شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

تفاصيل شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، واحدة من كبار الشركات العقارية بالسوق العقاري تم إنشاء وتأسيس هذه الشركة العريقة منذ زمن طويل على يد أحد أهم المهندسيين ورجال الأعمال المشهورين بخرتهم الواسعة وذكاءهم البالغ.

حيث يرجع تاريخ تأسيس وإنشاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الى عام 2014م .

وقد إستطاعت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري إكتساب ثقة جميع عملاءها حيث قامت بإنشاء وإقامة العديد من المجتمعات السكنية الراقية والفاخرة، كما أنشأت مجموعة متميزة من القرى والمنتجعات السياحية المذهلة والتي تتميز بإختلافها وإنفرادها .

كما تمتلك شركة تطوير مصر العقارية رؤية واضحة لإنشاء وإقامة مشاريع فريدة من نوعها أحدثت طفرة كبيرة في مجال الانشاء والتطوير العمراني .

حيث قامت بتغيير مفهوم الانشاءات العمرانية بالكامل وذلك من خلال مشاريعها الإستثمارية الضخمة التي توفر لك حياة جديدة لا مثيل لها تتمتع بالراحة والرفاهية والهدوء التام والخصوصية الكاملة لجميع العملاء .

نبذة عن شركة تطوير مصر العقارية

فـ شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Development  هى شركة رائدة من أهم شركات العقارات في مصر قامت بإنشاء وتطوير العديد من المشروعات في مختلف القطاعات وفي أرقى المواقع .

وتتميز شركة تطوير مصر بخبرتها الواسعة في هذا المجال العريق، كما تتميز جميع مشروعاتها بتصميمات هندسية فريدة من نوعها حيث تحرص الشركة على طرح مجتمعات سكنية متكاملة ومميزة تمنح الجميع الرفاهية والتميز.

كما تقوم شركة تطوير مصر العقارية بالاستعانة بأهم شركات ومكاتب الاستشارات الهندسية العالمية لوضع أهم وألفخم التصاميم العالمية والتي تتميز بالبراعة والرقي والفخامة .

كذلك تعتمد شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على إنشاء مشاريعها طبقا للمعاييرالعالمية بأحدث الإمكانيات والوسائل الحديثة، وقد حاز عددا كبيرا من مشروعاتها على جوائز عالمية نظرا لتميزها وإختلافها وجودتها .

فقد إستطاعت شركة تطوير مصر Tatweer Misr Development  بناء إسما عريقا وتاريخا مشرفا يجعلك تثق بكل ما تقدمه من مشاريع .

ويرجع الفضل الكبير في هذا النجاح الهائل الذي حققته شركة تطوير مصر للتطوير العقاري إلى رئيس مجلس إدارتها والعضو المنتدب بها وهو الاستاذ / احمد شلبي، استاذ الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة.

وقد حققت الشركة العديد من الانجازات المميزة والتي تعد بمثابة علامة فاخرة في تاريخها العريق حققت نسبة مبيعات هائلة .

أهم أعمال ومشروعات شركة تطوير مصر

قرية دي باي الساحل الشمالي

تعد قرية دي باي الساحل الشمالي أحد أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بقلب الساحل الشمالي حيث يتمتع بقدر وافي من المميزات والأهمية التي إستطاعت جذب أكبر عدد من العملاء وتحقيق إستثمارات هائلة .

ومن أبرز مميزات قرية دي باي الساحل الشمالي أنها تقع في موقع جغرافي و إستراتيجي هام حيث تقع في الكيلو 195 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح والذي يقع بالقرب من أهم المدن والقرى السياحيه المجاورة .

كما توفر لك إقامة ممتعة وعطلات صيفية مميزة حيث المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تتخلل كافة أنحاء القرية .

كذلك تتمتع جميع وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط ومناظره الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها .

كما توفر لك الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والساحلية بقلب منتجع دي باي الساحل الشمالي تتمتع بتشطيبات كاملة سوبر لوكس وتصميمات على أحدث طراز معماري .

فيوجد فلل مستقلة، شاليهـات، تويـن هـاوس، تاون هـاوس، كابينات cabins، و لوفت loft وكل ذلك بمساحات متنوعة ومتفاوتة لتتناسب جميع العملاء .

بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كذلك تمتلك شركة تطوير مصر للتنمية العمرانية أضخم صرح سكني بقلب القاهرة الجديدة بمواصفات عالمية على أرض مصرية أصلية .

حيث حرصت الشركة على إنشاء مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمميزات بحيث تنافس اهم المشاريع السكنية العالمية وتوفر لك حياة راقية .

فقد قامت شركة تطوير مصر بإنشاءه على مساحة ضخمة بلغت حوالي 410 فدان في أميز موقع بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الشهير .

كما يتمتع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات والخدمات بكافة أنواعها الترفيهية والمعيشية لتلبية جميع متطلبات عملاءها وتوفر الراحة والرفاهية لهم .

كما قامت الشركة بوضع أفضل أنظمة وطرق للدفع والسداد في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة حيث يمكنك شراء وحدة سكنية راقية مجهزة بكافة الخدمات ومتشطبة بأحدث التصميمات العالمية بأقل سعر في مصر وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد تصل 8 سنوات .

فشركة تطوير مصر العقارية تسعى دائما لتلبية متطلباتك وتوفير الحياة الراقية لك ولعائلتك .

شركة تطوير مصر للتطوير العقارى إسم يعنى الثقة .