مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

                     مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، هو أحدث مشروع سكني تم إنشاءه من قبل شركة ماونتن فيو العقارية وهى صاحبة أشهر العلامات التجارية للتطوير العقاري .

فهذه الشركة تضم أكفأ المهندسين والإستشاريين ذات الخبرة الواسعة العاملين في مجال الهندسة المعمارية، وقد تم إنشاء هذه الشركة منذ زمن طويل كما أنها إشتهرت بتميز وجمال تصميماتها.

ويعد أخر مشروعاتها التي قامت بـ إنشاءها وطرحها لينافس أهم الكمبوندات السكنية الأخرى في ساحة السوق العقاري هو مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

فقد قامت الشركة بـ إنشاءه بـ أحدث الأساليب المعمارية وأرقى التصميمات العالمية المبتكرة، كما قامت بتوفير كافة خدمات ومتطلبات الحياة التي توفر الراحة والرفاهية لكافة العملاء فتمنحهم فرصة حياة هادئة ومستقرة داخل هذا الكمبوند المميز .

ويضم مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة مميزات وإبداعات لا حصر لها جعلته هو الأفضل والأرقى على الإطلاق.

ولمعرفة هذه المميزات والإبداعات، ولمعرفة أيضا كافة المعلومات عن هذا المشروع الضخم فقط كل ما عليكم فعله هو متابعة قراءة هذا المقال لنهايته .

موقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

يعد موقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، هو أهم الميزات التي حرصت الشركة على توفيرها في هذا المشروع العظيم، حيث أن الشركة تعرف حق المعرفة أهمية توافر هذا العنصر لنجاح أي مشروع سكني .

ولكن بالنسبة لموقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة فقد إختلف هذا الموقع بالتحديد عن غيره من مواقع المشروعات السكنية الأخرى، وذلك نظرا لما يحتوى عليه من مميزات ونظرا لقربه من أهم المناطق والمؤسسات الهامة ووقوعه على أهم الطرق والمحاور .

وعندما نعلم أن مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تم إنشاءه في مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس بحيث يقع مباشرة على شارع التسعين المركزي .

وتتضح الصورة أمامنا ونستطيع إدارك الإختلاف والتميز الشديد الذي حصل عليه مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بسبب إمتلاكه لهذا الموقع بالتحديد .

ومن مميزات موقعه ما يلي:

  1. إمتاز هذا المشروع بـ إطلالة مباشرة على شارع التسعين الشهير الذي يربط بين الطريق الدائري ومنطقة اللوتس وطريق الإسماعلية وطريق العين السخنة، بحيث يمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى كافة الاماكن التي تريد الوصول إليها .
  2. كما أنه إمتاز بوقوعه بجوار أهم الجامعات الدولية الموجودة في مصر وهى الجامعة البريطانية BUE، والجامعة الأمريكية AUC.
  3. بالإضافة إلى أن هذا الكمبوند الضخم يقع بالقرب من كافة الكمبوندات والمدن السكنية الحديثة والهامة ومن أهم هذه المدن، العاصمة الادارية الجديدة، ومدينة الرحاب، وكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة الشهير .
  4. وكذلك يقع على بعد دقائق من طريق العين السخنة وطريق السويس السريع .

فـ وقوع مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة في هذا الموقع بالتحديد وقربه من كافة هذه المناطق والمؤسسات الهامة يمنحه أهمية بالغة تجعله الأفضل والأهم .

وبالإضافة إلى إمتلاك وإستحواذ كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة على أهم مواقع القاهرة الجديدة، فـ إنه أيضا إستحوذ على مساحة ضخمة في هذا الموقع الذي تم إنشاءه عليه .

مساحة مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

أما بالنسبه لمساحة مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة التي يمتكلها وتم إقامته عليها فقد إتسعت هذه المساحة و إمتدت حتى وصل حجمها إلى 500 فدان .

فهذا الحجم الضخم من المساحة قادرعلى إتاحة الفرصة للشركة المالكة لهذا المشروع الذي نتحدث عنه وهو مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة لتوفير كافة أنواع الخدمات اللازمة لتوفير حياة هادئة ومميزة ومستقرة لكافة العملاء .

كما أنها ساعدت الشركة على توفير كافة الأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة التي تنشر الطاقة الإيجابية والروح المبهجة على جميع أنحاء الكمبوند فتمنحك شعور الإسترخاء والإستجمام .

بالإضافة إلى أن هذه المساحة كان لها دور كبير في توفير الخصوصية التامة لكافة العملاء داخل الكمبوند، حيث قامت الشركة المؤسسة لهذا المشروع بعمل العديد من الطرق الفرعية وتوسيع المسافة بين كل عمائر الكمبوند فيتمتع جميع مواطني الكمبوند بالخصوصية التامة .

فقد بلغت نسبة المباني والإنشاءات في هذا المشروع المميز والفريد من نوعه 12% من المساحة الكلية للكومبند والتي تقدر بـ 500 فدان .

والمتبقي من هذه المساحة والذي بلغ 88% من المساحة الكلية تم تخصيصه لتوفير كافة أنواع الخدمات بكافة أشكالها التي توفر لجميع عملاءنا كافة متطلبات حياتهم اليومية .

خدمات مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة هو كمبوند سكني متكامل يمتلك العديد من الخدمات والمرافق التي تمكنه من تقديم أفضل خدمة لكافة المقيمين به .

فـ إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن كمبوند سكني تعيش فيه وفي نفس الوقت يوفر لك مقاومات الحياة التي تتميز بطابع الرفاهية والراحة والبعد عن مصادر الضوضاء والإزعاج، فسوف تجد ذلك كله وأكثر في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.

أما إذا كنت تبحث عن كمبوند سكني يوفر لك كافة المرافق والخدمات الأساسية اللازمة لإستقرار حياتك بداخله دون تعب وتشتت ويتوافر به وحدات سكنية بـ أشكال ومساحات متنوعة وتصميمات راقية فاخرة، فـ أيضا سوف تجد ذلك متوفرا في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

وإذا كنت أيضا تبحث عن مشروع سكني يمتاز بتوافر الأنشطة الترفيهية بـ أنواعها المتعددة والمختلفة، وأيضا كافة الوسائل الترفيهيه التي تلائم الأطفال وتوفر لهم أوقاتا مليئة بالسعادة والمرح فبكل تأكيد سوف تجد ذلك أيضا في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

ففي هذا الكمبوند تستطيع أن تجد كل ما تريده وتحلم به من خدمات ومرافق ووحدات سكنية مختلفة الأشكال والمساحات والتصميمات، فهو حقا كمبوند سكني متكامل الأركان .

ويمكننا إثبات ذلك كله وعرض بعض الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قامت شركة ماونتن فيو العقارية بتوفيرها في هذا الكمبوند بمستوى عالي من الجودة والدقة .

  1. تم توفير عدد كبير من المساحات الخضراء الشاسعة بمناظرها الطبيعية الخلابة، والتي تتخل جميع أنحاء الكمبوند فتضفي روحا من البهجة والسعادة على كل أجزاء الكمبوند .
  2. ولتلبية جميع متطلبات العملاء تم إنشاء منطقة تجارية كاملة تشمل عدد كبير من المحلات التجارية والبرندات العالمية وهايبر ماركت، ليجد كل عميل ما يريده بجانبه دون الخروج من الكمبوند لتلبية إحتياجاتك .

مميزات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

  1. كما تم إنشاء وإقامة عدد من المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية مميزة تأخذك إلى عالم مختلف فتشعر بالتميز والإستمتاع بقضاء وقت فراغك .
  2. بالإضافة إلى توفير كافة الأنشطة الرياضية المختلفة وذلك من خلال إنشاء ملاعب رياضية وجيم مجهز بـ أحدث الأجهزة الرياضية .
  3. وإلى جانب ذلك تم عمل باركينج للسيارات على مساحات كبيرة تحت الأرض تتسع لتشمل عدد ضخم من السيارات.
  4. وكذلك تم إنشاء عدد كبير من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية بكافة أحجامها وأشكالها المختلفة، وأيضا تم عمل لاند سكيب والذي يتميز بمناظره الطبيعية الساحرة .
  5. وأيضا تم توفير وعمل أماكن ترفيهية مميزة للأطفال والكبار أيضا للإستمتاع بقضاء وقت مميز مليئ بالمرح والبهجة .
  6. ولمحبي ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات تم إنشاء تراك مخصص لهم بعيدا عن ممرات السيارات .
  7. وبالإضافة إلى ذلك تم إنشاء منتجع صحي ضخم يضم ساونا وسبا وجاكوزي للإستمتاع والإستجمام .
  8. وقد قامت الشركة أيضا بـ إنشاء نادي إجتماعي مصمم بـ أحدث التصميمات العالمية للإستمتاع بأوقاتك مع أصدقائك في مكان مميز ومختلف .
  9. أما عن أمان الكمبوند وحمايتة فقط إهتمت الشركة إهتماما بالغا بشأن هذا الموضوع حيث قامت بتوفير أكبر عدد ممكن من كاميرات المراقبة الحديثة، وأيضا توفير رجال أمن ذات خبرة كبيرة في هذا المجال لتوفير أكبر قدر من الحماية والأمان لكافة العملاء .

ومن تلك النقاط يتضح لنا مدى إهتمام الشركة بتوفير كافة أنواع الخدمات التي يمكن أن يحتاج لها أي عميل، كما يكمن بداخل هذا الكمبوند العديد من الخدمات والمميزات الأخرى التي لم نعلن عنها حتى الآن .

مساحات وحدات مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

عند إنشاء مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات وأشكال متنوعة وذلك لكي تناسب جميع العملاء، فيجد كل منهم ما يريده من وحدات سكنية .

ومن أنواع الوحدات والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع ما يلي :

  • فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 340 متر مربع +250 متر مربع جاردن .
  • أي فيلا تبدأ مساحاتها من 240 متر مربع + جاردن كبير بمساحة 120 متر مربع .
  • وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 260 متر مربع+ 96 متر مربع جاردن .
  • وأيضا تاون هاوس وذلك النوع تبدأ مساحاته من 290 متر مربع + 55 متر مربع جاردن .
  • وأيضا شقق سكنية متنوعة المساحات تبدأ من 170 متر مربع، كما يتوافر شقق دور أرضي تحتوي على جاردن تبلغ مساحته 45 متر مربه .

ومن خلال هذا التنوع المميز يستطيع أن يجد كل عميل الوحدة التي يفضلها بالمساحة التي تناسبه في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة دون تعب وبحث كثير، فشركة ماونتن فيو العقارية وفرت لك جميع المساحات بـ أرقى وأحدث التصميمات العالمية وبجودة عالية .

تفاصيل أسعار ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

قامت شركة ماونتن فيو العقارية بوضع أقل الأسعار وأنسبهم على الإطلاق، وذلك لكي تتيج الفرصة لجميع العملاء للقيام بحجز وحداتهم المفضلة وبدء حياة جديدة ومختلفة في كمبوند سكني راقي .

يتمتع بقدر كبير من الأهمية والرقي والكفاءة اللازمة لثقة العملاء به وإمتلاكهم وحدات سكنية بداخله.

فنجد أن أسعار الوحدات في مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تبدأ من 2.700.000 جنيه وحتى 17.700.0000 جنيه مصري .

وهذه الأسعار التي وضعتها شركة ماونتن فيو العقارية للوحدات السكنية في هذا المشروع، لا تضاهي مدى الفائدة التي تعم عليك وتكتسبها بعد إمتلاك وحدة سكنية بداخل هذا الكمبوند الفريد من نوعه .

بالإضافة إلى أن هذه الأسعار تعد أقل الأسعار العقارية الموجودة على مستوى السوق العقاري المصري حيث إهتمت الشركة بوضع أسعار مناسبة لكافة العملاء دون مبالغة في هذه الأسعار .

ولكي تستطيع إمتلاك وحدة سكنية داخل هذا الصرح العظيم والمجمع السكني الفريد، قم بالإتصال بنا الآن وسوف نقوم بحجز وحدتك ومن ثم تستطيع إمتلاكها وإمتلاك كافة الخدمات التي تم توفيرها من أجلك في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

أنظمة الدفع والسداد في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد التي وضعتها شركة ماونتن فيو العقارية لسداد قيمة الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، فقد تميزت بالبساطة والسهولة حيث تتيح الفرصة أمام الجميع لإستثمار أموالهم في كمبوند سكني ناجح ومتألق في عالم العقارات يوفر لهم فرصة حياة جديدة وراقية .

ومن هذه الأنظمة ما يلي:

  1. يمكنك دفع مقدم بنسبة 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد .
  2. كما يوجد نظام أخر وهو دفع مقدم بنسبة 10% من ثمن الوحدة الكلي وبعد ذلك تستطيع تقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بالتقسيط المريح وبدون فوائد .

هيا عزيزي العميل احجز وحدتك التي تناسبك الآن وبالنظام والمساحة المناسبين لك وإستمتع بكل المميزات التي تقدمها شركة ماونتن فيو العقارية لك في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك فهذه الفرص الرائعة لا تتكر مرتين .

شركة ماونتن فيو العقارية

والآن حان الوقت المناسب للحديث عن الشركة المالكة والمؤسسة لهذا الصرح العظيم الذي نتحدث عنه منذ بداية المقال وحتى الآن، وهى شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري .

وهذه الشركة هى شركة رائدة في مجال الإستثمارات العقارية يرجع تاريخ إنشاءها وتأسيسها إلى عام 2005 م ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن قامت بـ إنشاء وتصميم العديد من المشروعات السكنية الناجحة والتي كان لها تأثيرا كبيرا على مستقبل العقارات في مصر .

حيث قامت بتغيير المفهوم العقاري وتطويره وذلك لما تقوم به من إبتكارات وتحديثات متتالية في المشروعات العقارية التي تقوم بـ إنشاءها .

وتمتلك شركة ماونتن فيو سلسلة طويلة من المشروعات البارزة والناجحة منها ما هو تجاري وسكني وسياحي .

كما أن جميع مشاريعها تشتهر بالدقة والجودة العالية وفخامة التصميمات حيث تعتمد على كبار الإستشاريين الهندسيين وأكفأهم في هذا المجال العظيم .

هيا سارع الآن عزيزي العميل واحجز الوحدة التي تناسبك بالمساحة والنظام الذي تفضله قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات، وسوف تمتلك وحدتك مباشرة وتستفيد بكافة المميزات الرائعة التي يوفرها لها كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل