مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية

مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية

مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية، في ظل الزيادة السكانية و إرتفاع أسعار الوحدات السكنية، تم ظهور أضخم وأرقى مشروع سكني على مستوى العاصمة الادارية الجديدة كلها.

وهذا المشروع يضم بداخله كل ما يحتاج إليه أي عميل، من رفاهية لا حدود لها وخصوصية وهدوء تام، و خدمات مميزة ومرافق هامة، وغيرها العديد من المميزات الفريدة.

وسوف نتحدث عن كل هذا بالتفصيل في هذا المقال الشيق، لذلك تابعونا لنهاية هذا المقال لكي تتعرفوا على كل ما يتعلق بهذا المشروع العظيم.

ولكن الآن وقبل أي شئ لابد أن تعرفوا ما هو إسم هذا المشروع ؟ وما هو موقعه ؟ ومن هى الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع المميز ؟

فهذا المشروع الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية هو مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية، تم إنشاءه وإقامته من بواسطة شركة نيو جيرسي للاستثمار التطوير العقاري.

وقد تم إنشاء هذا الكمبوند الضخم وهو كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية في أحدث مدينة تم إنشاءها مؤخرا وهى العاصمة الادارية الجديدة.

وسوف نتحدث الان عن كل ما يتعلق بكمبوندجرين افنيو العاصمة الادارية بالتفصيل .

 موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية 

قامت الشركه المالكة لمشروعجرين افنيو العاصمة الادارية الضخم بالبحث عن افضل وأرقى مـوقع لإقامة كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية عليه، فلم تجد أرقى وأنسب من الحي السكني السابع R7 وخاصة القطعة N6.

وذلك لان هذا الموقع يتميز عن باقي مواقع العاصمة الادارية الجديدة بعدة مميزات فريدة من نوعها ولم يسبق لها مثيل في كمبوند أخر، وذلك نظرا لوقوعها في نقطة التمركز في العاصمة الادارية الجديدة .

 مميزات موقع مشروع جرين افنيو الادارية 

  1. تعد أولى مميزات مـوقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية هى أن هذا الكمبونـد يطل على ثلاث شوارع رئيسية في العاصمة الادارية الجديدة .
  2. كما ان كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية يطل على ممشى العاصمة الادارية الجديدة السياحي المميز .
  3. ومن بين مميزات موقـع الكمبونـد أيضا انه يقع بجانب أهم أحياء العاصمة الادارية الجديدة وذلك مثل حي المال والأعمال، والحي الحكومي .
  4. كما يقـعمشروع جرين افنيو العاصمة الادارية بجوار القصر الرئاسي بـ العاصمة الادارية وحي السفارات والذي يشمل كافة السفارات بداخله .
  5. وكذلك يتميز جرين افنيو العاصمة الادارية بأنه يقع مباشرة أمام مدينة المعارض، ودار الأوبرا وقاعة المؤتمرات بالعاصمة الادارية .
  6. كما أن من ضمن مميزاته أيضا أنه يقع بمحاذاة دور العبادة بـ العاصمة الادارية الجديدة ومنها ( المسجد الكبير وهو مسجد الفتاح العليم، وكنيسة الكاتدرائية ) .
  7. وبالاضافة إلى ذلك كله يتميز موقع كمبوندجرين افنيو العاصمة الادارية بـ  إطلالة متميزة على المساحات الخضراء الشاسعة والاند سكيب .
  8. وهذه المميزات تختص فقط بـ موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة،  أما بالنسبة لـ باقي مميزات الكمبوند فسوف نتحدث عنها تفصيليا الآن.
  9. تابعو قراءة هذا المقال لتعرفو الكثير عن مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية المميز.
امتلك الآن وحدة سكنية مميزة في مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية و استمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية المذهلة والخلابة .

خدمات مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية

ومن أجل توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه والمرافق الهامة في green avenue new capital، قامت شركة نيو جيرسي العقاريه ببذل جميـع جهودها وترسيخها من أجل توفير كل ما يلزم العملاء بداخل جرين افنيو العاصمة الادارية ويوفر لهم الراحة والرفاهية وأيضا الهدوء .

ويمكنكم الاطلاع على هذه الخدمات ومعرفة مدى تميزها وتميز مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية أيضا عن غيره من خلال السطور القادمة.

تابعونا لتعرفوا المزيد من المعلومات عنمشروع جرين افنيو العاصمة الادارية .

  1. قامت شركة نيو جيرسي العقاريه بإقامة جيم رياضي مجهز باحدث الأجهزة الرياضية الازمة لممارسة الرياضة في مشروع جرين افنيو .
  2. كما قامت بإنشاء عدة نوادي رياضية يتوافر بها كافة الانشطة الرياضية المختلفة، وأخرى إجتماعية للإستمتاع بقضاء وقت فراغك مع أصدقاءك .
  3. وللإهتمام باللياقة البدنية تم إنشاء منتجع صحي ضخم يتوافر به ساونا وسبا وجاكوزي .
  4. ولزيادة المتعة والإسترخاء بداخل مشروع جرين افنيو تم توفير عدد كبير من المساحات الخضراء الواسعة بأشكالها الخلابة المميزة والتي تتخلل جميع أنحاء الكمبونـد .
  5. كما تم توفير حمامات سباحة بـ أشكال ومساحات متنوعة في مشروع جرين افنيو .
  6. وقد قامت الشركه بعمل مناطق خاصة لإقامة الحفلات والافراح في مشروع جرين أفنيو العاصمة الادارية الجديدة .
  7. ولمحبي ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات، قامت شركة نيو جيرسي العقاريه بعمل ممشى خاص لهم بعيد عن مرور السيارات، وذلك لممارسة أنشطتهم المفضلة بكل أريحية .
  8. أما بالنسبة لتصميمات وديكورات المشروع فقد حرصت شركة نيو جيرسي على تصميم كمبوند جرين أفنيو العاصمة الادارية بأحدث التصميمات العصرية المميزة .
  9. وكذلك قامت شركة نيو جيرسي بتوفير الأمن والحماية بدرجة كبيرة فيمشروع افنيو العاصمة الادارية، حيث قامت بتزويد المشروع بـ أحدث كاميرات المراقبة .
  10. و كذلك نقاط الأمن التي تتخلل كافه انحاء الكمبونـد بتوفير أعلى درجة من درجات الأمن والامان بالكمبوند .

هيا عزيزي العميل إتصل بنا الآن وقم بحجز مكان ووحدتك فيمشروع جرين افنيو العاصمة الادارية، وإستمتع بكافة الخدمات والمميزات المقدمة لك من شركة نيو جيرسي للتطوير والاستثمار العقاري في العاصمة الادارية الجديدة .

تصميمات جرين افنيو العاصمة الادارية 

 تصميمات مشروع افنيو العاصمة الادارية، تعد هذه الفقرة من أكثر الفقرات الشيقة والمميزة، وذلك لما تحمله من تفاصيل مثيرة للإهتمام،.

حيث قامت شركة نيو جيرسي العقارية بـ الإهتمام بتصميمات وديكورات الكمبوند إهتماما شديدا وهو ما تتميز به هذه الشركه وتشتهر به منذ سنوات عديدة .

فقد قامت الشركه المالكة لـ مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية بوضع كل خبراتها السابقة في مجال العقارات والتي تزيد على 10 سنوات في هذا المجال المميز، ولم تكتفي بذلك فقـط .

بل قامت أيضا بالإستعانة بكبرى شركات التصميمات الهندسية والديكورات لوضع أحدث وأرقى التصميمات لمشروع جرين افنيو.

وذلك لكي تكتمل اللوحة الفنية التي رسمتها شركة نيو جيرسي العقارية وتنفيذها على أرض الواقع .

ومن ضمن مميزات وحدات مشروع جرين افنيو أيضا أنها تتمتع بقدر وافي من الخصوصية، حيث قامت الشركه بتوفير بعض الوحدات السكنية المنفصلة.

كما توفر للعملاء إمكانية عمل الديكورات وأعمال التشطيب بما يتناسب مع أراءهم وأذواقهم .

والآن عزيزي العميل إغتنم الفرصة الذهبية المقدمة إليك من قبل شركة نيو جيرسي العقاري، وقم بالحجز الآن مباشرة وإمتلك مكانك داخل أرقى وأحدث كمبوند سكني في العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية.

وإستمتع بكافة المميزات التي تقدمها لك شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري في مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية.

وإستمتع بفيو مدهش وجذاب يطل على أكبر حديقة مركزية في العالم كله، والتي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومتميزة .

شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري 

تعد شركة نيو جيرسي للتنمية العمرانية من كبرى شركات العقارات في مصر والعالم كله، حيث تمتلك هذه الشركة تاريخ طويل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري يصل إلى 10 سنوات .

وخلال هذه الفترة الطويلة قامت الشركة بـ إنشاء العديد من المشروعات الضخمة والتي احدثت نجاحا كبيراً في السوق العقاري سواء كان ذلك داخل مصر أو خارجها.

وقد وصل عدد اعمالها إلى 40 عملا ناجحا ومميزا ولم تنحصر مشاريعها داخل مصر فـقط، بل إمتدت عبر دول العالم حتى وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

فهذه الشركة حقا قد وصلت للعالمية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري .

وقد إشتهرت شركة نيو جيرسي العقاريه بجمال تصميماتها وروعتها وإختلافها عن كل ما هو تقليديز

فقد إعتمدت الشركة في كل مشروعاتها التي قامت بـ إنشاءها على أحدث أساليب البناء والإنشاء ذات الإمكانيات المميزة والمتقدمة.

كما تقوم بـ إختيار أمهر العمال في مجال البناء والتشييد، كما تتميز أيضا بـ الإلتزام بمواعيد تسليم المشروعات في مواعيدها .

العاصمة الادارية الجديدة 

الجميع يعلم أن العاصمة الادارية الجديدة هى أحدث المدن السكنية التي تم إنشاءها مؤخرا من بقرار من رئيس الجمهوريه .

ومنذ أن بدأ إنشاء هذه المدينة الضخمة قامت كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري بالتوجه للإستثمار في هذه المدينة المتميزة وإنشاء الكمبوندات السكنية.

وذلك نظرا لأهمية هذه المدينة عن غيرها من المدن الاخرى، فقد تم إنشاء هذه المدينة الضخم على مساحة بلغت 17 الف فدان.

كما أنها تمتلك أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم كله والتي تم إنشاءها على 8 كيلو متر، وكذلك النهر الاخضر ذات المناظر الطبيعية المميزة .

وبالإضافة إلى فـ إنها تضم بداخلها كافة المقرات والمؤسسات الحكومية، وكذلك كافة السفارات والقصر الرئاسي، و مطار العاصمة الادارية.

وكذلك الجامعات الخاصة الدولية، والمكاتب والشركات، والمستشفيات والمراكز الطبية، وكذلك عدد ضخم من البنوك المختلفة، وغير ذلك الكثير من المؤسسات والمرافق الهامة الأخرى .

والآن عزيزي العميل هذه فرصتك الذهبية لكي تستمتع بفرصة حياة جديدة ومختلفة ومتميزة.

وأيضا لتستمتع بحياة هادئة ورفاهية لا حدود لها، وخدمات لا يوجد لها مثيل في مكان أخر غير مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية .

هيا عزيزي العميل سارع بـ إغتنام هذه الفرصة الذهبية المقدمة لك من قبل كبرى شركات العقارت وهى شركة نيو جيرسي العقارية.

واحجز وحدتك الأن في مشروع جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة، وذلك كله بأسعار منخفضة للغاية لا مثيل لها .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة نيو جيرسي العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل