مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر

مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر

معلومات عن مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر

يعد مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر، إمتلك وحدتك الآن في أهم وأفخم كمبوند سكنى متكامل وإستمتع بمميزات ورفاهية ورقي حقيقي بأقل سعر في مصر، ولمعرفة كافه التفاصيل كاملة تابعونا .

تطلق شركة اوراسكوم العقارية أضخم وأفخم كمبوند سكنى في الشرق الأوسط حيث قامت بوضع لمساتها وإبتكاراتها الخاصة والفريدة في هذا المشروع الهائل وذلك لكي تبهر العالم بجمال وروعة أعمالها الإستثنائية .

فـ شركه اوراسكوم للتطوير والإستثمار العقاري غنية عن التعريف حيث تمتلك سلسلة مشروعات ناجحة ومميزة كما أنها ذات خبرة واسعة في هذا المجال الرائع، وإستكمالا لهذه السلسلة الرائعة لأعمالها قامت بانشاء أهم مشروع في الشرق الأوسط كله وهو مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر .

يمتلك مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر o west orascom october  العديد من المميزات المذهلة وسوف نقوم بعرضها بالتفصيل الآن .

موقع مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر

نظرا لأهمية مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر قامت شركة اوراسكوم العقارية ب اختيار أنسب وأرقى موقع استراتيجى وبنفس الوقت يكون ذات أهمية إستراتيجية كبيرة بحيث يكون قريب من كافه المناطق والطرق الهامة .

فقد وقع إختيارها على مدينة 6 اكتوبر وبالتحديد ب قلب هذه المدينة المميزة وهذا الموقع يمتلك العديد من المميزات وهى كالتالي .

  1. يقع مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر بالقرب من أشهر مولات مصر وهو مول العرب .
  2. كما أنه يقع على طريق الواحات وبجوار مدينة الإنتاج الإعلامي .
  3. وكذلك يتميز بإطلالته المباشرة على أهم المناطق السياحية العالمية كالأهرامات والمتحف المصري .
  4. وتفصله مسافة3 كم عن طريق دهشور بالإضافة لوقوعه بالقرب من جاردينيا .
  5. كما أنه يبعد مسافة تقدر 5 بدقائق فقط عن الطريق الدائري وميدان جهينة  .
  6. ومن مميزاته أيضا أنه يقع بالقرب من مدينة الشيخ زايد وتفصله دقائق قليلة عن ممر أكتوبر .

ومن خلال هذه النقاط تتضح لنا أهمية موقع مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر ومميزاته ورغم ذلك يظل هذا المشروع الضخم محتفظا بالعديد من المميزات الأخرى وسوف نقوم بتوضيحها الآن .

مساحة مشروع مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر

وفي هذه الفقرة سوف نتحدث بالتفصيل عن المساحة الكلية التي تم إنشاء مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر عليها، ومن الجدير بالذكر أن شركة اورسكوم العقارية تشتهر بإهتمامها الشديد بتوافر كافه العوامل الازمة لنجاح أي مشروع تقوم بإنشاءه وتعد المساحة الكلية للمشروع من أهم أساسيات نجاحه .

حيث تستطيع الشركه من خلالها توفير عدد كبير من الوحدات السكنيه وأيضا توفير الحدائق والمساحات الخضراء وتوزيعها على جميع أنحاء الكمبوند وكذلك المسطحات المائية، بالإضافة لتوفير كل الخـدمات بكافة أشكالها وأنواعها وذلك لتوفير الراحة والإستقرار التام لجميع العملاء .

 وعندما نطلع على المساحة الكلية التي تم تخصيصها لمشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر نلاحظ أن هذا المشروع إحتل مساحة ضخمة بقلب مدينة 6 اكتوبر، حتى أنه أصبح أيقونة هذه المنطقة فقد بلغ حجمها 1000 فدان تم تخصيصهم لإنشاء مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر فقط .

وقد قامت الشركه بتقسيم هذه المساحة بين الإنشاءات العمرانية وبين الخدمات والمساحات الخضراء الشاسعة والمرافق فقد بلغت حجم الإنشاءات العمرانية بالكمبوند ما يقدر ب 20% فقط من المساحة الكلية .
أما عن النسبة المتبقية والتي تقدر بـ 80% من المساحة تم إستخدامها لإنشاء وتوفيرالمساحات الخضراء والخدمات وغيرها من وسائل الترفيه والمتعة .

وقد كان لهذه المساحة الضخمة أثرا واضحا على نجاح وإزدهار هذا المشروع الرائع حيث ترتب عليها الكثير من الأمور الهامة وسوف يتم توضيحها خلال الفقرات التالية .

 خدمات مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر

أما عن خدمات مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبرفـ إنها تعد من أهم وأبرز الأمور التي أثرت عليها مساحة الكمبونـد الضخمة بشكل واضح، حيث منحت الشركه فرصة كبيرة للتوسع في إنشاء وتوفير كل انواع الخـدمات المطورة الازمة .

وذلك لتوفير حياة مثالية لجميع العملاء بالإضافة لإهتمام الشركه الكبير بتوفير كل ما يخدم العملاء ويوفر لهم حياة هادئة وراقية .

وقد تعددت هذه الخدمات بما يحقق الرفاهية والمتعة والرقي لجميع المقيمين بالكمبوند ومن هذه الخـدمات ما يلي :

  • قامت الشركه بإنشاء وإقامة عدد من المدارس والجامعات الدولية بمستوى تعليمي إحترافي .
  • كما قامت بإنشاء مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات العالمية يتوافر بها أشهى وألذ الوصفات والوجبات .
  • وكذلك تم إنشاء وإقامة العديد من المولات والمحلات التجارية لتلبية جميع متطلباتك و متطلبات أسرتك كما يوجد بها العديد من الماركات العالمية الشهيرة .

مميزات السكن في مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر 

  • ولزيادة المرح والمتعة داخل الكمبونـد تم إنشاء نوادي إجتماعية ورياضية تناسب كافة الفئات العمرية كما توفر لهم المتعة والرفاهية الحقيقة .
  • وقد قامت الشركه أيضا بتوفير مساحات شاسعة من الحدائق والأشجار تتخلل مختلف انحاء الكمبونـد والتي تدهشك بجمال وروعة مناظرها الطبيعية فتنشر روح البهجة والإسترخاء .
  • بالإضافة إلى إنشاء وتوفير عدة فنادق عالمية بأحدث التصميمات العصرية .
  • وكذلك تم إنشاء ملاعب جولف واسعة للإستمتاع بجمال ورفاهية الحياة بالمشـروع .
  • وقد تم توفير وإنشاء منطقة طبية يتوافر بها عدد من المراكز الطبية والمستشفيات الدولية والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية .
  • وقد قامت الشركه بتوفير كافة الأنشطة الترفيهية بمختلف أشكالها وأنواعها الأمنة للأطفال لقضاء وقت ممتع من المرح والتسلية .
  • وإلى جانب ذلك تم عمل تراك بغيدا عن ممرات السيارات لممارسة رياضة الجري والتنزة وركوب الدرجات بكل أريحية .
  • وعلاوة على ذلك تم توفير الأمن والأمان لجميع المقيمين بالمشـروع حيث قامت الشركه بتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة بالإضافة إلى توفير أفراد أمن على كل البوابات .

فمشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض ولا يوجد لها مثيل، والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة وقم بحجز وحدتك الآن وقبل أي حد وإستمتع برفاهيو ورقي حقيقي لا مثيل له .

تفاصيل مساحات وأسعار مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر

لقد إهتمت شركة اوراسكو للتنمية العمرانية بتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنيه بكافة أنواعها وبمختلف مساحاتها في مشروعها الجديد وهو مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر، وذلك ليسهل على كل العملاء إيجاد وحداتهم التي تناسبهم في أسرع وقت ممكن .

وقد حدث ذلك بالفعل حيث قامت بتوفير شقق سكنيه، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة للبيع، وقد تم تصميمها بافضل وأرقى التصميمات الهندسية والديكورات العالمية الفاخرة .

ومساحات هذه الوحدات وإختلفت أسعارها نظرا لتنوعها وتنوع مساحاتها وذلك التنوع سوف يتناسب مع كل العملاء بكل تأكيد .

وإليكم أعزائي العملاء بيان بتفاصيل مساحات وأسعار الوحدات السكنيه بالكمبوند .

تبدأ مساحات الوحدات السكنيه بمشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر من 141 متر مربع وتتنوع حتى تصل إلى 246 م .

وتتنوع أسعار هذه الوحدات فتبدأ من 3000000 جنية وتتنوع أيضا فتصل إلى 9000000 جنيه .

فهذه الأسعار هى أقل الأسعار المطروحة في السوق العقاري كله ولا يمكن مقارنتها بما سوف تحصل عليه من فوائد كثيرة ومتعددة من بينها حصولك على أعلى درجة من درجات الرفاهية والإستقرار .

فقد حرصت الشركه على وضع أسعار تناسب جميع الفئات وتحقق أحلامهم ب امتلاك وحدات مميزة في كمبوند راقي وفاخر  .

طرق الدفع وأنظمة السداد

من الجدير بالذكر أن شركة اوراسكوم العقاريه قد حرصت على أن تكون وحدات مشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر في متناول الجميع،فيستطيع كل من يبحث عن وحدة سكنية مميزة وبأسعار ومساحات تناسبه أن يحصل عليها وذلك من خلا أفضل وأيسر أنظمة الدفع والسداد .

حيث قامت الشركه بوضع أبسط وأيسر الأنظمة التي تساعدك على إمتلاك وحدتك والحصول عليها في أسرع وقت وبأقل التكاليف الممكنة وهذه الأنظمة هى .

  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% فقط وقسط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل وحدتك التي لطالما حلمت بها أصبحت اليوم حقيقة تم إنشاءها على ارض الواقع وتصميمها ب احدث التصميمات العالمية وفي أرقى موقع وتوفير كافة الخدمات الهامة والترفيهية بها، وذلك كله من أجلك ومن أجل توفير الراحة والرفاهية لك ولأسرتك .

هيا اتصل بنا الآن على الأرقام الموضحة بنهاية المقال وقم بحجز وحدتك التي تريدها بالمساحة التي تناسبك وإستمتع بأروع فيو يطل على مناظر الطبيعية الخلابة .

شركة اوراسكوم العقاريه

شركة اوراسكو للتنمية العمرانية هى شركة إستثمارية تعمل في مجال العقارات منذ وقت طويل وهذه الشركة تمتلك خبرة واسعة وتاريخ مشرف في هذا المجال الضخم فقد تم إنشاءها منذ 30 عاما .

وخلال هذه السنوات قامت بإبهار العالم كله بجمال ودقة وجودة مشروعاتها وكفاءتها فـ أصبحت من كبرى الشركات العالمية في مجال الإنشاء والتطوير العقاري .

ولم تكتفي الشركه بهذا النجاح الساحق الذي قامت بتحقيقه بل قامت بإنشاء مشروعات هائلة في مدن مختلفة وفي عدة دول أجنية حول العالم وقد كانت من ضمن هذه الدول دولة عمان و الإمارات المغرب و سويسرا وبريطانيا ومنتيجرو وغيرها .

ويرجع نجاح الشركة الساحق التي وصلت إليه منذ إنشاءها وحتى الآن إلى جهود مجموعة من أهم المهندسين والإستشاريين وعلى رأسهم رجل الأعمال الشهير وصاحب هذه الشركة وهو المهندس/ سميح ساويرس .

وقد إشتهرت مشروعات هذه الشركة بجمال وروعة تصميماتها ودقة تفاصيلها وإبتكارها تصميمات مختلفة وغير تقليدية مما تجعل المشروع كلوحة فنية مميزة .

وبعد النجاح العظيم الذي حققه مشروع الجونة التي قامت الشركة بإطلاقه قامت بإنشاء وطرح مشروع أو ويست اوراسكوم 6 اكتوبر .

اهم اعمال شركه اوراسكوم العقـاريه

وتتعدد مشاريع شركة اوراسكوم العقارية السابقة وتتنوع ويمكننا عرض أبرز ما قامت بإنشاءه في السطور التالية .

  • قامت الشركة بإنشاء مشروع مكادي هايتس بالغردقة في محافظة البحرالأحمر .
  • كما قامت بإنشاء الجونة .
  • كذلك تمكنت من إنشاء مدينة كاملة في سويسرا .
  • بالإضافة إلى مشروع بيوم الفيوم .
  • كما قامت بإنشاء وإقامة مشروعات متنوعة في دولة عمان والإمارات .
  • كذلك إنشاء منتجع طابا هايتس جنوب سيناء .
  • كما قامت بإنشاء العديد من المشروعات في لندن و مونتنغيرو .
  • وقد قامت شركة اوراسكوم أيضا بتطوير قطعة أرض بلغت مساحتها 49.9 مليون متر مربع، كما قامت بإنشاء 24 فندق سياحي متميز عليها .

والآن عزيزي العميل كل ما عليك فعله للحصول على وحدتك السكنية بداخل أرقى وأهم كمبوند سكني يوفر لك الراحة والإستقرار والإستجمام والرفاهية وأيضا الخصوصية التام .

هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن وحجز وحدتك التي تريدها بمشروع او وست اوراسكوم 6 اكتوبر ومن ثم الإستمتاع بكل ما يوفره لك هذا المشروع من مميزات كثيرة .

هيا سارع بحجز وحدتك الآن وإستمتع برفاهية ومتعة ورقي لا حدود له بالأقل الاسعار وبالتقسيط على أطول فترة سداد ممكنة، اتصل بنا الآن ولا تتردد في بدء حياة جديدة وراقية .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل