مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية، تعد شركة ماونتن فيو العقارية إحدى عمالقة شركات العقارات في مصر والوطن العربي، حيث تكتسح السوق العقاري بمشاريعها الضخمة والمميزة فهى شركة عريقة تمتلك خبرة واسعة في مجال الإنشاء والتطوير العمراني.

ولنبدأ حديثنا في هذا المقال عن مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية وذلك بذكر مشروعاتها في الساحل الشمالي وسرد تفاصيل هذه المشروعات حيث أنها تتميز بطابع خاص لا نظير لها .

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في الساحل الشمالي

  • قرية ماونتن فيو بلوماسيين .

قامت شركة ماونتن فيو بالإستثمار في الساحل الشمالي حيث قامت بـ إنشاء أهم المشروعات السياحية وأميزها على الإطلاق وذلك لتوفير أعلى فرص للإستمتاع والإستجمام والترفيه لكافة العملاء، حيث أن إختيارها لموقع إنشاء هذا المشروع كان مدروس بعناية فائقة .

فنجد أنها قامت بـ إختيار موقع إنشاء قرية ماونتن فيو بلوماسيين الساحل الشمالي عند الكيلو 200 في منطقة راس الحكمة بحيث تقع بين أهم المشروعات السياحية في الساحل الشمالي وهما قرية لافيستا، وقرية سيزر باي .

وهو موقع متميز للغاية حيث يطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ذات المياه الكريستالية الزرقاء بـ أمواجها الساحرة والرمال البيضاء ذات الملمس الناعم المميز.

كما تحاوطه المساحات الخضراء الواسعة بمناظرها الطبيعية الخلابة فتغمرك بشعور الإسترخاء والتميز والإنفراد، فتشعر بأنك تعيش في عالم أخر كما تمنحك أيضا فرصة كبيرة للتأمل في هذه المناظر الرائعة والساحرة فتزيد من مرونتك وتحسن مزاجك .

وتتمتع قرية ماونتن فيو بلوماسيين أيضا بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة حيث يوجد العديد من المطاعم والكافيهات العالمية والمطابخ الفاخر التي تقدم أشهى والذ الوصفات المختلفة .

كما يتوافر أيضا العديد من الشواطئ المميزة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، كذلك تم تخصيص شواطئ أخرى للسيدات فقط وذلك لتوفير الخصوصية الكاملة لهم .

ويتوافر أيضا حفلات موسيقية وأنشطة ترفيهية ممتعة ووشيقة .

بالإضافة إلى تنوع وحدات هذه القرية ما بين الشاليهات، والفيلات، والتوين فيلا، ويتم تسليم كل ذلك بنظام تشطيب سوبر لوكس، كما أن جميع هذه الوحدات تتميز بـ إطلالة مباشرة على البحر والمساحات الخضراء الشاسعة .

قرية ماونتن فيو راس الحكمة 

تعد قرية ماونتن فيو راس الحكمة ثاني مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في الساحل الشمالي، ولكن هذه المرة قامت بـ إنشاء شئ مختلف تماما عن ما قامت بـ إنشاءه في المرة السابقة وهذا ما يميز شركة ماونتن فيو العقارية عن غيرها وهو التميز والإختلاف.

وتقع هذه القرية في منطقة راس الحكمة والتي تقع في الساحل الشمالي الغربي بحيث تتمتع بـ إطلالة مباشرة على البحر المتوسط والذي يتمتع بمناظر طبيعية خلابة حيث الرمال البيضاء والمساحات الخضراء الواسعة .

ويتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه وقربه من العديد من المحافظات الأخرى كالقاهرة ومرسى مطروح والأسكندرية وغيرها العديد من المحافظات التي تقع على بعد ساعة واحدة فقط منه.

حيث تمنحك فرصة أكبر لقضاء وقت أطول بداخل هذا المكان المميز والإستمتاع بـ أجوء الساحل الشمالي الرائعة في قرية ماونتن فيو راس الحكمة .

وقد تم تصميم قرية ماونتن فيو راس الحكمة على الطراز اليوناني الساحر بحيث تضاهي الجزر اليونانية الخلابة والتي تمتزج بها الألوان المبهجة مع الطبيعة الساحرة والمسطحات المائية المتنوعة، فتنعكس هذه الصورة الفنية الرائعة على كافة وحدات القرية فتشعرك بالتميز والإنفراد .

وتتميز هذه القرية ايضا بتوافر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المتميزة حيث تجد حمامات السباحة تم توفيرها بجانب الشواطئ البحر المتوسط فتستمتع بفيو خاص ومميز .

كما يوجد أيضا صالة رياضية مجهزة بكافة أنواع الأنشطة والألعاب الرياضية المتميزة .

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في العين السخنة

  • قرية ماونتن فيو العين السخنة1.

أما مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في العين السخنة فهى متألقة ومتميزة للغاية حيث قامت بـ إبتكار نموذجا سياحيا مختلفا تماما أحدث نجاحا فائقا في مجال التطوير العقاري وقام بتحقيق نسبة مبيعات مرتفعة .

ومن مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في العين السخنة مشروع قرية ماونتن فيو العين السخنة 1، وقد تم إختيار موقع إنشاء هذه القرية بعناية شديدة.

حيث قامت الشركة بـ إنشاءها على طريق السويس الزعفرانة في الكيلو 111 بحيث تقع بالقرب من القاهرة والعديد من المحافظات الأخرى .

وتتميز جميع وحداتها بـ فيو مذهل ورائع يطل على البحر الأحمر والمسطحات المائية والمساحات الخضراء مباشرة.

فقد تم تصميمها بحيث تكون جزيرة ساحرة على أرض العين السخنة تأثرك بجمالها فتأخذك إلى عالم خيالي رائع، حيث تكسوها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية .

مما يوفر لك شعور الراحة والإسترخاء الذي تبحث عنه وسط الطبيعة الساحرة بعيدا عن كل مصادر الإزعاج والتوتر فهو المكان الأنسب لقضاء عطلة مميزة.

قرية ماونتن فيو العين السخنة2

أما عن قرية ماونتن فيو العين السخنة 2 فقد تم إنشاءها بعد النجاح الساحق الذي حققته قرية ماونتن فيو العين السخنة 1، حيث تقع في أجمل وأروع المدن المصرية ذات المناظر الطبيعية الساحرة والتي تتمتع بوجود البحر الأحمر بداخلها حيث الشعب المرجانية والمناظر الطبيعية المميزة

وقد إمتاز موقع هذه القرية بوقوعه عند الكيلو 111 على طريق السويس الزعفرانة، والذي يقع بالقرب من قرية ماونتن فيو العين السخنة 1 والقاهرة وبورتو السخنة وغيرها من المناطق الأخرى .

وقد إشتهرت هذه القرية بجمال تصميماتها وروعتها فقد تم تصميمها على شكل حرف M والذي يشير إلى المطور العقاري والشركة المؤسسة له وهى شركة ماونتن فيو العقارية .

بالإضافة إلى أن جميع وحداتها تم تصميمها على الطراز الاوروبي الرائع الممتزج بالروح الشرقية العربية الأصيلة، كما تم التنويع في إنشاء هذه الوحدات فتجد كل ما يناسبك ويناسب أسرتك حيث تم توفير وحدات مستقلة، وشاليهات، تاون هاوس، توين هوم.

كما تم توفير العديد من حمامات السباحة والشواطئ المميزة والتي تم تجهيزها بالكامل بكافة الخدمات الازمة لتوفير الراحة والإستمتاع للنزلاء، كما تم توفير ايضا شواطئ خاصة بالسيدات فقط للإستمتاع بالخصوصية، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى .

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة

  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس.

أما عن مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة فقد قامت بـ إحداث طفرة كبيرة في السوق العقاري ومجال التطوير والإستثمار العقاري كله.

حيث قامت بتغيير مفهوم الإنشاء العقاري والمعماري حيث وضعت أسس ومعايير جديدة تميزت بـ إختلافها مما قامت بـ إحداث نجاحا غير مسبوق بالمرة .

ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس هو عبارة عن كمبوند سكني تم إنشاءه في منطقة التجمع الخامس الواقعة في مدينة القاهرة الجديدة على يد كبرى شركات الإستثمارات العقارية وهى شركة ماونتن فيو العقارية .

إحتل هذا الكمبوند أكثر موقع إستراتيجي في منطقة التجمع الخامس بـ أكملها حيث وقع على أهم محور مركزي رئيسي بالقاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الشهير .

حيث إمتاز هذا الموقع بقربه الشديد من أهم المدن والمعالم الحيوية، ومن ذلك وقوعه بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي وطريق العين السخنة وطريق السويس، وأيضا الطريق الدائري كما وقع بالقرب من مدينة الرحاب ومدينتي .

وقد تميز بتوافر العديد من الخدمات الرائعة بداخله ومنها توافر العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وايا تقنية الألياف البصرية، بالإضافة إلى توافر العديد من المدارس والجامعات الدوليةن وكذلك المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية مبتكرة .

بالإضافة أن شركة ماونتن فيو العقارية حرصت على إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية بكافة أنواعها وأشكالها وأيضا بمساحات متنوعة ومختلفة، فنجد أنه يحتوي على شقق سكنية فاخرة، وفيلات مستقلة ، قصور متميزة .

وكل ذلك بـ أسعار تنافسية فريدة لا نظير لها .

  • ماونتن فيو القاهرة الجديدة1.
  • ماونتن فيو القاهرة الجديدة2.

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

مشروع ماونتن اي سيتي القاهرة الجديدة هو إمتداد لسلسلة مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في القاهرة الجديدة وهو عبارة عن كمبوند سكني تم إنشاءه في منطقة التجمع الخامسة وبالتحديد على شارع التسعين، والذي يعد نقطة الوصول بين العديد من المناطق والمدن الأخرى مما يسهل الإنتقال والوصول إلى هذا الكمبوند وفي وقت قياسي .

يتميز مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة أيضا بـ إستحواذه على قطعة أرض ضخمة بلغت مساحتها ما يزيد عن 500 فدان، مما كان لها الفضل في توفير كافة الخمدمات والمرافق الاساسية التي يحتاج إليها جميع العملاء لتلبية متطلبات حياتهم اليومية دون تعب وإرهاق .

كما تم توفير كافة الأنشطة الترفيهية لك ولأسرتك بقدر كبير من الجودة والكفاءة أيضا تم توفير الألعاب المسلية للاطفال للإستمتاع بـ أوقاتهم داخل الكمبوند دون ملل .

كذلك تم التوسع في إنشاء الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بمختلف الأنواع والمساحات ومن ذلك تم توفير ( فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، شقق سكنية فاخرة ) .

كما تم الإهتمام بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية فتم توفيرها بشكل كبير جدا بحيث تتخلل جميع أنحاء الكمبوند .

فالحياة داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تتمتع بقدر وافي من الرفاهية والتميز والإنفراد .

ماونتن فيو3القاهرة الجديدة

أما كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة فـ إنه يختلف إختلافا كبيرا عن كل هذه المشروعات السابقة حيث أن ما يمتلكه من أهمية ومميزات فريدة لا نظير لها أفسحت له الطريق ليقف على قمة المشروعات السكنية الناجحة على مستوى القاهرة الجديدة والسوق العقاري المصري كله .

ولعل وقوعه بنقطة التمركز بالتجمع الخامس هى التي أتاحت له هذه الفرصة، حيث تميز وقوعه في هذا الموقع بالتحديد من قربه من أهم المناطق الحيوية والكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة.

حيث وقع على بعد خطوات من مطار القاهرة الدولي، والجامعة الأمريكية، وكمبوند ميفيدا، كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة، كذلك كمبوند قطامية هايتس، كمبوند فيفث سكوير وغيرهم .

كما تميز أيضا بوجود العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية منها أنه تم عمل كورنيش النيل، كذلك عدد من الجزر والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة وغير ذلك العديد من الخدمات الازمة لجميع العملاء والتي توفر لهم الراحة والرفاهية .

ماونتن فيو اكسكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة ماونتن فيو العقاري في 6 أكتوبر 

  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر .

ولم تكتفي شركة ماونتن فيو العقارية بهذا النجاح العظيم الذي قامت بتحقيقه في هذه المدن التي ذكرناها من قبل بل وإستمرت في تحقيق ذلك النجاح حتى وصلت مشاريعها إلى مدينة 6 أكتوبر .

وأول ما قامت شركة ماونتن فيو العقار ية بـ إنشاءه في مدينة 6 أكتوبر هو مشروع ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر .

ويتميز هذا المشروع بالعديد من المميزات الفريدة والتي لا حصر لها حيث إهتمت شركة ماونتن فيو بهذا المشروع إهتماما بالغا فقد تم تصميمه ليقوم بتلبية مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية لحياة عصرية مميزة .

وقد تم إنشاء هذ الكمبوند في أكثر موقع إستراتيجي هام على الإطلاق والذي يقع بقلب مدينة 6 أكتوبر حيث يقع بالقرب من أهم المناطق وأكثرها حيوية حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ومدينتي، ومدينة الرحاب، فضلا عن أنه يقع على أهم الطرق الرئيسية والسريعة كالطريق الدائري وطريق السويس .

بالإضافة إلى توافر كافة مقاومات الحياة الراقية والهادئة التي يحتاجها كل إنسان في حياته من خدمات ضرورية أو أنشطة ترفيهية وذلك للشعور بالتميز والإنفراد.

كما تم توفير عدد كبير من أنواع ومساحات الوحدات السكنية وذلك لكي يجد كل عميل ما يناسبه من وحدات فيوجد ( اي فيلا، شقق فاخرة، تاون هاوس، صن روف ).

ولم تنتهي مميزات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر عند هذا الحد فقط بل تعددت وتشعبت إلى أكثر من ذلك بكثير وذلك لكي تعيش تجربة جديدة تملاءها المتعة والتميز .

ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر

أما عن كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر فيتميز هذا المشروع بـ إختلافه وإنفراده عن ما تم إنشاءه من كمبوندات ومشروعات سكنية في السوق المصري بـ أكمله.

حيث يمتاز بـ أجوائه الجبلية المميزة وشلالات المياه الطبيعية الخلابة حيث تغلب عليه الأجواء والمناظر الطبيعية الفريدة والتي تأخذك إلى عالم خيالي رائع .

ولكي تكتمل الصورة الفنية لهذا العالم الخلاب تم تصميم المشروع بـ أكمله على الطراز الأمريكي العصري والذي يتميز بروعة وجمال تفاصيله .

وبالإضافة إلى ذلك تم توفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والضروية بجانب توفير كافة المكملات الترفيهية الازمة للإستمتاع بـ أوقاتك داخل الكمبوند دون الشعور بالملل قط.

ويتمتع هذا المشروع الرائع بمساحة ضخمة تم إقامته عليها ليكون مجتمع سكني متكامل الأركان حيث أنها تعد من أهم عوامل نجاح أي مشروع سكني.

حيث أن إتساع حجم المساحة المقام عليها الكمبوند تساعد بشكل كبير في توفير كافة الخدمات والأنشطة المميزة، أيضا توفير جميع أنواع الوحدات بمساحات متنوعة مختلفة .

فنجد أن كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت اكتوبر احتل مساحة ضخمة على أرض مدينة 6 اكتوبر بلغت 229 فدان، مما كان له أثر كبير على توفير عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية.

فنجد أنه تم توفير ( تاون هاوس، بنتا هاوس، فيلات، توين هاوس ) ، كما تم توفير المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة .

فـ كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت اكتوبر عبارة عن مجتمع سكني متكامل الأركان يوفر الرفاهية والتميز والهدوء لكل عملائه وهذا ما يعرف عن جميع مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل