مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

تفاصيل مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة، عميلي العزيز إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مميزة بمشروع وكمبوند سكني عالمي بإمكانيات خيالية للإنتقال والسكن به .

فـ أفضل كمبوند سكني تستطيع إيجاد هذه الوحدة بداخله وفي الوقت نفسه تكون مصممة بـ أحدث التصميمات الهندسية وتمتلك كـافة الخدمـات التي توفر لك كل متطلباتك التي تساعد على إستقرار حياتك، هو كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة .

فهذا الكمبوند الضخم تم إنشاءه من قبل شركة بالم هيلز للتطوير والإستثمار العقاري وهى شركة رائدة في هذا المجال العريق وتمتلك خبرة واسعة مكنتها من الوصول إلى القمة .

وإستكمالا لمسيرة نجاح الشركـة في هذا المجال قامـت بـ إنشاء وطرح كمبونـد بالم هيلز القاهرة الجديدة، وذلك لكي تقدم لجميع عملاءها وجميع الباحثين عن وحدات سكنيه راقية تساعدهم على الإستقرار والتميز فرصة ذهبية لإيجاد كل ما يتمونوه دون بذل مجهود في البحث .

ومشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة ممتلئ بمميزات كثيرة وهامة لا حصر لها ومن بين هذه المميزات ما يلي :

موقع مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

بالم هيلز القاهرة الجديدة يستحوذ على اهم موقـع تم إيجاده في القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس حيث يقع مباشرة على شارع التسعين المركزي، فهو موقع إستراتيجي هام وإختيار الشركـه لهذا الموقع بالتحديد لإنشاء كمبونـد بالم هيلز القاهرة الجديدة كان موفق جدا .

حيث أن هذا الموقع يمتلك العديد من المميزات الهامة والحصرية حيث أنه يقع بالقرب من جميـع المناطق الهامة والطرق الرئيسية والسريعة، بالإضافة إلى أنه يقع بجوار أكثر الأماكن الحيوية بالقاهرة الجديدة .

ومن مميزات موقع مشـروع بالم هيلز القاهرة الجديدة ما يلي .

  1. إمتاز موقـع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بوقوعه بالقرب من أهم النوادي وأشهرها ومن هذه النوادي، نادي المعادي، وأيضا نادي وادي دجلة، ونادي بلاتينيوم قطامية .
  2. بالإضافة إلى أنه يتميز بـ إطلالة مباشرة على أهم الطرق التي تمنحك سرعة وسهولة الإنتقال ومن هذه الطرق، الطريق الدائري، وطريق السويس، وكذلك شارع التسعين المركزي .
  3. ومن اهم مميزات هذا الموقع أيضا أنه يقع بجوار أهم المدن الحديثة وهى العاصمة الادارية الجديدة، وكمبوند ماونتن فيو اي سيتي،
  4.  ومدينتي، وأيضا مدينة الرحاب .
  5. كما أنه يقع على بعد 5 دقائق من اهم المؤسسات بالقاهرة الجديدة وهى الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي .

ومن هذه المميزات يتبين لنا مدى أهمية هذا الكمبوند ومدى توافر خدماته حيث أنه يحتوي على من المميزات الهامة الأخرى والتي سوف نتناول الحديث عنها وعن تفاصيلها الآن .

 مساحة مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

قامـت شركة بالم هيلز العقـارية بـ إختيار قطعة أرض في منطقة التجمع الخامس لإنشاء كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة عليها وقد بلغت مساحة هذه الأرض حوالي 500 فدان .

وهذه المساحة ليست قليلة والا هينة بالمرة حيث أن هذا الحجم الضخـم للمساحة قد مكن الشركة من التوسع في إنشاء الوحـدات السكنية بشكل كبير، وكذلك توفير كل انواع وأشكال الخدمـات الازمة لتوفير حياة مستقرة ومتكاملة الأركان .

كما تم التوسع في توفير وزراعة المساحات الخضراء الواسعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والأزهار الساحرة ذات الألوان المبهجة والتي تعطي رونقا خلابا للكمبوند ووحداته .

وقد تم إسناد مسؤلية التخطيط العام لكمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة إلى كبرى شـركات التصميمات والإستشارات الهندسية في الشرق الأوسط وهى شركة USA ، SWA ويرجع تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى عام 1978 م .

فهى تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال الرائع وقامت بتأسيس عدد كبير من المشاريع الناجحة في السوق العقاري في مختلف المجالات العقـارية وقامت بـ إنشاء عدد كبير من المشاريع السكنية، والإدارية، والتجارية .

ولم تقتصر مشاريعها على هذه المجالات فقط بل أيضا قـامت بـ إنشاء وتصميم العديد من الاند سكيب المميزة ذات المناظر الطبيعية الساحرة .

ويمتلك هذه الشركة العريقة واحد من كبار رجال الاعمال في مصر وهو المهندس / مظهر شهاب .

ويرجع الفضل في تصميم كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بهذه التصميمات المميزة والفاخرة إلى هذا الرجل الناجح، حيث قام بـ إبتكار أروع وأرقى التصميمات الهندسية والديكورات وتطبيقها على هذا الكمبوند ليكون بمثابة تحفة فنية تتألق على أرض مدينة التجمع الخامس .

خدمات مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

إعتنت شركه بالم هيلز للانشاء و التنمية العمراية عناية بالغة بشأن توفير الخـدمات والمرافق الاساسية والازمة لإكتمال وإستقرار الحياة في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، فقد قامـت بتخصيص 100 فدان من المساحة الكلية للكمبوند لتوفير وإنشاء الخدمات .

ولكن بعد إكتمال هذا المشروع وطرحه في السـوق وجدنا أن ما قامـت الشركـة بتوفيره من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية بداخل الكمبوند قد فاق كل التوقعات حوله .

حيث قامـت الشركـة ببذل وترسيخ جميـع جهودها لتنفيذ مشروعها هذا و توفير كل أنواع الخدمات الأساسية والازمة لتلبية متطلبات العملاء وتوفير الراحة والإستقرار لهم، كما تم إنشاء وتوفير كـافة المرافق الهامة بداخل الكمبوند ليجد جميـع العملاء كل ما يحتاجونه بجانبهم دون الحاجه للخروج من الكمبوند .

بالإضافة إلى إهتمامها الشديد بتوفير كل الانشطة الترفيهية والرياضية التي يحتاجها كل إنسان في حياته .

ومن بين هذه الخدمـات ما يلي .

  1. قامت الشركة بـ إنشاء عدد من المدارس والجامعات الدولية على مستوى تعليمي ممتاز .
  2. كما تم إنشاء منطقة تجارية ضخمة تضم عدد كبير من المولات وهايبر ماركت والمحلات التجارية تتوافر بها كافة متطلبات الحياة الازمة لتلبية إحتياجاتك وإحتياجات أسرتك، كما يتوافر جميع الماركات العالمية المميزة .
  3. بالإضافة إلى أنها أنشأت فندق ضخم بتصميمات عالمية راقية .
  4. وكذلك تم إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات بـ احدث التصميمات العالمية يتوافر بها أشهى وألذا الوصفات .
  5. كما تم عمل جيم رياضي مجهز بـ أحـدث الأجهزة الرياضية كما يتوافر به عدد من أشهر و اهم المدربين الياقة البدنية .
  6. وأيضا تم إنشاء وتوفير مناطق ترفيهية خاصة بالاطفال وهى أمنه عليهم تتيح لهم فرصة كبيرة للمرح واللعب .
  7. وإلى جانب ذلك نجد أيضا أنه تم توفير عدد ضخم من المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة بمختلف أشكالها وأحجامها وذلك بما يتناسب مع الكبار والصغار للحصول على فرصة أكبر من المتعة والمرح .

مميزات كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة 

  1. أضف إلى ذلك إنشاء نادي إجتماعي وأخر رياضي للإستمتاع بقضاء وقت فراغك دون ملل داخـل الكمبوند ولممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة .
  2. وعلاوة على ذلك أيضا نجد أنه تم عمل ممشى مميز بعيدا عن ممرات السيارات لغتاحة الفرصة للعملاء لممارسة رياضة الجري وركوب الدرجات والتمشية بكل أريحية .
  3. بالإضافة إلى وجود ملعب جولف كبير وأيا توفير كلوب هاوس على مساحة ضخمة من الكمبوند .
  4. كما تم تزيين الكمبوند بـ إنشاء وتوفير عدد من البحيرات الصناعية ذات المناظر الطبيعية المميزة والخلابة والتي تعطي للكمبوند رونقا طبيعيا خلابا كما تمنح العملاء فرصة مميزة للتأمل في جمال الطبيعة والإحساس بالإسترخاء والتميز .
  5. بالإضافة إلى عمل جراجات واسعة خاصة بسكان الكمبوند تتسع لركن عدد كبير من السيارات داخـل الكمبوند دون إزدحام .
  6. وعلاوة على ذلك تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية وذلك بتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميـع أنحاء الكمبوند وتوفير رجال أمن ذات خبرة واسعة في هذا المجال لضمان الأمن والأمان لكافة العملاء داخـل الكمبوند .

والآن عزيزي العميل قم بـ إختيار وحدتك المناسبة في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة واحجزها الآن وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات التي قـامت الشركـة بتوفيرها خصيصا لك ولتوفير الراحة والرفاهية والخصوصية لك ولأسرتك .

مساحات وأسعار مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

وقبل الحديث عن مساحات وحدات مشـروع بالم هيلز القاهرة الجديدة يتوجب علينا أن نوضح لحضراتكم أنواع وأشكال الوحـدات السكنيـة التي قامت شركة بالم هيلز القاهرة الجديدة بتوفيرها داخـل الكمبوند حيث أن هذه الوحـدات تعددت وكثرت بما يتناسب مع كافة العملاء .

فمن أشكال وأنواع الوحـدات السكنيه التي قـامت الشركة بـ إنشاءها وتوفيرها في هذا المشروع  العملاق للبيع ما يلي .

  • يحتوي الكمبوند على شقق سكنيه فاخرة .
  • ويضم أيضا تاون هـاوس .
  • وأيضا يتوافر به توين هاوس .
  • بالإضافة إلى وجود فيلات مستقلة .

وقد إختلفت مساحـات هذه الوحدات وتنوعت بما يتناسب مع كافـة العملاء فيجد كل عميل الوحدة التي يريدها بالمساحة التي تناسبه وقد بلغ عدد الوحدات التي تم إنشاءها بالكمبوند على 157 وحدة سكنيه مميزة.

وتبدأ مساحة الوحـدات السكنيه في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من 142 متر مربع وتمتد حتى تصل إلى 296 متر مربع .
وكما تنوعت مساحـات الوحدات السكنيه بالكمبوند نجد أيضا أن أسعار هذه الوحـدات قد تنوعت وإختلفت بما تتناسب مع جميع العملاء بكل تأكيد، حيث حرصت الشركة على وضع أقل الأسعار الممكنة المناسبة لهذه الوحدات .

فنجد أنا أسعار الوحدت السكنيه داخل هذا الكمبوند العملاق تبدأ من 3.263.000 جنيه مصري، وتصل إلى 9.90.000 جنيه .

أنظمة الدفع والسداد فى مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

فمهما بلغت القيمة المادية للوحدات السكنيـة في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة لا تضاهي أبدا القيمة المعنوية وحجم الفائدة التي سوف يحصل عليها كل عميل يقوم بـ إستثمار أمواله وحجز وحدة سكنيه بداخل هذا المشروع الضخم .

  • وقد قامـت الشركة بوضع مجموعة متميزة من أنظمة السداد المميزة والتي تتسم بالسهولة والبساطة، حيث تتيح لك فرصة إمتلاك وحدة سكنية في كمبوند ذات أهمية ومميزات بالغة وكل ذلك مقابل مبلغ بسيط لا يقدر بكم الفائدة التي سوف تحصل عليها بعد إمتلاك وحدة بداخل هذا المشروع .
  • فيمكنك تقسيط ثمن الوحدة التي تقوم بـ إختيارها وحجزها على أطول فترة سداد ممكنة والتي تصل إلى 8.5 سنوات بدون دفع مقدم وبدون فوائد مطلقا .

هيا احجز وحدتك الآن في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وإمتلك شقة عالمية راقية بالتقسيط المريح وإستمتع بفيو رائع وخدمات فاخرة وتصميمات مبتكرة وجذابة ومميزات كثيرة أخرى .

شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري

أما بالنسبة لشركة بالم هيلز العقاريـة بـ الإسم بمفرده كفيل أن يدل على أهمية هذه الشركه وكفاءتها في مجال العقارات، حيث تم إنشاء هذه الشركه منذ زمن طويل فقد تم تأسيسها في عام 2005 م كـ شركة مساهمة مصرية، ولكن بعد ذلك تم إدراجها في البورصة المصرية وذلك حدث في أواخر عام 2006 م .

فهى من أعترق شركـات العقارات في مصر والوطن العربي حيث أنها تمتلك خبرة واسعة مكنتها من الظهور في قائمة أشهر واهم شركات العقارات .

بالإضافة إلى أنها قامـت بـ إنشاء وتصميم الكثير من المشروعات الناجحة البارزة في السوق العقـاري والتي إشتهرت بجمال تصميماتها ودقة وجودة إنشاءها وروعة تفاصيلها  .

وتمتلك سابقة أعمال مشرفة وعظيمة فقد بلغ عدد مشروعات شركة بالم هيلز العقاريـة ما يزيد عن 29 مشـروع عقاري ناجح ومميز .

وهذه الشركـة يمتلكها مجموعة من رجال الأعمال المشهورين والمطورين الناجحين ومن بينهم شركة المنصور والمغربي للإستثمار والتعمير وهى شركة من كبرى شركات الغستثمارات العقارية في الوطن العربي .

وقد بلغت نسبة هذه الشركه هى شركة بالم هيلز العقارية حوالي 39.554% وصاحب هذه النسبة هو رجل الاعمال الشهير ياسين منصور .

والذي تقدر ثروته بحوالي 1.39 بليون دولار أمريكي وذلك في عام 2016 م، حيث أنه يمتلك اهم الماركات والبرندات العالمية ومن بينها جينرال موتورز، ماكدونالدز، كرافت للأغذية، وأيضا ميشلان .

ويعد مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة palm hills new cairo هو أخر ما قـامت بـ إنشاءه شركة بالم هيلز العقارية وأهمهم على الإطلاق .

والآن وبعد عرض كل المعلومات والتفاصيل عن مشـروع بالم هيلز القاهرة الجديدة وعن الشركـه المالكة والمؤسسة له .

وإطلاعك عليها وعلى كـافة المميزات والخدمات التي تم توفيرها خصيصا لك ومن أجل راحتك ورفاهيتك في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة .

ماذا تنتظر لكي تقوم بـ إمتلاك كل ذلك والإستمتاع به والإستمتاع بكافة الخدمـات المميزة والمبتكرة في هذا الكمبوند ؟

هيا احجز الآن واستمتع بكل هذا واكثر داخل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل