مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

معلومات عن مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7، نستهل حديثنا معكم اليوم أعزائي العملاء بتقديم إحدى أحدث الإبتكارات التي تم ظهورها و إكتشافها مؤخرا في مجال الإنشاء و التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

حيث أن ما حدث في هذا المجال من تطورات فائقة الاهمية في الفترة الأخيرة هو ما جعلنا نتحمس للحديث عنها اليوم وبدون أدنى تردد في ذلك .

وما سوف نقوم بعرضه عليكم الآن من تفاصيـل ومعلومات هامة عن هذا الإبتكار الفريد من نوعه وهو مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7 سوف تذهلكم جميعا على الأكيد.

حيث أن مشروع سين 7 العاصمة الادارية يحمل الكثير من المفاجأت الإستثنائية والتي سوف تنال إعجابكم بلا شك .

والآن أعزائي العمـلاء قد حان الوقت للإعلان عن هذا الإبتكار وهو مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7 والذي قد تحدثنا عنه في البداية.

فقط نرجوا من سيادتكم الإنتباه لما سوف نعرضه على حضراتكم، حيث أن مدى الفائدة التي سوف تعود عليكم وتحصلون عليها من قراءة هذا المقال لا تقدر بثمن.

فهذا الإبتكار الرائع الذي قد ظهر مؤخرا في مجال الإنشاء والتطوير العقاري وأحدث كل هذه الضجة الكبيرة، هو مشروع سين 7 العاصمة الادارية السكنى، وذلك في أحدث مدينة تم إنشاءها في مصـر وهى العاصمـة الإدارية الجديـدة .

وصاحبة الفضل الكبير في إنتاج وإصدار هذا الإبتكار المذهل وهو مشـروع سين 7 العاصمة الادارية هى شركة من أعرق شركات العقارات في مصر والوطن العربي كله.

والحديث عن إنجازات هذه الشركة العريقة يطول وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.

تابعونا لنهاية هذا المقال لتعرفوا كل ما يخفيه مشـروع سين 7 العاصمة الادارية بداخله، فضلا وليس أمرا .

موقع مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

إن إختيار موقع بناء وإنشاء الكمبوند السكنـي ليس أمرا هينا ولا بسيطا إذ إنه يحتاج إلى بذل مجهود ضخم ودراسة محكمة والقيام بالبحث المكثف.

حتى يتم العثور على قطعة أرض بموقع حيوي يعد من أبرز المواقع المناسبة لبناء مثل هذا المشروع الضخم والعملاق على أرضها وهو مشروع سين 7 العاصمة الادارية.

وهذا ما قامت شركة اكام العقارية بفعله بالضبط عندما أرادت إنشاء مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7.

فرأت أن افضل موقع مميز لإنشاء هذا مشروع سين سفن العاصمة الادارية العملاق عليها هو الحي السكنـى السابع R7 بالتحديد وبالأخص في منطقة القطعة G2.

و موقعه يجعله يعتبر الأرقى والأفضل لذا لم تتردد شركة أكام لحظة في إنشاء مشروعها السكني الجديد وهو مشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 في هذا الموقـع.

وموقع مشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 لم يكتسب كل هذه الأهمية من فراغ أبدا، بل إن ما يحمله هذا الموقع من مميـزات هى التي منحته هذه الاهمية البالغة .

وأول هذه المميزات انه يقـع على امتداد شارع التسعين كما أن المدينة تطل على أربع شوارع رئيسية وعلي المحور المركزي، مما يمنحك المزيد من الخصوصية التي تريدها حيث أن هذا الموقـع يشتهر بقلة الكثافة السكانية فيه .

وهذا هو أكثر شئ يبحث عنه جميع العمـلاء في هذه الفترة وهو البعد عن كل مصادر الإزعاج والضوضاء والتوتر والإستمتاع بقدر كافي من الخصوصيه الخالصة.

مميزات موقع مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

  • يقع مشروع سين 7 العاصمة الادارية قريب من جميع الأحياء المناطق الحيوية الهامة بالعاصمة الاداريـة الجديدة.
  • وأيضا يقع بالقرب من جميع الطرق الرئيسية كالطريق الدائري والإقليمي وكذلك المحاور مثل محور بن زايد الجنوبي .
  • كما أنه يقع بمحاذاة الحي الدبلوماسي وحي السفارات والقصر الرئاسي ومجمع الوزارات في العاصمه الاداريـة الجديده .
  • بالإضافة إلى قربه الشديد من جميع البنوك وكذلك البورصة المصرية والحي الحكومي وأرض المعارض.
  • وإلى جانب ذلك يقع مشروع سين 7 العاصمة الادارية على بعد خطوة واحده من جامعة الـ EUC والجامعة البريطانية .
  • كما ان مشروع سين 7 العاصمة الادارية يتميز انه يقع أمام جميع دور العبادة وذلك مثل مسجد الفتاح العليم وهو أكبر مسجد بالشرق الأوسط، وكنيسة الكاتدرائية أيضا .
  • ويقع علي مقربة من النهر الأخضر المميز وبالقرب من الجامعات والمدارس الدولية وكذلك مطار العاصمة.

كانت هذه النقاط البسيطة مجرد نبذة وفكرة بسيطة عن مميـزات موقـع مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7.

وقد قامت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم مفاجأة ساره لجميع عملاءها، وسوف نقوم بالتصريح والإعلان عنها في نهاية هذا المقال.

ولمعرفة هذه المفاجأة فقط كل ما عليك هو استكمال قراءة هذا المقال للأخر.

خدمات مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

عندما نفكر في الإنتقال إلى مكان أخر جديد للعيش والإستقرار فيه، كثيرا ما ينشغل بالنا العديد من الافكار التي تتعلق بـ أمر مهم داخل الكمبوند الذي سوف ننتقل إليه، ونريد التعرف على كل تفاصـيل هذا الأمر بدقة .

ودائما يكون ذلك الأمر الهام متعلق بـ مدى توافر الخدمات والمرافق والمميزات التي يقدمها الكمبوند السكني لمواطنيه، حيث أن هذا العنصر يعتبر من اهم عناصر نجاح المشروع .

لذا حرصـت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري على وضع وتقديم أفـضل ما يمكن تقديمه من خدمات ومرافق متكاملة ومتنوعة و حمام سباحة وأيضا جميع سبل الرفاهية والخصوصية التي يحلم بها الجميع وذلك في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 .

فـ مع شركة أكام للتنمية العمرانيةبمشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7، الحلم أصبح حقيقة على أرض الواقع يمكنك الإستمتاع به وبكل تفاصيله و الأكاديميات و المرافق الخدمية والخدمات المتوفره به بكل أريحية .

ومن أهم وأفضل الخدمات التي قامت شركة أكام العقاريه بتوفيرها في مشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 ما يلي:

  • قامت الشركة بتخصيص أكبر مساحه ممكنة من مساحة الكمبوند الكلية وشتلها بجميع أنواع الأشجار والازهار والورود النادرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الساحرة.
  • كما قامت بـ توفير أكبر عدد من حمامات السباحـة بـ أشكالها وأحجامها المتعددة لتناسب جميع الفئات العمرية كذلك يوجد حمام سباحة أوليمبي وكذلك عدد من المسطحات المائية المختلفة منها البحيرات الصناعية، لكي تمنحك أجمل فيو طبيعي يمكن أن تراه وذلك عندما تتأمل جمال الطبيعة .
  • بالإضافة لوجود عيادات طبية لتلقي أفضل الخدمات العلاجية.
  • فـ ترى تعانق الرياح مع أوراق الشجر ويزداد هذا المنظر الرائع جمالاعندما تنعكس هذه الصورة على ما أمامها من مسطحات مائية فتكتمل اللوحة الفنية الرائعة، فتشعر وكأنك في اجمل مكان في الكون .
  • بالإضافة لوجود مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات.

مميزات مشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

  • وحرصا على توافر جميع الأنشطة الـ رياضية و الترفيهية للكبار و الأطفال بجميع سبلها، قامت الشركة بـ إنشاء جيم رياضي مجهز بـ أعلى وأحدث الأجهزة الرياضية اللازمة لممارسة كافه أنواع الرياضة .
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء نادي صحي ( كلوب هاوس ) كبير وذلك للاهتمام باللياقة البدنية حيث يضم بداخله ( ساونا ، سبا ، جاكوزي ) داخل مشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 .
  • وبالإضافة إلى ذلك كله تم تخصيص وعمل جراح كبير للسيارات حيث يتسع ليشمل مساحه المشروع كلها وذلك تحت الأرض .
  • وتتعد خدمـات الكمبوند بحيث تشتمل أيضا على الملاعب الرياضية
  • كذلك تم إنشاء مدرسة مجهزة على أعلى مستوى لتعليم رياضة البالية داخل مشروع سين 7 العاصمة الادارية .
  • أضف إلى ذلك أنه يضم مول تجاري ضخـم على مساحه كبيرة جدا من الكمبونـد حيث تم توفير عدد محلات تجارية مميز.
  • كما تم إنشاء سلسلة هايبر ماركت لتلبية جميع احتياجاتك واحتياجات أسرتك دون الخروج من الكمبونـد، فكل ما تريده على بعد خطوة واحدة فقط منك .
  • كذلك يضم مشروع سين 7 العاصمة الادارية مول رياضي مزود بالأنشطة الخاصة بالرياضة المختلفـة، كما يوجد 11 أكاديمية academy بها العديـد من الانشطة منها، ( كره السلة – كرة القدم – كـرة اليد handball – تنس tennis – اسكواش squash – السباحة – البالية – كـره الريشة – رياضه القوس ).
  • كما تضم المدينة مطعم مركزي بالكمبوند يحتوي على جميع أنواع وأصناف الأكلات الغربية والشرقية فيمشروع سين 7 العاصمة الادارية .

تفاصيل مشروع سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

  • وقد قامت شركة أكام للاستثمار والتطوير العقارى بالاهتمام بعنصر أمن وحراسة بأفضل وجه، حيث قامت بتزويد الكمبوند بأحدث الـ كاميرات ذات الماركات العالمية المتميزة في جميع أنحاء المشروع بالكامل تعمل علي مدار. الأسبوع
  • وذلك بالإضافة إلى رجال الأمن على البوابات الرئيسيـية وجميع المداخل في مشروع سين 7 العاصمة الادارية .
  • وأخيرا وليس آخرا فـ مشروع سين 7 العاصمة الادارية يتميز بـ أنه يمتلك ثلاث مداخل رئيسية.
  • كما أنه يطل على أربع شـوارع رئيسيه في العاصمة الادارية الجديدة مما يمنحه أهمية كبيرة حيث تستطيع الوصول إليه من خلال أحد هذه الشوارع.
  • كذلك يوجد جراج كبير يمتد بمساحـة المشـروع مخصص لركن وإنتظار السيارات
  • كما تم إنشاء الكثير من المطاعم و الكافيهات وتصميمها على احدث طراز معماري وهندسي للاستمتاع بوقتك .
  • بالإضافة إلى أن الشركة قامت بعمل شيء ممكن يعتبره البعض أنه غريب بعض الشيء ولكنه في الحقيقة هو من أرقى وأفضل التصميمات والأمور التي تمنحك شعور التميز والاختلاف، حيث قامت بـ استغلال روف العمارات لإقامة خدمات مميزة عليه sky lounge.
  • علاوة علي ذلك إهتمت الشركة بذوي القدرات الخاصه عن طريق توفير طرق خاصة بهم لسهولة التحرك.
  • كما يمكنك الدخول في الكمبوند من أكثر من مدخل فـ الشركة منحتك فرصة الاختيار .

كانت هذه بعض النقاط القليلة التي تمكنا من خلالها أن نجمع لكم بعض الخدمات الأخرى التي سوف تستمتع بها وتمتلكها في مشروع سين 7 العاصمة الادارية.

تفاصيل مساحة مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7

من أهم الأمور التي يجب الإلتفات إليها في هذا المشروع السكني الضخم وهو مشروع سين سيفين 7 العاصمة الادارية scene 7، هى أن الشركه المنفذة له والقائمة بـ أعمال تأسيسه.

قامت ببذل كل ما بوسعها من أجل توفير أكبر مساحه ممكن توفيرها على أرض العاصمة الادارية الجديدة لبناء مشروع سين 7 العاصمة الادارية .

وقد إستطاعت بالفعل أن تحصل الشركه على ما أرادت تحققيه، وبلغت حجم المساحة الكليـة لـمشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7 قدرها حوالي 40 فدان وهذه المساحه ليست قليلة بالمرة.

حيث أن ما عاد على مشروع سين 7 العاصمة الادارية من فائدة نتيجة الحجم الكبير لهذه المساحة كان كثيرا للغاية .

حيث قدمت للشركة فرصة كبيرة للتوسع في إنشاء عدد مميـز من الوحدات السكنية بـ أشكالها ومساحاتها المختلفه، و كذلك إستطاعت الشركه توفير كافة الخدمات الازمة لراحة ورفاهية سكاني الكمبونـد.

وأيضا توفير الخصوصية الكاملة لهم وذلك بترك مسافات بين كل العمارات داخل مشروع سين 7 العاصمة الادارية sceen 7.

وقد تعددت مساحات الوحدات السكنية فيمشروع سين 7 العاصمة الادارية بما يشمل ( 2 غرفة نـوم ، 3 غرف نـوم ، 4 غرف نـوم ) .

ويبقى لدى مشروع سين 7 العاصمة الادارية العريق الكثير من المميزات والمفاجأت الشيقة و التي نتحمس جميعنا للحديث عنها الآن، لذا من فضلكم تابعونا .

أسعار و مساحات مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7

تميزمشروع سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 بتنوع مساحـات الوحـدات السكنية به وإختلاف أشكالها بما يتناسب مع روح العصر وأيضا بما يلبي جميع متطلبات وأذواق جميع السكان.

فلو ألقينا نظرة على أشكال ومساحات الوحـدات الفريدة من نوعها وتقسيماتها من الداخل وكذلك أشكال العمارات من الخارج في مشروع سين 7 العاصمة الادارية.

نجد أن شركة أكام العقاريه قد بذلت مجهودا ضخـم من أجل الوصول إلى أعلى درجة من درجات الجودة و التي بدورها تكون قادرة على تحقيق الرضا الكامل لدى العمـلاء.

وتنقسم مساحات الشقق في مشروع سين 7 العاصمة الادارية إلى عدة مساحات مختلفة وهى:

  • يوجد شقق للبيع تتكـون من غرفتين نـوم وتبلغ مساحتها 116 متر .
  • كما تم توفير أيضا شقق تتكـون من 3 غرفة نوم وهذا النوع مساحته تبدأ من 144 متر .
  • و أيضا تم توفير وحـدات سكنية فاخرة مكونه من 4 غرفة نـوم بمساحة 200 متر مربع .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم توفير شقق بمساحات أكبر من ذلك بحيث تصل إلى 236 متر مربع .

وكان هذا التقسيم بالنسبة للوحدات السكنية فقط، أما بالنسبة لتقسيم العمارات وتصميم أشكالها فقد قامت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري بـ تصميم كل عمارة فيمشروع سين 7 العاصمة الادارية، بحيث تشتمل على دور أرضي +٧ أدوار علوية ذات مداخـل فندقية عالمية وجميع الوحدات مزودة ب 3 حمام + مطبخ.

أما بالنسبة فيما يتعلق بـ أسعار الوحـدات السكنية في مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7 فقد حرصت شركة أكام العقارية على تقديم أقل الأسعار الممكنة و التي تناسب جميع السكان بلا شك.

حيث يبدأ سعر المتر في مشروع سين 7 العاصمة الادارية من 10400جنيه ، ويتم تسليم جميع الوحـدات بنظام نصف تشطيب، كما يكون للعميل حرية اختيار ألوان الدهانات علي ذوقة .

طرق الدفع وانظمة السداد في مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7

لقد قامت شركة آكام العقارية بوضع مجموعة من أنظمة الدفـع والسداد في وحدات المشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7 scene 7 new capital و التي تعد هى الأفضل على الإطلاق

وذلك حرصا من الشركه لتخفيف العبئ على العميـل فلن يكون مجبرا على دفع مبالغ باهظة في سبيل الحصول على رفاهيته وراحته.

بل إن شركة أكام العقارية قامت بوضع جميع التسهيلات الممكنة لكي تمتلـك وحدتك في أسرع وقت ممكن و بأقل التكاليف أيضا وبالتقسيط المريح على أطول فترة في مشروع سين 7 العاصمة الادارية.

ولذلك فقد قامت الشركة بوضع 5 أنظمة سداد في غاية السهولة والبساطة، وإليكم تفاصيـل هذه الانظمة:

  • يتم تقسيط مبلغ الوحدة على 6 سنيين بدون فوائد وبدون مقـدم أيضا .
  • كما يمكن دفع 7% مقدم حجز وتصل مدة التقسيط باقي المبلـغ على 7 سنيين بالتقسيط المريح بدون فوائد أيضا علي أقساط متساوية.
  • ويتوافر أيضا نظام أخر وهو يتم دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي من قيمة المبلغ الكلي على 8 سنوات.
  •  أيضا تستطيع أن تدفع في البداية 10% كنسبة مبدئية ثم بعد سنتين تقوم بدفع 10% وبعد 3 سنين يدفع 10% عأيضا، وما يتبقى من المبلـغ الكلي يتم تقسيمه على عدة أقسـاط متساويه تصل المدة إلى 10 سنوات.

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع سين 7 العاصمة الادارية

تعتبر هذه الفقرة من أكثر الفقرات التي تنال إهتماما كبيرا من العملاء، وذلك لما تتضمنه من ومعلوما هامة عن الشركه المالكه والمؤسسة لمشـروع سين 7 العاصمة الادارية.

حيث أن من اهم عوامل نجاح المشروع هو أن تكون الشركه المؤسسة له على درجة كبيرة من الخبرة التي تمكنها من إنشاء مشروع يحدث ناجحا كبيرا مثل هذا الذى أحدثه مشروع سين 7 العاصمة الادارية.

والحديث عن الشركه التي قامت بـ إنشاء مشروع سين 7 العاصمة الادارية السكنى كان لها الفضل فى تأسيسه ممتع وشيق للغاية، فهذه الشركه هى ( شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري ).

وهى شركة رائدة وذات شهرة كبيرة في مجال الاستثمار العقاري وذلك لما حققته من نجاحات كثيرة في مجال قطاع الاستثمار العقاري، مما أفسحت لها الطريق لتتصدر قائمة كبرى شركات العقـارات في مصـر والوطن العربي .

معلومات عن شركة أكام العقارية

وهذه الشركه الرائدة تتكون من إتحاد ثلاث شركات وثلاث شركاء من كبار المستثمريين في مجال العقتارات.

وهما 2 شركة مصرية وهما : –

  • شركة بنايات والتي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1986 م، وقد قامت بتنفيذ وإنشاء عدد من الفنادق العملاقة على البحر الاحمر.

كما قامت بـ تنفيذ عدة مباني أخرى منها ما هو إداري وطبي وذلك في مدينة الشروق والتجمع الخامس .

معلومـات أخرى عن الشركة المالكة لمشـروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7 .

  • شركة ريزورت RESIDENCE

وهى من عمالقة الشركات العقارية و التي تمتلك خبرة تزيد عن 20 عام في هذا المجال، وقد قامت خلالها بالعديد من المشاريع في العين السنخة .

أما بالنسبة للشركة سعودية فهى: –

  • شركة المحايد القابضة: وهى من أعرق الشركات العقارية في السوق العقاري المصرى حيث أن لها سابقة اعمال مشرفة علي مستوي الوطن العربي .

حيث قامت بـ إنشاء العديـد من المشروعات التابعة لوزارة الإسكان ووزارة الدفاع وكذلك وزارة الإقتصاد المصرية، كما أنها قامت بـ إنشاء جامعة الملك فيصل وجامعة المـلك سعود، كما انها تمتلك ما يزيد عن 25 فرع حول العالم .

كانت هذه المعلومات مجرد نبذه بسيطة عن الشركة المالكه والمؤسسة للمشروع، وعن اهم أعمالها في مصر والوطن العربي .

مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7

والآن عزيزي العميل لا تفكر كثيرا ولا تتردد في إتخاذ القرار الصواب والذي يضمن لك فرصة حياة هادئة وراقية ومختلفة وغير روتينية والا تقليدية توفر لك كل ما تحتاجه من خدمـات ومزايا متعدده.

حيث أن كل ما تحتاجه من وسائل رفاهية ومرح وإسترخاء وهدوء تجده بكل سهولة في مشروع سين 7 العاصمة الادارية scene 7.

فما يحمله مشروع سين 7 العاصمة الادارية من معلومـات ومميزات هائلة وخدمات لم يسبق مثلها قط في كمبوند سكني أخر قد أذهلنا جميعا.

حيث أن مشـروع سين 7 العاصمة الادارية يعد حقا يعد إبتكارا وإنجازا كبيرا في مجال الإنشاء والتطوير العقاري

كما قامت الشركـة بإقامة مشروعات في المنطقة الساحلية والسياحية باستثمارات ضخمة علي 59 فدان في قلب منطقة الساحل الشمالي.

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الرائعة و اتصل على أرقام الشركه الموضحة أمامك واحجز وحدتك في مشروع سين 7 العاصمة الادارية قبل أي حد .

من أهم أعمال ومشروعات السابقة لشركة ريزيورت:

وتنوي الشركه القيام بالعديد من كمبوندات ومشاريع اخري بالشكل الأمثل علي الإطلاق

بادر واحجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك و إمتلك وحدة مميزة وراقية بإطلالة مباشرة خلابة علي مساحات خضراء داخل مشروع سين سيفن 7 العاصمة الادارية scene 7 .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل ورد علي أسئلة عن سين 7 العاصمة الادارية اتصل على رقم المبيعات للتواصل :-

أرقام مبيعات شركة أكام العارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل