مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تفاصيل مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة، لكل عشاق التميز والإنفراد ومحبي الهدوء والإستقرار تقدم لكم الشركة السعوديـة المصرية أحدث مشروعاتها السياحية العالمية في قلب مدينة العلمين الجديدة .

وهو مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة و الذي يعد من أشهر وأبرز المشروعات السياحية التي تم إنشاؤها وطرحها في الفترة الأخيرة حيث منحته الشركـة اهتماما وعناية شديدة جعلته الأفضل على الإطلاق .

مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بمثابة إنفرادة حصرية وفرصة عظيمة تقدم لك مستقبل باهر وحياة مثالية راقية بأسعار تنافسية وموقع إستراتيجي هام يجعلك تشعر بالتميز والانفراد والفخامة .

فـ إذا كنت تبحث عن وحده سكنيه أو شاليه للإنتقال والسكن به وقضاء أجازة مميزة والإستمتاع والتأمل في جمال الطبيعة ورونقها الفريد والجو المعتدل صيفا وشتاءا والاسترخاء التام والبعد عن ضغوطات الحياة وتوترها.

أيضا اذا كنت تريد استثمار أموالك في مشروع ناجح يضمن لك استثمار ناجح ومستقبل باهر فـ الحي اللاتيني العلمين الجديدة هو الإختيار الأمثل لك .

ويضم مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة مجموعة فريدة من المزايا والانفرادات الحصرية والتي جعلته رقم واحد بمدينه العلمين الجديدة والمشروعات السياحية الحديثة.

ولمعرفة كامل التفاصيل عن مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة تابعونا .

موقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

حرصت الشركة المالكة والمنفذة الحقيقية لـ مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة العملاق على إختيار موقع جغرافي هام يقـع بجانب أهم المناطق والطرق الهامة.

بحيث يكون بقلب المدينة فتستطيع الانتقال إلى أي مكان في أقل وقت ممكن حتى إنك تستطيع الإنتقال إلى الأحياء والمـدن المجاورة في وقت قياسي للغاية .

حيث يقام مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة فى موقع متميز في اهم وابرز المدن السياحية الجديدة والواقعة مباشرة على شاطئ البحـر المتوسط مثل منطقة الساحل الشمالي، كما أنها تتمتع بجوها المعتدل في مختلف فصول السنة .

وتمتلك مدينة العلمين الجديدة أهمية كبرى جعلتها تجذب أنظار السياح وكبار المستثمرين ورجال الأعمال فهى من أهم مدن الجيل الرابع فهي تشبه في أهميتها العاصمة الإدارية الجديدة ومن أجمل مـدن جمهورية مصر العربية.

كما يتوافر بها العديد من المشروعات في مختلف المجالات كالمشروعات السكنية والسياحية والتجارية وغيرها .

ومن أهم مميزات موقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة ما يلي:

  • يقع بالقرب من كافة الطرق الهامة مثل الطريق الدائري الساحلي بالإضافة إلي طريق الإسكندرية – مطروح الدولي.
  • كما أنه يقـع على بعد خطوات قليلة جدا من المدينة التراثية ومنطقة الجامعات .
  • وتفصله عدة دقائق عن منطقة الثقافة ومجمع السينمات والمسرح .

كما أن المنطقـة التي يقع بها مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة تكون بالقرب من طريق الفوكا الجديد.

فـ بإمتلاكك وحدة سكنية في مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة latin quarter new alamein تكون كافة الأماكن والمناطق الحيوية الهامة بجانبك .

مساحة مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يمتلك مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة الأشهر على الإطلاق مساحة ضخمة مما جعله بمثابة نقطة تحول وبصمة فريدة بمدينة العلمين الجديدة .

حيث حرصت الشركـه السعوديـة المصريـة العقارية على تنفيذ هذا العقار العملاق على الطـراز المعماري الذي يشبه للتصميمات الكلاسيكية الإغريقية، فيستطيع إبهار الجميع وتحقيق الرضا لجميع العمـلاء لتوفير مشروعا جديدا ومختلفا .

يضم كافة متطلبات الحياة العصرية من خدمات ومرافق ومساحات خضراء شاسعة والبحيرات الصناعية التي تنشر البهجة والطاقة الإيجابية في كل مكان وأنشطة رياضية وترفيهية ومناطق للتسوق وغيرها الكثير من متطلبات الحياة .

والشركة ترى أن المساحة الكلية للمشروع شرط أساسي لتحقيق كل ذلك وأكثر بأعلى جودة وتقديم أفضل الخدمـات لجميع المقيمين بالمشروع لذا قامت بتوفير ما يقدر بـ 404 فدان لإقامة وبناء هذا الصرح الكبير والضخم .

و قد إهتمت وزارة الإسكان بـ مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة اهتماما كبيرا حيث أسندت تنفيذه إلى 6 شركـاـت مقاولات شهيرة تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، و ذلك لإنشاءه على أحدث طراز معماري وهندسي والاهتمام بكافة تفاصيله ووضع التصميمات العالمية .

وبالإضافة إلى ذلك قام السيد / عبد المنعم مدبولي بعمل بجولة تفقدية بمنطقة الداون تاون والحي اللاتيني بالعلمين الجديدة لمتابعة كافة المستجدات التي تحدث به .

وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركة المالكـة للمشروع بالاستعانة بكبري الشركات الاستشارات الهندسية لوضع خطة تنفيذية لبناء وتصميم المشروع بأحدث التصميمات ليكون كلوحة فنيه نادرة لا مثيل لها.

وقد بلغ عدد هؤلاء الشركات 6 شركات عالمية من بينهم شركـة جاما والتي تأسست عام ١٩٩١، وتعد من أبرز شركـات المقاولات، وساهمت في معظم المشاريع القومية الكبرى التي تشرف عليها الهيئات الحكومية المتخصصة، مثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة..

وقد تم اختيار الطراز الروماني والإغريقي والمأخوذ من الطـراز الهندسي القديم لمدينة الاسكندرية القديمة والذي يشتهر بالانفراد والفخامة والرقي ليكون التصميم الخاص بمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة. .

خدمات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

من الجدير بالذكر أن من أكثر وأهم الأمور التي ينجذب إليها المستثمرين والعملاء عند شراء وحدة سكنية جديدة هو مدى أهمية هذه الوحدة.

ومدى توافر المرافـق والخدمات المعيشية اللازمة وكذلك الترفيهية والتي تختلف من وحدة سكنية لأخرى كما تختلف جودتها و ذلك يرجع لإهتمام الشركـة المالكة والقائمة بتنفيذ مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة .

والشركة السعوديـة المصرية للاستثمار والتطوير العقاري تشتهر دائما بحرصها الشديد على توفير كافة المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهيـة.

وغيرها العديد من الخـدمات التي توفر الراحة والرفاهية والمتعة التي يحتاجها العمـلاء طوال فترة إقامتهم المشـروع .

الشركـة تسعى دائما لراحة عملائها وتقديم أفضل مستوى خدمة وتحقيق الرضا التام لديهم .

ومن أهم الخدمات التي تم توفيرها ما يلي:

  • قامت الشركة بإنشاء مجمع مطاعم وكافيهات عالمية بتصميمات مميزة تقدم أشهى الوصفات وألذ الوجبات .
  • كما تم إنشاء وإقامة العديد من الجامعـات والمدارس الدولية و تجهيزها على أعلى مستوى .
  • كما يتميز مشروع الحي اللاتيني بوجود نادي اجتماعي كبير.
  • بالاضافة الى توفير ملاعب رياضيه متعددة تضم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة والاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة في أي وقت .

مميزات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

  • ولكل محبي الصيد وعمل جولات ومغامرات بحرية لطيفة بقلب البحـر تم توفير مارينا والعديد من اليخوت والمراكب والإستمتاع بجمال الطبيعة ورونقها الخلاب وسط المياه والسماء الصافية والمسطحات الخضـراء والأشجار.
  • كذلك إهتمت الشركـة بتوفير كافة الأنشطة الترفيهيه والألعاب المسلية لمزيد من المرح والمتعة.
  • بالإضافة أن يوجد نـادي صحي للإستجمام والإستمتاع بالوقت.
  • كما يوجد هايبر ماركت فخم يتضمن جميع الإحتياجات الضرورية للحياة لسكان المشروع.
  • كما يوجد العديد من اللاند سكيب والمساحات الخضـراء الشاسعة بالإضافة إلى بحيرات صناعية مميزة، كذلك يوجد حمامات سباحة متعددة للكبار والأطفال فيصبح المشروع ذات طابع جمالي رائع.
  • ويتوافر بالمشروع العديد من المستشفيات والعيادات الطبية في كافة المجالات بأحدث الأجهزة الطبية.
  • كذلك يتواجد في مدينة العلمين الجديدة ممشى سياحي، يجرى الآن الانتهاء من المرحلة الأولى منه، بجانب الانتهاء من تنفيذ المنطقة الترفيهيـة، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراج يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.
  • كما تم تركيب كاميرات مراقبة في مختلف أرجاء المشروع تعمل علي مدار 24 ساعة لضمان الأمن والأمان لجميع المقيمين.
  • كذلك يوجد العديد من الفنادق خمس نجوم وتقدم أفضل خدمة فندقية.

كما يحمل مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة العديد من الخدمات والمميزات التى يمكنك امتلاكها فقط كل ما عليك هو حجز شقة متميزة بمشروع الحي اللاتيني.

كما يتم استلام الشقة كاملة التشطيب ومن ثم ابدأ حياة جديدة وعيش الرفاهية والرقي والفخامة بكل سهولة وإستمتع بنمط جديد للحيـاة.

ولمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالأسعار ومدد السداد في مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة تابعونا.

أسعار ومساحات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

قامت الشركه السعوديه المصريه للتطوير والإستثمار العقارى بتوفير عددا ضخما من الشقق والوحدات السكنية المميزة داخل مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديده بلغت حوالي 12 ألف وحدة، كما بلغ متوسط عدد الأدوار حوالي 7 أدوار.

وقد تميزت هذه الوحدات بتوافرها بـ مساحات متعددة ومتنوعة فنجد أن مساحة الوحدات تتراوح من 100 م إلى 210 م، كما أنها مكونة من ( 2 غرفه نوم ) وتصل إلى (4 غرف نـوم ).

بالإضافة إلى أن سعر المتر يتراوح من 26.000 جنيه مصرى ويصل إلى 32.000 جنيه مصري، مع ذلك تم الإهتمام بوضع افضل التصميمات الداخلية والخارجية لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة والتي تناسب كافة الأذواق وجميع العمـلاء .

بالاضافة الى أن كل هذه الوحـدات الراقية تتمتع بإطلالة بانورامية مباشرة على الشاطئ والذي يتميز بلونه الأزرق وأمواجه الهادئة ورماله البيضاء الناعمة .

بالاضافة الى المسطحات الخضراء الشاسعة والتي تتخلل مختلف أنحاء المشـروع وتتكون صورة فنية ولوحة عبقرية تعكس جمالها على جميع الوحدات فتنشر البهجة والمرح .

ومن الجدير بالذكر أن وحـدات هذا الصرح العملاق تنقسم إلى قسمين وحدات تطل على الناحية القبيلة للمشروع وأخرى تطل على الناحيه البحريه للمشروع وكلاهما له مميزاته ورونقه الخاص .

وتتعدد المساحات في الحى اللاتينى العلمين الجديدة بما يتناسب مع الجميع فيوجد:

( شقق متكررة و أرضي بحديقة، وشقق بالروف، ستوديو، شاليهات )

وإليكم بيان تفصيلي عن مساحاتها وهى كالتالي:

  • يتوفر بالحي اللاتيني العلمين الجديدة شاليه مميز تبدأ مساحته من 88 مترا مربعا، كما يبدأ سعره من 2.400.000 جنيه مصرى.
  • كذلك يوجد شاليه فاخر تبدأ مساحته من 134 متر مربع، ويكون سعره 3.656.000 جنيه مصري.- بالإضافة لوجود شاليه مساحته 121 متر مربع، يكون سعره 3.373.000 جنيه مصري.

اغتنم هذه الفرصة وقم بحجز وحدتـك التي تناسبك الآن في مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتمتع بالتصميمات المشابه للطراز المعمارى الروماني وابدأ تجربة جديدة وحياة مختلفة واستمتع بالطبيعة المنتشرة حولك وعيش المتعة والرفاهية كما يجب أن تكون .

نبذة عن الشركة السعودية المصرية للتعمير

تعد الشركـة السعوديـة المصرية للتعمير من أقدم وأعرق شركات العقارات والتنمية العمرانية التي تم إنشاءها منذ زمن طويل والتي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، فهى شركة عريقة تمتلك تاريخا مليئا بالانجازات والنجاحات المتعددة .

ومن الجدير بالذكر انها شركـة مساهمة تم تأسيسها عام 1975 م نتيجة عقد اتفاقية دولية بين الحكومة السعودية والحكومة المصرية.

وذلك بعد موافقة مجلس الشعب وقرار رئيس الجمهورية الصادر رقم 656 سنة 1975 بحكومة المملكة العربيـة السعودية

وتشتهر هذه الشركـة بقدرتها على إقامة مشروعات ناجحة تتميز برونقها الخاص واختلافها عن باقي المشروعات الموجودة بالسوق العقارى حيث تمتلك القدرة على الإنجاز وإبتكار كل ما هو جديد ومستحدث .

ويبلغ عدد الوحدات السكنية التي تم تنفيذها وتسليمها للعملاء حوالي 23.764 وحدة سكنيـة متنوعة بالإضافة إلى إنشاء المكتب الفنى للاستثمارات و التصميمات الهندسية وجهاز المقاولات.

كما أنها تقوم بإنشاء 6 مشاريع توفر ما يقرب من 5000 وحـدة سكنيه.

وبلغت حجم استثمارات الشركـة في عام 2007 ما يقدر بـ 75.000.000 ج.م .

وتتعدد أعمال ومشروعات هذه الشركـة العريقة ومن أهمها ما يلي:

  • زهرة أسيـوط.
  • وكذلك مشـروع زهرة العبور.
  • و درة أسيـوط بأسيوط الجديدة.
  • أيضا إسكـان المنصورة.
  • بالإضافة إلى باحثة البادية بشبرا.
  • واسكان المعادى الجديدة.
  • ليك دريم بدريم لاند.
  • وأيضا زهرة التجمع الخامس.
  • كذلك إسكـان الأمل.
  • بالإضافة إلى إسكان نيل أسيوط .
  • إلى جانب سكان النزهة بمصر الجديدة.
  • واستوديو مصر بالهرم.
  • ومشروع اسكان القبة و السواح.
  • ايضا مشروع جيد jayd بالقاهرة الجديدة.
  • مشـروع دره اسيوط وهو يجرى العمل عليه الآن.

كما تبهرنا اليوم بمشروعها المثالي للحي اللاتيني الذي نال إعجاب هيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى ذلك كله يتوفر العديد أيضا من المشروعات والانجازات العظيمة التي قام بتقديمها لخدمة جميع العملاء وتوفير الحياة المثالية والراقيه لهم .

طرق الدفع وأنظمة السداد

لحجز وشراء أرقى وحدات سكنية متميزة بمشـروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة قامت شركـة السعودية المصريـة للإنشاء والتعمير بوضع أفضل وأيسر أنظمة دفع وسداد على الاطلاق، فتستطيع شراء وحدتك التي تناسبك فى المشـروع بأقل الأسعار وبأفضل الأنظمة.

امتلك شاليهك أو شقتك بأفضل التصميمات المعمارية وعلى افخم طراز هندسي وهى الطـراز الاغريقي الروماني والذي يشبه طراز مدينة الاسكندرية العريقة واستمتع برؤية البحر وأمواجه الخلابة وكل ذلك بأقل التكاليف الممكنة.

  • ادفع مقدم بنسبة 5% وبعد 3 شهور ادفع 10% وقسط باقي المبلغ على 7 سنوات.

احجز الآن أفضل شقق ووحدات فاخرة المصممة علي أفضل التصميميات العالمية والمصرية ولا تترك هذه الفرصة الذهبية تضييع منك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات الشركة المصرية السعودية للتعمير

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل