نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة، هو أحدث مشاريع شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري في العاصمة الادارية الجديدة، وهو عبارة عن مول تجاري ضخم تم إنشاءه من قبل شركة النيل العقارية لإستكمال مسيرة نجاحها في مجال الاستثمار والتطوير العقاري .

ويعد هذا المشروع هو أضخم مول في العاصمة الادارية الجديدة وذلك نظرا لإرتفاعه حيث يصل إلى 131 متر، كما يضم العديد من الوحدات ( التجارية والفندقية والطبية والادارية ) فيأخذ مسمى ناطحات السحاب بجدارة .

وقد قامت شركة النيل العقارية بـ إختيار أنسب وأفضل مكان لإنشاء هذا المول وذلك نظرا لأهمية هذا المشروع فوجدت أن منطقة الداون تاون والتي تقع في منطقة الإستثمارات في العاصمة الادارية الجديدة هى المكان والموقع المناسب لإقامة مول تجاري بهذا الحجم الضخم وبهذه الإمكانيات والمميزات الفائقة .

موقع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة Nile Tower New Capital

يعد موقع مول النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة أول وأهم مميزات العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لان شركة النيل العقارية وهى الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع العظيم.

وذلك لأنها قامت بدراسة أهم المواقع الموجودة بالعاصمة الادارية الجديدة حتى توصلت إلى أنسب موقع يتم إنشاء هذا المشروع الضخم عليه وهو منطقة الداون تاون في المنطقة الاستثمارية بالعاصمة الادارية الجديدة .

ويتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الخاص والتي يصعب تكرارها في مكان أخر ولهذا السبب قامت الشركة بـ إختياره ليكون مقرا ومركزالإقامة وإنشاء مول تجاري هام وهو مول النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة .

ومن ضمن مميزات موقع مول النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة ما يلي .

  1. يتميز مول النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة بـ إطلالة مباشرة على أجمل المناظر الطبيعية بالعالم كله حيث يطل على الحديقة المركزية وهى اكبر حديقة على مستوى العالم وكذلك النهر الأخضر الشهير ذات المناظر الطبيعية الخلابة.
  2. كما يقع بالقرب من جميع الأحياء السكنية بالعاصمة الادارية مما يمنحك سهولة الوصول إليه دون تعب وإرهاق .
  3. وكذلك يقع بالقرب من الحي الحكومي والبحي الدبلةماسي بالعاصمة الادارية الجديدة .
  4. وبالإضافة إلى ذلك يتميز أيضا بأنه يقع بمحاذاة فندق الماسة الشهير وقطار المونوريل وهو أسرع قطار بالعالم كله .
  5. وإلى جانب ذلك فـ إنه يتمتع بواجهة رئيسية تطل على ثلالث شوارع رئيسية ذات مساحات واسعة .
  6. وعلاوة على ذلك فهو قريب من جميع الطرق الرئيسية والمحاور والتي تمنحك سهولة الوصول منه وإليه، ومن تلك المحاور محور محمد بن زايد الشمالي .

مساحة نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

عندما قررت شركة النيل العقارية إنشاء هذا المول الضخم سعت لتخصيص مساحة كبيرة لكي تتمكن من توفير كافة الخدمات الاساسية والترفيهية الازمة لتلبية جميع إحتياجات العملاء وليصل هذا المول الضخم إلى العالمية .

حيث تتميز شركة النيل العقارية دائما بجودة وفخامة مشاريعها وتميزها عن غيرها من المشاريع الأخرى فما أحدثته مشاريعها السابقة من نجاحات عظيمة تشهد وتؤكد جدارة وقدرة شركة النيل العقارية على إنتاج وإقامة مشاريع ناجحة .

  • وقد بلغت حجم مساحة مول نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة التي تم إنشاءه عليها 4.5 فدان وهو ما يعادل 18307 ألف متر .
  • ويمتيز هذا المول بـ إمتلاكه واجهة رئيسية تصل مساحتها إلى 100 متر مما يمنحه أهمية وجاذبية بالغة .
  • وقد تم إنشاء هذا المشروع على عدة مراحل وقد بلغت نسبة ما تم إنشاءه من مباني وخدمات هامة في المرحلة الأولى حوالي 15%.

وهذه المعلومات التي قمنا بعرضها لحضراتكم هى مجرد نبذة مختصرة عن مشروع مول النيل العاصمة الادارية الجديدة.

ويظل لدى هذا المشروع العديد من المعلومات والتفاصيل الهامة والتي سوف نقوم بعرضها لحضراتكم الآن، فقط تابعونا لمعرفة كل ما هو مختلف وجديد في مشروع مول النيل القاهرة الجديدة .

خدمات نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

فكما ذكرنا من قبل أن مول النيل العاصمة الادارية الجديدة تم إنشاءه على مساحة ضخمة بلغت حوالي 4.5 فدان وهى مساحة ليست هينة والا قليلة بالمرة، فكان لهذه المساحة تأثير كبير بالإيجاب على نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة.

حيث تمكنت شركة النيل العقارية من توفير وإنشاء كافة الخدمات التي ممكن أن تتخيلها والتي تكون في صالح جميع العملاء وتوفر لهم الراحة والرفاهية والمتعة وتلبي جميع متطلباتهم ومتطلبات أسرهم أيضا .

ومن هذه الخدمات ما يلي .

  • قامت شركة النيل العقارية بـ إنشاء مواقف وجرجات ميكانيكية ذكية لا يوجد لها مثيل على مستوى العاصمة الادارية كلها .
  • كما تم إنشاء أسانسيرات بتقنية بانورامية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة على النهر الأخضر .
  • وقد قامت الشركة بتزويد المول بتكييفات مركزية تقوم بتوزيع الهواء البارد على جميع أنحاء المول .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم عمل بحيرات صناعية متعددة بـ أشكال ومساحات ومختلفة وكذلك حمامات السباحة، ولاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الملفتة للإنتباه والخلابة .
  • وكذلك فـ المول مزود بتقنية الذكاء الإصطناعي الحديثة لمواكبة روح العصر، كما تم عمل واجهات بانورامية مذهلة.
  • وقد تم إنشاء جميع الوحدات بالمول بحيث تطل على النهر الاخضر مباشرة فتستمتع بفيو مختلف ومناظر طبيعية مذهلة وملفتة للإنتباة مما تمنحك شعور الإسترخاء .
  • وبجانب ذلك كله قامت الشركة بعمل ممشي لممارسة رياضة المشي والجري وأيضا ركوب الدرجات.
  • وعلاوة على ذلك كله تم الإهتمام بعنصر الأمن والأمان لذلك قامت الشركة بتزويد المول بعدد ضخم من كاميرات المراقبة حيث تكشف جميع أنحاء المول، بالإضافة إلى رجال الأمن الموجودين في جميع أنحاء المول .

وهكذا عميلي العزيزي قامت شركة النيل العقارية والمالكة لهذا المشروع الضخم بتوفير كافة الخدمات التي تحتاجها والتي توفر لك الراحة والرفاهية فكل ما تحتاجه تجده في مول النيل العاصمة الادارية الجديدة بجودة ودقة عالية .

تصميمات نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المميزات الرائعة ومن بين هذه المميزات وأهمها هى تصميمات المول المختلفة والمبتكرة .

حيث بلغ إرتفاع مول النيل العاصمة الادارية الجديدة حوالي 131 متر وتميزت تصميمات مول النيل العاصمة الادارية بحداثتها وروعتها وفخامتها فقد تم تصميمه بما يضاهي التصميمات الأوروبية العالمية .

وقد إستعانت شركة النيل العقارية عند إنشاءها هذا المول المميز بكبرى شركات الإنشاءات والتصميمات الهندسية في العالم وهى شركة SSE والتي تشتهر بجمال وجودة تصميماتها .

وقد تم تأسيس هذه الشركة العريقة منذ عام 1987 م وعلى يد أحد أبناء مصر وهو المهندس / أسعد سلامة ، ومديرها حاليا .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في عدة مدن مختلفة و تنوعت مجالات هذه المشروعات التي قامت شركة SSE بـ إنشاءها، فمنها مشروعات صناعية وتجارية وتعليمية وصحية وأمور الضيافة وخدمات التنمية .

وإلى جانب ذلك فقد إستعانت شركة النيل العقارية أيضا بشركة CFM  وذلك لإدارة الموارد العامة في مول النيل العاصمة الادارية، وهذه الشركة تنتمي لمجموعة شركات أوراسكوم والتي تم تأسيسها وإنشاءها منذ زمن طويل يتعدى الـ 15 عام .

مساحات وأسعار في مول نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة النيل للاستثمار والتطوير العقاري بطرح وحدات مشروع مول النيل العاصمة الجديدة بمساحات مختلفة ومتنوعة لكي يجد كل عميل ما يناسبة من وحدات ومساحات .

وبالإضافة إلى تنوع مساحات الوحدات تم التنويع أيضا في أسعار هذه الوحدات، وقد حرصت الشركة على وضع أقل الأسعار مقارنة بما هو موجودة في السوق العقاري كله وذلك تيسيرا وتسهيلا على جميع المواطنين ليمتكلوا وحداتهم في أسرع وقت وبـ أقل التكاليف.

وإليكم بيان مفصل عن مساحة الوحدات وأسعارها .

أولا : الوحدات التجارية تضم الدور الأرضي والدور الأول والثاني .

  • وتبدأ مساحات الدور الأرضي من 34 متر مربع .
  • كما تبدأ أسعاره من 156.395 جنيه وتصل إلى 179.500 جنيه.
  • وتبدأ مساحات الدور الأول من 37 متر مربع وتصل إلى 69 متر مربع وهذا الدور خاص بالـ Food Court .
  • كذلك تبدأ أسعاره من 143.000 جنيه حتى 167.900 جنيه .
  • أما الدور الثاني فتبدأ مساحاته من 39 متر مربع وتصل إلى 56 متر مربع وهو خاص بالـ Food Court أيضا .
  • وبالنسبة لأسعاره فتبدأ من 135.000 جنيه وحتى 165.000 جنيه .

ثانيا : الوحدات الإدارية .

  • تبدأ من الدور الـ 4 وحتى الدور الـ 25 .
  • وتبدأ مساحاته من 39 متر مربع وتصل إلى 121 متر مربع .
  • أما بالنسبة لأسعاره فتبدأ من 39.900 جنيه وتصل إلى 75.600 جنيه .

ثالثا : الوحدات الفندقية .

  • تشمل الدور الـ 27 كله .
  • وتبدأ مساحاته من 40 متر مربع .
  • أما أسعاره فتبدأ من 74.700 جنيه .

وهذه الأسعار التي قامت شركة النيل العقارية بوضعها لمول النيل العاصمة الادارية تعد أقل الأسعار الموجودة في العقاري كله فهى بمثابة أسعار تنافسية من الصعب وجود مثلها في مكان أخر.

وما سوف تدفعه مقابل إمتلاكك وحدة داخل مول النيل العاصمة الادارية لا يقارن أبدا بمدى الفائدة التي سوف تحصل عليها عند إمتلاك وحدة ( تجارية ، أو فندقية ، أو إدراية ) .

أنظمة الدفع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

وضعت شركة النيل العقارية مجموعة من أنظمة الدفع السهلة والبسيطة والتي تساعدك على إمتلاك وحداتك في أسرع وقت ممكن، وهذه الأنظمة عبارة عن 3 أنظمة في غاية السهولة والروعة .

  1. يقوم العميل بدفع 10% من إجمالي المبلغ ثم يتم تقسيط الباقي على 7 سنوات .
  2. يمكن أن تقوم بدفع 20% فقط من ثمن الوحدة وبعد ذلك تقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات بالتساوي .
  3. كما يمكنك دفع نسبة 30% مقدم والباقي يتم تقسيطة على 9 سنوات بدون فوائد مطلقا .

كما وضعت الشركة على هذه الأنظمة خصم قيمته 10% من ثمن الوحدة ، وقد قامت الشركة أيضا بوضع موجوعة من الأنظمة الأخرى لكي يجد كل عميل ما يناسبة من هذه الأنظمة.

  1. يتم دفع نسبة 15% مقدم ويتم تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات ، وذلك بخصم يصل إلى 20% .
  2. وإذا قمت بدفع 15% مقدم سوف يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات ويتم عمل خصم 15% من إجمالي المبلغ.
  3. كما يمكن أن تدفع 20% مقدم في البداية وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات ويتم عمل خصم 20% .
  4. ويوجد نظام أخر وهو أن تقوم بدفع 31% من إجمالي المبلغ كنسبة مقدم ثم يتم تقسيم المبلغ المتبقي على 31 شهر وسوف تحصل على خصم يصل إلى 31%.

كما يوجد خصم خاص يصل إلى 45% على الدفع الفوري ، وهذا العرض ساري لفترة محدودة

والآن ماذا تنتظر وبما تفكر عزيزي العميل بادر الآن بحجز وحدتك ومكانك قبل أي حد وإمتلك أرقى وأفضل وحدة بداخل أضخم وأرقي مول تجاري بالعاصمة الادارية الجديدة .

شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري

وهذه الشركة هى من أضخم شركات العقارات في مصر والوطن العربي حيث تمتلك تاريخ طويل ومشرف في مجال العقارات وإكتسبت خبرة كبيرة طوال هذه الفترة مكنتها من الصعود والوصول للعالمية في مجال العقارات .

وقد تم إنشاء وتأسيس هذه الشركة منذ عام 2000 م ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن قامتبـ إنشاء وإقامة العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المجالات، ويمتلك هذه الشركة العريقة إثنان من كبار رجال الآعمال في الشرق الأوسط وهما :

المهندس / محمود طاهر.

المهندس / محمد طاهر.

وقد قامت بوضع كل ما إكتسبته من خبرة طوال هذه السنوات في مشروعها الجديد والذي أحدث طفرة ونجاحا كبيرا منذ الإعلان عنه أول مره وحتى الآن وهو مول النيل تاور العاصمة الادارية الجديدة .

ومن ضمن المشروعات التي قامت شركة النيل العقارية بت إنشاءها ما يلي :

  1. قامت بـ إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية والتي تخدم 1000 عائلة .
  2. كما قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات الأخرى في عدة مناطق مختلفة منها ( النرجس الجديد ، نورث هاوس ، جنوب الأكاديمية ، لوتس ، بيت الوطن ، شمال الرحاب ، الاندلس ) .
  3. كما قامت ببناء وإنشاء 100 عمارة سكنية .
  4. وغيرها العديد من المشروعات في المنصورة والتجمع الخامس .

والآن كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا وحجز وحدتك التي تناسبك وبعد ذلك تستطيع إمتلاك وحدتك ومكانك داخل أفخم وأضخم مول تجاري في مصر، كما يمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات ووسائل الترفيه التي تم توفيرها بداخل المول والتي تم تصميمها خصيصا لك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المول اتصل على:-

ارقام مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل