مشروعات شركة الاهلي صبور

مشروعات شركة الاهلي صبور

مشروعات شركة الاهلي صبور، تتمتع شركة الاهلي صبور بمحفظة ضخمة من المشروعات العالمية المميزة حيث تتميز جميع مشروعاتها بتوافر كافة الخدمات والمرافق بها وكذلك الأنشطة الترفيهية، لتوفير الراحة والرفاهية التامة وتوفير استثمار مربح وعائد سريع ومضمون.

فمع شركة الاهلي صبور العقارية سوف تعيش الحياة المثالية التي تحلم بها وتتمناها.

و كما ذكرنا أن شركة الاهلي صبور العقارية Al Ahly Sabbour Development قامت بإنشاء وتشييد مجموعه كبيرة من المشروعات الفاخرة والمميزة يبلغ عددها 60 مشروع من في مختلـف القطاعات التجارية والسكنية والسياحية في مختلـف المدن والمناطق الحيوية.

فهذه مجرد نبـذة بسيطة جدا عن مشروعات شركة الاهلي صبور، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لحضراتكم كافة المعلومات عن أهم وأبرز مشروعاتها تابعونا .

مشروعات شركة الاهلي صبور

قامت شركة الاهلي صبور العقارية بطرح افضل وأعرق المشاريع العقارية الناجحة في السـوق العقاري المصري وتتعدد مشروعات شركة الاهلي صبور، فمن أبرز وأهم مشروعاتها ما يلي.

كذلك يعد كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة من أبرز وأحدث مشروعات شركة الاهلي صبور والتي قامت بطرحها مؤخرا في السـوق العقاري المصري ليحقق نجاح ضخم غير مسبوق .

كذلك يتمتع مشـروع اوديسيا القاهره الجديده بالعديد من المميزات التي تجعله إختيارك الأول لبدء حياة جديدة والاستمتاع بالرقي والفخامة والخصوصية .

فهو كمبوند سكني متكامل يضم كافة المرافق والخدمات الحيوية الهامة وكذلك الخـدمات الترفيهية والانشطة الرياضية المختلفة .

كما قامت شركة الاهلى صبور العقارية بتوفيـر العديـد من المساحات الخضراء الشاسعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية بكافة أنواعها والاند سكيب المميزة وغيرها العديـد من المميزات.

كذلك يقع مشـروع اوديسيا القاهره الجديده في أهم وأبرز موقع إستراتيجي في قلب القاهره الجديده حيث قامت شركة الاهلي صبور العقارية بإختيار مدينة المستقبل، لتكون مركزا لإنشاء وإقامة أفخم وأهم مشروع سكني متكامل على أرض الواقع يوفر لجميع العمـلاء الحياة المثالية الراقية التي يحلمون بها.

وكل ذلك بأقل الاسعار حيث حرصت شركة الاهلي صبور العقارية على أن تكون أسعار الكمبوند مناسبة لجميع الفئات، وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد تصـل الى 10 سنوات .

كذلك تتنوع وحدات مشروع اوديسيا القاهره الجديده لتضم شقق سكنية، وفيلات راقية، تاون هـاوس، وتوين هـاوس،اخرة، وكل ذلك بمساحات متنوعه ومتفاوتة لتناسب الجميع بالاضافة الى التصميمات الفاخرة المذهلة .

مشروعات شركة الاهلي صبور

كيفا 6 اكتوبر

يقام كمبوند كيفـا 6 اكتوبر على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي 144 فدان بقلب منطقة 6 أكتوبر المميزة وبالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور السريعة، فتجعلك بقلب الحدث وتستطيع الانتقال والوصول الي اي مكان في وقت قياسي للغاية .

كما قامت شركة الاهلي صبور العقارية بإنشاء هذا الصرح العظيم على أحدث التصميمات الهندسية لتضاهى افضل المشروعات السكنيه الأوروبية وتنافسها .

كما حرصت شركة الاهلي صبور العقارية على تـوفير الخصوصية لجميع عملاءها في مشروع كيفا 6 اكتوبر keeva 6 october وكذلك توفيـر المتعة والترفيه والاستجمام.

وذلك من خلال الخدمات والمميزات التي توفرها لك شركة الاهلي صبور العقارية في الكمبوند .

حيث قامت شركة الاهلي صبور العقارية بتوفير العديـد من الملاعب الرياضية المختلفة والنوادي الاجتماعية وكذلك يوجد منطقة تجارية ضخمة لتلبية جميـع إحتياجاتك ومتطلباتك.

بالاضافة الى المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة بمختلف المساحات لتناسب مختلف الفئات العمرية .

كما يوجد العديـد من المطاعم والكافيهات العالمية، بالاضافة الى تـوفير الامن والامان لجميع المقيمين في الكمبوند من خلال تركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة في مختلـف أنحاء المشروع وتوفير أفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة .

كذلك قامت شركة الاهلى صبور العقارية بتوفيـر الوحـدات السكنية بأشكال ومساحات متنوعه لتناسب الجميع فيوجد شقق سكنية فاخرة، وفيلات، تاون هـاوس، توين هـاوس بأرقى التصميمات العالمية .

جايا الساحل الشمالي

تعتبر جايا الساحل الشمالي من أبرز إنطلاقات شركة الاهلي صبور العقارية في الساحل الشمالي، حيث تقـوم بـ إطلاق وطرح منتجعا سياحيا عالميا يتمتع بأفضل الامكانيات والمميزات التي تجعلك تقضى وقتا مميزا وتستمتع بقضاء أجازة وعطلة صيفية لا مثيل لها .

ففى قرية جايا الساحل الشمالي تشعر بأنك تعيش في عالم أخر يتميز بالجمال والصفاء والهدوء والتأمل في المناظر الطبيعية الخلابة والرمال الناعمة والشعور بدفء المياه الكريستالية الصافية والهواء الطلق الساحر .

فقرية جايا الساحل الشمالي هى المكان المثالي لعطلة مثالية ومختلفة وغير تقليدية حيث تقع على اجمل شواطئ العالم وهو شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي وبالحديد في الكيـلو 192 الاسكندرية / مرسي مطروح والذي يطل مباشرة على الشاطئ ذات المناظر الطبيعة الساحره والرائعة .

كما توفر لك قرية جايا الساحل الشمالي العديد من الوحدات الساحلية التي تطل مباشرة على شاطئ البحر وتتمتع بفيو خلاب وساحر على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة .

فيوجد فيلات مستقلة – تاون هـاوس – توين هاوس – شالييه جاردن – شاليية بالروف وذلك بأقل الاسعار وبمساحات متنوعة ومختلفة تناسب الجميع للاستمتاع بعطلة صيفية فريدة من نوعها .

فتبدا المساحات في قرية جايا الساحل الشمالي من 121 متر مربع وتتمتع بأفضل انظمة دفع وسداد حيث يمكنك إمتلاك وحدتك في قرية جايا الساحل الشمالي بمقدم 5% فقط وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد مطلقا .

وتعد هذه مجرد نبذه بسيطة عن شركة الاهلي صبور العقارية Al Ahly Sabbour Development وعن أهميتها وضخامتها في السوق العقاري المصري وعن أهم مشروعاتها الضخمة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروعات شركة الاهلي صبور اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل