رجـل الأعمال المشهور نجيب ساويرس بـ إختيار موقع إنشاء أبراج زيد الشيخ زايد zed towers sheikh zayed بدقة وعناية فائقة حيث تم إختيار أهم وأبرز مـوقع استراتيجي بها .

  • حيث يقع بالقرب من كافة المناطق والأماكن الحيوية بالمنطقة كلها بالإضافة إلى أنه يقع على أهم الطرق السريعة، و التي تمنحك سهولة سرعة الإنتقال إلى كافة المناطق التي تريد الوصول إليها في وقت قياسي .
  • ومن هذه الطرق طريق القاهره الأسكندرية الصحراوى، والطريق الدائري السريع، وأيضا محور 26 يوليو .
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع بـ إطلالة ساحرة على حديقة مركزية في الشيخ زايد و التي بلغت مساحتها 65 فـدان يتوافر بها الكثير من الأشجار والمساحات الخضراء الشاسعة بمناظرها الطبيعية الخلابة.
  • بالإضافة إلى توافر الزهور والأورود و التي تمنح هذه الحديقة رونقا جذابا مما يجعلك تشعر بالسعادة والطاقة الإيجابية كلما نظرت إليها .
  • كما يتوافر أيضا كافة الخـدمات المعيشية الازمة لتلبية إحتياجات المواطنين هناك بالإضافة إلى وجود كافة الأنشطة الترفيهيـة المميزة .

فتخيل عزيزي العميل أن كل هذه المميزات تختص فقط بموقع أبراج زيد الشيخ زايد فما بالك بباقي مزايا هذا الصرح لضخم و التي تتضمن المساحة والخدمات وأنواع الوحدات ومساحتها والأسعار وغيرها الكثير من الأمور الأخرى .

فقط تابعونا لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن أبراج زيد الشيخ زايد Zed Sheikh Zayed.

مساحة أبراج زيد الشيخ زايد

أما عن مساحه أبراج زيد الشيخ زايد Zed Sheikh Zayedفقد حرصت شركه أورا للتنميه العمرانية المالكة لمجموعة الأبراج السكنية التي نتحدث عنها على توافر مساحه ضخمة.

من أجل إنشاء ابراج زيد الشيخ زايد عليها بكافة الإمكانيات والخدمات الازمة لتوفير حياة هادئة ومستقرة تتميز بالرقي وتتمتع بقدر كبير من الخصوصية .

وقد بلغت مساحه أبراج زيد الشيخ زايد ما يزيد 85 فدان في مـوقع إستراتيجي هام في الشيخ زايد.

وقد قامت شركة أورا العقارية بتقسيم هذه المساحة ما بين المنشآت العمرانية والخدمات الاساسية والأنشطة الترفيهية وأيضا المتنزهات الشاسعة و الاشجار والحدائق.

فقامت شركة اورا للتطوير والتنمية العمرانية بإنشاء 30 برج ذات إرتفاع شاهق ومميز بما يضاهي ناطحات السحاب في دبي حيث تقع ابراج زيد على مساحة ضخمة .

منهما ما يتكون من 10 طوابق تضم الكثير من الوحدات السكنية والفندقية المميزة .

ومنهما ما يتكون من 20 طابق مميزين ويضم كل واحد من هذين البرجين الشاهقين كافة الخدمات والمرافق الهامة وكذلك جميع وسائل الترفيه والتميز .

ومن الجدير بالذكر أن شركة أورا العقاريه قامت بالإستعانة بـ أهم وأشهر الإستشاريين الهندسيين لوضع احدث وأفخم التصاميم الهندسية والديكورات العالمية لمشروعأبراج زيد الشيخ زايد.

فقد إستعانت بشركة Watg London و التي تتميز ببراعة تصميماتها وجودتها ومواكبتها لروح العصر بالإضافة لإبتكار تصميمات جديدة .

احجز الآن في في ابراج زيد الشيخ زايد وإستمتع بكافة المميزات التى تم توفيرها خصيصا لك لتستمتع بها طوال حياتك في اكبر صرح سكني في الشيخ زايد.

ولم تنتهي مزايا مشروع أبراج زيد الشيخ زايد  zed sheikh zayed towersعند هذا الحد فقط، بل يظل يحمل بداخله العديـد من المميزات المثيرة، والخدمات التي تجعله مجتمع سكنياً متكامل بقلب الشيخ زايد بإطلالة مميزه.

وسوف نقوم بسردها والحديث عنها بالتفصيل الآن، تابعونا .

خدمات أبراج زيد الشيخ زايد

أما عن ما يقدمه مشروعأبراج زيد الشيخ زايد لجميع العملاء من خـدمات فقد تعددت وكثرت حتى إنها فاقت جميع التوقعات حولها، بالإضافة إلى توفيرها بـ إمكانيات عالمية مميزة وعلى مستوى كبير من الجودة والبراعة .

وذلك لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها جميع العملاء وأيضا الهدوء والخصوصية التامة والمساحات الشاسعة من الاشجار والمتنزهات.

و التي تنشر روح التفاؤل والطاقة الإيجابية التي يحتاجها الجميع في أبراج زيد الشيخ زايد.

فتشعر بـ أنك تعيش بمكان مستقل عن صخب العـالم كله فـ مشروعأبراج زيد الشيخ زايد هو المكان المثالي لحياة مميزة ومثالية .

ومن بين خدمات مشروع أبراج زيد الشيخ زايد التي تم توفيرها ما يلي :

  • تم إنشاء عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية بتصميمات خيالية رائعة، بالإضافة إلى وجود جميع أصناف الطعام بجميع الوصفات لكي تستمتع بتناول طعامك المفضل بموقع مميز وراقي .
  • كما تم تخصيص مساحه كبيرة في المشروع لإنشاء منطقة تجارية كاملة بها عدد من المولات والمحلات التجارية، و التي يتوافر بها جميع متطلباتك وإحتياجات دون الإضطرار للخروج من المشـروع.
  • كما يوجد أيضا جميع البرندات العالمية التي يعشقها الجميع .

مساحات و أسعار وحدات أبراج زيد الشيخ زايد

وفيما يخص مساحات الوحدات السكنيه والفندقية التي تم توفيرها في مشروع أبراج زيد الشيخ زايد، فقد قامت شركة أورا للانشاء والتنمية العمرانية بـ إنشاء العديد من الوحدات ذات المساحات المختلفة والمتنوعة .

كما تم أيضا وضع أحدث وأفخم التصميمات الهندسية العصرية والديكورات المذهلة التي تعتمد على الذوق لهذه الوحدات.

كما يتم تسليم جميع الوحدات في أبراج زيد الشيخ زايد بنظام تشطيب سوبر لوكس .

أما بالنسبة للأسعار المخصصة للوحدات في ابراج زيد الشيخ زايد فقد تم وضع أحسن وأقل الأسعار على مستوى سوق العقارت المصرى كله.

و التي تمنح جميع العملاء سهولة إمتلاك وحدة سكنيه في أرقى مشروع سكنـى على الإطلاق بمدينة الشيخ زايد يمتلك قدر كبير جدا من الخـدمات الهامة والترفيهية والمميزات المتنوعة الفريدة .

مساحات الوحدات المتوفرة للبيع داخل الأدوار التي تحتوى على 10 أدوار

  • يوجد شقق تبدأ مساحتها من 97 متر حتى 136م تتكون من (غرفتين نوم).
  • كما يوجد وحدات سكنية تتراوح بين 160 م، 181 م، 211 م تتكون من (3 غرف).
  • يوجد أيضا شقة سكنية تبدأ مساحتها من 237 متر وتصل إلى 242م تتكون من (4 غرف).

مساحـات الوحدات بمشروع زيد الشيخ زايد داخل الادوار التي تحتـوي على 20 دور

  • يتوافر شقه تضـم غرفتين بمساحه تصل إلى 135 م.
  • كما يوجد شقة تتكون من ثلاث غرف بمساحة تتراوح بين 223 م، 185 م، 172 م.
  • بالإضافة لوجود شقة تحتوي علي اربع غرف بمساحة تصل إلى 250 م.

اسعار ابراج زيد الشيخ زايد

اسعار شقق Zed الشيخ زايد للأبراج المكونة من 10 أدوار

يبدأ سعـر المتـر في زيد الشيخ زايد من 20 ألف جنيه، وتسلم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس خلال 3 سنوات ونصـف من بداية التعاقد.

اسعار الشقق في ابراج ساويرس المكون من 20 دور

يبدأ سعر المتـر بها من 26 ألف جنيه، وتسلم الوحدات بتشطيـب سوبر لوكس خلال 4 سنوات من بداية التعاقـد.

تعتبر هذه الأسعار بمثابة اسعار تنافسية لا مثيل لها حيث تم وضعها بحكمة شديدة وذلك لكي تناسب كافة الفئات.

فيستطيع جميع العملاء إمتلاك وحدات راقية في مشروع متميز وفريد من نوعه يوفر لك السكن الهادئ والمميز وتمنحك فرصة عظيمة لبدء حياة مثالية في أبراج زيد الشيخ زايد .

طرق الدفع وأنظمة السداد

بالإضافة إلى ان شركة اورا للتنميه العمرانية وضعت أبسط وأفضل طرق الدفع والسداد على الإطلاق لمشروع أبراج زيد الشيخ زايد.

وذلك تيسيرا على جميع العملاء فيستطيعوا إمتلاك وحداتهم الجديده في اهم مشروع بمصر وذلك في وقت قياسي ودون دفع مبالغ باهظة .

إحجز بمقدم 10% فقط من إجمالي ثمن الوحدة والباقي يتم تقسيطه على 6 سنوات بدون فوائد.

ومن ثم تستطيع إمتلاك وحده مميزه في أبراج زيد الشيخ زايد بـ إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعيه الخلابة بعد 3 سنين من تاريخ التعاقد كاملة التشطيب .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركة اورا للتطوير والتنمية العمرانية.

وقم بحجز شقة متكاملة في أهم وأرقى مشروع سكنيا تم إنشاءه بمصر على الإطلاق بـ أقل الاسعار وبنظام سداد مريح جدا.

امتلك وحدتك الآن في مجمع سكنيا ضخم متكامل وإستمتع بفيو ساحر على الحديقة المركزية والاشجار الكثيفة والمتنزهات الشاسعة في أبراج زيد الشيخ زايد .

زيد ستريب مول الشيخ زايد

تقوم شركة اورا العقارية بطرح أضخم مـول تجاري وإداري وطبي متكامل المرافق والخدمات على طريق النزهة عند مدخل 1 الشيخ زايد وبالقرب من المحور المركزي والطريق الصحراوى المطل على سنترال بارك.

ومن الجدير بالذكر أن المول يخدم منطقة الشيخ زايد بالكامل والمناطق المجاورة حيث يقام المول على مساحة ضخمة تبلـغ حوالى 60 فدن تضـم العديـد من الوحدات التجارية و الإدارية والطبية بمساحات مختلفة ومتنوعة.

وقد حرصت الشركة على توفيـر كافة الخدمـات والرمافق لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير بيئة مناسبة للعمل والغستثمار تضمن لك عائد سريع ومميز.

ومن أهم الخدمـات المتوفرة بالمول ما يلي:

  • تم توفيـر عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية وكذلك المقاهي المميزة.
  • كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومنطقة ترفيهية ضخمة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى توافر هايبر وسوبر ماركت ودور سينما و مجموعة متنوعة من البنوك والصيدليات.
  • كذلك يتوفر مباني إدارية مكونة من 6 أدوار.
  • كما أنه مزود بأسانسيرت ومصاعد كهربائية حديثة ومتطورة.
  • كما يوجد خدمة صيانة دورية للمول.
  • علاوة عن توفير الأمن والأمان على مـدار 24 ساعة ساعة حيث تم تركيب كاميرات مراقبة في جميع انحاء المول بالإضافة إلى وجود أفراد أمن وحراسة.
  • يوجد أيضا نظام إنذار للحرائق على أعلى مستوى وموقف للسيارات تحت الأرض لعدم الإزدحام.
  • كما يتوافر قاعات للإجتماعات والمؤتمرات على اعلى مستوى.

أنظمة سداد وأسعار زيد ستريب مول الشيخ زايد

قامت شركة اورا العقارية بوضع أقل الأسعار لوحدات زيد ستريب مول الشيخ زايد حيث يبدأ سعر المتر الواحد في المرحلة الاولي للمول من 45 ألف جنية مصري ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام نصف تشطيب خلال ثلاث سنوات ونصف.

كما أعلنت عن نظام الدفع والسداد بحيث يمكنك إمتلاك وحدتك بمقدم 10٪ و 5٪ بعد 3 أشهـر و تقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد.

بارك سايد ريزيدنس Park Side Residence

بارك سايد ريزيدنس هى مرحلة جديدة تطلقها شركة اورا العقاريه بقلب مشروعابراج زيد الشيخ زايدالعملاق، وتتميز هذه المرحلة بأنها تقام على مساحه شاسعة حيث تبلغ حوالي 13 فـدان .

وهى مساحه كافية لإنشاء هذه المرحلة المميزة وتزويدها بكافة الخـدمات والمرافق والأنشطة الرياضية والترفيهيه فتوفر لك الراحة والر فاهية والاحساس بالمتعة والاسترخاء .

وتتميز بارك سايد ريزيدنس بالعديد من المميزات أبرزها التصميمات المعمارية الفاخرة التي قامت الشركه بوضعها و تصميمها بطريقة هندسية دقيقة للمشروع.

حيث قامت بـ الاستعانة بكبرى الشركات الهندسية العالمية لتصميم المشروع بالكامل على أحدث طراز معماري وهندسي يواكب التصميمات العالمية الاوروبية .

فتعاونت مع شركة WATG وهى من اهم شركات الاستشارات الهندسية، وتتمتع جميع وحدات بارك سايد ريزيدنس بالخصوصية النامة والهدوء حيث قامت الشركه بترك مسافات بين كل وحدات المشروع تصل الى 23 متر مربع.

بالاضافة الى الفيو الخلاب والساحر حيث تطل مباشرة على حديقة الشيخ زايد والتي تبلغ مساحتها حوالي 65 فدان، تتمتع بالمناظر الطبيعيه الخلابة والمساحات الخشراء الشاسعة والأشجار الكثيفة.

والتي تمنح المشروع رونقا طبيعيا وخلابا يجعلك تشعر بالاسترخاء والمتعة، كما نجد العديد من المـرافق والخدمات الحيوية الهامة التي تلبي جميع متطلباتك وتوفر لك الرفاهية التامة .

خدمات ومرافق بارك سايد ريزيدنس

وتتمثل هذه المرافق والخدمات في السطور التالية:

  • تم عمل 3 مداخل رئيسية بالمشروع .
  • كما تم عمل منطقه ترفيهية ضخمة مخصصة للأطفال .
  • بالاضافة الى توافر نادى صحي متميز يوجد به ساونا وسابا وجاكوزي .
  • كذلك يوجد العديد من حمامات السباحة بكافة المساحات والاشكال لتناسب مختلف الفئات العمرية.
  • كذلك تم عمل أماكن مخصصة لحفلات الشواء والاستمتاع .
  • كما يوجد أيضا صالة العاب رياضية تشمل كافة الانشطة الرياضية المختلفة .
  • بالاضافة الى إنشاء منطقة مطاعم و كافيهات عالمية مصممة على أحدث طراز تقدم أشهى الوصفات .
  • كما يتوافر الكثير من المساحات والحدائق الشاسعة والمتنزهات بحيث تتخلل كافة أركان المشروع وتضيف لمسة جمالية خلابة.
  • كذلك يوجد عدد 4 اسانسير مفتوحين على بعض و كل 2 اسانسير تخدم 4 وحدات للمزيد من الخصوصية
  • وتوفر لك الشركة أيضا الامن والحراسة على مدار 24 ساعة حيث يوجد كاميرات مراقبة بتقنيات فائقة الجودة .
  • كذلك أفراد أمن في مختلف أنحاء المشروع لتأمين المشروع كله.

طرق الدفع وأنظمة السداد في بارك سايد ريزيدنس 

توفـر لك شركة اورا للتنميه العمرانية أفضل أنظمة دفع و سداد على الإطلاق، بحيث تتيح لك الفرصة لإمتلاك وحدات سكنيه راقية ومميزه توفر لك كافة سبل الراحة والرفاهية والمتعة والمرح.

كما توفر لك كافه الخـدمات المعيشية والترفيهيه فكل ما تحلم به سوف تجده في بارك سايد ريزيدنس بكل سهولة .

وهذا ما يميز شركة اورا العقارية عن غيرها من الشركات الاخرى حيث تسعى لتوفير كافة سبل الحياة المثالية لك .

وتتمثل طرق وأنظمة الدفع في بارك سايد ريزيدنس فيما يلي :

  • احجز الآن بمقدم 5% وبعد 3 شهور ادفغ 5% و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .

كما تتميـز بارك سايد ريزيدنس أن متوسط سعـر المتر بها يبدأ من 50 الف جنيه .

سارع واحجز وحدتك السكنيه المميزه بأجمل فيو على المشاهد الطبيعيه الخلابة وإستمتع بـ جو من الرقى والفخامة والرفاهية والخدمات التي توفرها لك الشركة في بارك سايد ريزيدنس.

و ذلك في أحسن موقع إستراتيجي في الشيخ زايد بـ أقل مقدم و افضل سعـر ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك .

شركة اورا للتنمية العمرانية

تعـتبر شركه اورا للتطوير والتنمية العمرانية ora development شركة رائدة في مجال الإنشاء زايد والاستثمار العقـاري، كما انها من اهم الشركات التي تعمل في مجال العقارات على مستوى الشرق الأوسط .

و تتمتع هذه الشركة العريقة بخبرة كبيره ويرجع الفضل في هذا النجاح الساحق الذي حققته الشركة إلى رجـل الأعمال المعروف والناجح نجيب ساويرس وهو غني عن التعريف .

فـ كل ما قامت شركة اورا العقارية بـ إنشاءه من مشروعات وكل ما حققته من نجاحات عظيمة يرجع الفضل لمؤسسها ومالكها المهندس / نجيب ساويرس .

وقد قامت شركـة اورا العقاريه بـ إنشاء عدد كبير من المشروعات خارج مصر وداخلها فمن اهم الدول التي قامت بـ إنشاء مشروعات بها هى لندن، وباكيستان، وقبرص .

ويعد أبراج زيد الشيخ زايد هو اول مشروع سكنـي يقوم بـ إنشاءه رجـل الاعمال الناجح نجيب ساويرس داخل مصـر وقد حقق نجاحا ساحقا في السوق العقارى المصرى .

ومن اهم اعمال و مشروعات شركه اورا للانشاء والتنمية العمرانية هى :

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تريدون معرفتها عن أبراج زيد الشيخ زايد .

والآن جاء دورك عزيزي العميل لتقوم بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة أمامك واحجز شقتك التي تناسبك في مشروع أبراج زيد الشيخ زايد وإستمتع بـ أروع إطلالة وأرقى وحـدة ومميزات وخدمات لا تعد ولا تحصى .

احجز الآن وإستمتع بكل هذه المميزات وأكثر في مشروع أبراج زيد الشيخ زايد .

خدمات مدينة الشيخ زايد

أولا : الخدمات التعليمية

  1. يوجد مؤسسات تعليمية متعددة في منطقه الشيخ زايد على أعلى مستوى تعليمي ومن بينها جامعة النيل وهى إمتداد لجامعة القاهره، الكلية الدوليه الكندية وكذلك جامعة زايد .
  2. كما يتوافر أيضا العديد من المدارس التعليمية المتنوعة في الشيخ زايد ومنها مدارس بيفرلي هيلز للغات.
  3. و أيضا المدرسة البريطانية، كذلك أميريكان إنترناشول سكول، بالإضافة إلى مدارس الرؤية الجديدة الدولية، وكذلك المدرسة اليابانية .
  4. كذلك يوجد عدد من المدراس الاخرى مثل المدرسة النموذجية، والمدرسة الفندقية، و أيضا مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات، و أيضا مدرسة عمرو بن العاص .
  5. كما يوجد أيضا مدرسة الشيخ زايد للتعليم الأساسي، مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين، ومدرسة الأمل، و كذلك المعهد الازهري .

ثانيا : الخدمات الترفيهية 

  1. يوجد العديـد من الخـدمات التـرفيهية والمناطق التجاريه في منطقه الشيخ زايد و التي تساعدك على تلبية إحتياجاتك اليومية وذلك مثل مزار مول، وأمريكانا بلازا .
  2. و أيضا وجود اركان بلازا، وأيضا تيفولي مول، و كذلك الجزيرة بلازا في قلب الشيخ زايد.

مزايا الإستثمار في الشيخ زايد

ثالثا : أهم المـرافق بالشيخ زايد  

  1. تم توفير مركز حكومي طبي، وأيضا مستشفى الشيخ زايد التخصصي .
  2. كما تم العمل على توافر كافة وسائل المواصلات لسهولة الإنتقال بين أحياء الشيخ زايد وخارجها .

رابعا : دور العبادة في الشيخ زايد

  1. يتوافر أيضا دور العبادة بمنطقة الشيخ زايد بشكل مميزه حيث يوجد مسجد المجمع الإسلامي، ومسجد السلام، وأيضا مسجد أبو بكر الصديق، وكذلك المسجد الجامع .
  2. وأيضا مسجد بلال بن رباح، وكذلك مسجد الشيخ زايد، بالإضافة إلى كنيسة العذراء والأنبا صموئيل .

وهذه الخدمات والمرافق كلها كانت مجرد نبذة مختصرة عن مميزات الشيخ زايد و التي تم إختيارها بواسطة رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس لتكون مقراً لإنشاء أبراج زيد الشيخ زايد .

ويتميز مشروعأبراج زيد الشيخ زايد بالعديد من المميزات الفريدة و التي حرصت شركه أورا العقارية توفيرها في هذا المشـروع.

بالإضافة للمميزات التي تضمها مدينه الشيخ زايد، ليكون بمثابة نقطة تحول فارقة في مجال الإنشاءات العمرانية في مصر والوطن العربي كله .

فمن اول مميزات أبراج زيد الشيخ زايد هو الموقع الذي تم انشاء هذا المشـروع وما يحتوي عليه منى أهمية بالغة .

مزايا أبراج زيد الشيخ زايد

  • بالإضافة إلى ذلك تم إنشاء فندق خمس نجوم مصمم بـ أفضل وأرقى التصاميم كما يتوافر بها خدمة بمستوى عالي من الجودة والإحترافية .
  • كذلك توجد العديـد من المناطق الترفيهيـة بجميع أشكالها وأنواعها لتوفير المتعة والإستمتاع .
  • أيضا تم تزوييد أبراج زيد الشيخ زايد بعدد من المصاعد الكهربائية الحديثة .
  • كما تم عمل ممشى كبير مخصص للمشى والجرى والتنزه وركوب الدرجات وأيضا للجري بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات والإزدحام .
  • بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء شاسعة بحيث تتخلل جميع أنحاء المشـروع فتنشر السعادة والطاقة الإيجابية بالإضافة إلى ألوان الأزهار وأشكالها الجذابة .
  • أيضا تم عمل لاند سكيب خلابة ذات مناظر خلابة على مساحة كبيرة بمشروع ابراج زيد الشيخ زايد .
  • علاوة على ذلك كله تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية حيث تم تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة وتركيبها في جميع أنحاء المشـروع .

ولكي تمتلك كافة هذه المميزات والخدمات والإستمتاع بها كما تحب، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن على الارقام الموضحة أمامك في نهاية المقال وتقوم بحجز وحداتك التي تناسبك .

حديقة زيد الشيخ زايد المركزية

قام المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز تنمية الشيخ زايد بإفتتاح حديقة زيد الشيخ زايد على مساحة 65 متر مربع بحجم إستثمارات تصل إلى 170 مليون جنيه مصرى.

ومن الجدير بالذكر أن حديقة زيد الشيخ زايد تضـم العديـد من المساحـات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والاند سكيب الخلابة.

كما تحتوي على أماكن للجلوس والترفيه والتنزه وكذلك يوجد تراك وممشي لركوب الدراجات والمشي والجري، علاوة على ذلك تم تصميمها ضمن منطقـة تجارية وادارية ترفيهيه مساحتهـا بحوالى 143 فـدان بإستعانة دكتور/ ماهر استينو الذى يتولى الاشراف على تنفيذها وهو الذى قام بتصميم حديقـة الازهر.

فكل هذه المميزات والخدمات تلبى كافة متطلبات العملاء في شقق الابراج ومن ثم تستطيع الإستمتاع بكل هذه المميزات والخدمات وأكثر .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع ابراج ساويرس اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة اورا العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع أبراج زيد الشيخ زايد ؟
شركة اورا للتنمية العمرانية
اين يقع مشروع أبراج زيد الشيخ زايد ؟
يقع بقلب منطقة الشيخ زايد وبالقرب من طريق القاهره الأسكندرية الصحراوى، والطريق الدائري السريع، ومحور 26 يوليو .
ماهى اسعار مشروع أبراج زيد الشيخ زايد ؟
تبدأ من 1.940.000 ج.م
ماهى مساحات مشروع أبراج زيد الشيخ زايد ؟
تبدأ من 97 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري؟
01050022333