منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

تفاصيل منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية، قد أحدث هذا المنتجع الضخم جدلاً كبيراً مؤخرا لما يحتوي عليه من العديد من المميزات الفريدة التي تجعلة منفرد عن غيره .

ومن الجدير بالذكر أن منتجع تلال قامت بإنشاءه شركة رؤية للتطوير العقاري، وهي من أهم وأبرز الشركات في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط كله .

وقد جعلت شركة رؤية للتطوير والاستثمار العقاري منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية Telal North Coast قرية ومدينه سكنية وساحلية متكاملة لا ينقصها شئ.

فقد وفرت الشركة كافة الخدمـات والمرافق الأساسية بالإضافة إلي توفير كافة وسائل الراحة والترفيهة للاستمتاع بكل وقت و ليجد جميع السكان كافة إحتياجتهم بالقـرب منهم .

كما يمتاز منتجع تلال الساحل الشمالي بموقع إستراتيجي مميز وفريد بقلب الساحل الشمالى sahel و واجهات امامية بأفضـل إطلالة علي المياه الفيروزية والرمال الناعمـة وسط الهواء الطلق بأرقي الشواطئ .

كما تم تصميم وحدات منتجع تلال الساحل الشمالي بعناية شديدة بأرقي التصميمات المعمارية والهندسية على اعلى مستـوى على شكل مصاطب.

كذلك تم توفير مساحات مختلفة ومتنوعة حرصا من الشركة لتناسب كافة الأذواق .

موقع منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بإختيار موقـع جغرافي مميز وفريد لإقامة هذا الصرح العملاق ليكون بجانب أهم الطرق الرئيسية والمدن والمناطق المهمة .

وبجانب كافة الخدمـات التي يحتاجها العميل وبأجمل إطلالة علي المياه الصافية والمساحات الخضـراء الساحرة للاستمتاع بالعطلات الصيفية المميزة.

  • ومن الجدير بالذكر أن منتجع تلال الساحل الشمالي يقع في الكيلو 143 تحديدا طريق اسكندرية الصحراوي – مرسى مطروح .
  • علاوة علي ذلك نجد أن منتجع تلال الساحل الشمالي يقع علي بعد مسافه قصيرة من قرية هاسيندا باي سيدى عبد الرحمـن وكذلك منتجع مراسي الساحل الشمالي.
  • بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من مطار العلمين الجديدة، و خليج سيدي عبـد الرحمن.
  • كذلك يكون بجوار منتجع دوس الساحل الشمالي.
  • كما أنه على بعد مسافـة قليلة من مصر الجديدة ومدينة نصر وأيضا الطريق الدائري.
  • كذلك نجده يقع بجوار منتجع غزاله باى ومنتجع غزالة الوادي، ويبعد بمسافة دقائق من قريه هايد بارك .
  • أيضا يقع منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية على مسافة تقدر بخمسة كيلو من قرية امواج.
  • بالإضافة لوقوعه على بغد خطوات من قرية سيزن الساحل الشمالى.

كذلك تقع القرية بالقـرب من ابرز معالم المدينة وغيرها العديد من الأماكن المتميزه التي تقع بالقـرب الشديد من منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية فتزيده أهمية وتميز.

مساحة منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

يمتاز منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية أنه تم إنشاءه وإقامته علي مساحة ضخمة في أبرز وأجمل المواقع حيث تبلغ مساحته حوالي 343 فدان بالساحل الشمالي .

بالإضافة إلي أن القريه تضم شاطئ بحر نقي ومميز يمتد عرضه حوالي 1500 متـر، كما يبلغ عمقه 800 متر، لينفرد ويمتاز منتجع تلال الساحل الشمالي بأفضـل وأجمل إطلالة ساحرة و خلابة علي أجمل الشواطئ .

حيث المياه الفيروزية والرمال الناعمه والسماء الزرقاء الصافية والمناظر الطبيعيـة الخلابة .

علاوة علي ذلك قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بإنشاء و تقديم وحدات سكنية مختلفة التقسيمات الداخلية ومختلفة المساحـات ليجد الجميع كل ما يتناسب معه .

بالإضافة إلي توفير كافة الخدمـات والـمرافق الهامة والمباني الترفيهيه للاستمتاع بكل وقتك داخل منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكه قامت بتقسيم منتجع تلال الساحل الشماليإلي مرحلتين وهما:

  • المرحلة الأولي phase one وتمتد علي مساحة تقـدر بـ 200 فدان من أرض المشروع .
  • المرحلة الثانية phase two و تمتد علي مساحة 134 فدان.

وتضم المرحلتين كافة الخدمات والمـرافق التي يمكن أن يحتاجها السكان .

وباقي المساحـة تم تخصيصها للمساحات الخضـراء والمتنزهات والمناظر الطبيعية الساحرة.

أيضا توفيـر حمامات سباحة والاكوا بارك لتضيف لقرية تلال الساحل الشمالي شركة رؤية رونقا طبيعيا مميزا وتنشر الطاقة الايجابية في كافه أرجاءه كما تطل جميع الوحدات على هذا المنظر الجميل.

كما تنوعت الوحدات السكنيـة التي تم إنشاءها بالمشروع لتشمل (شاليهات مميزة – وفلل مستقلة – توين هاوس )، وتم توفيرها بمختلف المساحـات وأميز الاسعار التي تناسب الجميع .

خدمات منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

إهتمت شركة رؤيـة جروب للتنمية العمرانية بتوفير كافة الخدمات والمـرافق الأساسية والهامة بالإضافة إلي المباني الترفيهية وجميع وسائل الراحة.

للاستمتاع بكل وقت داخل منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية Telal North Coast وتلبية جميع متطلبات حياتك اليومية.

ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • إهتمت الشركة المالكـة بتوفير كافة وسائل الإسترخاء والإستجمام فقامت بتوفير نـادي صحي متميز به سبا وساونا وجاكوزي للإستمتاع بكل وقت داخل منتجع تلال الساحل الشمالي .
  • كما يضم منتجع تلال الساحل الشمالي العديد من المطاعم والكافيهات علي احدث طراز معماري التي تقدم أشهي المأكولات والمشروبات .
  • ويضم أيضا نادى اجتماعي على أرقى مستـوى لقضاء وقت مميز مع أصدقائك.
  • علاوة علي ذلك قامت شركـة رؤية للتطويـر العقارى بتوفير مساحات خضراء ولاند سكيب ساحرة، بالإضافة إلي وجود لاجونز علي مساحة كبيرة بلغت 6 فدان من مياه البحر الساحر وكذلك قامت بإنشاء العديد من البحيرات الصناعية ذات مناظر طبيعية خلابه تستريح له النفس .
  • ومن الجدير بالذكر أن يضم منتجع تلال الساحل الشمالي منطقة تجارية كبيرة تحتوي علي مول ومحلات تجارية بها أشهر البرندات العالمية وتضم كافة إحتياجات السكان .
  • بالإضافة إلي وجود جيم كبير به أحـدث الأجهزة الرياضية، وكذلك يتوفر ملاعب كرة قدم وكرة سلة وغيرهم لممارسة كافة أنواع الرياضة بقرية تلال الساحل الشمالي .

مميزات منتجع تلال الساحل الشمالي 

  • تتميز قرية تلال الساحل الشمالي بوجود العديد من حمامـات السباحه مختلفة الأحجام في كافة أنحاء المنتجع لجميع الفئات العمرية، كذلك البحيرات الصناعية الكريستالية للاستمتاع بكل وقت داخل المنتجـع .
  • علاوة علي ذلك يتوفر بمشروع تلال الساحل الشمالي منطقة ترفيهية ضخمة بها كافة الألعاب وكافة وسائل الترفيه لقضاء وقت مميز .
  • يتوفر أيضا نادي رياضي مميز يضم العديد من الأنشطة الرياضيه المختلفة لممارسة رياضتك المفضلة بقلب منتجع تلال الساحل الشمالي بكل سهولة.
  • بالاضافة الى توفيـر الأمن والأمان لجميـع المقيمين حيث تم تزويد منتحع تلال الساحل الشمالي بالعديد من كاميرات المراقبة وأفراد أمن في كافه أنحاء المنتجع على مدار 24 ساعة.
  • كما إهتمت الشركـة المالكة بتوفير وتركيب كاميرات مراقبة ذات تقنية عالية في جميع أنحاء منتجع تلال الساحل الشمالي لزيادة أمان السكان .
  • يضم منتجع تلال الساحل الشمالي مارينا للصيد لعمل رحلات صيد مميزة وللاستمتاع بالعطلة الصيفية .
  • كما وفرت شركة رؤية العقاريـة في منتجع تلال فنادق فايف ستار تقدم خدمة فندقية بـ مستوى عالي لسكان القرية .

مساحات وأسعار منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية

حرصت شـركة رويا العقاريه علي توفيـر باقة مميزة من أرقي وأفخم الوحدات السكنيه و السياحية بمساحات مختلفة و كذلك التقسيمات الداخلية المميزة كاملة التشطيب لكل الباحثين عن شاليهات ووحدات مميزة.

وتتكون قرية تلال الساحل الشمالي شركة رؤية من ( فيلات استان لون – تاون هاوس – والشاليهات بحديقة ــ وتوين هاوس) تتمتع كلها بفيو رائـع.

كما وضعت شركة رؤية وهى المطور العقاري للمنتجع أسعار تنافسية للبيع لا مثيل لها وتتميز هذه الأسعـار بأنها تناسب مختلف فئات المجتمع.

ليمتلك الجميـع أرقي وأفخم الوحدات السكنيـة والساحلية علي البحر الأبيض المتوسط و امواج الساحرة .

فيعد منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية من أهم منتجعات و قرى الساحل الشمالي لما يتميز به عن غيرها من مميـزات هائلة لا حصر لها.

ومن اهم الأسعـار والمساحات في منتجع تلال الساحل الشمالي ما يلي :

  • يتوفر فلل منفصلة مميزة و تبدا مساحتهـا من 280 متر مربع، و يبدأ سعرها من 12.880.000 جنية.
  • بالإضافة إلي أن مساحة التوين هاوس تبدأ من 200 م بأسعار تبدأ من 6.530.000 جنيه مصرى وتصل حتى 7.750.000 ج.م.
  • كما يوجد بنتهاوس مساحتها 185م بسعر يبدأ من 4.800.000 جنيـة مصري.
  • علاوة علي ذلك يوجد شاليه فريد تتكون من ( 3 غرف ) و تبدأ مساحة الشاليهات من 133 متر مـربع يتكون من 3 غرف نوم والسعر يكون 3.600.000 جنيه مصري .
  • وشاليه فاخر و مميز يتكون من ( 2 غرفة نوم – ريسبشن – حمام – مطبخ – تراس ) و تبدأ مساحته من 85 مترا chalet و سعر يبدأ من 2.500.000 جنيه.

بادر الآن وإحجز وإمتلك أفخم وأرقي الوحدات بقلب الساحل الشمالي وبأفضل إطلالة للبحر الساحر حيث المياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة والسماء الصافية.

وسط المساحـات الخضـراء والبحيرات الكريستالية الخلابه وبجانب كافة الخدمـات والمـرافق بمختلف المساحـات وأميز الاسعـار في منتجع تلال الساحل الشمالي.

قرية تلال سول الساحل الشمالي

تقـوم شـركة رويا يختار رؤية جـروب القابضة بطرح مرحلة جديدة من قرية تلال الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلـغ 134 فدان بإطلالة مباشـرة على شـاطئ البحر المتوسـط بطول حوالي 1500 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير العديد من الوحـدات السكنيـة والساحلية داخلقرية تلال سول الساحل الشمالي مجهزة على أعلى مستوى وبإطلالة و فيو رائع على المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بمختلف انواعها.

وقد بلغ عدد وحدات قرية تلال سول الساحل الشمالي 976 وحدة سكنية متكاملة الخدمـات والمـرافق بتصميمات عالمية وبتشطيبات سوبر لوكس بالكامـل.

بالاضافة الى توفيـر العديد من المساحـات المتنوعة ليختار العميـل المساحة التي تناسبه،ن كذلك تتميـز قرية تلال سول الساحل الشمالي telal soul north coast باسعار تنافسية مميزة.

طرق الدفع وأنظمة السداد

يمتاز منتجع تلال الساحل الشمالي Telal North Coast بأسهل وأفضل أنظمة سـداد ودفع لتتناسب الجميـع.

  • إمتلك وحدتـك بمقدم 5 % فقط كدفعة حجز، و ادفع 5 % بعد 3 شهور وقسط المتبقي من المبلغ بدون فوائد علي 7 سنوات بأقساط متساوية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة رؤية للتطويـر العقـاري تقـوم بتسليم الوحدات متشطبة بالكامل سوبر لوكس بأرقي الديكورات الداخليىة الحديثة، بالإضافة إلي أنه سوف يتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات .

سارع الآن بحجز وإمتلاك أبرز الوحدات السكنيه علي أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الصافية والمناخ المعتدل وسط كافة الخدمات والمـرافق .

بأفضل نظام دفع وتقسيط على أطول فترة سداد تصل إلي 7 سنوات وبأقل دفعة مقدم منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية.

نبذة عن شركة رؤية للتطوير العقاري

تعد شركة رؤية للتطويـر العقـاري rooya developments من أنجح وأهم شركات السياحة التطويـر العقاري، فهي واحدة من مجموعة شركات طيبة العقارية وهي تعتبر من أقدم وأبرز الشركات التي تعمل في مجال التطويـر العقاري .

فقد تأسست الشركة عام 1997 م، علي يد رجل الاعمال الشهير المهندس / هشام شكري، كما قامت الشركه بالكثير من المشروعات الهامة و المتميزة في مناطق مختلفه .

ومن الجدير بالذكر أن شركة رؤية للتطويـر العقـاري تقوم بالتعاون مع أهم وأبرز شركات الإستشارات الهندسية لتصميم مشروعتها علي أحـدث معايير عالمية تواكب روح العصر .

كما يمتلئ تاريخ شركة رؤية للتطوير العقاري بالعديد من الإنجازات والمشروعات الناجحة والفريدة التي إكتسبت من خلالهم ثقة عملاءها.

كما يعد منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية من أفضل واحدث المشاريع التي قامت بإنشاءها وطرحها في السوق العقاري المصري بأقل الأسعار.

كذلك ظهر تطور حديث في شهر مارس 2015 اشترت Pioneer بايونيرز بروبرتيز 60٪ من Roya وفي يونيو 2015 انضم صندوقان إلى Roya وهما EgyCap Investment Ltd و Castle Property Company Ltd ، وبالتالي كان إجمالي هيكل ملكية رؤيا هو 52.2٪ بايونير 34.6٪ هشام شكـرى 8.8٪ EgyCap Investment Ltd ، و 4.4٪ شركة كاسل العقارية المحدودة Castle Property Company Ltd .

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشاريع باستثمارات تزيد عن 3 مليارات دولار أمريكي، برأس مال مستثمر يصل إلى 2 مليار جنيه مصري.

مشروعات شركة رؤية جروب للاستثمار العقاري

ومن اهم مشروعات شركة رؤية العقاريـة ما يلي:

  • البنك العقاري ويتم تطويره الآن في الشيخ زايد والساحل الشمالي و مدينة 6 أكتوبر ومرسي علم .
  • كذلك منتجع لافيستا 1 وكذلك لافيستا 2 بالعين السخنة .
  • بالاضافة الى كمبوند الهضبة في مدينة 6 أكتوبر .
  • كذلك مشروع الباتيو 1 وكذلك الباتيـو 2 بالتجمع الخامس في القاهره الجديدة .
  • أيضا منتجع التلال العين السخنة.
  • بالإضافة إلي قرية تلال الساحل الشمالي .
  • كذلك كمبوند ستون ريزيدنس بارك بالقاهرة الجديده.
  • كما تسعى الشركـة للإستثمار في وادي شوني وهو أحـدث إضافة للمشاريع القادمة في مـرسى علم.

وقد أبهرتنا شركـة رؤية للاستثمار والتطوير العقاري بموقع وتصميمات منتجع تلال الساحل الشمالي شركة رؤية Telal North Coastليصبح لوحة فنية معمارية لا مثيل لها .

إنتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية الساحلية بأجمل المواقع علي شواطئ البحـر الأبيض المتوسط مباشرة وسط المساحات الخضـراء والمسطحات المائية الساحرة.

مع توافر كافة الخدمات الأساسية والمباني الترفيهة بأميز الأسعار ومختلف المساحات بقلب الساحل الشمالي في منتجع تلال الساحل لشمالي شركة رؤية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجـع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة عامر جروب العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل