قرية وايت ساند الساحل الشمالي

قرية وايت ساند الساحل الشمالي

تفاصيل قرية وايت ساند الساحل الشمالي

قرية وايت ساند الساحل الشمالي، تقم شركة جرين فالي العقاريـة أحدث صحيات العقارات والقرى السياحية بالساحل الشمالي، حيث تم فتح باب التقديم والحجز لشراء وحدات سكنية وسياحية مميزة على أجمل شواطئ العالم ومناظره الطبيعيـة الخلابة والمميزة .

حيث قامت بإنشاء وطرح أرقى وأفخم القرى و المنتجعات السياحية والتي تتمتع بأحدث تصميم معماري عالمي فريد من نوعه والخدمات الترفيهية والمعيشية المتعددة والأنشطة الترفيهيه المتنوعة .

فتقدم لك شركة جرين فالى أفضـل إقامة وأرقى حياة داخل قرية وايت ساند، فتشعر بأنك تعيش على إحدى الجزر وسط الطبيعة الخلابة و المناظر الطبيعيـة الساحرة والفيو الرائع وغيرها العديد من المميزات الفاخرة .

شركة جرين فالي للاستثمار والتطوير العقارى تسعى دائما لتقديم الأفضل والأفخم والأكثر تميزا و انفرادا في السوق العقاري وذلك لتوفير كافة وسائل الحياة المثالية التي يتمناه الجميع .

وهذه المرة قامت الشركة بتوفير نموذجا فريدا من نوعه للحياة الراقية والمثالية والتي تتمتع بالرفاهية والخصوصية والفخامة في قرية وايت ساند الساحل الشمالي.

ولمعرفة كل التفاصيل والمعلومات عن قرية وايت ساند الساحل الشمالي المميز تابعونا .

موقع قرية وايت ساند الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن مكان مميز لقضاء عطلة واجازة مختلفة ومميزة تأخذك إلى عالم آخر مليئ بالمناظر الطبيعية الخلابة من كل اتجاه، ويتمتع بتوافر كافة خدماتك المعيشية الهامة والترفيهية به و أيضا يقع بالقرب من كافة المناطق والطرق الهامة .

شركة جرين فالي العقاريـة تقدم لك الإختيار الأمثل لكل متطلباتك وأحلامك وذلك في أهم وأشهر قرية سياحية تم إنشاءها على البحـر المتوسـط مباشرة وهى قرية وايت ساند الساحل الشمالي .

حيث قامت الشركة المالكة والقائمة بتنفيذها بإختيار افضل المواقع بالساحل الشمالي بحيث تقع مباشـرة على الشاطئ وتتمتع جميع وحداتها بإطلالة ساحرة على الشاطـئ والطبيعية الساحرة، والتي تجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة وتمنحك الطاقة الايجابية .

وتقع القرية وبالتحديد بطريق الإسكندرية / مرسى مطروح في الكيلو 75 .

ويشتهر هذا المنتجع بموقعه الفريد من نوعه الذي يحمل العديد من المميزات التي جعلته ذا أهمية إستراتيجية كبيرة ومحط أنظار جميع المستثمرين.

ومن اهم مميزاته ما يلي:

  • يقـع موقع قرية وايت ساند على بعد دقائق قليلة من مدينة العلمين الجديدة وهى من أهم المدن التى تم إنشاؤها حديثا .
  • ومن أهم الطرق التي تطل عليها قرية وايت ساند طريق وادي النطرون وأيضا الطريق الساحلى الجديد .
  • وتبلغ المسافة الواقعة بينها وبين مطار العلمين الدولي ما يقدر بـ 15 دقيقة فقط .
  • كما تكون قرية وايت ساند على بعد 80 كيلو متر من مدينـة الاسكندرية كذلك تبعد مسافة 200 كم عن مدينة القاهرة .
  • كما يقترب مشروع وايت ساند الساحل الشمالي من قرية مسايا سيدي عبد الرحمن وقرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي والحي اللاتيني.
  • علاوة علي ذلك تقترب قرية وايت ساند من قرية قطامية كوسـت الساحل الشمالي ومنتجع ازها وقرية ماونتن فيـو وأيضا نايا باي الساحل الشمالي.
  • كذلك نجدها علي مقربة من قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي وقرية نورد
  • بالاضافة الى وقوعها بجوار اهم وابرز القري والمنتجعات السياحية الأخرى مثل ديمورا ,مارسيليا بيتش وأيضا مارينا ومنتجع كالي كوست وقرية فاي سوديك الساحل الشمالي.
  • كما يمتاز الموقع بـ الجو المعتدل معظم العام.

مساحة قرية وايت ساند الساحل الشمالي

إمتلكت قرية وايت ساند الساحل الشمالي مساحة ضخمة منحتها أهمية كبرى حيث تم توفيـر عددا كبيرا من الوحدات السكنية بمختلف الأنواع والمساحات لتلبية جميع متطلبات العملاء .

كما تم توفيـر كافة الخدمات والمرافق الهامة والاساسية والتي توفر لك كافة سبل الراحة والرفاهية فتجد كل ما تحتاجه على بعد خطوة واحدة منك في قرية وايت ساند.

فقد بلغت مساحة هذه القرية حوالى 186 فدان، كما تم تقسيم المساحة بطريقة إحترافية ومميزة لتضم مبانى متميزة ومساحات خضـراء شاسعة وحمامات سباحـة كثيرة مختلفه الأحجام وبحيرات صناعيـة خلابة وخدمات أساسية وترفيهية متعددة ومرافق متنوعة.

وغيرها العديد من المميزات والخدمات التي تجعل الحياة في قرية وايت ساند ذات طابع مختلف ورونق متميز .

وقد بلغ عرض المشروع 1000 متر مربع وطول  الشاطىء به يمتد حوالي 750 متر مما يمنح القرية إطلالة ممتعة ومباشرة على البحر وأمواجه الخلابة ومياهه الصافية .

خدمات ومرافق قرية وايت ساند الساحل الشمالي

أما بالنسبة لخدمات ومرافق هذه القرية المتميزة فقد تعددت وتنوعت كثيرا بما يخدم ويلبي كافة احتياجات العملاء و المقيمين في قرية وايت ساند فتمنحهم إقامة فندقية رائعة بمستوى خدمة 5 نجوم.

حيث حرصـت الشركة على توفيـر كافة السبل لراحتك وشعورك بالاسترخاء التام والإستمتاع بكل لحظات حياتك داخل قرية وايت ساند الساحل الشمالي .

فكل ما تحلم به وتتمناه تجده حقيقة بدفي قلب هذا المنتجع الفريد فلا يوجد مكـان للملل بداخل قرية وايت ساند الساحل الشمالي ولمعرفة التفاصيل الكاملة عن خدمـات قرية وايت ساند تابعونا .

أهم خدمات منتجع white sand north coast:

  • تم إنشاء وإقامة مجموعة متنوعة من المطاعم و الكافيهات العالمية على شاطىء البحر الابيض الساحر في قرية وايت ساند تقدم أفضـل الوصفات وألذ الوجبات .
  • كما تم توفيـر كافة الأنشطة الرياضية المختلفة داخل قرية وايت ساند.
  • بالاضافة إلى إنشاء نادى اجتماعى مميـز لقضـاء وقت ممتع مع الاصدقاء وسط الطبيعة الخلابة كما يوجد مجمع خدمى.
  • يتميز المنتجع بوجود نادي صحي مجهز على أحدث مستوى لتوفير الاسترخاء والمتعة .
  • كما تم الاهتمام بعمل منطقة ترفيهية للأطفال بها جميع الألعاب كما أنها مؤمنه بالكامل للاستمتاع بالمرح واللعب .
  • وبالإضافة إلى ذلك كله تم توفيـر كافة الظواهر الطبيعة من بحيرات صناعية ومسطحات مائية ومساحات خضراء بالإضافة إلى لاند سكيب ولا جونز رائع وغيرها، فتشعر بالانتعاش وكأنك تعيش على جزيرة تحاوطها المياه من كل الإتجاهات و تتخللها الأشجار الكثيفة والمسطحات الخضراء بشكل مبهج ومذهل .

مميزات فرية وايت ساند الساحل الشمالي

  • يوجد أيضا عدد 22 حمام سباحة بأحجام متنوعة كما تتوزع حمامات السباحة على كافة انحاء قرية وايت ساند.
  • وتتعدد و تميزت خدمـات قرية وايت ساند حيث يوجد عربات للوجبات الخفيفة و الايس كريم .
  • ولمزيد من الخصوصية تم عمل جـراج خاص للوحدات وجراج أخر خاص للنادى وأيضا يوجد جراج خاص للشاطـئ في قرية وايت ساند.
  • وللمزيد من المتعة والترفيه تم عمل ممشى سياحي ضخم بطول قرية وايت ساند لركوب الدراجات والجري والمشي بكل أريحية وقضاء وقت مميز في المكان المفضل لك وسط الهواء الطلق والحدائق .
  • لكل محبي المرح والانطلاق يتوافر أماكن مخصصة على الشاطـئ لإقامة الحفلات والإستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء.
  • أيضا يتوافر محطة مياه خاصه بها و كذلك محطه صرف صحى .
  • كما يوجد مدرج للشاطئ .
  • ولكي تستطيع تلبية كافة متطلبـات حياتك بداخل القريه تم عمل منطقة تجارية ضخمة على مساحة 20 فدان، تضم العديد من المحلات ومول تجارى كما توفر أشهر الماركات العالمية .
  • وقد قامت الشركـة بتركيب العديد من كاميرات المراقبة في مختلف أرجاء قرية وايت ساند فتكشف القريه كلها لضمان الأمن والأمان security لجميع ملاك والمقيمين بالمنتجع علي مدار 24 ساعة.

احجز وحدتك الآن بداخل أهم وأفخم قرية سياحية بالساحل الشمالي واستمتع بكل هذه الخدمات وعيش تجربة مختلفة وأجازة ممتعة وسط أجواء الطبيعة الممتعة .

أسعار ومساحات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

ولإستكمال مميزات هذا المنتجع العملاق تم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع حيث حرصـت شركـة جرين فالى للتطوير والإستثمار العقاري على تقديم أفضـل أنـواع الوحدات السكنيـة في قرية وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast بتصميمات عالمية مبتكرة ومساحات متنوعة ومختلفة لتناسب كل العملاء.

ومن أنواع الوحدات التي تتوافر للبيع في قرية وايت ساند ما يلي :

  • شاليهات متنوعة .
  • أيضا توين هاوس متميزة .
  • كذلك فيلات مستقلة .
  • أيضا استوديوهات بتصميمات رائعة .

وتتنوع مساحـة هذه الوحـدات لتضمن للجميع فرصة شراء وامتلاك وحـدات متميزة بموقع إستراتيجي داخل قرية سياحية ذات اهمية كبيرة تمنحك الهدوء والاسترخاء الذي تحتاجه .

تبدأ المساحة من 88 متر وتصل حتى 113 متر فتستطيع اختيار نوع ومساحة الوحدة التي تناسبك وتناسب أفراد أسرتك بكل سهولة .

و كما تنوعت مساحات هذه الوحـدات لما يتناسب مع الجميع قامت الشركـة أيضا بوضع وطرح أفضل الأسعار لها، بحيث تناسب كافة الفئات وتتيح الفرصة أمام كل العملاء لإمتلاك وحداتهم المفضلة بأقل الأسعـار ودون دفـع مبالغ ضخمة ليس لها داعي أبدا .

ويبدأ السعر في القرية من 1.850.000 جنية مصري بالتقسيط على فترات طويلة بتسهيلات لا مثيل لها.

بالإضافة أن يتم تسليم وحـدات قرية وايت ساند علي نظام تشطيب سوبر لوكس.

احجز وحدة سكنية فيو و إطلاله بانورامية مباشره على شاطئ البحر الأبيض المتوسط و استمتع بالطبيعة الخلابة والمميزات الفريدة من نوعها والموقع الإستراتيجي.

وغيرها العديد من المزايا التي حرصت الشركـة على توفيرها في قرية وايت ساند الساحل الشمالي لخدمة ورفاهية وراحة كل العملاء .

طرق الدفع و أنظمة السداد

تقدم شركة جرين فالي للتنمية العمرانية G.V development أقوى وأفضل طـرق سداد ودفع على الإطلاق والتي تتيح الفرصه أمام الجميع للشراء بدون تكاليف باهظة .

فـ الآن وفي قرية وايت ساند الساحل الشمالي يم فكنك الإستمتاع بجمال الحياة وتفاصيلها المتعددة والعيش بهدوء والبعد عن التوتر والإزعاج والضوضاء والتأمل في السماء الصافية وأمواج البحر الهادئة ومياهه الزرقاء واللعب والمرح وطوال اليوم دون ملل .

  • بمقدم 0% وتقسيط ثمن الوحدة علي 4 سنوات.
  • كما يمكنك دفـع 0% مقدم، وتقسيط الباقي علي 6 سنوات، كما ستحصل على خصم 8%.
  • احجز أيضا بمقدم 5% وبعد 3 شهور ادفع 5% وقسط الباقي علي 8 سنوات بدون فوائد .
  • إدفع أيضا مقدم 5%، ويتم دفـع 10% بعد 3 شهور وباقي المبلغ يتم تقسيطه علي 9 سنوات.
  • بمقدم 10% ويتم دفع 10% بعد 3 شهور كما يتم تقسيط المتبقي من المبلـغ علي 10 سنوات.

اتصل الآن واحجز وحدتك التي تناسبك وغير حياتك إلى الافضل وامتلك حياة مثالية فاخرة وفريدة .

شركة جرين فالي العقارية

تعد شركة جرين فالي العقاريـة من أولى شركات العقـارات الرائدة في مصر حيث تعمل في مجال التطوير و الانشاءات العمرانية منذ زمن طويل وتمتلك خبرة واسعة مكنتها من القيام بالكثير من المشروعات الناجحة والتي لها تأثيرا واضحا وحققت نجاحا باهرا .

كما أنها تمتلك بصمة خاصة حيث تشتهر كافة أعمالها إنشاءاتها بالبراعة و الفخامة والدقة والوضوح بالاضافة الى أنها تسعى دائما  الى تحقيق الرضا التام لجميع العملاء.

وذلك من خلالها توفير مشروعات مختلفة وغير تقليدية والتجديد المستمر في التصميم المعماري الحديث والخدمات المتكاملة وغيرها الكثير من الامور الاخرى التي توفر إقامة مريحة وممتعة .

ومن الجدير بالذكر أنها شركة مساهمة مصرية تمتلك محفظة اراضي تبلغ 40 ألف فـدان بالقاهرة الجديدة كما تمتلك 5 أراضي الساحل الشمالي .

وتمتلك هذه الشركـة العريقة مجموعـة من الشركات والتي تعمل في عدة مجالات أخرى ومنها (إعادة تدوير المخلفات , شـركات ملاحة، وشركات استثمار زراعى  ,وشركات للخدمات اللوجستية ) .

احجز وحدتك أو شاليك الآن في أرقي منتجعات و قرى الساحل الشمالي في قرية وايت ساند الساحل الشمالى وابدأ حياة جديدة تتمتع بالراحة والرفاهية و الرقى ولا تترك هذه الفرصة الذهبية تضييع منك .

قرية وايت ساند الساحل الشمالي أسلوب حياة جديدة وانطلاقة فريدة من نوعها في عالم العقـارات والتطوير العمراني والسياحي بأفضل المساحات وأرقي التصميمات وتمتع بالعديد من المرافق والخدمات.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة جرين فالي للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل