مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

تفاصيل مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية، أرقي وأحدث مدينه سكنيـة متكاملة الخدمات بقلب مدينة 6 أكتوبر، حيث تم تنفيذ وإنشاء هذا المشروع العملاق بخبرة شركة عربية القابضة للتطوير العقاري .

حيث يمتلك مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية Sun Capital 6 October موقـع جغرافي مميز بجوار كافة المناطق الحيوية والطرق الأساسية الهامة.

بفيو رائع و خلاب علي مساحـات خضراء شاسعة وضخمة و حدائق طبيعية و لاند سكيب والاستمتاع بالهواء الطلق النقي لـ عشاق الطبيعة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة عربيه القابضة للتطوير العقاري وفرت في مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية جميع الخدمـات والمرافق الهامة، كذلك وفرت كافة سبل الترفيه والراحة لعملاءها .

علاوة علي ذلك يوجد فيمشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية العديـد من الوحـدات ومنها ( فيلات مستقلة – شقق سكنيه فاخرة – توين هـاوس – تاون هـاوس ) ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد.

كذلك مساحـات الوحـدات تبـدأ من 103 متر لتناسب كافة الأذواق .

موقع مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

ويعتبر موقـع مشروع صن كابيتال من أهم مميزات الكمبوند، فشركة بجحم شركة عربية القابضة للتطوير العقاري تعلم مدي تأثير الموقع علي نجاح المشروع لذلك تم إختيار موقـع جغرافي مناسب فريد ومميز .

فيقع مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية في بداية طريـق الفيوم عند نهاية طريق الواحات وبالتحديد عند المدخل الأساسي لأهرامات الجيـزة .

كما نجد مشروع صن كابيتال قريب من الكثير من المناطق الحيوية والطرق الهامة، فيكون المشروع علي بعد مسافة تبـدأ من 15 دقيقة وتصل إلي 25 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الشهير .

بالإضافة إلي قربة الشديد من محور 26 يوليو وأيضا الطريق الدائري المهم في كافة حركة التنقل، وكذلك يقرب من محور الضبعة وشارع الهرم .

علاوة علي ذلك يقـع مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية بالقرب من أهم المناطق والأحياء السكنية ومنها الحي الإيطالي والحي الأسباني وحي الأشجار، وكل ذلك يزيد من أهمية موقـع المشروع المميز .

كما نجده علي بعد دقائـق قليلة من مدينـة زويل المشهورة، وكذلك يبعد عن العاصمة الادارية الجديدة مسافة ساعة واحدة .

كذلك نجد أن مشروع صن كابيتال يبعد عن مدينـة الشيخ زايد مسافة 15 دقيقة فقط، وأيضاً يبعد مسافة 8 دقائـق عن مول مصر المعروف .

ومن الجدير بالذكر أن هذا الصرح العملاق يقع علي بعد مسافة 5 دقائق من المتحف المصري الكبير، بالإضافة إلي أنه يقـع علي مقربة من كمبوند الرحاب سيتي المميز .

ومع كل ذلك نجد مشروع صن كابيتال يتمتع بـ أجمل إطلالة فريدة من نوعها و ساحرة علي أهم المعالم السياحية بمصرمثل الأهرامات في الجيزه.

وغيرهم من الأماكن والأحياء الهامة والأساسية التي تبعد مسافة دقائـق قليلة عن المشروع والتي تقع بجوار المشروع ليمتاز المشروع بموقع إستراتيجي غير مسبوق .

مساحة مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

إهتمت شركة عربية هولدينج للتطوير العقاري بإنشاء هذا المشروع العملاق علي مساحـة ضخمة، لإنشاء وحـدات مختلفة ومتنوعة المساحات لتناسب كافة الأذواق، كما تم الاهتمام بالتصميمات الداخلية والديكورات لتواكب روح العصر .

فقامت الشركة المالكة بإقامة المشروع علي مساحـة تبلغ 557 فـدان، حيث تم تقسيم هذه المساحة إلي جزئين، الجزء الأول وهو عبارة عن 60 % من المساحـة الكلية للمشروع للمباني السكنيـة والإنشاءات .

والجزء الثاني وهو 40 % من المساحـة الكليه للمشروع تم تخصصيها للمباني الترفيهية والإدارية والتجارية والطبية والسياحية، ليكون مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية مدينـة متكاملـة لاينقصها شئ توفر الراحة والترفيه والهدوء لجميع السكان.

كما يمتاز المشروع بوجود شارع كبير عرضة 60 م يفصل بين منطقة المباني ومنطقة الخدمـات لزيادة الخصوصية داخل مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية .

كما يمتاز مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية أنه محاط بالعديد من المساحـات الخضـراء والمناظر الطبيعية الساحرة و يطل عليها.

تصميم مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

من الجدير بالذكر أنه تم تصميم مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية Sun Capital 6 October علي أحدث المعايير العالمية العصرية .

كما حرصت شركة عربية القابضة العقارية أن يكون الكمبونـد مجهز بالكامل ومصمم على أحدث طراز معماري فقامت بالتعاون مع أفضل وأهم الهندسيين والخبراء والإستشاريين لتصميم هذا المشروع الضخم على أفخم طراز معمارى.

علاوة علي ذلك أن مكتب ECB الهندسي هو المسئول عن الإستشارات الهندسية والإنشائية للمشروع، ليصبح المشروع بمثابة علامة فارقة في تاريخ إنشاءات مدينـة 6 أكتوبر .

كما أن المكتب يكون ملك الدكتور / محمد عبدالغني المعروف والشهير .

خدمات مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

كان إهتمام شركة عربية جروب القابضة للتطوير العقارى الأول توفير جميع الخدمـات والمرافق الأساسية وكذلك الترفيهيه اللازمة لراحة السكان وعدم الحاجة للخروج من مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية .

فنجد أن مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية يضم كم هائل من الخدمـات والمرافق التي تجعل الحياة تتمتع بقدر كبيرمن الراحه والرفاهية و الرقى والفخامة .

ومن أهم الخدمـات ما يلي:

  • يمتاز مشروع صن كابيتال بوجود ساحة الشمس الكبيرة تم توفير مساحه 11 فـدان لها ، وتشمل كافة المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهي المأكولات والمشروبات بأعلي جودة من الخدمة .
  • كما قامت الشركـة المالكـة بتخصيص مساحـة كبيرة للمساحات الخضراء و اللاند سكيـب التي تعطى منظر خلاب راقى تستريح له النفس للتنزه داخل مشروع صن كابيتال.
  • علاوة علي ذلك يضم مجمع ضخم يضم الكثير من العيادات الطبيه المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
  • كذلك صيدلية وسوبر ماركت تلبى جميع متطلبات و إحتياجات السكان .
  • قامت الشركـة المالكـة بإنشاء مستشفي بروتون بارتنرز العالميـة لتلقي الخدمة العلاجية بأعلي مستوي داخل مشروع صن كابيتال اكتوبر .
  • يضم مشروع صن كابيتال أيضا عدد متنوع من النوادي فيوجد نادي صحي به سبا وساونا وجاكوزي، و كذلك نوادي رياضية أخرى لقضاء وقت ممتع و متميز من الإستجمام .
  • كذلك يوجد به صالات جيم عالية المستوي بها أحدث الأجهزه لممارسة كافة أنواع الرياضة .
  • بالإضافة إلي وجود فنـدق انتركونتينينتال هوليداى وأيضا فندق فيرمونت يقدمون خدمة فندقية علي مستوي عالي داخل مشروع صن كابيتال اكتوبر .

كما يتميز بإطلالته المباشرة و المذهلة على المساحـات الخضـراء الخلابة والحدائق والبحيرات الصناعية المميزة.

فقد حرصت الشركه المالكـة علي توفير العديـد من الخدمـات الهامة والمتميزة التي ينفرد بها مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية عن غيره من المشروعـات .

ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية أتصل على أرقام شركة عربية القابضة للتطوير العقاري الموضحة في نهاية هذا المقال .

مميزات مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

  • كما يتوفر في مشروع صن كابيتال منطقـة مخصصة لركوب الدراجات والجري والمشي للاستمتاع بالوقت داخل المشـروع .
  • من الجدير بالذكر ان مشروع صن كابيتال مزود بـ 12 بوابة حديثة وأمنة للدخول والخروج من المنطقة التجارية والسكنية لزيادة الخصوصية .
  • وإهتمت الشركـة المالكـة بالمؤسسات التعليمية و المدارس فتم إنشاء مدرستين علي مساحه كبيرة بلغت 16 فـدان ، لضمان مستوي عالي من التعليم .
  • يمتاز المشـروع بوجود تقنية تجميع القمامة بجميع الطرق الأمنة وأيضاً تقنية أعادة تدوير المياه و ذلك يزيد من أهمية المشروع .
  • بالإضافة إلي أن مشروع صن كابيتال يتم تشغيلة بنظام الكابلات الضوئية الموجودة في أسلاك الدش والأنترنت وذلك يعمل بطريقة سليمة وآمنة .
  • كما قامت شركة عربية القابضة للتطوير العقاري بتشييد مسجد كبير لممارسة كافة الشعائر الدينية في كمبوند صن كابيتال اكتوبر .
  • كذلك يوجد عدد من حمامات السباحة و المسطحات المائيه كـ البحيرات الصناعية متوفرة بكافة أشكالها ومساحاتها المختلفة .
  • كما يوجد حمام سباحة خاص بالسيدات لزيادة الخصوصية .
  • علاوة علي ذلك يضم كمبونـد صن كابيتال اكتوبر شركة عربية نادي ترفيهي متكامل تم إقامته علي مساحـة كبيرة بلغت حوالي 25 فـدان وذلك مخصص لسكان المشـروع فقط .
  • كذلك يضم المشـروع جامعة عالمية بها خمس تخصصات بأعلي مستوي .
  • وتم تزوييد المشـروع بعدد من المولات الضخمه ومنها مـول كبير للأثاث والديكور mall وأيضاً اوت ليت مـول ومول تجاري ضخم به محلات تجارية مزودة بكافة البرندات العالميه.
  • ومن الجدير بالذكر أن يتوفر بالمشروع أكاديمية رولاند جاروس العالميه للتنس تم إنشاءها علي مساحـة ضخمة بلغت 40 فدان .
  • كما يتوفر في جميع أنحاء مشروع صن كابيتال أفراد أمن وحراسة وكذلك كاميرات مراقبة تعمل علي مـدار 24 ساعة .
  • بالإضافة إلي وجود منطقه ترفيهية وتجارية كبيرة يوجد بها جميع الخدمـات والمرافق الأساسية بأعلي مستوي لعدم الحاجة للخروج من مشروع صن كابيتال.

مساحات و أسعار مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية

إهتمت شركة عربية القابضة للتنمية العمرانية و التطوير العقاري علي وجود وتوفير مجموعة متنوعة من الوحـدات السكنيه مختلفة المساحـات والتصميمات مجهزة على أعلى مستوى.

ومنها ( فيـلات مستقله – استوديو – والتوين هـاوس – تـاون هـاوس ) لتناسب كافة الأذواق.

وتتمثل اسعار ومساحات هذه الوحـدات فيما يلي:

  • يوجد شقة تتكون من ( 2 غرفة نوم ) تبدا مساحتها من 103 وتصل إلي 147 م ويبدأ سعرها من 1800000 وتصل إلي 2300000 جنية مصري .
  • كما يتوفرشقق سكنيـة فاخرة وتتكون من ( 3 غرف نوم ) وتبدأ مساحتهـا من 148 وتصل إلي 182 م كما يبدأ سعرها من 2300000 وتصل إلي 3700000 جنية مصري .
  • بالإضافة إلي شقة سكنيـة دور أرضي وتتكون من ( 2 غرفة نوم ) وتبدأ مساحتهـا من 98 وتصل إلي 140 م كما يبدأ سعرها من 2000000 وتصل إلي 2800000 جنية مصري .
  • أيضا يوجد شقة دور أرضي تتكون من ( 3 غرف نوم ) وتبدأ مساحتهـا من 131 وتصل إلي 158 م كما يبدأ سعرها من 2600000 وتصل إلي 3500000 جنية مصري .
  • بالإضافة إلي وجود بنتهاوس تبـدأ مساحته من 138 وتصل إلي 188 م ويبدأ سعره من 3200000 وتصل إلي 5100000 جنية مصري .
  • علاوة علي ذلك يتوفر تـاون هـاوس مميز يبدأ مساحته من 261 وتصل إلي 300 م ويبدأ سعره من 6100000 ويصل إلي 7500000 جنية مصري .
  • كذلك تكون مساحـة التوين هـاوس 300 م ويبدأ سعره من 7.900.000 ويصل إلي 8.300.000 جنية مصري .
  • بالإضافة إلي فيـلات ستاند ألون تكون مساحتهـا 400 م وكذلك يبدأ سعرها من 14.600.000 وتصل إلي 15.400.000 جنية مصري .

وتتمتع كل هذه الوحـدات بـ فيو لائق و مذهل على المناظر الطبيعية الساحره والمميزه التي تنتشر في كافة أنحاء الكمبونـد.

طرق الدفع وأنظمة السداد في مشروع صن كابيتال اكتوبر

تعد طرق الدفـع في مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية من أهم مميـزات المشـروع حيث وضعت الشركه أسهل وأميز نظام للسداد وهي:

  • بمقدم 10 % ويتم دفع 10 % بعد سنتين ، ويتم تقسيط المتبقي من المبلغ علي مدة تبـدأ من 7 سنوات وتصل إلي 20 سنه .

حيث وضعت شركة عربية القابضة للتطوير العمرانى علي وضع أسهل وأنسب طرق للسداد والدفع لتناسب الجميع ويمتلك الجميع أرقي الوحـدات بمنطقة السادس من أكتوبر .

مرحلة يو جرين U Green

مرحلـة جديدة تم طرحها في مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية ليزداد جمالاً وأهمية، تحتوى على وحدات مختلفة المساحـات والتصميات الداخلية بأسعار مميزة ومنها :

شـقق بمساحات مختلفة تبـدأ من 34 م وحتي 106 م كما تبـدأ أسعارها من 7.000.000ج.م.

كما وضعت لها الشركـة المالكـة و المنفذه طرق سـداد متميزة وفريدة وهي :

  • بمقـدم 10% فقط وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات باقساط متساوية .

كما يتم تسليم الوحـدات بعد سنتين كاملة التشطيب بـ اعلى جودة من التصميمات الداخلية الحديثة.

مرحلـة المهندس هاني سعد الجديدة

قام المهندس الغني عني التعريف / هاني سعد بإطلاق مرحله جديده داخل المشـروع بإسمه، فهو له العديد من المشروعـات الناجحة كما وفر بالمرحلة وحـدات مختلفة بمساحات متعددة للبيع ومنها :

  • يوجد بالمرحلة تـاون هـاوس فخم تبدا مساحته من 210 ويصل إلي 215 م، كما يبدا سعرها من 3600000 ويصل إلي 5000000 جنية مصري .
  • بالإضافة إلي وجود تويـن هاوس مميز تكون مساحته 240 م، كما يبدأ سعره من 5700000 ويصل إلي 6500000 جنية مصري .
  • كذلك يتوفر بالمرحلة فلل استاند ألون مساحتهـا 267 م ويبدأ سعرها من 8100000 ويصل إلي 9000000 جنية مصري .

كما تم وضع أنظمة سداد ودفع متميزة بالمرحلة ومنها:

  • إحجز وحدتك الخاصة بـ مقدم 10 % فقط وتقسيط الباقي بـ أقساط متساوية علي 7 سنوات .

 علاوة علي ذلك يتم تسليم الوحدات بعد أربع سنوات علي أحدث طراز معماري.

نبذة عن شركة عربية القابضة للتطوير العقاري

تعتبر شركة عربية القابضة للاستثمار والتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطويـر العقاري في الوطن العربي و الشرق الأوسط كله وهى المطور العقاري لمشروعها الجديد وهو مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية.

فقد تأسست الشركـة في عام 1994 م، كما أنها لها الكثير من المشاريع الناجحة والفريدة في دول مختلفة مثل إنجلترا ودولة الإمارات وغيرهم من الدول .

فهي لديها من الخبرة الكثير علي مدار السنوات إستطاعت من خلالها إقامة العديـد من المشروعـات الضخمة وكسب ثقة عملاءها .

علاوة علي ذلك تقوم شركة عربية القابضة للتطوير العقاري arabia holding بتصميمات فريدة في أعمالها، بالإضافة إلي أنها تعمل علي مفهوم Living Arts في مشروعتها، بالإستعانة بأهم وأمهر الإستشاريين والخبراء وبأحدث التنقنيات التكنولوجية الحديثة .

بالإضافة إلي قيام الشركـة بإنشاء مشروعات كثيرة وناجحة .

سابقة أعمال شركة عربية القابضة للتطوير العقاري

  • قرية بانجلوز الساحل الشمالي .
  • بالإضافة إلي مشروع مون فالي 2 التجمع الخامس .
  • كمبونـد جاليريا مـون فالي 1 القاهره الجديدة .
  • مـول مـون فالي التجاري بشارع التسعين الرئيسي .
  • كمبونـد صن كابيتال 6 اكتوبر.

وقد حققت كل هذه المشروعات نجاح غير مسبوق لتبهرنا وتقدم لنا اليوم أهم وأحدث مدينه سكنية متكامله بـ تشطيب سوبر لوكس بقلب مدينـة 6 أكتوبر .

سارع الآن وإحجز أرقي وأجمل وحدة بقلب مدينـة 6 أكتوبر وسط المساحـات الخضرا الرائعة والمسطحات المائية الساحرة بأفضل إطلالة علي أهرامات الجيزة وسط كافة الخدمـات والمرافق الهامة وبجانب كافة الطرق والمحاور الأساسية حيث الهدوء والرقي في مشروع صن كابيتال اكتوبر شركة عربية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على:-

رقم مبيعات شركة عربية القابضة للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل