مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

معلومات عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد، يعد هذا المشروع بمثابة إبتكار فريد من نوعه في مجال التطوير والإستثمار العقارى حيث تم بناءه وتشييده بـ أحدث النظم والإمكانيات العالمية وذلك لضمان الجودة والكفاءة .

لكي يحقق الراحة والرفاهية والإستقرار لجميع العملاء ويضمن لهم حياة هادئة ومختلفة تتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة بحيث لا يوجد مجال للملل داخل هذا المشروع المميز .

ومن ضمن ما تميز به مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ومنحه أهمية كبيرة جعلته يتصدر قائمة عمالقة المشروعات السكنية في مصـر ويقف على قمتها، هو إمتلاكه ووقوعه في أكثر مـوقع إستراتيجي هام بمنطقة الشيخ زايد حيث يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والمرافق الهامة وكذلك المحاور والطرق الرئيسية.

ولمعرفة المزيد عن مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد المميز تابعونا .

موقع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

يحتل مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد village west zayed sheikh أهم مـوقع بالشيخ زايد وعلى مستوى مصـر كلها حيث أنه واقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الهامة والرئيسية والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت .

فـ إختيار الشركة المنفذة والمالكة لهذا المشروع لهذا الموقع بالتحديد يدل على براعة وكفاءة هذه الشركة ومدى خبرتها وقدرتها على إنتاج مشروع ناجح ومميز .

  • فقد وقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد على اهم الطرق الرئيسية السريعة ومنها الطريق الدائري والطريق الصحراوي .
  • كما وقع أيضا بجوار الكمبوندات والمشروعات السكنية الأخرى الموجودة بهذه المنطقة ومنها كمبوند رويال سيتي، وكذلك كمبوند كايرو جيت .
  • ولم تنتهي مزايا هذا الموقع إلى هنا فقط بل وقع أيضا بالقرب من اهم وأشهر المولات وذلك مثل مول العرب وهايبر وان الشهير.
  • و كذلك فمن ضمن مزايا مـوقع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد أنه واقع امام أشهر ميادين الشيخ زايد كـ ميدان جهينة وميدان الحصري .

مساحة مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

إمتاز مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد بحصوله وإستحواذه على أهم عامل من عوامل نجاح أي مشروع سكني ألا وهى المساحة الكلية لهذا المشروع.

حيث تعد مساحة الكمبوند الكلية هى العامل الأساسي لنجاحه فمن خلالها تستطيع الشركة إنشاء وطرح أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنيه والتي تساعد في حل الزيادة السكانية في المناطق الأخرى.

كما أنها تساعد في توفير جميع أنواع الخـدمات بجميع أشكالها وبـ احدث الإمكانيات حيث توفر لجميع المقيمين بالكمبوند حياة كريمة معززة تملاءها الرفاهية والمرح والمتعة .

وتقدر مساحه مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد الكلية بـ 125 فدان وذلك خاص بالمرحلة الأولى فقط قسمت الشركه هذه المساحة لتوفير الوحدات السكنيه بجميع الاشكال والمساحات لكي تناسب جميع العملاء .

كما تم تخصيص مساحه ضخمة لتوفير كافة الخـدمات الترفيهية والأساسية الضرورية والتي تقوم بتوفير حياة حقيقية راقية مميزة لجميع المقيمين بالكمبوند فتشعر بالتميز والإنفراد .

ونستكمل حديثنا عن باقي مزايا هذا المشروع الفريد من نوعه وذلك بذكر خدماته وما وفرته الشركه من مرافق بداخله فهو مشروع متكامل، تابعونا .

خدمات مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد

تميز مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد بتوافر مجموعه متنوعة ومتميزة من الخـدمات الترفيهية والأساسية والتي تعد من أبرز أسباب تألقه في السوق العقارى كله .

حيث إهتمت شركة درة العقارية وهى الشركه المالكة والمنفذه لهذا المشـروع الضخم بتوفير كل ما يلزم العملاء بداخل الكمبوند ويلبي متطلباتهم ويوفر لهم الراحة والإستقرار والإسترخاء التام .

وقد تم توفير هذه المرافق والخدمات بـ احدث وأحسن الإمكانيات العالمية لتوفير أعلى درجة من درجات الراحة والإستقرار لجميع العملاء .

ومن أمثلة هذه الخدمات ما يلي .

  • قامت الشركه بتوفير منطقة مطاعم وكافيهات بتصميمات عالمية فريدة تأخذك إلى عالم ثاني بالإضافة إلى توفير ألذ وأطيب الوجبات والوصفات .
  • كما تم عمل جيم رياضي مجهزة بكافة الأجهزة الرياضية وبـ أحسن الإمكانيات .
  • كذلك تم عمل Club House  على مساحه كبيرة من الكمبوند للإستمتاع بقضاء وقت ممتع دون ملل مطلقا .
  • و أيضا تم تراك للجري والمشي وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن ممرا السيارات .
  • وبالاضافة إلى توفير عدد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة بـ أشكال ومساحات مختلفة تعطي للكمبوند مظرا مبهجا جميلا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل في جميع أنحاء الكمبوند مما تساعد على الإسترخاء .
  • و ايضا تم توفير وعمل كيدز اريا مخصص للأطفال لقضاء وقت ممتع والمرح واللعب .
  • كذلك تم توفير لاند سكيب ذات مناظر طبيعية خلابة تمنح الكمبوند رونقا طبيعيا جذابا ومتعا .
  • و علاوة على هذا تم الإهتمام بتوفير اعلى درجة من درجات الأمن والأمان بالكمبوند حيث تم تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة وتوفير رجال أمن على البوابات .

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك قبل نفاذ كافة الوحدات الموجودة بالكمبوند وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة وإستمتع أيضا برفاهية ورقي لا حدود له في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد .

أسعار ومساحات مشروع فيلدج ويست أسعارها

أما بالنسبة للوحدات السكنيه التي تم توفيرها في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد للبيع فقد تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنيه بالكمبوند والتي تتميز بمساحاتها المختلفة والمتنوعة بحيث تتناسب مع جميع العملاء فيختار كل عميل الوحدة التي تتناسبه .

وتنوعت أشكال هذه الوحدات في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد حيث إشتمل على شقق سكنيه فاخرة، و أيضا دوبلكس متنوعة المساحات، وبنتا هاوس راقية .

فـ تبدأ مساحات هذه الوحدات من 70 متر مربع و حتى 230 م، أما بالنسبة لأسعارها فهى في متناول جميع العملاء وجميع الفئات حيث حرصت الشركه على وضع أقل الأسعار الممكنة بحيث تتيح الفرصة أمام الجميع لبدء إستثمارات جديدة في اهم كمبوند سكنى على الإطلاق .

فيبدا سعر المتر الواحد في هذا المشـروع الضخم من 20.000 جنيه وحتى 23.000 جنيه .

طرق الدفع وانظمةالسداد

وقد تم وضع أبسط أنظمة سداد على الإطلاق والتي تساعد جميع العملاء على امتلاك وحداتهم في أسرع وقت وبـ أقل التكاليف الممكنة .

ومن هذه الأنظمة ما يلي :

امتلك شقه بمقدم 5% فقط وقسط باقي المبلغ على عدة أقساط متساوية وذلك حتى 8 سنوات وبدون فوائد .

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الرائعة المقدمة لك من شركة درة العقارية في مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد، وقم بحجز وحدتك الآن متشطبه بالكامل بـ اقل سعر و بالتقسيط على أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 8 سنوات، واحصل على مميزات وإمكانيات لا حصر لها بداخل هذا الكمبوند العريق .

شركة درة للاستثمار والتنمية العمرانية

من الجدير بالذكر أن هذه الشركه من أعرق واهم الشركات العقارية في مصر والوطن العربي حيث تم إنشاءها وتأسيسها منذ عام 1943م حيث تمتلك خبرة واسعة إكتسبتها على مدار هذه السنوات الطويلة .

فشركة دره العقارية dorra developments تمتلك تاريخا مشرفا وإسما عظيما يشهد التاريخ بجدارتها وقدرتها على الإبداع والتميز دائما .

وقد أنشأت هذه الشركه مجموعة متميزة من المشروعات الناجحة في مصـر في عدة مناطق مختلفة وإستمرت في إنتاج وإنشاء هذه المشروعات ويعد  فيلدج ويست الشيخ زايد أخر هذه المشروعات الرائعة .

ومن مشروعاتها السابقة ما يلي :

  • ساهمت شركة درة العقارية في بناء حوالي 60% من مباني مدينة الشيخ زيد، كما أنها وضعت لمسة إبداع مميزة في العديد من المشاريع التي تمت إقامتها بهذه المنطقة .
  • كما أنها أنشأت مشروع ذا ادرس ايست التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى إنشاءها مشروع زايد هايتس.
  • و كذلك كمبوند زايد 2000 وإقامته في مدينة الشيخ زايد.
  • و أيضا عملت على تنفيذ مشروع حدائق المهندسين.

 هكذا عزيزي العميل فقد تعددت مشروعات هذه الشركه، كما أنها إشتهرت بنجاحها وإنفرادها في السوق العقارى كله .

وإستكمالا لهذه السلسلة الكبيرة من المشروعات الناجحة قـامت بـ إنشاء مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد ليكون بمثابة طفرة كبيرة في عالم العقارات والإنشاء العمراني .

والآن عزيزي العميل سارع واحجز شقتك وإمتلكها على الفور بداخل اكبر وأرقى كمبوند سكنى في الشيخ زايد على الإطلاق وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الرائعة وعيش تجربة جديدة من الرفاهية والإستقرار والإسترخاء التام  .

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة المميزة تفوتك عزيزي العميل .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة درة للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل