مشروع فيا العين السخنة

مشروع فيا العين السخنة

معلومات عن مشروع فيا العين السخنة

مشروع فيا العين السخنة، بمثابة طفرة كبيره في عالم العقارات قامت بـ إنشاءه وإقامته كبرى شركات العقارات في الشرق الاوسط هى شركة تطوير مصـر للاستثمار العقاري .

حيث قامت بـ إنشاء وإقامة هذا الصرح على أفخم وأجود طراز فني ومعماري وهو الطراز اليوناني  العريق فيكون أشبه بجزيرة سانتوريني اليونانية، وهى من أجمل جزر العالم يحلم الجميع بالعيش فيها و ذلك ما تتميز به من جمال وروعة وسحر الطبيعة الخلابة فيها .

وقد أعلنت شركة تطوير مصـر للعقارات عن هذا المنتجع الضخم وهو مشروع فيا العين السخنة في 11/10 بعد النجاح العظيم الذي حققه مشروعها السابق المونت الجلالة العين السخنة.

 وذلك لإستكمال مسيرة أعمالها العظيمة في العين السخنة والمساهمة بشكل كبير في تغيير شكل هذه المدينة لتصبح أهم وأفخم وأبرز مدينة ساحلية سياحية في العالم كله .

وقد قامت شركة تطويـر مصـر للتنمية العمرانية بتوفير العديد من المميزات والخدمات التي جعلت هذا الصرح العظيم عبارة عن لوحة فنية مميزة تقوم بلفت إنتباهك إليها بكل سهولة نظرا لما تحتوي عليه من أهمية بالغة .

تفاصيل موقع مشروع فيا العين السخنة

قامت شركة تطويـر مصـر العقارية بـ إختيار جبل المونت الجلالة il monte el galala تحديدا فيقع بموقع متميز بقلب مدينة العين السخنة لما له من أهمية بالغة ومميزات متعددة حيث يقع بالقرب من المناطق الهامة والطرق الرئيسية السريعة وكذلك يقع بجوار اهم القرى السياحية الأخرى الواقعة في مدينة العين السخنة .

حيث يتمتع مشروع فيا العين السخنة  phia el sokhna  بـ أهمية إستراتيجة كبيره لفتت أنظار الشركة له مما جعلها تقوم بـ إختياره ليكون مقرا ومركزا لإنشاء مشروعهـا الجديد في العين السخنة دون غيره من المواقع الاخرى .

فمن اهم مميزات موقع فيا العين السخنة أنها تقع على بعد دقائق من الطريق المركزي للعاصمة الادارية الجديدة، كما تفصله بضع خطوات عن قرية موفنبيك الشهير وكذلك قريه بورتو السخنة .

وبالإضافة إلى ذلك يتميز مشروع فيا العين السخنة بوقوعه على الطريق الرئيسي مباشرة حيث يمنحك سهولة الوصول والإنتقال منه وإليه، كما أنه يقع على مسافة تبلغ 3 كيلومتر فقط من بنزينة  الإمارات .

وتتعد ميزات مشروع فيا العين السخنة إلى اكثر من ذلك بكثير بحيث توفر الحياة المثالية والرفاهية المطلقة التي يسعى إليها الجميع .

مساحة مشروع فيا العين السخنة

تعد مساحة مشروع فيا العين السخنة ثاني مزايا هذا المشروع العريق حيث إهتمت الشركة بتوفير مساحة ضخمة لإنشاء وإقامة هذا المنتجع السياحي الضخم على أرضها .

و ذلك لكي تقوم بـ إنشاء عدد كبير ومتنوع من الودات السكنية فتستطيع التنويع بين مساحات هذه الوحدات بحيث تتناسب مع جميع العملاء وأفراد أسراتهم فقد بلغ إجمالي عدد وحدات المنتجع ما يقدر بحوالي 500 وحدة سكنية متنوعة ومتميزة .

ومن الجدير ان قريه فيا العين السخنة قد تميزت وإشتهرت بجمال وروعة تصميماتها الهندسية والمعمارية حيث قامت الشركة بتصميمها بطريقة إحترافية مبهرة بالكامل على الطراز اليوناني العريق .

 كما تم إنشاء وتصميم هذه القريه على شكل مصاطب متدرجة يصل إرتفاعها إلى 90 م من سطح البحر حيث تمنحك رؤية مباشرة على شاطئ البحـر الأحمر وهو من اجمل شواطئ العالم .

مرافق وخدمات مشروع فيا العين السخنة

أما عن خدمات قريه فيا العين السخنة فقد تعددت هذه الخدمات وتشعبت كثيرا لتشمل جميع الخدمـات الاساسية اللازمة لحياة مثالية متكاملة، وكذلك توفير الأنشطة والخدمات الترفيهية المميزة والتي تمنحك أعلى فرصة للمرح والإسترخاء والإستمتاع بجمال ورفاهية الحياة .

فمنتجع فيا العين السخنة هو عبارة عن منتجعا سياحيا عالميا فريدا من نوعه لا مثيل له في أي مكان أخر في العالم ويمكنك التأكد من كل هذه الأمور و ذلك من خلال عرض بعض المميزات والخدمات التي قامت الشركة بتوفيرها في هذا المشروع الضخم تابعونا .

بعض مزايا وخدمات مشروع فيا العين السخنة :

  • قامت شركه تطوير مصر العقاريه بتوفير أروع وأمتع رياضة مغامرات في العلم وهى رياضة تسلق الجبال وتعد هذه الشركة العملاقة صاحبة الفضل في دخول هذه الرياضة إلى مصر وتوافرها في اهم وأحدث مشـروع سياحى بالعين السخنة .
  • ولزيادة المتعة والإسترخاء قامت الشركة بتوفير عدة ملاعب مختلفة تضم مجموعة من أبرز وأهم الأنشطة الرياضية  و ذلك مثل ملاعب الجولف واليوجا .
  • كذلك إهتمت الشركة بالثقافة وضرورة توفيرها بالمنتجع لذا قامت بـ إنشاء أكبر مركز ثقافي بمنتجع فيا العين السخنة .
  • كما قامت بتوفير المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في جميع أنحاء المنتجع فيشعر جميع العملاء أنهم يعيشون على جزيزة مميزة تحاوطها مظاهر الطبيعة المختلفة من أشجار ومساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية مختلفة الأشكال والمساحات .

مميزات أخرى في قرية فيا العين السخنة

  • بالإضافة إلى انشاء وإقامة ما يزيد عن 7 فنادق عالمية بتصميمات خيالية وتقديم مستوى خدمة 5 نجوم .
  • وللمزيد من الشعور بالمتعة والإسترخاء قامت الشركة بتوفير نادي صحي مميز للغاية يضم العديد من غرف الساونا والاسبا والجاكوزي على أعلى مستوى .
  • وعلاوة على ذلك تم عمل مارينا ومرسي للقيام بعمل رحلات ممتعة بقلب البحر والإستمتاع بصيد الأسماك البحرية المختلفة .
  • بالإضافة إلى توفير منطقة تجارية ضخمة تضم عدد كبير من المحلات التجارية وتوفير كافة متطلبات ومستلزمات العملاء بالإضافة إلى وجود أشهر وأفخم البرندات العالمية.
  • تم عمل كيدز أريا مميزة للإستمتاع باللعب والمرح وقضاء أوقات مميزة .
  • كذلك تم إنشاء مجموعة من أفخم المطاعم والكافيهات العالمية بـ إطلالة مباشرة علي الشاطئ .
  • بالإضافة إلى توافر حمامات السباحة بكافة الأشكال والمساحات و التى تتناسب مع كافة الفئات العمرية كما يوجد شلالات.
  • وأيضا إهتمت الشركة بتوفير احسن خدمة طبية بالمنتجع .
  • كما تم عمل جراجات مخصصة لركن جميع السيارات.
  • وكذلك إهتمت بتوفير الأمن والأمان لجميع المقيمين بداخل المنتجع حيث قامت بتركيب كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المنتجع بالإضافة إلى وجود أفراد أمن مدربين وعلى أعلى مستوى من الخبرة .

فمشروع فيا العين السخنه بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض ولا يمكن تكرارها حيث قامت الشركة المالكة لهذا المشروع الضخم ببذل جميع جهودها ووضع كل ما إكتسبته من خبرة واسعة في هذا المشروع لكي تقوم بطرحه بكل هذه المميزات الفاخرة لتقديم أفضل مستوى من الخدمة والرفاهية لجميع العملاء .

 مساحات وأسعار وحدات مشروع فيا العين السخنة

تعددت الوحـدات السكنية والساحلية في مشروع فيا العين السخنة كما ذكرنا من قبل حيث بلغ عددها حوالي 500 وحدة سكنية متعددة المساحات والأشكال .

بحيث تتناسب مع جميع العملاء وتمنحهم الفرصة لتحقيق احلامهم وإمتلاك وحدة مميزة بداخل اهم منتجع سياحى تطل جميع وحداته على البحر الأحمر .

كما تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الفريده من نوعها و التى لم يسبق لها مثيل بداخل أي مشروع سياحى أخر في مصر غير هذا المشروع العريق والمميز .

فمن مساحات وحدات قرية فيا العين السخنة ما يلي :

  • تم توفير شاليه للبيع تبدأ مساحته من 85 م وتتكون من غرفة واحدة بسعر يبدأ من 3,076,000 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليهات في قرية فيا العين السخنة بمساحة تبدأ من 95 متر تتكون من غرفتين بسعر يبدا من 4,667,000 ج.م.
  • كما يوجد شالية بمساحات تبدأ من 112 م تتألف من 3 غرف ويبدأ سعره من 5,774,000 جنية مصرى.

وكما تنوعت مساحات هذه الوحـدات كذلك تنوعت أسعارها أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء ويلبي متطلباتهم.

طرق الدفع وأنظمة السداد

أما بالنسبة لانظمة الدفع والسداد التي وضعتها شركه تطوير مصر العقارية فقد تميزت بالسهولة والبساطة حيث حرصت الشركة على وضع مجموعة من ابسط الطرق وأبسطها لتقسيط ثمن الوحـدات السكنية بـ أقل التكاليف الممكنة ودون دفع مبالغ باهظة ليس لها داعي و الاستمتاع بكل هذه المزايا المتعددة و الفريدة  .

وهذه الأنظمة عبارة عن :

  • بدون مقدم وتقسيط ثمن الوحدة على 10 سنوات بدون فوائد .
  • دفع مقدم بنسبة 10 % ثم دفع 10% أخرى بعد ثلاث وتقسيط باقي ثمن الوحدة حسب رغبة كل عميل .

اختار وحدتك التي تناسبك ثم اتصل الآن وقم بحجزها مباشرة بـ أقل سعر في مصر وبأفضل أنظمة سداد على الاطلاق ثم إمتلك وحدتك السكنية في ارقى منتجع سياحى بـ أحسن المزايا وأحدث الإمكانيات وإستمتع بكافة الأنشطة الترفيهية الحصرية في منتجع فيا العين السخنة .

معلومات عن شركه تطوير مصر اللاستثمار والتطوير العقاري

شركه تطوير مصر العقارية هى الشركة المطوره لمشروع فيا العين السخنة وهى شركه عقارية عظيمة تم إنشاءها منذ زمن طويل وتمتلك تاريخ كبير ممتلئ بالنجاحات الفاخرة و التي جعلت من هذه الشركة علامة مميزة حيث تركت بصمة كبيرة في عالم العقارات .

وقد قامت شطركه توير مصر للتطوير و الاستثمار العقاري بـ إنشاء وإقامة مجموعة متميزة من المشاريع السكنية والاعمال الناجحة و التي كانت بمثابة فارقا كبيرا في مجال الإنشاءات العمرانية .

سلسلة مشاريع الشركه السابقة :

  • قامت بـ إنشاء قرية المونت جلالة العين السخنة .
  • كما قامت بـ إنشاء مشروع فوكا باي الساحل الشمالي .
  • وكذلك مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل .

والآن عزيزي العميل يمكنك الإستمتاع والحصول بكل ما تم توفيره من مميـزات وخدمات عديدة ومتنوعة داخل اهم منتجع سياحي بالوطن العربي وهو منتجع فيات العين السخنة فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال على ارقام الشركه الموضحة أمامك وحجز وحدتك الآن ومن ثم إمتلاكها بـ أقل الأسعار وبـ افضل أنظمة دفع وسداد .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع فيا الساحل الشمالي  

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل