مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

تفاصيل مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر، تطرح شركة نيو سيتي للاستثمار العقاري أحدث مشاريعها الناجحة والمميزة في أرقى منطقة سكنية وتجارية على الإطلاق وهذا هو المشروع العملاق هو مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر .

ويحتل مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر المركز الأولى في قائمة أهم المشروعات السكنية التي تم إنشاءها مؤخرا حيث يستحوذ هذا المشروع على العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها والتي تم إبتكارها وتوفيرها بالكمبوند لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير حياة مميزة وراقية .

فهو بمثابة نقطة تحول كبيرة في مجال العقارات ويرجع الفضل في ذلك الى الشركة التي بذلت جميع جهودها في انشاء هذا الكمبونـد الضخم  وطرحه وهى شركة نيو سيتي العقاريه .

 واليكم شرح مفصل عن جميع المميزات التي يشتمل عليها كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر، تابعونا .

موقع مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

عندما قامت شركة نيو سيتي العقارية بـ إنشاء وإقامة مشروع eco west october  قامت بعمل دراسة كاملة لجميع المناطق والمواقع الهامة على مستوى جمهورية مصر العربية، حتى عثرت على أهم وأفضل موقع بها يناسب إنشاء هذا المشروع العملاق على أرضه.

فقد تم إنشاءه بمدينه 6 اكتوبر حيث يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية الهامة وكذلك الطرق والمحاور السريعة فتستطيع التنقل بسرعة وسهولة بين هذه المناطق .

فمن بعض الأماكن والطرق التي يقع عليها كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر ما يلي :

  1. تميز موقع المشروع بوقوعه على بعد 5 دقايق فقط من المحور المركزي .
  2. كذلك يطل كمبوند ايكو ويست6 اكتوبر على ميدان جهينة ومول العرب ومول مصر إطلالة مباشرة فستطيع تلبية جميع متطلباتك بسرعة وسهولة .
  3. كما تفصله دقائق قليلة عن المتحف المصري ومطار سفنكس الشهير.
  4. بالاضافة إلى أنه يقع على مقربة من منطقة الشيخ زايد .
  5. كما يقع على بعد دقائق من ميدان الحصري .
  6. ويقع هذا المشروع أيضا بجوار مدينة الانتاج الاعلامي .

ورغم تلك المميزات التي يمتلكها موقع الكمبـوند فقط إلا أنه يظل يحتوي على عدد كبير من المميزات الأخرى وسوف نقوم بسردها لحضراتكم في السطور التالية تابعونا .

مساحة مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

من الجدير بالذكر أن شركة نيو سيتي العقاريه المالكة والمؤسسة لهذا المشروع الضخم سعدت كثيرا وحرصت على أن يتم إنشاء مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر على مساحة كبيرة وذلك لكي تقوم بتوفير كافة الحدمات والأنشطة الترفيهية، وغيرها العديد من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها كل عميل داخل الكمبوند والتي سوف تغير نمط ومفهوم الحياة بالكميوند الفريد .

وقد إستطاعت الشركة تحقيق ذلك بالفعل حيث قامت بتخصيص قطعة أرض مميزة لإنشاء مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر المميز حيث بلغت مساحاتها 120 فدان بقلب منطقة 6 اكتوبر .

كما قامت الشركة بتقسيم هذه المساحة ما بين الوحـدات السكنيه والانشاءات العمرانية، وما بين الخدمات والأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية المختلفة حيث إحتلت المساحة الاكبر من مساحة المشروع الكلية .

وقد تميزت الوحـدات السكنيه في هذا المشـروع بجمال تصميماتها ودقة تفاصيلها وجودة بناءها حيث حرصت الشركة على تقديم نموذجا فريدا وغير مسبوق في عالم العقارات، وذلك لتغيير شكل المشروعات السكنيه في مصر وطرح شيئا جديدا ومختلفا .

خدمات مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

أما عن خدمات مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر الضخم ومرافقه ووسائل الترفيه التي تم توفيرها ومدى جودتها وحداثتها ومسايرتها لروح العصر، ففي الحقيقة بذلت شركة نيو سيتي العقارية قصارى جهدها لتوفير حياة هادئة ومستقرة تتمتع بقدر كبير من الرفاهية والراحة، وأيضا توافر كافة سبل الإسترخاء والإستجمام فتشعر بـ أنك تعيش بداخل منتجع سياحي متكامل الخدمات لا تحتاج للخروج منه .

ومن بين هذه الخدمات التي تم توفيرها ما يلي :

  1. قامت شركة نيو سيتي للاستثمار والتطوير العقارى بعمل مساحات خضراء شاسعة تتخلل جميع أنحاء الكمبوند إلى جانب توافر عدد كبير من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة المختلفة الأشكال والمساحات لتشعر بالإستجمام والإسترخاء وسط الطبيعة الساحرة .
  2. كما تم عمل نادي رياضي ضخم يشغل 18 فدان من المساحة الكلية للكمبوند يتوافر به كافة الأنشطة الرياضية المختلفة .
  3. و كذلك تم إنشاء مدرسة انترناشونال مميزة بالكمبوند .
  4. بالاضافة غلى إنشاء وإقامة مجموعة متنوعة ومختلفة من المطاعم والكافيهات بالمشروع بها ألذ واشهى الوصفات.
  5. و أيضا تم عمل منطقة تجارية ضخم تضم عدد من المول التجاري والمحلات وهايبر ماركت يتوافر بها جميع متطلبات حياتك .
  6. بالاضافة إلى توافر ملاعب قدم وتنس وسله .

مميزات أخرى لهذا الصرح الضخم 

  1.  أيضا تم توفير غرف سبا وساونا وجاكوزي مميزة للإستمتاع والإسترخاء .
  2. وكذلك يوجد جيم مجهز بـ احدث الإمكانيات والألات الرياضية .
  3. وقد تم عمل كيدز اريا للاطفال للإستمتاع بـ أوقاتهم بداخل المشروع .
  4. ولزيادة المتعة والمرح تم عمل أماكن لحفلات الشواء .
  5. إلى جانب وجود ممشى للجري والمشي وركوب الدراجات.
  6. كذلك تم إنشاء مسجد وكنيسة على مساحة ضخمة باكمبوند .
  7. كما يتوافر راكز طبية في جميع التخصصات .
  8. وقد قامت الشركة بتوفير الأمن والأمان لجميع المقيمين بالكمبوند حيث قامت بتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة ويوجد رجال أمن على جميع البوابات لضمان الأمن الأمان للجميع .

ومن ذلك التعدد والتنوع الكبير يتضح لنا مدى إهتمام الشركة بهذا المشروع وحرصها على توافر كل ما يلزم الحياة الراقية والمتطورة وذلك كله بما يتماشى مع روح العصر وحداثته .

احجز وحدتك الآن في كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر وسوف تستمتع بكل ذلك وأكثر .

تفاصيل مساحة و أسعار مشروع ايكو ويست6 اكتوبر

ويتميز هذا المشـروع أنه يضم باقة متنوعة من الوحـدات السكنية حيث يتوافر( شقق سكنية ، دوبلكس ، بنتهاوس )، وذلك بمساحات متنوعة أيضا فيجد جميع العملاء وحداتهم السكنيه بهذا المشروع المميز والراقي .

وتتراوح مساحه هذه الـوحدات ما بين 74متر مربع  وحتى 110 متر مربع بالاضافة الى وجود جاردن بالوحدات تتراوح مساحتها ما بين 35 متر مربع وبين 70  متر مربع .

 وقد تم تصميم هذه الـوحدات وطرحها في السوق العقاري بأحدث وأرقى وأفخم التصميمات العالمية والتي لم يسبق لها مثيل من قبل فتمنحك شعور الفخامة والإنفراد .

أما بالنسبة لأسعار هذه الوحدات وطرق سدادها فقد قامت شركة نيو سيتي العقاريه بطرح أقل الأسعار الممكنة والتي تتلائم مع جميع العملاء بكل تأكيد وتناسبهم .

 فـ تبدأ أسعار الوحدات السكنيه في مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر من  850.000 جنيه مصري .

وتعد هذه الأسعار أقل الأسعار الموجودة في السوق العقاري المصري على الإطلاق ولا يمكن مقارنتها بحجم الفوائد والرقي التي سوف تحصل عليها بعد إمتلاكك وحدة سكنية راقية ومميزة في مشروع ايكو ويست 6 اكتوبرالفريد من نوعه والعيش بها .

فـ مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر سوف يغير نمط وشكل حياتك تماما إلى الافضل والأفخم والارقى فقط احجز وحدتك الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك دون الإستفادة بها .

طرق الدفع وأنظمة السداد

وبالاضافه إلى أنه يعتبر أحد اكبر كمبوندات 6 اكتوبر الفاخرة والتي قامت بـ إحداث ثورة وضجة كبيرة والتي تكون تابعة لشركة نيو سيتي العقاريه، فقد إختارات  الشركه أفضل وأبسط الأنظمة لسداد لقيمة الوحـدات السكنيه بالكمبوند، وذلك لتسهيل الأمر على جميع العملاء فيستطيع كل عميل حجز وامتلاك وحدته التي تناسبه في أسرع وقت ممكن وبـ أقل التكاليف .

امتلك شقة سكنيه راقية فـ اسرع وقت ممكن وبدون تكاليف باهظة ليس لها داعي بمقدم 8% وقسط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد .

هيا عزيزي العميل بادر بحجز شقتك الآن أفخم واهم كمبوند سكني تم إنشاءه في  6اكتوبر على الإطلاق وإستمتع برفاهية وإنفراد وفخامة لا حدود لها .

 شركة نيو سيتي للتطوير والاستثمار العقاري

شركة نيو سيتي للتنمية العمرانية new city هى احدي أضخم وأهم شركات العقارات المصرية وهى المطورة لمشروع ايكو ويست 6 اكتوبر وقد تم إنشاءها منذ عام 2007 م وخلال هذه السنوات الطويلة تمكنت من إمتلاك خبرة كبيرة في مجال التطوير والإنشاء العقاري جعلتها الأهم والأضخم .

فقد إستطاعت كسب ثقة جميع العملاء وذلك من خلال المشاريع المتميزة و الضخمة التي قامت بـ إنشاءها حيث أحدثت نجاحا فريدا من نوعه .

وقد تميزت مشروعاتها بفخامة وحداثة تصميماتها ومسايرتها للواقع كما إشتهرت بالدقة والكفاءة والجودة العالية .

ومن مشروعات هذه الشركه ما يلي :

  • قامت بإنشاء مشروع هرم سيتي وهو الذي يشتمل على 40.000 وحدة سكنية بمدينة اكتوبر .
  • بالإضافة إلى مشروع قنا جاردنز والذي قامت الشركة بـ إقامته وإنشاءه على مساحة ضخمة تصل لـ 700 فدان بقلب الصعيد مصر في محافظة قنا .
  • وايضاً قامت بـ إنشاء أكبر مول تجاري بشرق القاهرة والذي تبلغ مساحته 40 فدان .

والآن عزيزي العميل احجز وحدتك في صرح سكني متكامل يتوافر به جميع متطلبات الحياة الراقية وجميع الأنشطة الترفيهية وهو مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

احجز وحدتك الآن في ارقى وأهم كمبوند سكني بمدينة 6اكتوبر بـ أقل سعر في مصر وتقسيط على أطول فترة سداد ممكنة وإستمتع بفيو خلاب على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية بجميع أشكالها ومساحاتها .

احجز الآن وقم بتغيير نمط واسلوب حياتك إلى الافضل والأرقى في هذا الصرح الكبير .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع ايكو ويست 6 اكتوبر

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل