مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

                   مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، هو أحدث وأهم مول تجاري تم إنشاءه في هذه الفترة على مستوى السوق العقاري كله، وقد كان له تأثيرا كبيرا على السوق العقاري ومجال العقارات كله .

فقد وصفه كبار المستثمرين في مصر والشرق الأوسط بـ أنه نقطة تحول ونقلة كبيرة في مسار تاريخ العقارات في مصر، حيث أنه يضم بداخله العديد من المميزات والسمات التي يحلم أن يجدها كل إنسان في المكان الذي يريد الإنتقال إليه وبدء حياة جديدة وفرصة إستثمار ناجحة ومتميزة فيه .

وبالإضافة إلى ذلك فـ مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة يضمن لك كل هذا وأكثر، حيث حرصت الشركة المالكة والمؤسسة له على توفير أحدث الخدمات والمرافق وأهمها وذلك بـ أحدث التقنيات العالمية داخل هذا الصرح العظيم .

موقع مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة لموقع مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، فقد إستحوذ هذا المشروع على أهم موقع بالعاصمة الادارية الجديدة كلها بدون مبالغة.

حيث حرصت الشركة على أن يكون موقع هذا المول مميزا عن أي موقع أخر، وقد إهتمت بهذا الموضوع إهتماما شديدا وذلك لأن الموقع المتميز والهام يمنح المشروع الذي يتم إنشاءه عليه أهمية كبيرة ويجعله دائما في الصدارة .

وهذا ما حدث بالفعل بعد إختيار منطقة التاون داون في العاصمة الادارية ليكون مركزا لإنشاء وإقامة مول جينيسيس العاصمة الادارية عليه .

فقد تميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لا حصر لها حيث إستطاع أن يلفت أنظار الشركة إليه وإلى أهميته.

 مميزات موقع مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

  1. إمتاز مشروع جينيسيس العاصمة الادارية الجديدة أنه يقع مباشرة على الشارع الرئيسي للداون تاون بالعاصمة الادارية، وهذا الشارع بالتحديد ذات أهمية بالغة بالنسبة لمشروع ضخم مثل هذا المشروع .
  2. كما يتميز هذا المشروع أيضا أنه يقع أمام جميع المؤسسات والشركات الهامة بالعاصمة الادارية ومن تللك المؤسسات مستشفى التاون داون، والجامعات والمدارس الدولية بالعاصمة، وكذلك الشركات الهامة مثل شركات البترول والادوية والكمبيوتر .
  3. بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من كافة الأحياء الهامة والحيوية في العاصمة الادارية، ومن ذلك الحي الحكومي وحي الوزارات والمنطقة المركزية الشهيرة بالعاصمة .
  4. وعلاوة على ذلك كله إمتاز مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة أنه يقع على أهم المحاور والطرق الرئيسية السريعة التي تمنحك سهولة وسرعة الإنتقال من وإلى هذا المول، حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري ومحور بن زايد الشمالي .
  5. أضف إلى ذلك عزيزي العميل أن مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية يقع بجوار فندق الماسة الشهير ومقر البرلمان المصري بالعاصمة الادارية الجديدة .
  6. كما أنه قريب من منطقة النقل والمواصلات في العاصمة الادارية، كذلك يقع بالقرب من محطة المونوريل السريع وبنزينة Chill Out .

ومن هذه السطور القليلة يتبن لنا مدى أهمية موقع مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، ومدى الأهمية التي إكتسبها هذا المشروع العظيم بفضل وقوعه وإنشاءه في هذا الموقع المميز .

والآن عزيزي العميل سوف نستكمل حديثنا عن مميزات مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، وخدماته التي يمتكلها ومدى جودة وكفاءة هذه الخدمات .

كما أننا سوف نتحدث أيضا عن مساحة الأرض التي تم إنشاء هذا الصرح العظيم عليها وعن غير ذلك الكثير من الأمور الهامة الأخرى، تابعونا.

خدمات مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

يمتلك مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة مجموعة فريدة ومميزة من الخدمات الأساسية لإكتمال هذا الصرح العظيم، وأيضا الخدمات والأنشطة الترفيهية التي لا يمكن الإستغناء عنها مهما حدث .

ومن أجل توفير الراحة والرفاهية لكافة عملاءنا الكرام قامت شركة نيو جيرسي العقارية المالكة لهذا المشروع الضخم بالإهتمام بهذا الموضوع ودراسته دراسة مكثفة .

وذلك لكي تقوم بتوفير كافة الخدمات التي يستطيع جميع العملاء الإستفادة منها في حياتهم وتلبي جميع متطلباتهم ومتطلبات أسراتهم .

وأيضا كافة وسائل الترفيه والتسلية والمساحات الخضراء الواسعة والمصطحات المائية بكافة أنواعها وأشكالها، والتي تمنحهم فرصة للإسترخاء والتأمل والإستمتاع بالحياة داخل هذا المشروع المميز .

ومن هذه الخدمات التي تم توفيرها في مول جينيسيس العاصمة الادارية الجديدة، بـ أعلى جودة ممكنة ما يلي .

  1. قامت شركة نيو جيرسي العقارية بـ إنشاء منطقة Food Court على مساحة كبيرة تضم عدد ضخم من المطاعم والكافيهات بـ أشكال وتصميمات عصرية مميزة .
  2. كما تم إنشاء باركينيج على مساحة كبيرة من المول يضم أكبر عدد ممكن من السيارات بداخله .
  3. بالإضافة إلى أنه تم توفير سلالم كهربائية وأسانسيرات بانورامية متعددة بالمول وذلك لسهولة وسرعة التنقل دون تعب .
  4. وكذلك حرصت الشركة على توفير التيار الكهربائي بشكل دائم ومستمر دون إنقطاع فقامت بتزوييد المول بـ ألواح طاقة شمسية .
  5. وإلى جانب ذلك قامت الشركة أيضا بتوفير تقنية سمارت هوم الذكية .

مميزات مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

  1. تم تزويد المول بالبوابات الإلكترونية، وتوفير تكييف مركزي يقوم بتوزيع الهواء في جميع أنحاء المول.
  2. وعلاوة على ذلك حرصت شركة نيو جيرسي العقارية على نظافة المول بشكل مستمر .
  3. ولزيادة الإستمتاع والرفاهية قامت الشركة بتوفير جيم رياضي يضم كافة الألات والأجهزة الرياضية الحديثة، كما تم توفير سبا مميز للإستمتاع .
  4. كما يوجد أيضا حمامات سباحة متعددة الاشكال والاحجام ومساحات خضراء واسعة ذات مناظر طبيعية خلابة مميزة .
  5. وإلى جانب ذلك كله يتوافر بداخل المول أيضا قاعات إجتماعات ومؤتمرات مجهزة على أحدث مستوى .
  6. وأيضا حرصت الشركة على توفير خدمة إستقبال منظمة ولائقة بهذا الصرح العظيم، كما تم عمل سكاي لاونج مميز للغاية .
  7. وكذلك تم توفير دورات مياة متعددة في كل طابق من طوابق المول جميعها .
  8. أضف إلى ذلك إهتمامها الشديد بسلامة وأمان جميع العملاء، حيث قامت بتركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول كما تم توفير أفراد أمن على جميع البوابات أيضا .

وكل هذه الخدمات والأنشطة الترفيهية المميزة تم توفيرها بـ أفضل وأعلى جودة ممكنة وبـ أحدث الإمكانيات العصرية .

فقط سارع الآن وإغتنم هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من شركة نيو جيرسي العقارية واحجز وحدتك الآن في أضخم وأهم مول تجاري على مستوى الشرق الآوسط كله، ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

مساحة مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

أما عن مساحة مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، فمن الجدير بالذكر أن هذا المشروع قد إستحوذ على مساحة ضخمة في منطقة التاون داون العاصمة الادارية بلغت 6000 متر مربع .

وهذه المساحة الضخمة كفيلة لإنشاء مول تجاري بهذا الحجم الضخم وهذه الإمكانيات المتعددة وهذه الخدمات الكثيرة .

فقد أتاحت الفرصة أمام شركة نيو جيرسي العقاري للتوسع في توفير كافة ما يحتاجه العملاء داخل المول دون الحاجة للخروج منه .

فقد إتسع مول جينيسيس العاصمة الادارية حتى أنه قد إشتمل على 15 طابق كل طابق فيهم تم تجهيزة وتصميمه بـ أحدث الإمكانيات والتصميمات العالمية العصرية .

كما أن هذه المساحة الضخمة أتاحت الفرصة لشركة نيو جيرسي العقارية لتقوم بالتنويع في إنشاء الوحدات داخل مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية، حيث تم توفير عدد كبير من أشكال وأنواع الوحدات المختلفة ومنها ( الوحدات التجارية، والوحدات الإدارية و الطبية وأيضا الشقق الفندقية ) .

وبالإضافة إلى ذلك فقد إرتفعت قمة هذا المول حتى أنها حازت بلقب كبرى ناطحات السحاب في مصر حيث وصل إرتفاعها إلى 76 متر .

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع العظيم تم إسناد جميع تصميماته وديكوراته إلى كبرى شركات الإستشارات الهندسية في مصر والشرق الأوسط وهى شركة ARKAN للإستشارات الهندسية .

وتمتلك شركة أركان الهندسية سلسلة أعمال وخبرة واسعة جعلت لها الصدارة لتكون الإستشاري الهندسي لمول جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة، وقد بلغت عدد مشاريعها التي قامت بتصميمها ما يزيد عن 10 مشاريع ناجحة .

أسعار ومساحات وحدات مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

إشتهر مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المميزات منها ما قمنا بذكره في السطور السابقة ومنها ما سوف نقوم بذكره الآن .

ويعد من أهم مميزات مول جينيسيس تاور العاصمة الادارية التي إشتهر بها شهرة بالغة هى مساحات الوحدات التي تم توفيرها داخل هذا المول وأسعارها .

فما تم توفيره من مساحات مختلفة ومتباينة لوحدات المول يتناسب مع متطلبات وأراء جميع العملاء، ونحن نضمن لك ذلك بكل تأكيد عزيزي العميل .

كما إمتازت أسعارها أيضا أنها في متناول جميع العملاء فهى تعد من أقل وأرخص الأسعار الوجودة في السوق العقاري المصري .

وكما ذكرنا من قبل أن مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة يضم وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، وفندقية، فـ سوف نقوم بعرض مساحات هذه الوحدات وأسعارها بالتفصيل الآن .

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 45 متر مربع وتبدأ أسعارها من 3.304.800 جنيه مصري .
  • وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 29 متر مربع وأسعارها تبدأ من 649.620جنيه .
  • أما الوحدات الطبية فتبدأ مساحتها من 29 متر مربع وتكون أسعارها تبدأ من 649.620 جنيه .
  • والشقق الفندقية تبدأ من 36 متر مربع وهذا بالنسبة للمساحة، أما أسعارها فتبدأ 913.500 جنيه .

وبالإضافة إلى ذلك فقد وضعت شركة نيو جيرسي العقارية أفضل أنظمة الدفع والسداد وأيسرها على الإطلاق والتي تمكنك من إمتلاك وحدتك بسهولة وفي وقت قياسي .

  1. حيث تبدأ من 0% مقدم وسداد حتى 5 سنوات بدون فوائد .
  2. وتنتهى بـ 30% مقدم وسداد حتى 10 سنوات بدون فوائد .

كما يوجد أنظمة أخرى للدفع والسداد وهى أنظمة سداد ( بعائد سنوي ) وهى كالتالي .

  • دفع 30% مقدم وأول قسط يبدأ بعد إستلام الوحدة .
  • كذلك يمكن دفع 30% عائد حتى الإستلام (10% سنويا ) .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية ولا تدعها تفوتك، بادر الآن بحجز وحدتك قبل أي حد وإمتلك كل هذه الميزات والخدمات وإستمتع بها قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات .

شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري

إن الحديث عن شركة بهذا الحجم الضخم وبهذه الخبرة الواسعة من أكثر الأمور الشيقة والتي تدعونا للإفتخار والإحتزاء بها وأخذها قدوة ومثلا لنا، حيث أن هذه الشركة العريقة تمتلك إسما وتاريخا عريقا في السوق المصري .

كما أن الجميع يشهد بكفاءتها ونجاحها وقدرتها على الإبداع وإنتاج شيئا مختلفا يحتزى به في مجال الإستثمار والتطوير العقاري .

فقد قامت بإنشاء عدد كبير من المشوعات الناجحة داخل مصر وإتسعت دائرة أعمالها هذه حتى وصلت للولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى .

ومن بين هذه المشروعات ما يلي .

  1. قامت بـ إنشاء مشروع مول صولا بلازا العاصمة الادارية الجديدة .
  2. كما قامت بـ إنشاء جرين أفنيو مول وذلك في العاصمة الادارية الجديدة .
  3. أضف إلى ذلك أنها أقامة مشروع قرية جورا الجلالة والتي تقع في العين السخنة .
  4. كما أنها أنشأت أيضا مشروع جرين أفنيو العاصمة الادارية الجديدة .

والآن نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم عزيزي العميل، فقد قمنا بعرض وتقديم كافة المعلومات والتفاصيل الهامة عن مشروع جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة .

وما يقدمة أيضا هذا المشروع الضخم من خدمات ومميزات متعددة ومتنوعة وكذلك عن الشركة المالكة له والتي يرجع إليها الفضل الكبير في إنشاء مشروع هام ومميز مثل هذا المشروع.

والآن حان دورك عزيزي العميل لتقوم بالإتصال بنا وحجز وحدتك الآن قبل أي حد، وذلك لتستمتع بكل ما تقدمه لك الشركة في هذا المول الضخم وتستمتع أيضا بفيو بانورامي ساحر يطل على النهر الأخضر والمساحات الخضراء الشاسعة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المول اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل