مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

معلومات عن مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية، قامت شركة النيل العقارية وإحدى شركات مجموعة النيل والأهرام العقارية بطرح أحدث وأهم مشاريعها في السوق العقاري المصري مؤخرا.

ولهذا السبب نكتب هذا المقال اليوم لكي نوضح لحضراتكم جميع جوانب هذا المشروع بكافة التفاصيل والمعلومات وهو مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية.

حيث قام كلا من المهندس محمد ماهر، والمهندس محمود طاهر وهما من أشهر رجال الأعمال في الوطن العربي بـ إنشاء مشروع جديد ومختلف عن كافة المشاريع التي تم إنشاءها من قبل.

وقد تميزت جميع مشاريـع شركة النيل للإستثمار و التطوير العقاري بـ الإختلاف والإنفراد عن غيرها من المشروعات الاخرى ولكن هذه المرة فـ الإختلاف كبيرا ومثيرا للإهتمام .

حيث قامت الشركة بوضع عصارة خبراتها طوال هذه السنوات الطويلة منذ نشأتها وحتى الآن في هذا المشروع العملاق وهو مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية.

فلو ألقينا نظرة على مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية نجد إختلافا واضحا كالشمس أمام أعينينا عن باقي المشروعات العقارية الأخرى في السـوق المصري .

وذلك بداية من اختيار موقع مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية وحتى تصميماته الهندسيه والديكورات العصرية، وسوف نوضح كل ذلك بالتفصيل الآن في السطور القادمة، تابعونا .

موقع مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

من الجدير بالذكر أن شركة النيل العقارية عندما إتخذت قرار إنشـاء مشـروع مول نايل بزنس سيتـي العاصمة الادارية قامت بعمل دراسة مكثفة ومتكاملة الأركان حول أهم المواقع المناسبة لإنشاء هذا المشروع الضخم والمميز في أفضل المدن الجديدة.

حتى أحسمت قرارها على إختيار منطقة الداون تاون وخاصة فى القطعة MU-32، وذلك لكي يتم إنشـاء هذا المشروع الضخم في مركز العاصمة الادارية.

فقد وقع إختيارها على هذا الموقع بالتحديد نظرا للاهمية البالغة التي يمتلكها حيث يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور السريعة .

بالإضافة أن مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية يتمتع بإطلالة ساحرة على أكبر حديقة مركزية في العالم كله وهى الحديقة المركزية في مدينة العاصمة الإدارية الجديده والنهـر الأخضر بمناظره الطبيعية الخلابة.

وسوف نجمع لحضراتكم مميـزات هذا الموقع في النقاط التالية تابعونا.

  • يقع هذا المول الضخم بالقرب من أهم أحياء العاصمة الادارية حيث يقع بجوار الحى الحكومي وحى المال والأعمال.
  • كما تتمتع الواجهة الخلفية لهذا البرج باطلالة مباشرة على أجمل منظر طبيعي في العالم حيث الحديقه المركزيه كذلك النهر الأخضر.
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من محطة قطار المونوريل السريع .
  • كذلك يقع على أهم الطرق الرئيسية والمحاور السريعة فيمنحك سهولة في الإنتقال و الوصول لأي مكان كالطريق الدائري والمحور المركزي و محور بن زايد الشمالى.
  • كما أنه يقـع في منتصف النهر الاخضـر وبمركز العاصمة الادارية مباشرة – 17 كم من كل اتجاه.

ولم تنتهي مميـزات مشروع نايل بيزنس تاور سيتي العاصمة الادارية عند هذا الحد فقط، بل كثرت مميزاته وتعددت إلى أبعد من ذلك الحد بكثير فهو ليس مش مجرد برج فقط بل هو ناطحه سحاب متكاملة على أعلى مستوى، وسوف نقوم الآن بعرض كافة التفاصيل عن هذا المشروع الضخم، تابعونا .

مساحة نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

أما بالنسبة لمساحة مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية فقد حرصـت الشركة المالكة على توفيـر أكبر مساحة ممكنة لإنشاء مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية، وذلك لكي تستطيع أن تضم كافة الخدمـات والمرافق وغيرها من الأمور الهامة لخدمة جميع العملاء.

وقد تم ذلك بالفعل حيث إستطاعت شركة النيل العقارية وهى الشركة المطورة لـ مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية حيث يحتل البرج مساحة بلغت 296000 متر مربع وتعادل هذه المساحة 70.8 فدان .

ومن الجدير بالذكر أن مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية ثالث اعلى قمة في العالم وليس في قارة أفريقيا فقط حيث تمثل مساحته 110% من مساحة البـرج الأيقوني والذي يأتي في المركز الأول، وكذلك يمثل 86% من مساحة برج خليفة، بالإضافة أنه أضخم من ناطحة سحاب كارلتون سنتر الموجود في جنوب افريقيا و مبنى ليوناردو.

وقد كان لهذه المساحه الضخمة دورا كبيرا في توفيـر جميع الخدمـات المتميزة بكافة أنواعها وأشكالها بالإضافة إلى توافر أكبر قدر ممكن من المساحات الخضراء الشاسعة، بحيث تتخلل جميع أنحاء المول فتنشر روح البهجة والمرح.

ومن الجدير بالذكر أن المساحة البنائية للمشروع تبلغ 296,000 متر مربع.

خدمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

ولإستكمال هذا المشروع وطرحه في السـوق العقاري على أكمل وأتم صورة قامت شركة النيل للتطوير والاستثمار العقارى بتوفير جميع الخدمات والمـرافق الهامة والضرورية لإستقرار الحياة فيه .

كما قامت بتوفير كافة الوسائل والأنشطة الترفيهية بكافة أشكالها وأنواعها والتي توفر الراحة والرفاهية وتتيح لهم فرصة للمرح والمتعة وكذلك الاستمتاع بـ الهدوء داخل مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

فمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية nile business tower هو مشروع عالمي فريد من نوعه تم إنشاءه بخبرة وإبتكارات مصرية فريدة من نوعها.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن خدمات ومميزات مول نايل بيزنس تابعونا.

  • قامت شركة النيل العقارية بتزويد هذا المشروع الضخم بتكييف مركزي يقوم بتوزع الهواء النقي والبارد على جميع أنحاء المول .
  • بالإضافة إلى توافر وحده صيانة دورية للحفاظ على جودة وكفاءة الخدمات بالمشـروع .
  • كذلك يوجد مكتب استقبال لإستقبال إستفساراتكم في اي وقت .
  • بالإضافة إلى إنشـاء منطقة فوت كورت بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالميه والكمختلفة حيث تقدم أفضـل وألذ الوجبات على إختلاف أنواعها .
  • كما يوجد عدد كبير من الاسانسيرات والسلالم الكهربائية.
  • ولزيادة المتعة والترفيه تم توفير كيدز اريا ومناطق ترفيهية مميزة مخصصة للأطفال يتوافر بها العديد من الألعاب المسلية والممتعة .
  • كما يوفر عدد من القاعات وتجهيزها على أعلى مستوى لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.
  • كذلك حرصـت على توفيـر الأمن والأمان حيث قامت بتوفير العديـد من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول بالإضافة إلى وجود أفراد أمن لضمان أمن وسلامة جميع العملاء.

مميزات مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية 

  • وللإستمتاع بتأمل المناظر الطبيعيه داخل المول قامت الشركة بتوفير العديـد من المساحـات الخضـراء الشاسعة والمسطحات المائية بـ إختلاف أنواعها كالبحيرات الصناعية وحمامات السباحة .
  • وبالإضافة إلى ذلك كله فهذا المشروع يمتلك واجهة رئيسية بمساحة ضخمة تصل إلى 200 متر مربع تطل على المساحـات الخضـراء والبحيرات الصناعية ذات المناظر الممتعة والساحرة .
  • وقد قامت الشركة كذلك بتوفير نظـام مكافحة الحرائق والإطفاء الذاتي في مول نايل بيزنس.
  • ومن الجدير بالذكر أن المشروع يتمتع بنظافة يومية وتعقيم دوري .

فكل هذه الخدمـات والمميزات الفريدة من نوعها قامت الشركة بتوفيرها في مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير الراحة والرفاهية والمتعة لهم، وكذلك توفيـر فرصـة كبيرة للإسترخاء والإستمتاع بالهدوء التام بعيدا عن مصادر الإزعاج والضوضاء.

تصميمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

حرصـت شركة النيل للتنمية العمرانية على طرح مشروع متكامل يضاهى أهم وأضخم المشاريع العالمية، وذلك من خلال إنشـاء تحفة هندسية ومعمارية ذات أبعاد فنية غاية في الروعة والجمال بمواصفات عالمية حيث تشتهر مشاريـع هذه الرشكة العريقة بتميزها وإنفرادها.

فالشركة تعمل على توافر كافة الأساليب والمقاومات التي تجعل مشروعها بمثابة نجما ساطعا يثير إعجاب الجميع ويواكب روح العصر ومتغيراته المستمرة، لذلك قامت بالتعاون مع أمهر واشهر شركات ومكاتب الإستشارات الهندسيـة وكذلك اهم الخبراء والاستشاريين في الشرق الأوسط.

لكى يتم تصميـم مول نايل بيزنس سيتي وفقا لمعايير شهادة LEED الدولية والتى تعنى الريادة فى تصميمات الطاقة والبيئة وهو نظـام تصنيف عالمى لتقييم استدامة المبانى الصديقة للبيئة.

فقد صمم نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية ليقوم بإستغلال مصادر الطاقة الطبيعيـة والمتجددة والحفاظ عليها، وذلك من خلال استخدام تكنولوجيات العمارة الخضـراء ومنها تقنية التوزان المناخي للاستفادة من العناصر الطبيعيـة مثل درجة الحرارة وأشعة الشمس.

وتتجلى بمبادئ العمارة الخضـراء فى شتى أرجاء المشروع والتى توفر اكبر قدر من الاكتفاء الذاتي فى استخدام الطاقة ومنها استخدام الخلايا الشمسية الضوئية وتربينات الرياح فى توليد الكهرباء واستخدام أنابيب الطاقة الشمسية فى تسخين المياة.

اهم الشركات التي تم التعاون معها في تصميـم مول نايل بيزنس

  • CANADIAN consultant

يعد أحد افضل المكاتب المعمارية المتخصصة بـ الأبراج وناطحات السحـاب العملاقة فرع الامارات.

  • دكتور أسعد سلامة SALAMA Structural Engineers

من أهم المصممين الانشائيين للابراج وناطحات السحـاب قام بتنفيذ اكثر من 128 مشروع فى الامارات والسعوديه.

  • مكتـب ARCHRETE بمصر للاستشارات الهندسيـة و المراجعة المعمارية

وهو أحد الفائزين بمسابقة أفضـل كونسبت بالعاصمة الاداريه الجديدة حيث يعد من أشهر مكاتب الاستشارات الهندسيه في الوطـن العربي.

  • كذلك مكتـب ART line في مصر للتصميمات الداخلية
  • أيضا مكتـب الدكتور / أحمد عبد الغني Allied Consultants LTD

فرع دبي وهو من أفضـل المتخصصين بالالكتروميكانيك لناطحات السحاب و الابراج

  • شركه CFM CONTRACTK Facilities Management

إحدي شركـات أوراسكوم لادارة المرافق العامه في مول نايل بيزنس.

  • بالإضافة إلى شركة KAD Commercial Property Management

لادارة الجزء التجاري بالمشروع.

  • شركه ETQAN Business Development.

وهى إحدي أهم شركـات الدراسات التسويقيه والماليه.

  • كذلك مكتـب محرم باخوم للاستشارات الهندسية (ACE Consulting Engineers )

فقد قاموا كل هؤلاء الخبرات والكيانات الضخمة بالتعاون في تصميم أعلى ناطحة سحاب بقلب العاصمه الادارية الجديدة لتنافس أهم المشاريع على مستوى العالم، وذلك لـ تقديم أكثر فائدة للعملاء والمستثمرين من خلال مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية.

اسعار ومساحات نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

نظرا لضخامة وإتساع مساحه مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الكلية والتي بلغت 296000 متر مربع.

فقد أتاحت هذه المساحه الضخمة فرصه كبيرة أمام الشركة المالكه لمشروع مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية بتوفير أكبر عدد يمكن إستيعابة من الوحدات، بمساحات متنوعة ومختلفة داخل هذا المول الضخم فهو مول تجاري واداري متكامل يتكون من G أرضي+50 طابق علوي متكرر + 6 ادوار للجراج.

فقد تم تصميـم مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية ليشمل محلات تجارية ومكاتب ادارية ووحدات فندقية و طبية وكل قطاع من هذه القطاعت منفصلة عن الأخرى وقد تم تحقيق اعلي نسبة مبيعات في القطاع التجارى والفندقي .

واليوم تم الإعلان عن افتتاح باب الحجز والتقديم في القطاع الاداري فقد تم توفيـر هذه الوحدات بمساحات متنوعة ومختلفة وذلك لكي تتناسب مع جميع العمـلاء .

كما أن الاسعار التي تم طرحها لوحدات في مول نايل بيزنس كومبلكس تتميز ببساطتها ومناسبتها لجميع الفئات، حيث حرصت الشركة على وضع أسعار مخفضة في متناول جميع الفئات وذلك لتحقيق رغبات جميع العمـلاء في إمتلاك وحدات متميزة.

مساحات الوحدات المتاحة للبيع في مول نايل بيزنس

  • يتوافر وحدات تبدأ مساحتها من 33م (الدور 36) يبلـغ اجمالي سعرها بعد الخصم 2,700,000 جنيه مصري.
  • كما يوجد وحدة بمساحة 58 م فيو كامل على النهر الاخضر (الدور 16) والسعر بعد الخصم يكون 1,895,000 جنيه.
  • كذلك يوجد وحده بمساحه 60 م مباشر على النهر الاخضر وسعرها بعد الخصم هو 2,271,000 جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر مكتـب اداري بمساحة 58 م فيو على البرج الايقوني والنهر الاخضر (الدور 27) يبلـغ سعرها بعد الخصم 2,128,000 جنيه.
  • متاح أيضا مكاتب على تبـدأ مساحتهامن 52 م حتى 81 م في الطابق (38/39) بـ سعر يبدأ من 2,020,000 جنيه حتى 3,000,000 جنيه.
  • كما يضم مساحـات تبدا من 33م وتصل الى 125 م (الدور 44 حتى 46) وسعر الوحدة 1,500,000 جنية.
  • فتبدأ سعر المتر الواحد للوحدات من 75,000 حتى 90,000 جنيه.

وقامت قامت الشركة بوضع خصومات متميزة لكل من يقوم بالحجز وشراء وحدات في هذا المشروع العملاق حيث تصل نسبة الخصومات حتى 12% .

كما يوجد خصم خاص جدا على الكاش يصـل إلى 47%.

هيا عزيزي العميل سارع بـ إغتنام هذه الفرصه العظيمة المقدمة لك من شركة النيل العقارية وقم بحجز وحدتـك بالمساحة التي تناسبك داخل أهم بـرج على مستوى العالم كله وذلك في مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية ولا تدع هذه الفرصـة المميزة تفوتك .

أنظمة الدفع وطرق السداد

يمكنك إمتلاك وحدة ومكتب إداري مميز بتصميمات عالميه مذهلة وإمكانيات رائعة وإبتكارات فريدة من نوعها داخل أهم برج على مستوى العالم، وهو مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية nile business city new capital فهو بـرج عالمي.

حيث يعد ثالث أعلى مدينة رأسية على مستوى العالم حيث يبلغ ارتفاع مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية 56 دور وهو ما يعادل 233 متر كما أنه أول ناطحة سحاب تابعة للقطاع الخاص في مصر وهي شركة Nile Developments.

حيث يمكنك الحصول على وحدتـك التي تريدها والتي تم تجهيزها بخدمات ومميزات لا حصر لها وذلك بـ اقل الأسعار وخصومات فريدة من نوعهابمشروع نايـل بيزنس سيتي العاصمة الادارية، وذلك من خلال أبسط وأيسر أنظمه دفـع وسداد وهى كالتالى.

  • يمكنك الآن عزيزي العميل دفع 10% فقط مقدم ثم تقسيط الباقى على 6 سنوات.
  • كذلك يمكنك دفـع 15% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد .
  • كما يتوافر نظام دفـع أخر وهو عبارة عن دفـع 20 % مقدم من قيمه الوحده وتقسط حتى 8 سنوات.
  • وأيضا يمكن دفـع 25% كنسبة مقدم والباقي من المبلغ يتم تقسيطه على أقساط متساوية لمدة 9 سنوات .
  • كذلك يمكنك دفـع 30% فقط كنسبة مقدم وتقسيـط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد .
  • كما يوجد نظام 35% مقدم و 15% دفعة استلام وتقسيط المتبقى على 3 سنوات والاقساط بعد الاستلام .

كما تقدم لك شركة النيل العقارية خصومات مميـزة تصل إلى 12%، ولمن يريد دفع ثمن الوحدة بالكامل كاش سوف يحصل على خصـم فريد من نوعه يصـل إلى 47% من ثمن الوحدة .

هيا عزيزي العميل سارع و امتلك مكانك الآن في مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية وإستمتع بفيو مميـز يطل على أجمل المناظر الطبيعيه الخلابة، كذلك الخدمات والمميزت التي تم توفيـر لكي تستمتع بحياتك داخل هذا المشروع الضخم وذلك كله بأقل الأسعار وبـ انظمة سداد مميزه والتقسيط على أطـول فترة ممكنة.

شركة النيل للاستثمار والتطوير العقاري

شركة النيل للاستثمار والتطوير العقاري من الممتع أننا نتحدث عن هذه الشركة العريقة اليوم، وذلك نظرا لأهمية هذا الشركة الكبيرة وقدرتها على إنتاج وإقامة مشروعـات فريدة من نوعها، حيث تدهشنا دوما بـ إبتكار تصميمات متميزة ومختلفة عما هو موجود بالسوق العقاري.

فشركة النيل العقارية هى شركة كبرى و رائدة في هذا المجال تم إنشاءها بواسطة الدمج بين شركة النيل للإستثمار والتطوير العقاري وبين شركة الأهرام العقارية وقد تمت هذه الشراكة المميزة بحضور أهم قادة الشركتين وهما:

  • المهنـدس محمـد ماهر/ وهو رئيس مجلـس إداره شركة الاهرام للتطوير العقاري .
  • كذلك المهنـدس محمـود طاهـر/ وهو رئيس مجلـس ادارة شركة النيل للتطوير العقاري، كما أنه عضو مجلـس إداره بشعبه الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلـس إدارة وامين صندوق بجمعيه اتحاد مطورين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة .

وقد قامت هذه الشركة بـ انشاء العديـد من المشروعات الناجحة والمميزة حيث تمتلك محفظة مشروعات ضخمه في السـوق العقاري والتي بلغ عددها حوالي 100 مشروع فريد من نوعه قامت بتسليم ما يبلـغ 35 مشروع منهم بالفعل .

كما يعتبر مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية هو احدث هذه المشروعات وأخرهم كما أنه ثاني مشاريـع الشركة في قلب العاصمة الادارية الجديدة بعد مشروع 31 نورث تاور العاصمة الاداريـة الجديدة الذي يعتبر واحد من أطول الابراج السياحية في العاصمة.

أهم مشروعات الشركة السابقة

  • انشاء مجموعة مشاريـع سكنية في منطقة بيت الوطـن.
  • كذلك إقامة وتنفيذ مشروع اللوتس.
  • كما طرحت أول فيستيفال festival تاور بالعاصمة الإدارية.
  • أيضا خدمة أكثر من ألف أسرة بمنطقة الأندلس.
  • كذلك مشروع نـورث هاوس.
  • كما انشأت 30 مشروع في مناطق متفرقة في التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى تنفيـذ وإشراف على مجموعة مشاريع بالبيت الشمالي وشمال منطقة الرحاب.
  • كذلك تنفيذ أهم المشروعات الناجحة بجنوب الأكاديمية.

 والآن عزيزي العميل إنتهز هذه الفرصة المقدمة لك من شركة النيل العقارية وقم بحجز وحدتك الآن في مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية وأحصل على خصومات مذهلة وخصم خاص على الكاش يصل إلى 47%.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية اتصل على :-

رقم مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل