مشروع بيل في الشيخ زايد

مشروع بيل في الشيخ زايد

تفاصيل مشروع بيل في الشيخ زايد

مشروع بيل في الشيخ زايد، سعت شركة اعمار مصرالعقارية المعروفة لإستكمال سلسلة مشاريعها العملاقة، وذلك بـ إنشاء احدث مشروع سكنـي لها بمدينة الشيخ زايد وهو مشروع بيل في الشيخ زايد .

ويحتوي هذا المشروع الضخم على مجموعة متنوعه من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها حيث حرصت الشركة المالكة والمؤسسة له على إنشاء وتقديم مشروع مميز غير تقليدي فيكون نجم المشروعات السكنيه بالسوق المصري كله .

وقد أحـدث مشروع بيل في الشيخ زايد العملاق ضجة كبيرة في السوق العقاري منذ أن أعلنت عنه الشركة المالكـة والمؤسسة له وحتى الآن .

ومن الطبيعي أن تحدث كل هذه الضجة الكبيرة بسبب إحتواء مشروع بيل في الشيخ زايد على هذا الكم الكبير من المميزات، بالإضافة إلى أن الشركة المالكه والمؤسسة له هى شركة اعمار مصر للإستثمار والتطوير العقارى .

ولنبدأ الحديث عن أولى مميزات هذا المشروع وهو موقـع مشروع بيل في الشيخ زايد، تابعونا .

موقع مشروع بيل في الشيخ زايد

يعد من اهم أسباب وعوامل نجاح أي مشروع سكنـي هو موقـع هذا المشروع ومدى أهميته وقربه من المناطق الحيوية و الطرق الهامة والمحاور.

حيث يبحث كل العملاء عن وحدات سكنيه بموقع هام ومميز بحيث تقع بالقرب من كافة الأماكن والمناطق الحيويـة الهامة .

ولذلك إهتمت شركة اعمار مصر العقارية بهذا العنصر إهتماما شديدا حيث قـامت بالبحث عن أنسب وأهم موقع لإنشاء هذا المشروع الضخم، فلم تجد أنسب من مدينة الشيخ زايد لإقامة وإنشاء مشروع بيل في الشيخ زايد على أرضها وبالتحديد في مركز المدينة.

فيكون الكمبوند بالقـرب من كافة المناطـق الحيويه والهامة بها كما يتمتع بأطلالة ساحرة ومميزة على الحديقة المركزية التي تم إنشاءها من قِبل رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس في الشيخ زايد .

ومن اهم المناطق والطرق التي تقـع بالقرب من مشروع بيل في الشيخ زايد ما يلي:

  1. يقع مشروع بيل في الشيخ زايد غرب القاهرة الجديدة.
  2. كما يقع مباشرة على محور الضبعة بتقاطع الطريق الصحراوي مما يمنحك سهولة الوصول وسرعة الإنتقال .
  3. بالإضافة إلى وقوعه بالقـرب من اهم كمبوندات الشيخ زايد ومنها مشروع بيفرلي هيلز كما يقع على بعد خطوات قليلة من جامعة كوفنتري الدولية وكمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.
  4. كما يقع بالقـرب من طريق الحزام الأخضر وطريق وصلة دهشور.
  5. كذلك فـ إنه واقع أمام اهم المدائن مثل ميدان لبنان وميدان التحرير.
  6. يقع ايضا بجوار هايبر وان كما يبعد دقيقة عن مدينه السادس من اكتوبر .
  7. كما يكون على بعد دقائق من مطار سفنكس الدولي.
  8. وعلاوة على ذلك كله فـ أكثر ما يميز موقـع مشروع بيل في الشيخ زايد أنه يطل على حديقة الشيخ زايد المركزية والتي بلغ حجمها 65 فـدان بحيث تتمتع كافه وحداته بفيو جذاب على المناظر الطبيعية الخلابة .
  • أما عن باقي سمات وإمكانيات مشروع بيل في الشيخ زايد فهى كثيرة ومتنوعة، ومن أهمها ما يختص بالمساحة الإجمالية للأرض المخصصة لإنشاء الكمبوند وسنوضحها لحضراتكم الآن :

مساحه مشروع بيل في الشيخ زايد

أما عن مساحه مشروع بيل في الشيخ زايد belle vie sheikh zayed العملاق فقد حرصت شركة اعمار مصر للتنمية العقاريه على تخصيص أكبر مساحه ممكنه لمشروع بيل في الشيخ زايد .

و ذلك لكي تتمكن من توفيـر كافة الخدمات التي يحتاج لها كل العملاء بأحدث الإمكانيات وعلى أعلى مستوى بحيث توفر الشعور بالراحة والرفاهية والإستقرار لجميع العملاء .

بالإضافة إلى توفيـر كافة الأنشطة والوسائل الترفيهيه بجميع أنواعها وأشكالها فيستمتع كل العملاء بقضاء أوقات فراغهم بطريقة مميزة وممتعة فلا يوجد مكان للملل بداخل مشروع بيل في الشيخ زايد .

وقد بلغت مساحه كمبوند بيل في الشيخ زايد بإجمالي 500 فدان في المرحلة الأولي، تم إستغلالها بأفضل طريقة حيث قـامت الشركة بتقسيم هذه المساحه إلى قسمين عملت من خلالهم على توفيـر كل ما يلزم العملاء ويوفر لهم الراحة والإستقرار والخصوصية التامة .

حيث يختص القسم الأول من هذه المساحه بالوحدات السكنيه التي تم إنشاءها بمختلف الأشكال و المساحات لتوفير اكبر عـدد منها و ذلك لكي يجد كل العملاء الوحدات التي تناسبهم .

أما القسم الثاني من المساحة الكلية للكمبوند تم تخصيصها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية و حمامات السباحة بمساحات واشكال متنوعه، وأيضا لتوفيـر كل ما يحتاجه العميل من خدمات تساعده على تلبية إحتياجاته وتوفر له الرفاهية والخصوصية .

وقد بلغ عـدد الوحدات السكنيه في هذا المشروع العملاق 4000 وحدة سكنيه بمساحات وأشكال متباينة ومتنوعة تم توزيعهم على 21 منطقة سكنيه، حيث تم ترك مسافات واسعة بين كل وحـدة سكنيه والاخرى لتوفيـر اعلى درجة من درجات الخصوصية .

خدمات مشروع بيل في الشيخ زايد

والآن سوف ننتقل للحديث عن اهم مزايا مشروع بيل في الشيخ زايد وأبرزها وهى خدماته ومرافقه ووسائل الترفيه المتوفره به، حيث أن لهذه المميزات والخدمات دور كبير وبارز في نجاح هذا المشروع وتميزه عن باقي المشروعـات الاخرى .

فلو إطلعنا على هذه الخدمـات نجد أنها تشتمل على كل ما يمكن أن يحتاج إليه أي عميل في الوحدة السكنيه التي يريد إمتلاكها والتي توفر له كل إحتياجاته ومتطلباته، بالإضافة إلى الوسائل والأنشطة الترفيهية المختلفة والتي تعطي للحياة مذاق متميز وجميل .

ومن هذه الخدمـات ما يلي:

  • قـامت شركة إعمار مصر العقاريه بتوفير لاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى وجود بحيرات صناعية وحمامات سباحة بمساحات وأشكال مختلفةفتنشر الطاقة الإيجابية والعور بالمرح والبهجة في مختلف انحاء هذا الكمبوند .
  • وقد قامـت أيضا بتوفير جراج واسع للسيارات بداخل الكمبوند.
  • كذلك يوجد منتجع صحي كامل به غـرف ساونا وسبا وجاكوزي، كما تم عمل نادي اجتماعي ضخم ومميز للإستمتاع بقضاء وقت فراغك و الاستجمام.
  • كما يوجد العديد من المولات والمحلات التجارية بالإافة لوجود مركـز للتسوق بمشروع بيل في الشيخ زايد.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد صالات جيم مجهزه بـ أحدث الإمكانيات والألات الرياضية الحديثة .

مميزات أخرى في مشروع بيل في الشيخ زايد

  • وقد تم الإهتمام بالأنشطة الرياضيه المتنوعة لذلك تم عمل ملاعب رياضية متنوعه على مساحـات واسعة وملاعب الاسكواش.
  • أيضا يوجد العديد من المطاعم والكافيهات العالميات بتصميمات عالمية رائعة على الطراز الأوروبي.
  • كذلك يتوفر أيضا هايبر ماركت ومولات تجارية عديدة يتوافر بها كافه متطلباتك ومتطلبات أسرتك كما تم توفيـر أهم البرندات العالمية.
  • كما يوجد مساحات مفتوحة للتسلية والتنزه في مشروع بيل في الشيخ زايد.
  • بالإضافة إلى وجود منطقـة طبية متكاملة بها مراكزطبية في مختلف التخصصات مجهزة بأحـدث الأجهزة الطبية التى يحتاجها المرضي.
  • كما تم توفير أماكن مخصصة لحفلات الشواء.
  • وقد تم الإهتمام بتوفير خدمات تعليمية تضم عدد من المدارس والجامعات الدوليه وعلى أعلى مستوى تعليمي .
  • كذلك يوجد ممشى على مساحة واسعة من المشروع لركوب الدراجات والمشي والجري.
  • كما يوجد ملعب لممارسة رياضة كرة القدم و التنس.
  • ولزيادة المتعة والترفيه لدى الأطفال تم عمل كيدز اريا أمنه عليهم بداخل مشروع بيل فيالشيخ زايد .
  • ولم تغفل الشركة عن عنصر الأمن والامان بالمشـروع فقد فعملت على توفيـر بوابات إلكترونية، كما تم تركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة في مختلف أنحاء الكمبوند على مدار الساعة.
  • بالإضافة إلى وجود أفراد امن على مستوى كبيـر من الخبرة في هذا المجال.

فقد كانت هذه النقاط التي قمنا بعرضها لحضراتكم الآن مجرد نبذه بسيطة عن مدى توافر المرافق والخدمات في مشروع بيل في الشيخ زايد ومدى الأهمية التي يمتلكها هذا المشروع .

ولم تنتهي مزايا compound بيل في الشيخ زايد عند هذا الحد فقط بل تعددت وتشعبت إلى أكثر من ذلك ولمعرفة باقي التفاصيل والمعلومات عن هذا المشروع العملاق، تابعونا .

أسعار ومساحات مشروع بيل في الشيخ زايد 

نظرا لإتساع المساحه الكلية التي تم تنفيذ مشروع بيل في الشيخ زايد عليها قـامت الشركة بالتوسع في إنشاء عـدد ضخم من الوحدات السكنيه بكافة مساحاتها وبعدة أشكال مختلفة ومتنوعة .

و ذلك لإتاحة الفرصة أمام كل العملاء ليجد كل عميـل الوحدة التي تناسبه دون بذل مجهود وضياع وقت طويل في البحث عما يريد.

فالشركة تقدم لك باقة متنوعة من الوحدات السكنيه بالمساحات يمكنك إيجاد شقة أو فيلا من بينهم بكل سهولة .

فمن أشكال وانواع الوحدات السكنيه التي تم توفيرها بالكمبوند للبيع ( شقق فاخرة، ودوبلكس، وتاون هاوس، وفيلات مستقلة ) وجميعها كاملة التشطيب.

تتمثل الأسعار والمساحات فيما يلي:

  • يوجد فيلات للبيـع ( ليك فيلاز Lake Villas ) بمساحـات تتراوح من 286 متر وتصـل الى 302 متر مربع مكونه من 3 الى 5 غــرف نـوم بسعر يبدأ من 15.600.000 الى 16.100.000 جنيه مصرى.
  • كما يتوفر فيلا بمساحـة 400 sqm متر مربع مكونة من 5 غــرف نـوم بـ سعر يبدأ من 33.800.000 ويصل الى 37.100.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توفر تاون هـاوس بمساحه تبدأ من 205 متر مربع ( The Valley ) يتكون من 3 غـرف نوم والسعر يبدأ من 13.900.000 جنية مصرى.
  • كذلك يوجد فلل ( The Valley ) بمساحـات تبدأ من 278 م حتى 491 متر مربع و السعر يكون بداية من 18.200.000 ج.م وحتي 40.000.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد تـاون هاوس في بيل في الشيخ زايد بمساحـة تبدا من 200م ومساحة الأرض تبلغ 219 متر يتكون من دورين والسعر يبدأ من 10.708.888 ج.م ويصل إلى 11.673.888 ج.م.

وبالاضافة الى ذلك حرصت الشركة على توفير اعلى درجة من درجات الخصوصية والإستقلال لدى كل العملاء لذا قامـت بعمل شوارع وترك مساحات واسعة ما بين كل وحده سكنية والأخرى تصل مساحتهـا إلى 12متر .

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية وقم بالإتصال بنا على أرقام الشركة الموضحة في نهاية المقال واحجز الوحده السكنيه التي تناسبك قبل اي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات وإستمتع بحياه مميزة ورفاهية لا حدود لها .

طرق الدفع و أنظمة السداد 

قامت الشركة المطورة والمالكة لـ مشروع بيل في الشيخ زايد بوضع أفضل و أيسر انظمة دفع وسداد على الإطلاق فتمنح الفرصة أمام كل العملاء، لإمتلاك و شراء وحداتهم التي تناسبهم في أرقى وأهم مشروع سكنـي بالشيخ زايد بأقل الأسعار وبالتقسيط على اطول فترة سداد ممكنة .

كما تمنحك فرصة عظيمة للإستمتاع برفاهية ورقي الحياة المثالية حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة والهدوء والخصوصية المطلقة كما توجد كل الوحدات متشطبة وتتمتع بالخدمات الترفيهيـة والمعيشية المميزة .

  • إمتلك وحدتـك الآن بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

إنتهز الفرصة وإمتلك الآن في مشروع بيل في الشيخ زايد بأقل الأسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.

مرحلة ليك فيلاز

قامت شركة أعمار مصر للإستثمار والتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة في هذا المشروع الضخم بإسم ليك فيلاز lake villas تضـم 11 وحده سكنية فاخرة بأنواع مختلفة ومتنوعة.

كما تتنوع مساحات هذه الوحدات لتناسب الجميع فيوجد وحـدات تبدأ بمساحة 286م وتصل حتى 302 متر مربعز

كما يوجد وحـدات تبدأ مساحتها من 400 متر مربع.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الوحدات تتكـون من عدد غرف مختلف فيوجد وحـدات تضـم 3 غرف نـوم ووحدات أخرى تتكون من 5 غرف نـوم.

أما فيمـا يتعلف بأسعار هذه الوحدات المميزة فقد حرصت الشكة على توفير أفضل الأسعار المناسبة للجميع فتبدأ أسعار الوحدات بمرحلة ليك فيلاز من 14.400.000 ج.م وتصل إلى 34.300.000 ج.م.

كما تميزتطرق الدفـع وأنظمة السـداد في ليك فيلاز بما يفتح الفرصة أمام الجميع للحجز والشراء في مرحلة ليك فيلاز الجديدة، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي.

  • إمتلك بمقدم 5% وقسط الباقي على 8 سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكه للمشروع سوف تقوم بتسليم جميع الوحدات في عام 2025م.

سارع الآن بإمتلاك أفخم الوحدات السكنية فيمشروع بيل في الشيخ زايد ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

شركة اعمار مصر العقاريه 

شركة اعمار مصر للإستثمار والتطوير العقـاري emaar misr هى من عمالقة الشركات الرادة في مجال العقارات في الشرق الأوسط حيث تمتلك إسما مميزا وتاريخا عريقا في هذا المجال حيث يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1991 م، كما أنها تمتلك رؤية مستقبلية في الاستثمار و تطوير المشروعـات.

ومن الجدير بالذكر أن محمد بن علي العبار هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار مصر للإستثمار و التطوير العقـاري.

وقد أنشأت هذه الشركة العديد من المشروعـات الناجحة والتي تركت أثرا كبيرا في السوق العقارى منذ إنشاءها وحتى الآن حيث تميزت كافة المشاريـع بالجودة والدقة والكفاءة بالإضافة إلى جمال وروعة التصميمات الهندسية والديكورات المميزة .

وقد تمكنت هذه الشركة خلال هذه السنوات الطويلة وخلال أعمالها ومشروعاتها التي أنشأتها وطرحتها في السوق العقـاري من كسب ثقة جميع العملاء بها فالجميع يعلم مدى أهمية هذه الشركة ومدى إبداعها وقدرتها على إنتاج شيئا مميزا ذات أهمية كبيرة .

كما توسعت مشاريعها لتصل إلى منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية حيث قامت بإنشاء العديد من المشاريع الناجحة والمتطورة باستثمارات وصلت إلى 11.4 مليار دولار.

وبسبب هذه التوسعات كان عنوان شركة اعمار مصر في دبي وقامت بإنشاء برج خليفة ودبي مول والذي يعد أكبر مركـز تسوق في الإمارات فأصبح للشركة صدى مميز في دبـي وغيرها من البلدان.

سابقة مشاريع شركة إعمار مصر العقارية

ومن بين أعمال و مشروعات الشركة ما يلي:

  • أنشأت قرية مراسي سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي .
  • كما قـامت ببناء مشروع ميفيدا السكني والذي يقـع بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديده .
  • كذلك مشروع اب تاون كايرو القاهرة الجديده .
  • أيضا مشروع كايـرو جيت بمنطقة الشيخ زايد .

والآن عزيزي العميل لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم فقد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع بيل في الشيخ زايد، وعن الشركة العريقة التي قـامت بـ إنشاء هذا الصرح العظيم وهى شركة اعمار مصر العقاريه .

فهذا الكمبوند الضخم يوفر لك رفاهية ورقي حقيقي وخصوصية تامة بعيدا عن الضوضاء والإزدحام كما أنه يطل على أجمل فيو طبيعي خلاب .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة وقم بحجز وحدتك السكنية المميزة في مشروع بيل في الشيخ زايد وإبدأ تجربة حياه مختلفة وغير تقليدية تتمتع برفاهية ومميزات لا مثيل لها .

احجز الآن في أقوى مجمع سكني متكامل في قلب الشيخ زايد ولا تدع هذه الفرصة تفوتك دون الإستفادة منها .

 ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يمكنك التواصل على :-

 أرقام مبيعات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل