مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

تفاصيل مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة mountain view lagoon ، إنطلق هذا المشروع في السوق العقاري المصري وذاع صيته بين الناس منذ اللحظة الأولى للإعلان عنه، فحقق نجاحا ساحقا لا نظير له على الإطلاق .

وهذا ما جعلنا اليوم نتحدث عنه حيث أن مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة يختلف إختلافا شاسعا عن أمثلاه من المشاريع االسكنية الأخرى .

وقد يعتقد البعض أنها مبالغة منا في التعبير ولكن هذا المشـروع حقا يستحق كل هذا وأكثر وسوف ترون ذلك الآن عندما نقوم بعرض تفاصيـل هذا المشروع الضخم أمامكم في هذا المقال، فقط تابعونا .

موقع مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

ولنبدأ حديثنا عن تفاصيل مشروع ماونت فيو لاجون القاهرة الجديدة بذكر تفاصيل موقعه وأهم مميزات هذا الموقع، ولماذا إختارت الشركة المالكة لهذا المـروع هذا الموقع بالتحديد ؟

من الجدير ذكره أنه نعرفكم بالشركة المالكة والمؤسسة لهذا الصرح الضخم، وهى شركة مـاونتن فيـو العقارية وهى شركة معروفة بنجاحها وإنجازاتها على مر السنوات .

أما عن موقع مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة فقد قامت هذه الشركة العريقة بإختيار موقع معين في مدينة القاهرة الجديدة لكي يتم إنشاء هذا المشـروع على أرضه، ونجد أن الموقع الذي قامت الشركة بإختياره يقع في منطقة التجمع الخامس بالتحديد على شارع التسعين وهو المحور المركزي للقاهرة .

وقد أصرت شركة مـاونتن فيو العقارية على إختيار هذا الموقع بالتحديد دون غيره من مواقع القاهرة الجديدة الأخرى، نظرا لما يحتويه هذا الموقع من أهمية ومميزات جعلت له الأولوية لإنشاء مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة عليه .

وتكمن أهمية هذا الموقع في وقوعه بالقرب من كافة المناطق الحيوية ومؤسسات الدولة الهامة وأهم الأحياء والكمبوندات السكنية كما أنه يطل على كافة الطـرق والمحاور السريع .

ومن مميزات موقع كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة ما يلي .

  1. تكمن مميزات مـوقع مشروع مـاونتن فيـو لاجون القاهرة الجديدة في وقوعه على أهم الطـرق والمحاور السريعة المؤدية لكافة الأماكن والمناطق حول مدينة القاهرة الجديدة ومن هذه الطرق الطريق الدائري، وطريق السويس السريع، وشارع التسعين المركزي .
  2. كما يقع أيضا على بعد دقائق قليلة من مدينـة الرحاب، وكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة .
  3. بالإضافة إلى وقوعه بجوار الجامعة الأمريكية وهى أهم الجامعات الدولية في مصر، وكذلك مطار القاهرة الدولي .
  4. ومن أهم الطرق الواقع عليها أيضا طريق العين السخنة .
  5. وكذلك يقع كمبوند ماونتن فيـو لاجون القاهرة الجديدة بجانب كمبوند ماونتن فيو 1،2 .

ولم تنتهي مميزات كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة عند هذا الحد فقط، بل إزدادت وتضاعفت أضعافا مضاعفة مما أذهلت الجميع بكثرتها وكفاءتها .

مساحة مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

تعد مساحة مشروع ماونتن فيو لاجون القاهـرة الجديدة إحدى أهم ما يشتمل علية هذا المشـروع من مميزات وأكثرهم إنفرادا، حيث إهتمت شركة ماونتن فيـو العقارية المالكه لهذا المشـروع الضخم بتوفير مساحة ضخمة وتخصيصها لبناء هذا الصرح العظيم .

وذلك لكي تتمكن من توفير كافة الخدمات الازمة لإكتمال هذا الصرح العظيم أيضا لتوفير الأنشطة الترفيهية بكافة أشكالها وذلك للوصول إلى أعلى مراتب الرضا لدى العملاء .

وقد بلغت حجم المساحة التي قامت شركة مـاونتن فيو العقارية بتخصيصها لإقامة مشروع ماونتن فيو لاجون القاهـرة الجديدة 100 فدان في أميز المواقع بالقاهرة الجديدة .

وبمجرد حصول الشركة على قطعة الأرض هذه قامت بإستغلالها أفضل إستغلال حيث قامت بالتوسع في إنشاء الوحـدات السكنية بمختلف أنواعها ومساحاتها، حيث نجد تنوع فريد بين وحدات كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة فيوجد:

( فلل مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وشقق سكنية فاخرة، و آي فيلا بالروف ) .

وقد بلغت نسبة هذه والوحـدات حوالي 20% من إجمالي المساحة الكلية للكمبوند أما بالنسبة لباقي المساحة والتي تقدر بنسبة 80% تم تخصيصها بالكامل لإنشاء وتوفير كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية الازمة لحياة راقية مستقرة، كما تم توفير مساحات خضراء ومسطحات مائية تغطي كافة أجزاء الكمبوند .

وذلك لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية والإستجمام داخل الكمبوند فكل ما تحلم به تجده حقيقة على أرض الواقع في كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهـرة الجديدة .

تصميمات كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

وبالإضافة إلى ذلك كله قامت شركة مـاونتن فيـو العقارية بتصميم هذا الكمبوند على الطراز اليوناني العتيق بإستخدام أحدث الإمكانيات وأكثرها كفاءة .

وقد تميز تصميم مشروع ماونتن فيو لاجون القاهـرة الجديدة بإختلافه عن باقي المشروعـات السكنيـة الاخرى وهو ما يعرف عن شركة ماونتن فيـو العقارية دائما.

فنجد أن هذا المشـروع تم تصميمه بحيث يكون على شكل جزر متفرقة ومنفصلة عن بعضها البعض وذلك لتوفير أكبر قدر من الخصوصية التي يحتاجها كل إنسان في حياته .

هيا عزيزي العميل بادر بحجزوحدتك الآن قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحداتك الموجودة، وإمتلك وحدة سكنية في أرقى مجتمع سكني يتوافر به كل ما قد يخطر على بالك من خدمات ووسائل ترفيه ومرافق عامة وخصوصية فائقة وغيرها الكثير من الأمور الأخرى .

خدمات مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

والآن سوف نتحدث عن أكثر العناصر الهامة بالنسبة لكافة العملاء، والتي تكون موضع إهتمام بالنسبة لهم حيث أن نجاح أي مشروع سكني يقاس بمدى توافر خدماته ومميزاتها وإختلافها عن غيرها .

وبالنسبة لخدمات مشروع مـاونتن فيو لاجون القاهره الجديدة نجد أنها إختلفت إختلافا شاسعا وتميزت تميزا كبيرا عن ما هو منتشر في السوق العقاري من خدمات .

وذلك نظرا لإهتمام شركة ماونتن فيـو العقارية بهذا الموضوع خاصة وترسيخها كافة جهودها حتى تصل للهدف المطلوب وهو تلبية جميـع إحتياجات العملاء وتوفيرها لهم بداخل الكمبوند وتوفير جو من الهدوء والإسترخاء لكافة العملاء .

ومن الجدير بالذكر أن المساحـات الخضراء في كمبوند ماونتـن فيو لاجون القاهـرة الجديدة قد إكتسحت حوالي 12 فـدان من مساحـة الكمبوند الكلية، حيث توفر لك فرصة للتأمل في جمال الطبيعة والإسترخاء والطاقة الإيجابية في كافة أنحاء الكمبوند .

ومن هذه الخدمات ما يلي .

  1. قامت الشركة بإنشاء وإقامة منطقة Food Court تضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات بمختلف أشكالها وتصميماتها كما يتوافر بها ألذ وأشهى الوجبات .
  2. كما قامت أيضا إنشاء منطقه تجارية ضخمة تضم عدد كبير من المولات التجارية وهايبر ماركت والمحلات التجارية المختلفة، بالإضافة إلى وجود كافة الماركات العالمية، وذلك لتلبية كافة متطلباتك ومتطلبات أسرتك دون بذل مجهود وتعب .
  3. بالإضافة إلى ذلك تم توفير كافة الألعاب المائية بالكمبوند وذلك مثل Water Slide وغيرها الكثير من الالعاب الممتعة الأخرى .
  4. وقد إهتمت الشركة أيضا بتوفير كافة المرافق الهامة والأساسية الازمة لإكتمال الحياة في كمبوند ماونتن فيـو لاجون القـاهرة الجديده وثمن ذلك إقامة وإنشاء المدارس والجامعات الدولية بأفضل نظام تعليمي .

مميزات مشروع ماونتن فيو لاجون 

  1. وإهتمت أيضا بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية فقامت بـ إنشاء وتوفير عدد كبير من المسطحات المائية كالبحيرات الصناعية والبحيرات الكرستالية على مساحه بلغت 12 فدان في الكمبوند.
  2. بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تتخلل جميـع أنحاء الكمبوند بمناظرها الطبيعية الساحرة والتي تضفي جمالا ورونقا جذابا على الكمبوند .
  3. كما قامت أيضا بعمل جراجات واسعة تتسع لركن عدد كبير من السيارات .
  4. وإلى جانب ذلك إهتمت أيضا بعمل وتوفير Club House على مساحة كبيرة من الكمبوند لكي تستمتع بقضاء وقت فراغك داخل كمبـوند ماونتن فيـو لااجون القاهرة الجديده بدون ملل .
  5. ولممارسة رياضتك المفضلة تم إنشاء نادي رياضي يشمل كافة الأنشطة الرياضية المختلفة، كما تم إنشاء ممشي لكي تستطيع ممارسة رياضة الجري وركوب الدرجات والمشي بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات .
  6. وقد إهتمت الشركة أيضا بتوفير كافة وسائل الترفيه للأطفال لكي يستمتعوا بقضاء وقت فراغهم بمرح وبهجة .
  7. وعلاوة على ذلك كله قامت الشركة بتركيب كاميرات مراقبة ذات إمكانيات فائقة الجودة وأيضا توفير أفراد أمن على كل البوابات بالكمبوند، وذلك لتوفير الأمن والأمان لجميع العملاء داخل الكمبوند .

فكل هذه النقاط كانت مجرد نبذة توضيحية مختصرة توضح لنا مدى توافر الخدمات في كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة ومدى جودتها وتميزها، فمن خلال هذه النقاط يتضح لنا أن شركة ماونتن فيو العقارية قد إهتمت إهتماما شديدا بمشروع ماونتن فيـو لاجون القاهرة الجديـدة لكي تقدم للعملاء نموذجا قيما يحتزى به ويمكن الإستفادة منه .

مساحات وأسعار مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

وبالنسبة لمساحات وأسعار الوحدات السكنيه التي تم توافرها في مشـروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة، فقد حرصت شركة مـاونتن فيـو العقارية على توفير مجموعة متميزة من المساحات المتنوعة للوحدات السكنيـة بحيث تتناسب مع جميع العملاء .

فيجد كل عميل وحدته التي يريدها بالشكل والحجم الذي يناسبه دون بذل مجهود في البحث عن هذه الوحدة، فكل ما تريده تم توفيره من أجل في كمبوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديـدة .

فنجد أن مساحة الوحدات السكنيه في الكمبوند تبدأ من 1550 متر مربع وتصل إلى 270 متر مربع وبين هاتين المساحتين يوجد العديد من الوحدات المختلفة بمساحات متنوعة سوف تناسب كـ العملاء بكل تأكيد .

أما بالنسبة لأسعار هذه الوحدات فقد تنوعت أيضا نظرا لتنوع مساحات الوحدات ونجد أن هذا التنوع جاء في مصلحة العملاء حيث أن شركة ماونتن فيـو حرصت على وضع أقل الأسعار للوحدات السكنيه بالكمبوند .

وذلك حرصا من الشركة وتسهيلا منهاعلى جميع العملاء لكي يستطيعوا إمتلاك وحداتهم في هذا المكان الراقي والمميز في أسرع وقت ممكن والاستمتاع بكل ما يقدمه هذا الكمبوند لكل عملاءه من خدمات ومميزات .

فنجد أن أسعارها تبدأ من 2.300.000 جنيه مصرى وحتى 5.260.000 جنيه مصري، وهذه الأسعار لا يمكن مقارنتها بحجم الفائدة التي ستحصل عليها عزيزي العميل بعد إمتلاكك وحدة سكنية بداخل اهم وارقى كمبوند سكنـي في القاهرة الجديـده يقوم بتقديم العديد من الخدمات والمميزات بتقنيات وكفاءة عالية .

طرق الدفع والسداد ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

إهتمت شركة ماونتن فيو العقارية المالكه والمؤسسة لمشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة بوضع أبسط وأيسر أنظمة الدفع والسداد .

وذلك ليكي يتمكن كافة العملاء من إمتلاك وحدات سكنية راقية في كمبونـد سكنـي هام ومميز يوفر لهم فرصة حياة جديدة ومختلفة، تجد بها كل ما تريده من خدمات ومرافق هامة وأمور أخرى متعددة ومميزة سوف تتعرف عليها بنفسك بعد شراء وإمتلاك وحدة سكنية في هذا الكمبوند .

ومن هذه الأنظمة المقدمة لك من شركة مـاونتن فيو العقارية ما يلي.

  • يمكنك دفع مقدم يقدر بنسبة 10% من ثمن الوحدة الإجمالي ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل جاء دورك لتقوم بالإتصال بنا الآن وحجز وحدتك التي تناسبك في كمبـوند ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديـدة، ومن ثم سوف تمتلك كافة الخدمات والمميزات المقدمة لك من شركة مـاونتن فيو العقارية .

كما أنك سوف تتمتع برفاهية وخصوصية لا حدود لها داخل هذا الصرح العظيم .

شركة ماونتن فيو العقارية

وشركة ماونتن فيو للإستثمار والتطوير العقاري شركة غنية عن التعريف حيث أنها تمتلك خبرة واسعة إكتسبتها على مر السنوات الطويلة السابقة، حيث قامت خلال هذه السنوات بإنشاء وطرح العديد من المشروعات الناجحة والتي قامت بـ إحداث طفرة كبيرة في السوق العقاري ومجال العقارات عموما .

ويرجع الفضل في ذلك النجاح العظيم إلى مالكها ومؤسسها رجل الأعمال الناجح والمعروف وهو عمرو سليمان وهو نفسه رئيس مجلس إدارتها .

وقد أوضح أن مشـروع ماونتن فيـو لاجون القاهرة الجديـدة هو ثمرة إتحاد القطاع الحكومي مع القطاع الخاص بحجم إستثمارات بلغت 8 مليار جنيه مصري .

وقد تعددت مشروعات شركة ماونتـن فيـو العقارية وتوسعت في كل المجالات منها ماهو سكني وتجاري وأيضا سياحي وللإطلاع على هذه المشروعات فسوف تجدون بيان تفصيلي عنها وعن المناطق المختلفة التي قام بإنشاء مشاريع بها، وذلك في السطور القادمة .

أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري 

  • كمبونـد ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة .
  • ماونتن فيو اي ستى اكتوبر بارك .
  • مونتن فيو هايدبارك بالقاهرة الجديدة .
  • كمباوند ماونتن فيو اى سيتى بالتجمع الخامس .
  • ماونتن فيو تشيل اوت بارك .
  • مشروع ماونتـن فيو جيزة بلاتيوه .
  • منتجع مـاونتن فيو العين السخنة 1 ، 2 .
  • قرية ماونتين فيو دوبلوماتس .
  • ماونتن فيـو راس الحكمة فى الساحل الشمالي .
    مشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1، 2 .

والآن عزيزي العميل وبعد عرض كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع مـاونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة، لقد وصلنا لنهاية هذا المقال، ونرجو من سيادتكم أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم كل ما تريدون معرفته عن هذا الصرح العظيم وهو مشروع ماونتن فيـو لاجون القاهرة الجديدة .

والآن حان دورك عزيزي العميل لتقوم بالإتصال بنا وحجز وحدتك التي تناسبك الآن وسوف نقوم بالرد على كل إستفساراتكم وتأكيد حجز وحداتكم .

هيا سارع الآن بحجز وحدتك في أرقي وأهم كمبونـد سكني في أرقى موقع بقلب القاهرة الجديدة، وإستمتع بكل المميزات والخدمات والأنشطة الترفيهية المتعددة المقدمة لك في مشروع ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل