شركة رؤية للتطوير العقاري

شركة رؤية للتطوير العقاري، إحدى عمالقة شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر و الوطن العربي، حيث تمتلك من الخبرة والكفاءة ما جعلها قادرة على إنشاء وإقامة مشاريع هامة في مختلف القطاعات ومختلف المدن والمناطق الحيوية .

كما تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري خبرة واسعة في مجال الانشاء والتطوير العمراني حيث بدأت العمل في هذا المجال الضخم منذ سنوات عديدة، وقد إستطاعت خلال هذه السنوات أن تثبت قدرتها على التميز والابداع وتقديم كل ما هو جديد ومميز .

فيرجع تاريخ انشاء شركة رؤية للتطوير العقاري Roaya Group Developments الى عام 2003م حيث تعد من أهم الشركات التي قام بإنشاءها المهندس هشام شكري عام 1997م .

كما أنها فرعا لشركة طيبة للتطوير العقاري التي قامت بإنشاء العديد من المشاريع الضخمة، فقد إشتهرت شركة رؤية للتطوير العقاري بكفاءتها وقدرتها على إبتكار مشروعات جديدة فر يدة من نوعها بأحدث التصميمات وبأفخم المميزات .

وبالإطلاع على تاريخ شركة روية للتطوير العقاري العريق نجد أن جميع أعمالها ومشروعاتها أحدثت نجاحا كبيرا في السوق العقاري المصري كما حققت أعلى نسبة إستثمارات بما يزيد عن3 مليون دولار برأس مال يقدر حوالي 2 مليار جنيه .

كما تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري محفظة من الأراضي المخصصة للبناء تقدر بحوالي 9 ملايين متر مربع.

أهداف شركة روية العقارية

تعتمد شركة رؤية للتنمية العمرانية دائما على إنشاء مشروعات متنوعة ومتميزة تلبي جميع متطلبات العملاء وتوفر لهم الراحة والرفاهية على أعلى مستوى، كما تعمل على تصميم مشروعاتها بأحدث وأفخم التصميمات العالمية الفريدة من نوعها .

ونظرا لنجاح وتميز جميع مشروعاتها فقد إستطاعت شركة رؤية لللتطوير العقاري توسيع نشاطها في مجال الاستثمار والتطوير العقاري من خلال انشاء مجموعة من الشركات الهامة والتي يبلغ عددها حوالي 13 شركة عريقة ومميزة .

طرح وإقامة عدد كبير من المشروعات الناجحة والمتميزة في السوق العقارى، حيث تسعى الشركة دائما لتوفير كافه متطلبات العملاء المختلفة من مشروعات سكنية راقية وحديثة في مواقع إستراتيجية هامة بالقرب من كافة الطرق والمناطق.

كذلك توفير كافة الخدمات والمرافق التي تلبي متطلباتهم وتساعدهم على إستقرار ورفاهية حياتهم بشكل أفضل .

تتنوع مشاريع شركة رؤية للتطوير والاستثمار العقاري Roaya Group Developments ما بين متتجعات وقرى سياحية راقية وكمبوندات سكنية فاخرة في أهم وأفضل المواقع الجغرافية والاستراتيجية .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروعات شركة رؤية جروب للتنمية العمرانية تابعونا .

مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري

تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري العديد من المشروعات الناجحة والمميزة في عالم العقارات والإنشاءات العمرانية وسوف نتحدث عنها بالتفصيل خلال السطور التالية .

  • تلال الساحل الشمالي

تعد تلال الساحل الشمالي من أبرز مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري بقلب الساحل الشمالي وهى قرية سياحية تم إنشاءها على الطراز الحديث لمواكبة روح العصر كما تناسب مختلف الأذواق .

كما قامت شركة رؤية للاستثمارات والتطوير العقاري بإنشاء قرية تلال الساحل الشمالي telal el alamein  في موقع جغرافي وإستراتيجي عبقري بحيث تتمتع بفيو وإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط .

حيث تقع قريه تلال الساحل الشمالي في الكيلو 143 طريق الاسكندريه / مرسي مطروح .

وتتعدد مميزات قرية تلال الساحل الشمالي لتوفر لجميع عملاءها والمقيمين بها عطلة صيفية مختلفة ومتميزة حيث تعتبر قرية تلال الساحل الشمالي المكان الأنسب للاسترخاء والإستمتاع بـ أجازة وعطلة سعيدة.

بعيدا عن كل مصادر الازعاج والضوضاء والتأمل بأجمل فيو على  المناظر الطبيعية الساحره حيث تطل جميع وحداتها على البحر مباشره .

كما تقام القرية على مساحة شاسعة بلغت حوالي 343 فدان ويمتد عرض شاطئ القريه بحوالي 1500 م كما يبلغ عمقها 800 متر مربع .

فتتمتع جميع وحدات وشاليهات القرية بإطلالة مذهلة على شاطئ البحر المتوسط ومناظره الطبيعية الساحرة فتمنحك الاسترخاء والمتعة.

كما تتنوع مساحات هذه الوحدات لتناسب جميع العملاء فتبدأ 96 متر وتصل الى 360 متر فتستطيع إختيار وحدتك التي تناسبك بكل أريحية من بين الوحدات المتوفرة في قرية تلال الساحل الشمالي .

  • قرية تلال العين السخنة

تتألق شركة رؤية العقارية بطرح أحدث مشروعاتها العالمية ومنتجعاتها السياحية الفريدة من نوعها في العين السخنة على شاطئ البحر الأحمر ومناظر الطبيعية الساحرة التي لا مثيل لها .

وتتعدد مميزات قرية تلال العين السخنة telal el ain el sokhna وتتنوع حيث إهتمت شركة رؤية للتنمية العمرانية بإطلاق منتجعا سياحيا فريدا من نوعه ينافس أهم وأشهر المنتجعات السياحية حول العالم .

لتقديم أفضل إقامة وتوفير أكبر فرصة للاستمتاع والاسترخاء وتأمل مناظر الطبيعة الخلابة .

خدمات مشروع تلال العين السخنة

كذلك تعددت وتنوعت الخدمات والمرافق التي توفرها شركة رؤية للتطوير العقاري في قرية تلال العين السخنة لتمنحك الراحة والرفاهية ولتلبية جميع متطلباتك وإحتياجاتك المعيشية والترفيهية المتنوعة .

ومن أبرز وأهم خدمات قرية تلال العين السخنة ما يلي :

  • تم توفير غرف سبا وساونا وتجهيزها على أعلى مستوى .
  • كما تم إنشاء جيم يضم كافة الأجهزة والألات الرياضية بكافة أنواعها وبـ أحداث الإمكانيات وذلك لكي تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  • كذلك تم توفير كيدز اريا أمنه تحتوي على كافة الألعاب الترفيهية المتنوعة و المختلفة حيث يستطيع الأطفال اللعب بكل أريحية والشعور بالمرح والإستمتاع .
  • بالإضافة إلى توفير جراج كبير لركن جميع السيارات دون إزدحام .
  • لتلبية جميع متطلبات العملاء تم إنشاء هايبر ماركت كبير بالإضافة إلى إنشاء إقامة مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية كما تم توفير عدد من الماركات العالمية المميزة .
  • أيضا قامت الشركة بعمل حمامات سباحة متعددة الأشكال والمساحات حيث تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى توفير عدد من البحيرات الصناعية المميزة ذات المناظر الطبيعية الخلابة .
  • بالإضافة إلى إقامة عدد من الفنادق العالمية بتصميمات فاخرة تقدم أفضل مستوى من الخدمة لجميع العملاء .
  • أيضا تم إنشاء مسجد كبير يتسع ليضم عدد كبير من المصليين بداخله .

ولكي تتمكن من إمتلاك كل هذه الخدمات والاستمتاع بها قامت الشركة المالكة و المطورة لها وهى شركة رؤية للتطوير العقاري بإنشاء القرية على مساحة 617.76 فدان، وذلك لتوفير أكبر عدد من الوحدات السكنية والساحلية المتنوعة بمساحات وأسعا ر تنافسية لا مثيل لها .

فمن أنواع الوحدات في قرية تلال العين السخنة ما يلي :

  • فلل مستقلة .
  • توين هـاوس .
  • تاون هـاوس .
  • استاند الون فيلا .
  • شاليهات .

كما وفرت لك الشركة باقة من أحسن وأفضل أنظمة الدفع وطرق السداد حيث تستطيع شراء وإمتلاك وحدات التس تناسبك بداخل القرية بأقل الاسعار وبنظام الدفع والسداد الذي يناسبك على أطول فترة ممكنة .

ومن هذه الانظمة ما يلي :

  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 5% فقط من ثمن الوحدة ثم تقسيط الباقي على 9 سنوات بدون فوائد .

سابقة أعمال شركة رؤية للتطوير العقاري

وتتعدد مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري لتشمل مجموعة رائعة من أفضل وأشهر المشاريع السكنية في مصر ومنها :

  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة
  • كذلك كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة
  • كما قامت بإنشاء كمبوند هضبة اكتوبر
  • كمبوند الباتيو
  • مول ستون ستريت

فشركة رؤيه للتطوير العقاريRoaya Group Developments من أفضل وأعرق شركات العقارات المصرية التي تقدم مشروعات سكنية مختلفة ومتنوعة تناسب مختلف الاذواق كما تعمل على توفير جميع الخدمات والمرافق بداخل مشاريعها .

لتحقيق الرفاهية والراحة التامة وتوفير الإسترخاء والمتعة كما تبذل جميع جهودها لتوفر لك الحياة المثالية التي تحلم بها وتتمناها.