مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

تفاصيل مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة، هو أحدث مشروع سكني تم إنشاؤه والإعلان عنه في العاصمة الادارية الجديدة خلال هذه الفترة .

يعتبر هذا المشروع هو أضخم وأهم مشروع سكني تم بناءه على أرض العاصمة الادارية، وذلك لما يحتوي عليه من مميـزات وخدمات وتصميمات مميزة مستوحاة من الطبيعة .

وغيرها الكثير من المزايا التي لم يسبق لها مثيل من قبل في العاصمه الادارية الجديدة .

وقد تم إنشـاء هذا الصرح الهائل على قطعة ارض بلغت مساحتها 211 فدان، و ليس هذا فقط هو كل شئ عن مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

بل تم إختيار أفضل مـوقع فى العاصمة الادارية بـ أكملها لإقامة وتشييد هذا الكمبوند العملاق بكل ماتحمله الكلمة من معاني.

ولكي نستطيع توضيح كل المعلومات التي تخص كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية، نرجوا من حضراتكم قراءة باقي المقال.

موقع مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

والآن نبدأ حديثنا عن الموقع الذي تم إختياره بدقة وعناية شديدة من قبل شركة سيتي ايدج العقارية city edge من أجل إنشاء مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة.

فقد وقع صواب إختيارها على اهم و أرقى الأحياء في قلب العاصمة الادارية الجديدة وهذا الموقع بالحي السكني الثالث R3 وبالتحديد في القطعة D5 ،D4.

وهذا الموقع بالتحديد غير أي مـوقع أخر في العاصمة الادارية وذلك لما يحتوى عليه من مميـزات عديدة، مثل أنه يقع على أكثر المناطق و الاماكن حيويه وكذلك بالقرب من جميع الطرق الرئيسية و المحاور المهمة.

كما أنه يطل على أكبر حديقة مركزية بـ العالم كله والتي تشتهر بمناظر الطبيعة الخلابة، وغير ذلك العديد من المزايا الأخرى والآن دعونا نعرض لكم كل هذه المميزات بالتفصيل:

مميزات موقـع مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • يقع مشروع المقصد العاصمة الادارية أمام الجامعة الأوروبية والجامعة البريطانية و الكندية .
  • يتميز هذا الموقع أيضا أنه بجانب حي المال والأعمال بالعاصمة الادارية الجديده وحي الوزارات .
  • ومن ضمن مميزاته أيضا أنه يقـع بمحاذاة الحي الدبلوماسي بالعاصمة الادارية .
  • كما يبعد مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بضع دقائق عن الحى الحكومي و القرية الأولمبية و محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي.
  • كما يقع بالقرب من كافة المؤسسات الحكومية الهامة.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه واقع بالقـرب من طريـق السويس وطريق القاهرة الكبرى، وكذلك يقـع بجوار مطار العاصمة الادارية .
  • وكذلك تفصلة دقيقة واحدة عن المدينه الرياضية والقصر الرئاسي في العاصمة الادارية الجديدة .
  • كما يقـع مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بالقـرب من مطـار القاهرة الدولي والطريق الدائري الإقليمي و الأوسطي فيمكنك سهولة الوصول.
  • علاوة عن وقوعه على مقربة من القريه الذكية والمدينة الأكاديمية، و طريق جنوب المستقبل.

كانت هذه نقاط توضيحية بسيطة توضح لكم أهمية ومميزات مـوقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية، وبعض الامـاكن القريبة من هذا الموقع .

والآن سوف نتحدث عن ثاني ميزات مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة، وهذه الفقرة تحمل العديد من الميزات الخاصة والخدمـات الحديثه والمبتكرة و التي يحلم كل إنسان أن تكون متوافرة في مكان وحدته .

خدمات مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

يتمتع مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة بالعديد من المميـزات الفريدة والخاصة، ولكن هذه الفقرة تتضمن اهم وأشهر ميزات هذا الكمبوند الرائع وهى خدمات ومرافق كمبوند المقصد ريزيدنس .

وذلك نظرا لإهتمام و حرص المطور العقارى وهو شركة سيتي ايدج العقارية الكبير بهذا العنصر، حيث قامت بتوفير كل ما يحتاج إليه جميع العمـلاء بداخل الكمبوند؛ سواء كان من سبل رفاهية كثيرة ومتعددة، أو من مرافق هامة متنوعه التخصصات، وذلك مثل:

اهم الخـدمات والمرافق بكمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية:

  • قـامت شركة سيتي ايدج العقارية بانشاء منطقة تجارية تضم مول تجاري ضخم و سوبر ماركت في مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة يضم بداخله عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة، والماركات العالمية، وذلك لـ عشاق التسوق وتلبية متطلباتك و احتياجات أسرتك و مقومات الحياة دون تعب وإرهاق .
  • كما تم إقامة وإنشاء مطاعم وكافيهات بتصميمات عالمية حديثة ومبتكرة تليق بجميع العمـلاء، وذلك لتمنحك فرصة كبيرة للإستمتاع بقضاء أوقاتك مع أصدقائك دون الحاجة لـ الخروج من الكمبوند.
  • وللاهتمام بالياقة البدنية، حرصت الشركة على انشاء منتج صحي كبير يضم بداخله ( سبا وساونا وجاكوزي ).
  • كما تم إنشـاء جيم رياضي كبير مجهز على أعلى مستوى و بأفضل الإمكانيات والأجهزة الرياضيه.
  • كذلك قـامت شركة سيتي ايدج العقارية بعمل جراج كبير مخصص لركن السيارات .

مميزات مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • ولمحبي رياضة الجري وركوب الدراجات والمشي تم إنشـاء ممشى خاص بهم بعيدا و مسارات للمشي عن ممرات السيارات، وذلك لتوفير أكبر قدر من الخصوصية للإستمتاع بوقتك الخاص.
  • وإلى جانب ذلك تم إنشـاء نادي رياضي يضم العديـد من الأنشطة الرياضيـة المختلفـة، لكي تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة.
  • بالإضافة إلى تخصيص مناطق ترفيهيه متنوعـة تناسب مختلف الفئات العمرية في مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما تم إنشـاء مسجـد في كمبوند المقصد ريزيدنس بجانب المسجد الكبير ( مسجد الفتاح العليم ) في العاصمة الادارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى ذلك كله تم إنشـاء وتوفير أكبر قدر من المناظــر الطبيعيه والمساحات الخضراء الشاسعة و التي تضـم أروع وأجمل أنواع الزهور والورود والأشجار ذات المناظـر والملامح المذهلة.
  • كذلك تم توفير أمن وحراسة على مدار 24 ساعة security service من خلال تركيب كاميرات المراقبة بأفضـل التقنيات فائقة الجودة وتوفير أفراد أمـن على جميع البوابات بالكامل.
  • بالاضافة الى وجود مجمع طبي متكامل وعيادات طبية مزودة بأحـدث الاجهزة.
  • كما تم عمل العديـد من المسطحات المائية مثل حمامات السباحة بـ أشكالها وأحجامها المختلفة وكذلك البحيرات الصناعية ذات المناظر الطبيعيـة الخلابـة .

وكل ذلك يضفي جمالا وبهجة بداخل المشروع قادرة على منحك شعور الإسترخاء والراحة النفسية والهدوء.

فمشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة بمثابة مدينة سكنية متكاملة تضم كافة متطلبات الحياة حيث ستجد بالكمبوند كل ما تحتاج اليه.

مساحة كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية

ولكي يتم بناء كمبوند ضخم متوافر فيه كل ما يلزم العمـلاء ويحلمون به، من خدمـات ومرافق وأنشطة ترفيهية ومساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة وغيرها الكثير من الخـدمات الترفيهية والمـرافق المتنوعه.

فلابد من بناؤه على مساحة شاسعة لكي تتمكن الشركة من توفيـر كل هذه المميـزات والخدمـات، لذلك سعت شركة سيتي ايدج للإستثمار و التطوير العمراني لتخصيص اكبر قدر من المساحه لبناء هذا المشروع الضخم على أرضها؛ و تبلغ حجم هذه المساحة 211 فدان.

وقد ساهم الحجم الكبيـر لمساحة المشروع في توافر عدد كبير من المباني والوحـدات السكنيه الفاخرة بـ أشكال ومساحات مختلفه ومتنوعة ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بأحدث التصاميم العالميه التي تناسب الأذواق الراقية في المجتمع.

كما تم توفيـر اكبر قدر من الخصوصيبة وذلك بترك مسافة كبيرة بين كل عمارة داخل الكمبونـد مما يمنح السكان الخصوصية الكافية لهم.

وقد تعددت مساحات الوحـدات السكنية وأسعارها داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة؛ ولكي تعرفوها فقط تابعونا لنهاية هذا المقـال.

اسعار ومساحات مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

 نظرا لإتساع المساحـة الكلية لمشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة maqsad new capital، فقد تنوعت مساحة الوحـدات السكنية بداخله وكذلك تنوعت الأسعار أيضا تتناسب مع الجميع دون تفريق.

ولكي يجد كل عميل ما يناسبه ويناسب أسرته من وحدات سكانية قـامت شركة سيتي ايدج العقارية بتقديم باقة متنوعة من الوحدات السكنيـة.

فمنها شـقق تحتوي على غرفتين نـوم، ومنها وحدات تحتوي على ثلاث غرف نوم.

وقد تم تقسيم العمارات السكنيـة بالكمبونـد من الداخل بحيث تشتمل على دور أرضي + 5 أدوار علوية.

ويشتمل الدور الواحد على 4 شقق سكنية + 2 أسانسير.

  • أما بالنسبة لمساحة و أسعار الشقق السكنية المتاحة للبيع فهى كالتالي:

1. الشقق التي تحتوي على 2 غرفة نـوم بمساحات تبدأ من 111 متر وحتى 137 متر مربع.

2. والشقق التي تكون مكونة من 3 غـرف تبدأ مساحتها من 144 متر مربع وحتى 187 متر مربع.

  • وبالنسبة لسعر المتر الواحد داخل كمبوند ريزيدنس العاصمه الادارية فيبدأ من 12,500جنيه مصري.
  • والآن عزيزي العميـل انتهز الفرصة و سارع بـ حجز وحدة داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة بنظام تشطيب سوبـر لوكس.

وإستمتع بـ فيو رائع وخلاب يطل على اكبر حديقة مركزية في العالم كله فمشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة يضمن للسكان حياة راقية وهادئة ورائعة حيث يطل على النهر الأخضر ذات المناظر الطبيعيه الخلابـة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة

لقد قـامت شـركة سيتي ايدج العقارية بوضع مجموعه من أنظمة الدفـع والسداد البسيطة والمتميزة.

وذلك لكي يسهل على جميع العمـلاء شراء وإمتلاك جميع وحداتهم السكنيه التي يرغبون في إمتلاكها و التمتع بكافة الخدمات والمميزات الموجودة في الكمبونـد.

ومن هذه الأنظمة تتمثل فيما يلي:

  • يوجد نظام دفـع 5% كنسبة مقـدم من إجمالي سعر الوحدة، ثم بعد 3 شهور يتم دفع 10% وتقسيط على 3 سنوات بدون فوائـد.
  • كما يمكن دفـع 5% مقـدم من المبلغ الكلي وبعد 3 شهور يتم دفع 10% و تقسيط الباقي بـ أقساط متساوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد.
  • يمكنك أيضا أن تقـوم بدفع مقدم بقيمة 5% مقدم من قيمة الوحدة ثم تقـوم بدفع 10% بعد ثلاث شهور من التعاقد، وتمد فترة سداد باقي المبلـغ حتى 7 سنوات بدون فوائـد.

فهذه الأنظمة التي وضعتها شركة سيتي ايدج العقارية تعد من افضل الأنظمة التي يمكن وضعها على الإطلاق.

التي تمنح جميع العمـلاء فرصة إمتلاك شقة سكنيـة في كمبوند رائع و متميز مثل هذا الكمبونـد الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية.

والذي يوفر لسكانه جميع وسائل الراحة والرفاهية والمتعة وجميع الخدمات والمـرافق اللازمة لحياة هادئة ومستقرة .

والآن أعزائي العملاء لكل من يبحث عن الحياه العصرية سارعوا بحجز وحداتكم التي تناسبكم، وإستمتعوا بكل هذه المميـزات والخدمـات التي وفرتها لكم شركة سيتي ايدج العقارية داخل مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة وسط الطبيعة و إطلالات رائعة و الحدائق العامة للتمتع بحياة الملوك.

اهم المعلومات عن شركة سيتي ايدج العقارية

أما عن شركة سيتي ايدج العقارية فمن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تعد من كبرى شركات العالم في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وذلك لما لها من تاريخ طويل ومشرف تشهد به جميع أعمالها السابقه وما حققته من نجـاح بالغ في السوق العقاري، وهذا ما يعرف عن هذه الشركة العريقة.

فقد تميزت جميع مشروعاتها بفخامتها ورقيها وتميزها عن كافة المشاريع الأخرى، وذلك نظرا لخبرتها الكبيرة في هذا المجال.

ويتوجب علينا الآن أن نوضح لكم كيف نشأت شركة سيتي ايدج العقارية في السـوق العقاري.

فهذه الشركة هى ناتج إتحاد ثلاث هيئات حكومية معا وهما: هيئة المجتمعات العمرانيه بنسبة 60% و بنك الإسكان والتعمير والشركة القابضه للتنمية والإستثمار.

فقاموا بـ إنتاج هذه الشركة العريقة و التي تتميز بفخامة مشروعاتها وحداثتها، كما تمتاز أيضا بـ الالتزام بـ الوعود التى تقدمها للعملاء وتقوم بتسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها.

وقد قـامت هذه الشركة العريقة بـ إنتاج وإصدار العديـد من المشروعات الاستثمارية الأخرى و التي أحدثت جدلا كبيرا بسبب نجاحها الفائق حيث تسعى الشركة دائما على تقديم كل ما هو جديد ومميز لـ راحة عملاءها.

مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية

ومن اعمال ومشروعات شركة سيتي ايدج السابقـة لها ما يلي:

1. قـامت شركة سيتي ايدج القابضة للاستثمار والتنمية العمرانية بإنشاء مشروع زاهية والذي يكون في المنصورة الجديدة.

2. كما قامـت أيضا بإنشاء كمبوند باروك العاصمة الاداريه الجديدة الشهير barouq new capital.

3. كذلك إستطاعت الشركة أيضا تنفيذ مجموعةابراج ذا جيت في مدينه العلمين الجديدة gate towers new alamain.

4. ومن ضمن أعمالها أيضا مشروع مزارين العلمين الجديدة mazarine.

5. بالإضافة إلى تنفيـذ مشروع ايتابا بالشيخ زايـد.

6. كذلك مشروع داون تاون الساحل الشمالى.

7. كما قامت أيضا بـ قامة مجموعةأبراج نورث ايدج north edge towers والذي يقـع في مدينة العلمين الجديدة.

8. ويعد هذا المشروع الذي نتحدث عنه منذ البداية وهو ( مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الأدارية الجديدة ) أخر أعمال الشركة.

فهذه كانت مجرد نبذه مختصرة عن الشركة المالكة والمؤسسة للمشروع الضخم والعملاق، وعن أهم مشاريعها السابقة وما حققته من نجاحات عديدة، فهى تعد من أهم شركات العقارات في مصر والوطن العربي.

تصميمات مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

إشتهرت شركة سيتى إيدج للتطوير والاستثمار العقاري بجمال تصميمـات مشروعاتها ورقيها، وذلك لأنها تعتمد في تصميمـات مشاريعها على مفهوم الدمج بين التصميمـات المتطورة و الأعمال الهندسية الحديثة و بين المفاهيم التصميمة الانسيابية الكلاسيكية وذلك لضمان الكفاءة والجودة .

وقد تم تصميم كمبوندالمقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة على أفخم الطرز المعمارية وهو الطراز الكلاسيكي الحديـث والذي تميز بفخامتة ورقة تفاصيلة.

وقد قامت شركة سيتي ايدج العقارية بـ الاستعانة بكبرى شركات التصميمات المعمارية والهندسية والديكورات في العالم كله، والتي تشتهر بالكفاءة والدقة، وهذه الشركة هى شركة CSCEC الصينية.

  • والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر؟ وبماذا تفكر؟ كل ماعليك فعله الآن هو أن تقـوم بـ إختيار الوحدة التي تناسبك وتناسب عائلتك ثم تقوم بـ الإتصال بنا الآن على هذه الأرقام الموضحة في نهاية المقـال، و امتلك وحدتـك واستمتع بـ السكن في العاصمة الادارية الجديدة.

وسوف تمتلك وحدتك ومكانك داخل الكمبونـد في أسرع وقت ممكن، ومن ثم تستمتع بكل هذه المميزات والخدمات التي وفرتها شركة سيتي ايدج العقارية في مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الجديدة خصيصا من أجلك ومن أجل راحتك.

اترك بياناتك واحصل على المزيد من التفاصيل عن المشروع أو اتصل على:-

أرقام مبيعات كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل