شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

معلومات عن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، واحدة من عمالقة شركات العقـارات الرائدة في مصر والشرق الأوسط تقدم لك كل ما هو جديد ومختلف من مشاريع سكنية فاخرة ومولات تجارية عالمية .

حيث تعمل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تغيير مفهوم سوق العقارات في مصر بشكل مستمر وذلك من خلال العمل على طرح وتقديم مشـروعات عقارية فريده من نوعها في مختلف القطاعات .

وتمتلك شركة مدينة نصر للإسكان و التعمير رؤية كبيرة وهدف واضح لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والوصول للعالمية، فهى شركة عريقة تعمل دائما على تلبية جميع متطلبات عملاءها وتحقيق أحلامهم .

وذلك من خلال إنشاء وطرح مشاريع مختلفة وغير مسبوقة من قبل بقطاع العقـارات وتحقق المعادلة الصعبة وتوفير كافة متطلبات الحياة من خدمات ومرافق هامة ورقى حقيقي، بالاضافة الى توفير كافة سبل الرفاهية والمتعة والشعور بالمرح والرفاهية المطلقة .

فالشركة تمتلك فريق ضخم من المهندسين والخبراء الاستشاريين المحترفين مجهز بأعلى درجات الخبرة والكفاءة يمتلك القدرة على التنويع و التجديد دائما بـ إنشاء مشـروعات عقارية لا مثيل لها.

تفاصيل عن شركة مدينة نصر العقارية 

تمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير mnhd خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقـاري حيث تعمل الشركة في هذا المجال منذ سنوات طويلة قامت خلالها بتحقيق من الانجازات والانفرادات الحصرية .

فـ شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هى شركة رائدة لها مكانة مرموقة بالسوق العقاري في مصر وعلى مستوى الشرق الاوسط حيث تنتشر مشروعاتها في كافة انحاء الجمهورية كما ان الجميع يعلم مدى كفاءتها وقدرتها على صنع مستقبل افضل وتحقيق المثالية .

ومن الجدير بالذكر أنه تم إنشاء هذه الشركة العريقة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير منذ عام 1959م حيث تأسست كشركة مساهمة مصرية لإنشاء وطرح مشـروعات عالمية تهدف لتغيير مفهوم التطوير والتنمية العمرانية وتوفير الرقي الحقيقي للجميع.

وفي عام 1995م تم إدراج شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير mnhd في البورصة المصرية  لتتم إعادة هيكلتها عام 2007 لاستهداف شرائح أعلى من العملاء في السـوق العقـارى، وكان هدف الشركة منذ البداية تطوير 40 مليون متر مربع، في اراضي مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة.

وبالاطلاع والنظر على المشاريع العمرانيـه والاستثمارية لـ شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير madinet nasr housing development و أعمالها الاستثمارية المتعددة نجد أنها قامت بإنشاء وتطوير العديد من المشروعات العقارية المختلفة في كافة القطاعات، بالاضافة الى مشاريـع البنية التحتية في مصـر.

والتي تخدم كل العملاء وتوفر لهم كافة انواع الخدمات والمرافق الاساسية اللازمة لتلبية جميع متطلباتك و كذلك الخدمات الترفيهية التي توفر لك المرح والمتعة والاستمتاع بكافة تفاصيل حياتك .

تصميمات شركة مدينة نصر العقارية

كما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بوضع أفضل وأفخم التصميمات العالمية لمشروعاتها حيث تتميز بالفخامة والرقي، بالاضافة الى توفير المساحات الخضراء الخلابة والاند سكيب المميزة فتعطي المشروع رونقا متناسقا مميزا وفريدا من نوعه.

حيث قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بعمل تعاقدات مع كبرى شـركات الاستشارات الهندسية والتصميمات .

وتتعدد مشـروعات شركة مدينه نصر للاسكان والتعمير mnhd التي قامت بإنشاءها في السوق العقاري حيث تمتـلك سابقة أعمال تتميز كلها بالفخامة والدقة في التفاصيل والبراعة في التصميم ومواكبة روح العصر ساعدت الشركة في ترسيخ مكانتها وإكتساب ثقة عملاءها .

مشـروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير 

  • سراي القاهرة الجديدة.
  • مشروع تيجان.
  • كمبوند بريميرا.
  • كذلك مشروع تاج سلطـان.
  • مشروع إطلالة العباسية.
  • كافانا ليك مدينة المستقبل.
  • كما قامت بإنشاء تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • تاج فيلا مرحلة جديدة في تاج سلطان.

وكمبوند سراي القاهرة الجديدة يعد من أحدث وأفخم مشروعات شركة مدينة نصر للتطوير و الاستثمار وأهمها حيث تقوم بطرحه بقلب القاهرة الجديدة، ويمتلك سراي القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمميزات .

وإليكم نبذة مختصرة عن مشروع سراي القاهرة الجديدة لمعرفة ابرز المميزات والخدمات التي يقدمها هذا المشروع لجميع عملاءه .

سراي القاهرة الجديدة

يقع سراي القاهرة الجديدة في أهم موقع إستراتيجي بقلب القاهرة الجديدة حيث قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بإختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة على الاطلاق ليكون مقرا لإنشاء أضخم مشروعاتها السكنية وهو سراي القاهرة الجديدة.

كما يتميز مـوقع سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo بالعديد من المميزات حيث انه كمبوند سكني شامل كافه الخدمات والمرافق، ومن أبرز مميزات هذا الصرح انه واقع مباشرة على اهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، وطريق السويس القاهرة suez road .

وسراي القاهره الجديدة يمتاز أيضا بقربه من كافة المناطق والاماكن الحيوية حيث بالقرب من الجامعة الامريكية، والعاصمة الادارية الجديدة، ومدينة المستقبـل سيتي.

مساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كما انه يقام على مساحة ضخمة بلغت حوالي 1300 فدان تم تخصيص اكثر من 18% من هذه المساحة لتوفير المساحات لخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بكافة اشكالها ومناظرها الجميلة ولتوفير الخدمات والمرافق بكافة أشكالها وأنواعها و كذلك الأنشطة الترفيهية المتنوعة .

حيث تهتم شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتوفير الراحة والرفاهية التامة لجميع عملاءها و كذلك توفير كافة متطلباتهم بكل سهولة ويسر بداخل الكمبوند sarai new cairo.

كذلك تقدم لك شركه مدينة نصر للاستثمار والتطوير العقارى افضل الاسعار والمساحات المختلفة والمتنوعة للبيع في سراي القاهرة الجديدة لتمنحك اكبر فرصة لشرء وحدتك التي تناسبك بدون تكاليف باهظة.

كما توفر لك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أفضل أنظمة وطرق دفع وسداد تتميز بالبساطة والمرونة حيث يمكنك حجز وحدتك في سراي القاهرة الجديدة بالمساحة التي تناسبك وتقسيط على أطول فترة سداد، كما يتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس .

انظمة السداد سراي القاهرة الجديدة 

  1. بدون مقدم وقسط المبلغ علي مدة تصل إلي 10 سنوات بدون فوائد .
  2. او بمقدم 10% وقسط المتبقي من المبلغ علي 7 سنوات بدون فوائد .

 فمشروع سراي القاهرة الجديدة هو بوابتك للرفاهية والرقي والفخامة والانفراد .

ويرجع الفضل في إنشاء شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير mnhd العريقة و تأسيسها بالكامل الى رجل الأعمال الناجح والمشهور السيد/ محمد حازم عـادل محمـد فتح الله بركات، وهو رئيس مجلس الإدارة في الشركة.

كما يشغل منصب العضو المنتدب للشركة السيد / أحمد علي إبراهيم الهيتمي.

ويوجد بشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة متميزة من الأعضاء وهم:

  • احمد حسين عبد المجيد عمر.
  • مشيرة كمال عبد المقصود المغربي.
  • أمير سيد احمد حسن.
  • إسكندر عادل اسكنـدر طعمه.
  • علاء الدين حسونة محمود سبع،
  • صلاح هشام عبد المجيـد قطامش.
  • ياسر محمد كامل الملاح.

فكل هؤلاء الخبرات شاركوا في تأسيس شركة عريقة لها تاريخ عظيم يفتخر به الجميع كما ساهموا في صنع مستقبل باهر وتوفير حياة راقية وهادئة للجميع من خلال مشروعاتهم المتميزه والفريده من نوعها.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع الشركة اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة مدينة نصر العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333