مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

معلومات عن مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة، بمثابة نقطة تحول فريدة من نوعها في مجال التطوير والإستثمار العقاري حيث أنه إكتسح السوق العقاري بنجاحه منذ الوهلة الأولى للإعلان عنه من قبل شركة ماونتن فيو العقاري .

فشركة ماونتن فيو مشهورة ومعروفة في السوق العقاري بجدارتها على إنتاج مشاريع مميزة ومبتكرة ولكن ما قامت بفعله في هذا المشروع هذه المره يعد حدثا حصريا لا نظير له ابدا .

فقد تعددت مميزات مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة وتنوعت وذلك لتوفير كل ما يتمناه العملاء بداخل الكمبوند وتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية والتميز والمتعة .

ولنبدأ بالحديث عن أولى مميزات مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة وهى موقع إنشاء وإقامة هذا المشروع الفريد .

موقع مشروع ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

تعددت مميزات موقع مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة وإزدادت نظرا لوقوعه بالقرب من كافة المناطق والمدن والطرق الرئيسية الهامة، فموقع هذا المشروع يعد من أكثر المواقع الإستراتيجية الهامة فقد كان عاملا هاما من عوامل الجذب للمشروع .

فقد وقع مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة على شارع التسعين في منطقة التجمع الخامس التابعة للقاهرة الجديدة فوقوع الكمبوند في هذا الموقع تحديدا كان له تأثيرا إيجابيا في نجاحه .

ومن أكثر الأمور التي ميزت موقع كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة عن غيره وكانت سببا في نجاحه الساحق ما يلي:

  1. وقع كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة على بعد 7 دقائق من أهم المؤسسات بالقاهرة الجديدة وأعرقها وهى الجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية .
  2. كما أنه وقع أيضا بجوار أهم الكمبوندات السكنية الحديثة وذلك مثل كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، وكمبوند هايد بارك، وكمبوند ذا سكوير، وأيا كمبوند بالم هيلزن وكمبوند الباتيوه أورو، وقطامية هايتس، وفيفث سكوير، وغيرهم الكثير .
  3. بالإضافة إلى وقوعه على بعد 5 دقائق من مطار القاهرة الدولي .
  4. وكذلك فهذا المشروع يقع مباشرة على أهم الطرق السريعة ومنها طريق العين السخنة، والطريق الدائري، وطريق السويس .
  5. وإلى جانب ذلك كله إمتاز هذا الموقع بقربه الشديد من أهم المدن الحديثة وهى العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك مدينة الرحاب أيضا .

ولم تنتهى مميزاتمشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة عند هذا الحد بل كثرت وتعددت إلى أكثر من ذلك بمدى كبير .

خدمات مشروع ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

يرتبط نجاح المشروع السكني وإزدهاره وتميزه بعنصر هام يعد من أهم عناصر إكتمال المشروع وهذا العنصر هو الخدمات والمرافق الازمة لتوفير متطلبات العملاء اليومية وذلك بمستوى تقني مميز وجودة ودقة فائقة.

وذلك بالإضافة إلى توفير كافة الأنشطة الترفيهية والرياضية التي لا غنى عنها في حياة كل فرد وذلك لتوفير الراحة والإسترخاء .

كما أن توافر المساحات الخضراء والمسطحات المائية وإنتشارها في كافة أرجاء الكمبوند يساعد على توفير الطاقة الإيجابية والبهجة والمرح فكلما نظرت إليها تشعر بالإسترخاء والهدوء .

لذلك قامت شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري بتوفير كل هذه الخدمات وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي لا نظير لها في كمبوند سكني أخر.

والآن سوف نعرض لحضراتكم على التوالي كافة الخدمات التي قامت الشركة بتوفيرها على في كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.

  • تم إنشاء وتوفير مراكز طبية متعددة التخصصات داخل كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة، كما تم توقير صيدلية وذلك لكي تجد كل ما تريده بجانب دون الحاجه للخروج من الكمبوند .
  • كما تم عدد إنشاء من النوادي الإجتماعية المميزة لقضاء وقت مميز مع أصدقائك، بالإضافة إلى إنشاء نادي صحي ضخم يضم بداخله ساونا وسبا وجاكوزي، وذلك للإهتمام باللياقة البدنية لكل شخص .

مميزات مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

  • بالإضافة إلى إقامة وإنشاء مجموعة متميزة من المولات التجارية التي يتوافر بها عدد ضخم من المحلات التجارية وأيضا كافة البرندات العالمية لتلبية إحتياجاتك وإحتياجات أسرتك .
  • وكذلك تم إنشاء عدد من المدراس والجامعات الدولية باحدث الإمكانيات التعليمية .
  • ولمحبي ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات قمت الشركة بعمل ممشى خاص بهم بعيدا عن ممرات السيارات .
  • كما تم تصميم الكمبوند على شكل جزر طبيعية والتوسع في توفير المساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية لتشعر بأنك تعيش على سطح جزيرة طبيعية تملاءها المساحات الرخضراء والمسكحات المائية من كل مكان .
  • ولزيادة الرفاهية والمتعة تم عمل حمامات سباحة للكبار والأطفال وايضا حمام سباحة مغطاة للسيدات لتوفير الخصوصية التامة .
  • بالإضافة إلي عمل جراجات إنتظار للسيارات على مساحات واسعة للحد من تزاحم السيارات داخل الكمبوند .
  • وقد تم الإهتمام بالرياضة أيضا فتم إنشاء وإقامة جيم كبير مجهز بـ أحدت الأجهزة والإمكانيات الرياضية .

فهذه النقاط السابقة تدل على إهتمام الشركة بتوفير كافة الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاجها كل فرد داخل الكمبوند، والتي بدورها تقوم بتلبية متطلبات وإحتياجات العملاء اليومية دون الخروج من الكمبوند فهى توفر لهم الراحة والرفاهية والإستمتاع بالحياة داخل الكمبوند.

فوجود كمبوند سكني يمتلك كل هذه الأهمية بداية من موقعه ومرورا بمساحته ومساحة وحداته وانواعها وخدماته المميزة حتى الوصول إلى سعره فيعد فرصة عظيمة لا تتكرر كثيرا .

فاعتنم هذه الفرصة وسارع بحجز وحدتك الآن في مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة ولا تدع هذه الفرصة الذهبية لا تفوتك دون الإستفادة بكل ما فيها من مميزات.

مساحة مشروع ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

تعد مساحة مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة من أكثر الأمور التي ساعدت على تميز هذا المشروع وإنفراده فقد كان لها دور كبير لا يمكن إنكاره أبدا .

حيث منحت شركة ماونتن فيو العقارية فرصة كبيرة في التوسع في إنشاء وتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية، وكذلك التوسع في توفير المساحات الخضراء الواسعة وتوفير كافة الخدمات والمرافق الازمة لحياة راقية ومميزة.

وقد بلغت مساحة مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة حوالي 500 فدان في قلب التجمع الخامس، وقد قامت الشركة بـ إستغلال هذه المساحة وتقسيمها بطريقة جيدة حيث خصصت جزءا للإنشاءات العمرانية بالكمبوند والتي تعدد وتنوعت أنواعها ومساحاتها، وقد بلغ مساحة هذا الجزء 12% من المساحة الكلية للكمبوند.

أما بالنسبة لما تبقي من هذه المساحة فقد قامت الشركة بتخصيصه لتوفير الخدمات والمساحات الخضراء ووسائل الترفيه والمتعه وقد بلغت هذه المساحة 88%.

ومن اشكال الوحدات السكنية التي قامت الشركة بتوفيرها في مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة ما يلي.

  • تم توفير شقق سكنية فاخرة.
  • كما تم توفير فيلات مستقلة.
  • بالإضافة إلى توفير تاون هاوس.
  • وأيضا يوجد توين هاوس.
  • كما يوجد قصور فاخرة.
  • وكذلك يتوافر أيضا بنتا هاوس.
  • وأيضا بنتا هاوس.
  • كما يوجد دوبلكس.
  • وأيضا يتوافر بالكمبوند اي فيلا.

ومن ذلك التنوع العظيم نستطيع أن نقول أن شركة ماونتن فيو العقارية قد بذلك كل ما بوسعها من جهد لتوفير كافة أنواع الوحدات السكنية وأشكالها المختلفة، وذلك لكي تناسب كافة العملاء فيجد كل عميل ما يريده من وحدات سكنية.

أسعار ومساحات مشروع ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

وكما ذكرنا في الفقرة السابقة أن كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة إحتل مساحة كبيرة في منطقة التجمع الخامس، وقد قامت الشركة بـ إستغلال هذه المساحة الكبيرة في التنوع في إنشاء الوحدات السكنية والخدمات المميزة .

نجد أيضا أن الشركة لم تكتفي بهذا التنوع فحسب بل قامت أيضا بالتنوع في مساحات هذه الوحدات فتختلف مساحة كل وحدة سكنية عن الأخرى، وذلك ليجد كافة العملاء كل ما يحتاجونه من وحدات سكنية بمساحات مناسبة لهم ولأسرهم .

فتبدأ مساحة الوحدت السكنية في مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة من 63 متر مربع وتتسع حتى تصل إلى 656 متر مربع، وبين هاتين المساحتين يوجد العديد من المساحات الأخرى المتنوعة.

وكما تنوعت مساحات الوحدات السكنية في الكمبوند فكذلك تنوعت أسعارها أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء بكل تأكيد حيث حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على وضع أقل الأسعار بالنسبة لأسعار السوق العقاري كله .

فما تم وضعه من أسعار لوحدات الكمبوند يعد بمثابة أسعار تنافسية لا نظير لها حيث أن الشركة إهتمت بـ أن تتناسب أسعار الوحدات مع جميع العملاء وجميع الفئات وهذا ما يعرف عن شركة ماونتن فيو العقارية دائما .

فنجد أن أسعار الوحدات السكنية في مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة تبدأ من 1.600.000 جنيه مصرى وتصل إلى 14.000.000 جنيه .

فلو عملنا مقارنة بين هذه الاسعار ومميزات الوحدات السكنية بالكمبوند والخدمات المميزة المتوفرة بها والإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء والاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الساحرة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى .

فسوف نجد أن هذه الاسعار لا تساوي شيئا بجانب حصولك على كل هذه المميزات والتمتع بالرفاهية والخصوصية والهدوء .

فقط سارع بحجز وحدتك الآن قبل اي حد وإمتلك وحدة سكنية في أرقى مكان بقلب القاهرة الجديدة وإستمتع بـ إطلالة ساحرة ومميزات لا حدود لها في مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو العقارية هى شركة إستثمارية عقارية تم إنشاءها عام 2005 م ومنذ أن تم إنشاءها وصولا غلى يومنا هذا فقد قامت بـ إنشاء وتطوير العديد من المشروعات العقارية المختلفة .

وكل ما قامت بـ إنشاءه من مشروعات سواء في المجال السكني او التجاري او السياحي فكلهم دون تفرقة قد حققوا نجاحا باهرا في السوق العقاري المصري، وذلك نظرا لتميزها وإبتكارها أفكار وتصميمات مختلفة خارج الصندوق التقليدي للإنشاءات العمرانية.

وقد بلغ عدد مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية ما يزيد عن 14 مشروع عقاري مختلف وفي عدة مناطق مختلفة أيضا.

ورئيس مجلس إدارة هذه الشركة هو رجل الأعمال المشهور المهندس / عمرو سليمان .

ويمتلك هذا الرجل من الخبرة ما يؤهله للقيام بمثل هذه المشروعات الناجحة والمبتكرة فقد يرجع الفضل في إختيار المهندسين والإستشاريين القائمين بـ أعمال تأسيس وتصميم مشروعات الشركة إلى هذا الرجل العظيم .

فكل مشروعات الشركة إشتهرت بجمال تصميماتها ودقة تفاصيلها ورقي أذواقها حيث أنها تستطيع أن تأثر كل من ينظر إليها فيهيم بجمالها وممزاتها المتعددة.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

ومن الجديدر بالذكر أن شركة ماونتن فيو العقارية قد إختارت أفضل وأبسط أنظمة وطرق سداد لقيمة الوحدات السكنية، وذلك حرصا وتسهيلا على العملاء لكي يستطيعوا حجز وحداتهم وإمتلاكها بـ أقل التكاليف الممكنة وفي وقت قياسي.

ومن هذه الأنظمة التي قامت بوضعها ما يلي:

  1. يمكنك دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بالتقسيط المريح .
  2. كما يمكن أن تقوم بدفع نسبة 15% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد .
  3. بالإضافة إلى وجود نظام دفع 20% مقدم وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .

فما قدمته الشركة من أنظمة دفع وسداد يعد هو الأفضل والأيسر على مستوى السوق العقاري كله .

وهذه فرصتك الىن عزيزي العميل لكي تمتلك وحدة سكنية بكل هذه المميزات والإمكانيات الفريدة والموقع والإطلالة الساحرين وبـ أسعار مناسبة جدا فاغتنم هذه الفرصة ولا تدعها تضيع منك .

اتصل بنا الآن على أرقامنا الموضحة أمامك أو قم بالضغط على لينك الواتساب واحجز وحدتك التي تناسبك وبالنظام الذي تريده ونحن سوف نقوم بتاكيد حجزك على الفور .

ولمزبد من المعلومات عن المشروع إتصل بنا علي الرقم التالي:_

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل