مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

تفاصيل مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس، احدث الإطلاقات العمرانية بالتجمع الخامس، وهو عبارة عن صرح استثماري جديد قامت بإنشاءه شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري الغنية عن التعريف وطرحه بالسوق كامل الخدمات .

مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس مشروع سكني عملاق أثار إهتمام الجميع منذ أن أعلنت عنه الشركة المالكة و المطورة له، فهو بمثابة علامة فارقة ومميزة في تاريخ إنشاءات شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري .

كما يتمتع مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square بـ مميزات عديدة أهمها الموقع الإستراتيجي و الجغرافي المميز في قلب القاهرة الجديدة.

بالقرب من جميع المناطق والطرق الرئيسية حيث يقع المشروع في شارع التسعين الشمـالي .

بالإضافة إلي أن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري وفرت وحدات مختلفة ومتنوعة بأميز الأسعـار مع توافر مساحـات متعددة و متنوعة بأفضل التصميمات المعمارية الراقية الحديثة .

وكمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس تطرحة شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بإمتيازات كبيرة، بالإضافة إلي أسعار وطرق سـداد غير موجودة و مساحات متنوعة ليمتلك الجميع أفخم الوحدات بأميز وأفضل المواقع .

موقع مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

يعد مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي تقع بالقـرب من أكثر المنـاطق أهمية وحيوية بمدينة القاهرة الجديدة .

فقد إهتمت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري علي إختيار موقع إستراتيجي مميز وفريد فوقع الإختيار علي شارع التسعين الشمالي في التجمع الخامس، ويعتبر شارع التسعين الشمالي أكثر الأماكن أهمية بمنطقة التجمع الخامس .

ومن الجدير بالذكر أن مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة علي بعد مسافة 10 قائق فقط من منطقة مصر الجديدة ، كما نجده علي مقربة 5 دقائق من الجامعة الأمريكية .

بالإضافة إلي وقوعه بجوار مطار القاهرة الدولي، كذلك يفصله عن منطقة وسط البلد 20حوالي دقيقة فقط ، علاوة علي ذلك يقع مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بالقـرب من نادي هيليوبوليس الشروق وغيرهم الكثير من المنـاطق الرئيسية والهامة.

ومع كل ذلك نجد أيضاًمشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بجانب أهم الكمبوندات السكنية مثل ميفيـدا أعمار وبالم هيلز ، كما نجده علي مقربة من فيلات كثيرة مثل ميفيـدا والشربتلي .

وغيرهم الكثير من الأماكن الهامة والحيوية التي تجعل مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس يتميز عن غيره من المشاريع.

كما حرصت الشركة علي وجود كافة الخدمات والمرافق المتميزه والفريدة التي تجعل المشـروع مدينة متكاملة لا ينقصها شئ .

مساحة وتصميم مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

يتم تشييد وإقامة هذا المشـروع العملاق علي مساحة كبيرة بلغت حوالي 185 فدان بقلب التجمع الخامس، بأجمل المواقع في جولدن اسكوير الشهير ب المربع الذهبي، الذي يعتبر من أهم وأكثر الأماكن حيوية في التجمع الخامس .

بالإضافة إلي أن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري إهتمت بتوفير الكثير من الوحدات السكنية المختلفة ومنها ( شقق سكنيه فاخمة – دوبلكس – فيلات فاخرة – بنتهاوس ).

بمساحات عديدة و أرقي الديكورات الحديثة ليجد الجميع كل ما يبحث عنه .

كذلك خصصت الشركة مساحة ضخمة للاند سكيـب والحدائق والمساحات الخضـراء في منظر خلاب لا مثيل له ، مع وجود جميع المرافق والخدمات بأعلي مستوي وأيضاً المباني الترفيهية للاستمتاع بالوقت .

علاوة علي ذلك أنمشروع فيفث سكوير التجمع الخامس يشمل وحدات راقية متشطبة بالكامل .

ومن الجدير بالذكر أن جميع الفلل تقوم بتسليمها شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بنصف تشطيب سوبر لوكس .

بالإضافة إلي أن الشقق السكنية تقوم شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بتسليمها كاملة التشطيب بتصميمات عالمية عصرية على أعلى مستوى وبـ التكييفات أيضا .

كما حرصـت الشركة علي أن تتكون العمائر في الكمبوند من ( 4 أدوار علوية – دور أرضي )، بالإضافة إلي وجود 3 طوابق منهم بتشطيب G+3  ، مما تعطي المشروع تميز وإنفراد غير مسبوق .

كذلك يتم تصميم المشروع علي أحدث طراز معماري حديث ليضاهي في جماله أرقي وأجمل المدن الأوروبية والعالمية .

خدمات مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

بالرغم من كل هذه الإمتيازات الموجودة في مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة، قدمت شركه المراسم الدولية للتطوير و الاستثمار العقاري جميع أنواع الخدمات و المرافق.

التي تميز المشروع وتجعل مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس كمبوند سكنـي لا ينقصه شئ يضمن للعميل الحياة الراقية والخصوصية.

و منها :

  • قامت الشركة بتوفير مساحات خضراء واسعة و لاند سكيب وأشجار كثيفة لتعطي مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس منظر جمالي تستريح له النفس لعشاق الطبيعة وتحقيق الرفاهية .
  • بالإضافة إلي أن قامت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بإنشاء العديد من حمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام في جميع أنحاء مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس .
  • وإهتمت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بالطابع الجمالي فقامت بتوفير المسطحات المائية الساحرة والنوافير المائيـة مختلفة الألوان .
  • وقد حرصـت الشركة علي توفير منطقة تجارية كبيرة تحتوي علي مولات تجارية محلات مزودة بأشهر البرندات العالمية للتسوق و التمتع بالوقت .
  • كذلك وفرت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري جراج كبير خاص بإنتظار السيارات .

مميزات مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

  • علاوة علي ذلك حرصـت الشركة علي إنشاء نادي صحي ضخم به سبا وجاكوزي للإسترخاء والإستجمام .
  • كما إهتمت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني بالرفاهية فخصصت مباني ومناطق ترفيهية مـزودة بجميع الألعاب للأطفال لقضاء وقت شيق في فيفث سكوير التجمع الخامس .
  • ومن الجدير بالذكر أن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري قامت بإنشاء عدد من المطاعم والكافيهات تقدم أشهي الأطعمة و المأكولات والمشروبات للإستمتاع بالرفاهية والهدوء و الراحة داخل فيفث سكوير التجمع الخامس .
  • ويمتاز مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بوجود منطقة مخصصة للجري وركوب الدراجات في هدوء للاستمتاع بالهواء الطلق النقي .
  •  بالإضافة إلي أن قامت الشركة بتوفير منطقة خاصة لإقامة الحفلات وحفلات الشواء داخل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس .
  • ويوجد كذلك نادى رياضي يضم كافة الانشطة والألعاب الرياضية المختلفة.
  • كذلك قامت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بتوفير أفراد حراسة وأمن علي مـدار 24 ساعة موزعة في جميع أنحاء الكمبونـد.
  • وتم توفير كلوب هاوس فخم أيضا في مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس .

وغيرهم من المميزات الفريدة والهامة التي تجعلمشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة أهم مشروع تم إطلاقة بقلب التجمع الخامس .

مساحات وأسعار مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس

تميز مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بوجود وحدات كثيرة ومتنوعة مع وجود أفضل وأميز الأسعار علي الإطلاق ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد.

بأفضـل المواقع وسـط كافة الخدمات والمباني الترفيهيـة وبوجود المساحات الخضراء والبحيرات الكريستالية الساحرة للجلوس والتأمل بالطبيعة الخلابه .

ومن الجدير بالذكر أنه يضم شقق سكنية تتكون من ( غرفة نوم – حمام ) كما يضم المشروع شقق سكنية تبدأ مساحتها من 122 متر مربع وتتكون من ( 2 غرفة نوم – 3 غرفة نوم ) .

كذلك يوجد ( تاون هاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة – بنتهاوس – دوبلكس )، بمختلف المساحات والتصميمات الداخلية الراقية المتميزة. بالإضافة إلي أن مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة يتم إنشاءه علي أربع مراحل .

كما تم الإنتهاء من بيع المرحلة الأولى والثانية والثالثة بـ اسعار متميزة لامثيل لها .

و تتمثل أسعار ومساحات الوحدات المطروحة في هذه المرحله فيما يلي:

  • فلل مستقلة تكون مساحتها 246 متر مربع تم إنشاءها علي أرض مساحتها 252 متر مربع وبأسعار تبدا من 7900000 جنية مصري .
  • كما يتوفر شقـة سكنيـة تكون مساحتها 144 متر مربع ويبدأ سعرها من 3240000 ج.م.
  • كذلك يوجد شقة سكنية فاخرة بمساحة 115 متر مربع مـ مـزودة بحديقة مساحتها 52 متر مربع بسعر يبدأ من 2647000 ج.م.
  • بالإضافة إلي شقه سكنيـة بالروف تكون مساحتها 170 متر مربع ، وروف مساحته 115 متر مربع وسعرها يبدأ من 4063000 ج.م.

ومن الجدير بالذكر أن سعـر المتر للبيع في المحلات التجارية يبدأ من 100 ألف ج.م.

كما يتم استلام الوحدات في مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس في خلال ثلاث سنوات و نصف بأفضـل وأرقي الديكورات والتصميمات الداخلية بمساحات مختلفة .

أنظمة السداد وطرق الدفع 

كذلك وفرت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري باقات من أسهل طرق سداد و نظام دفع ميسر لتناسب الجميع .

  • إمتلك وحدتك الخاصة بـ مقدم 10 % وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلي 8 سنوات بـ اقساط شهرية متساوية و بتسهيلات لامثيل لها وبدون فوائد.

إنتهز الفرصة وسارع الآن بـ امتلاك أفضـل الوحدات السكنة المتكاملة بأميز الاسعار وبـ انظمة تقسيط على أطول فترة سداد تصل إلي 8 سنوات .

بأفضـل المواقع وسـط كافة الخدمات الأساسية والمباني الترفيهيه وسـط المساحات الخضراء والنوافير المائيه والهواء الطلق النقي.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على أرقام مبيعات الشركـة الموضحة في نهاية المقال.

شقق ليك ريزيدنس الفندقية

ليس كل هذا فقط بل تسعي دائماً شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري علي تقديم العديد من العروض المميزة والفريدة .

فقامت الشركـة بطرح ليك ريزيدنس فيفث سكوير لمحدودي الدخل ومن يرغب بالإستثمار، ليكون بنظام النصف بالنصف .

ليقوم العميل بدفع 50 % من سعر الوحدة التي يريدها في فيفث سكوير التجمع الخامس، وتقوم الشركـة بتولي باقي المبلغ وتقوم بتوزيع الأرباح بطريقة متساوية .

و يظل هذا العرض من الشركـة مستمر لحين إنتهاء حجز الوحدات المقدرة بها النظام . ليس كل ها فقط بل يتوافر في مرحلة ليك ريزيدنس العديد من الخدمـات اللازمة لتلبية متطلبات و احتياجات العملاء .

ومن أبرزها ما يلي:

  •  تضم مرحلة ليك ريزيدنس مول تجاري ضخم وسينما كبيرة للأستمتاع بالوقت داخل المشروع .
  • كذلك يتوافر خدمة إنترنت فائقة السرعة في جميع أنحاء مرحلة ليك زيزيدنس .
  • كما يتوفر في مرحلة ليك ريزيدنس صالة ألعاب رياضية مزوده بأحدث الأجهزة .
  • بالإضافة إلي حضانة لضمان مستوي عالي من التعليم .
  • علاوة علي ذلك وفرت الشركـة جراجات خاصة للسيارات.

وتميزت مرحلة ليك ريزيدنس بأسعار ها المميزة التي تعتبر بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها و منها :

 يتوفر في مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس شقق مرحلة ليك ريزيدنس تبدأ مساحتها من 48 متر مربع وسعرها يكون 1848000 ج.م .

فمشروع فيفث سكوير التجمع الخامس يتيح لك فرصة عظيمة لشراء وحـدات تتميز و تتمتع بالعديد من المميزات، كما تمتاز جميع الوحدات بالكمبوند بـفيو ساحر يطل مباشرة على المناظر الطبيعية الساحرة.

نبذة عن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري

من الجدير بالذكر أن شركة المراسم العقارية من أهم وأفضـل شركات العقارات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط كله، كما تعرف بإسم مجموعة بن لادن السعودية .

كما أن الشركه لها العديد من الإنجازات علي مدار 20 عام ، قامت فيهم بالعديد من المشروعات الناجحة والهامة.

كما أن شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري بها نخبة من افضل الخبراء والمهندسيين المعماريين يمتلكون خبرة عريقة علي مـدار السنين .

وبكل هذه الإنجازات والخبرة وثق بالشركة فئة كبيرة من العملاء بالوطن العربي كله .

علاوة علي ذلك قامت شركة المراسم للتطوير العقاري بعدة مشروعات تنوعت بين القري الساحلية والأعمال الإنشائية للمطارات وأرقي الكمبوندات وأفخم الفنادق . ومن اهم مشاريع شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري ما يلي :

  • كمبوند الحياه هايتس .
  • مشروع ميفيدا أعمار في القاهرة الجديدة .
  • فندق فيرمونت .
  • فندق مريديان المطار الفاخر .
  • قرية مراسي بلانكا الساحل الشمالى .
  • مطـار القاهرة الدولى .
  • كذلك قامت بمطار الغردقة .
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة .
  • مستشفي المراسم الدولية في القاهرة الجديدة .

لتقدم لنا اليوم أهم وأحدث مشروعتها بالقاهرة الجديدة بقلب التجمع الخامس ليحقق نجاح غير مسبوق .

لا تنتظر وسارع الآن و اشترى أجمل وأرقي الوحدات السكنية بأرقي المواقع وبجانب كافة الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية بـ فيو مميز وسط المساحات الخضراء الخلابة والمسطحات المائيـة المتنوعة.

حيث الهدوء والرقي والفاخامة وجود كافة الإحتياجات بأطول فترة سداد وأقل الأسعـار بـ مختلف المساحات وأرقي التصميمات الحديثة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على:-

رقم مبيعات شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل