مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد، تنفرد منطقة الشيخ زايد الراقية بإنطلاقة جديدة لكبرى شركات الإستثمار والتطوير العقاري وهى شركة HD التابعة لبنك الاسكان والتعمير.

حيث قامت بطرح وإنشاء أقوى مجمع سكني بقلب منطقة الشيخ زايد غرب مدينة القاهرة على أعلى مستوى وبتصميمات عالمية فاخرة تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

كما يتميز مشروع بنك الاسكان والتعمير بالعديد من المميزات التي جعلت المكان الأمثل لك لحياة راقية وهدوء تام وخصوصية لا حدود لها.

من الجدير بالذكر أن شركة HDP اهتمت بإنشاء هذا الصرح المميز إهتماما كبيرا حيث تحقق مطلبات جميع العملاء وتلبي رغاباتهم وتوفر لهم كل ما يحلمون به حيث تسعى الشركة دائما لتلبية جميع متطلبات عملائها.

موقع مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

يقام مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد في أميز موقع بقلب مدينة الشيخ زايد الحضرية حيث إختارت الشركة المالكة للمشروع موقع إستراتيجي وجغرافي يتمتع بالكثير من المميزات والأهمية البالغة لإنشاء مشروعها الاقوى على الإطلاق.

فقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة HDP السيد \ محمد علوي أن مشروع تراس الشيخ زايد يقع على ربوة مرتفعة بمدينة الشيخ زايد، بالاضافة لوقوعه بالقرب من كافة الطرق الرئيسية والمحاور التي تساعدك على الانتقال والوصول في أقل وقت ممكن.

كما يتميز موقع مشروع بنك الاسكان والتعمير بالعديد من المميزات الأخرى وهى كالتالي:

  • يقع مشروع بنك الاسكان والتعمير على بعد 5 دقائق فقط عن جامعة النيل ومول العرب.
  • كما أنه قريب من مستشفى الصفا ووصلة دهشور.
  • بالإضافة إلى قربه من محطة المونوريل الموصلة للعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع مشروع بنك الاسكان والتعمير أيضا على محور 26 يوليو مباشرة.
  • بالإضافة أنه يقام بالقرب منكمبوند اركان بالم الشيخ زايد.

بالرغم من كل هذه المميزات إلا أن مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد يتمتع بالعديد من الخدمات والمزايا التي تجعله الخيار الأمثل لك ولعائلتك، تابعونا لمعرفة المزيد.

مساحة مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

من الجدير بالذكر ان مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد تم إنشاءه وتنفيذه بقلب أهم موقع إستراتيجي بالشيخ زايد ويعد هذا من أهم مميزاته، ولإستكمال مميزات هذا الصرح المميز قامت الشركة المطورة له بتخصيص قطعة أرض بمساحة شاسعة لإقامة وإنشاء كمبوند سكني متكامل يوفر السكن الراقي والرفاهية لجميع العملاء.

حيث تبلغ إجمالي مساحة مشروع بنك الاسكان والتعمير حوالي 31 فدان وهو ما يعادل 150.000 متر مربع، وهى مساحة مناسبة للغاية لإنشاء كمبوند راقي ومميز وذلك لتوفير الخصوصية التامة لجميع السكان وتوفير كافة وسائل الرفاهية والمتعة.

من الجدير بالذكر أن نسبة المباني بالمشروع لا تتعدى الـ 16% من المساحة الإجمالية حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، أما الـ 84% المتبقية تم إستغلالها لتوفير الخدمات والمرافق الحيوية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

بالاضافة إلى ذلك فقد اهتمت شركة HDP – Housing & development properties بتصميم مشروع بنك الاسكان والتعمير بأفضل التصميمات المعمارية العصرية على الطراز الأوروبي الحديث بأدق التفاصيل ليكون بمثابة تحفة هندسية لا مثيل لها بالسوق العقاري المصري فهو تكامل رائع للهندسة المعمارية الحضرية والطبيعة.

حيث قامت الشركة بالتعاون مع أهم الاستشاريين والخبراء الهندسيين ومن أهمها مكتب الإستشاري الهندسي ياسر البلتاجي YBA وذلك لوضع التصميمات المناسبة الخاصة بمشروع بنك الاسكان والتعمير.

كذلك يوفر لك مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد كل ما تحلم به فهو مزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تضمن مستويات عالية من المعيشة لسكانها.

فيما يلي أهم خدمات ومرافق مشروع بنك الاسكان والتعمير تابعونا.

خدمات مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

يتمتع مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد بباقة مميزة ومتنوعة من الخدمات والمرافق التي تساعدك على تلبية جميع متطلباتك واحتياجاتك اليومية دون الحاجة للخروج من الكمبوند، وتوفر لك الراحة والرفاهية والإستمتاع بالحياة الهادئة.

حيث تجد كل ما تحتاج إليه من خدمات معيشية أساسية ومرافق حيوية هامة وخدمات وأنشطة ترفيهية وممتعة توفر لك المرح والإستمتاع بقضاء أوقات رائعة ومميزة.

فقد تم إنشاء وتصميم مشروع بنك الاسكان والتعمير ليلائم الحداثة والرفاهية والأمان والاستدامة كل ذلك في منطقة متماسكة.

فمن أهم خدمات مشروع بنك الاسكان والتعمير ما يلي:

  • قامت الشركة بتوفير جراجات واسعة لركن ووقوف السيارات بدون إزدحام.
  • كما تم توفير بحيرات صناعية كريستالية متعددة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند لتضيف لمسة جمالية فريدة من نوعها على جميع وحدات المشروع.
  • بالاضافة لتوفير مداخل مذهلة بإرتفاع مزدوج في هياكله.
  • كما يتمتع كل مبني بتراسات خاصة به لضكان منظر خلاب.

مميزات مشروع بنك الاسكان والتعمير

  • كذلك يتوافر لاند سكيب وحمامات سباحة بأشكال متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • يحتوى مشروع بنك الاسكان والتعمير أيضا على نظام ري متطور يضمن استخدا المياه للحفاظ على نضارة الحدائق والأحزمة الخضراء وتقليل الفاقد من المياه وتشجيع النمو في ميزات المناظر الطبيعية.
  • كما يوفر نظام إدارة النفايات الذكية لضمان التخلص من أنواع النفايات المختلفة بشكل صحيح.
  • بالإضافة لتوفير تراك وممشى مميز بمساحة 600 متر لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • كما يتمتع بتوافر كلوب هاوس مميز للاستمتاع بالوقت داخل الكمبوند.
  • يمتاز المشروع أيضا بعمل منطقة تجارية ضخمة تضم مولات ومحلات تجارية تضم أهم البرندات والماركات العالمية.
  • علاوة عن توافر عدد من المطاعم والكافيهات العالمية بأفضل التصميمات العالمية الراقية.
  • يوجد بالكمبوند أيضا جيم ضخم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية.
  • كما يتوفر منتزه T بطول 36 متر.
  • بالاضافة الى ممشى النهر .
  • كما يتميز بتوافر عدد من الملاعب الرياضية المختلفة لممارسة رياضتك المفضلة.
  • علاوة عن وجود سبا وساونا وجاكوزي للإهتمام باللياقة البدنية.
  • يمتاز مشروع تراس أيضا بتوافر عدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة وأفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء الكمبوند على مدار 24 ساعة.

يمكنك الآن الإستمتاع بكل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها وعيش حياة هادئة وراقية تتمتع بالرفاهية والخصوصية والأمان في مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد.

مساحات واسعار مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية راقية قريبة من كافة المناطق والأماكن الحيوية توفر لك الخصوصية والأمان فمشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد هو الخيار الأفضل لك ولعائلتك حيث يوفر لك كل ما تحلم به في مكان واحد.

كما يوفر لك العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية مغرية فيمنحك العديد من الخيارات لإختيار الوحدة السكنية التي تناسبك بكل سهولة وبأقل الأسعار.

حيث يوفر لك الكمبوند أكثر من 700 وحدة سكنية وفق نماذج متعددة بارتفاع أرضي و 3 أدوار وأرضي و4 أدوار، ومن أنواع الوحدات السكنية المتوفرة شقق سكنية ودوبلكس فاخر.

تتمثل مساحات واسعار الوحدات المتاحة في مشروع بنك الاسكان والتعمير فيما يلي:

  • تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين نوم من 108 متر الي 122 متر مربع بسعر يبدأ من 2.300.000 جنيه مصري ويصل إلى 2.500.000 جنية مصري.
  • كما تبدأ مساحة الشقق التي تتكون من 3 غرف نوم من 145 متر الي 180متر.
  • كذلك يوجد دوبلكس بمساحة تبدأ من 250 متر مربع حتى 260م ويبدأ سعر المتر من 24000 جنيه مصرى.

كما صرحت الشركه أنه من المخطط تسويق مشروع بنك الاسكان والتعمير خلال عامين، فالشركة لديها خطة تسويقية قائمة على التدرج وليس سرعة البيع، وذلك حتى لا يكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وهو أحد العناصر التي تعكس الخبرة وقوة الموقف المالي، كما يتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

بالإضافة أنه يتم طرح جميع الوحدات بالكمبوند بنظام نصف تشطيب لكي تمنح الجميع فرصة لتصميم منازلهم ووحداتهم بالتصميمات الهندسية والديكورات التي تتناسب مع أذواقهم.

اختر وحدتك السكنية التي تناسبك الآن في مشروع بنك الاسكان والتعمير واحجزها قبل أى حد وقبل نفاذ جميع الوحدات في المشروع.

طرق الدفع وأنظمة السداد

حرصت شركة HDP – Housing & development properties على وضع أنظمة سداد وطرق دفع مناسبة لجميع العملاء لكي تمنحهمة الفرصة للشراء والامتلاك بقلب مشروع بنك الاسكان والتعمير بكل سهولة وبدون دفع مبالغة باهظة وبدون فوائد.

تتمثل طرق الدفع وأنظمة السداد فيما يلي:

  • 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية لمدة 8 سنوات بدون فوائد.
  • كما تبلغ وحدة الصيانة 8%.
  • كذلك تبلغ قيمة Eois 30 ألف .

انتهز الفرصة واحجز وحدتك السكنية الفاخرة في مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد بتصميمات فريدة من نوعها وإستمتع بحياة راقية ومميزة.

شركةHDPللاستثمار والتطوير العقاري

من الجدير بالذكر أن شركة HDP تابعة هى الذراع الاستثمارية والتسويقية لبنك الاسكان والتعمير كما أنها أطلقت أول مشروع لها في الشيخ زايد مؤخرا وهو مشروع بنك الاسكان والتعمير الشيخ زايد بإستثمارات ضخمة.

كما أنها تسعر لطرح مجموعة كبيرة من المشروعات في مناطق شرق وغرب القاهرة، وكذلك في بعض المدن الساحلية مثل الساحل الشمالي، والعين السخنة والجلالة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتنويع محفظة مشروعات الشركة، وزيادة قاعدة العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتدشين فرعين أحدهما في 6 أكتوبر، والآخر في القاهرة الجديدة، وذلك لتسويق حزمة من المشروعات في منطقتي شرق وغرب القاهرة، مؤكدا أن الشركة تمتلك فريق عمل يضم كوادر ذات خبرة في مجال التسويق العقاري وعملت في تسويق أضخم المشروعات في السوق العقاري.

كما صرح السيد \ أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة HDP Housing & development properties أن الغرض من تأسيس الشركة أن تكون الذراع التسويقية والاستثمارية لبنك التعمير والإسكان، وتكون مسئولة عن تنمية وتسويق المنتجات العقارية بالتعاون مع كافة الشركات الشقيقة التابعة للبنك.

بالإضافة إلى تقديم خدمة التشغيل للمشروعات عقب تنفيذها، كما تقدم الشركة حزمة خدمات متعددة لشركائها من المطورين والعملاء.

كما أشار أن الشركة تتبنى استراتيجية عمل طموحة لتكون جزءا من التنمية العمرانية الحالية، والتوسع في السوق العقاري، حيث تنطلق بالعمل على المشروعات التابعة للبنك، على أن تتوسع بالعمل على مشروعات أخرى حصرية بالسوق العقاري وذلك ضمن خطتها المستقبلية، والتي ستكون مشروعات مميزة تناسب خطط الشركة.

أهم مشروعات الشركة السابقة

  • مشروع لو رويس.
  • كذلك أكاسيا .
  • بالاضافة الى بالما القاهرة الجديدة بواسطة Hedrick.
  • كما طورت مارينا العلمين.

للحجز والاستفسار ومعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل يرجي التواصل مع مبيعات الشركة على:-

أرقام مبيعات شركة HDP

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل