كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

معلومات عن كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo ، نبدأ حديثنا اليوم بالإعلان عن أحـدث وأهم ما تم إنشاءه في السوق العقاري المصري خلال هذه الفترة، وهو مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة حيث أحدـث جدلا كبيرا منذ أن تم إنشاءه وحتى الآن.

فقد تم إنشاء هذا المشروع لتوفير وإتاحة مجموعة كبيرة من المصالح الترفيهية التي تلبي جميع متطلبات العملاء بمختلف الفئات العمرية .

فهو مشروع إستثماري ضخم قامت بـ إنشاءه كبرى شركات الإستثمار العقاري في مصر والوطن العربي وهى شركة بايـونيرز developments .

ويضم كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة مجموعة من الخـدمات الفريدة من نوعها والمميزة وسوف نقوم بعرضها أمام حضراتكم الآن لتتعرفوا عليها .

موقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

تميز كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo بوقوعه في أهم موقع بالقاهرة الجديدة حيث إحتل نقطة التمركز بها وهى منطقة التجمع الخامس.

حيث يقع على شارع التسعين وهو المحور المركزي للقاهرة الجديدة وهو أهم المحاور الموجودة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامـس التي تمنحك سهولة الإنتقال والوصول إلى أي مكان في لمح البصر .

ويتميز هذا الموقع بعدة مميزات جعلت له الصدارة وهى .

  1. يقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بالقرب من كافة المناطق الحيوية والهامة بالقاهرة الجديدة وذلك مثل منطقة المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  2. كما أنه يقع بجانب مجموعه من الكمبوندات السكنية الهام ومنها كمبوند لوريف، كمبـوند ستـون بارك القطامية، وكمبوند ستون ريزيدنس .
  3. بالإضافة إلى أنه يقـع بجوار مطار القاهـرة الدولي .
  4. ومن مميزات هذا الموقع أيضا أنه يقـع بمحاذاة بنزينة توتال الشهيرة على الطريق الدائري .

فمن خلال هذه المعلومات البسيطة يتضح لنا أهمية موقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة وما إنعكس على الكمبوند من تلك الأهمية، كما أنه يظل يحمل العديد من المميزات الأخرى وهى كالتالي .

مساحة كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

تعد مساحة كمبوند ذا برووكس القاهرة الجديدة والتي تم تخصيصها من قبل شركة بايـونيرز العقاريه لإنشاء هذا المشـروع عليها هى ثاني مميزاته وأهمها، فقد بلغ حجمها 160 فدان في أهم مدن القاهـرة وهى القاهرة الجديدة في التجمع الخامـس، كما صل إرتفاع قمته إلى 35 م رأسيا .

وقد كان نتيجة تلك المساحة أنها ساعدت الشركه على التوسع في إنشاء الوحـدات السكنية في الكمبـوند بكافة أشكالها ومساحاتها والتي يمكن أن تتناسب مع جميع العملاء بكل تأكيد .

ومن هذه الـوحدات تم توفير ( فيلات مستقلة، وشقق فاخرة، وتاون هاوس، وبنتا هاوس ) .

وذلك لكي يجد كل عميل النوع الذي يفضلة من بين تلك الأنواع ومن ثم يبدأ حياة جديدة تتميز بالرقي والفخامة، والتطور .

كما كان لها فضل كبير في توفير كافة الخـدمات والأنشطة الترفيهية بكافة أشكالها وأنواعها والتي تساعد على إستقرار حياة جميع العملاء و العيش في راحة تامة وهدوء مستمر .

وإلى جانب ذلك قامت بتخصيص 12 فدان لإنشاء مجموعة نوادي رياضية ضخمة مميزة تشمل كافة الانشطة والأدوات الرياضية.

خدمات كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لخدمات كمبوند ذا بـروكس القاهرة الجديدة، فقد تعددت هذه الخـدمات وتم توفيرها بكثرة داخل الكمبـوند كما أنها إنفردت بمميزت فاخرة أيضا .

فلو إطلعنا عليها نجد إنفرادا في التفاصيل وتطورا في الخـدمات على إختلاف أنواعها، وهذا ما يميز مشوعات شركة بـايونيرز العقارية دائما .

بالإضافة إلى أنها قامت بإستغلال نسبة كبيرة من المساحة الكلية للكمبوند من أجل توفير اكبر قدر ممكن المساحات الخضراء الشاسعة وتزيينها بالورود والأزهار ذات الألوان المبهجة، كما تم عمل بحيرات صناعية ولاند سكيب لتزيين المشروع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تطفي روحا وجمالا لا حدود له .

ومن بين الخدمات التي تم توفيرها بعناية ودقة شديدة في الكمبـوند ما يلي .

  1. تم إنشاء مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية والتي يتافر بها جميع متطلبات العملاءن كما تم توفير كافة الماركات العالمية .
  2. قامت الشـركه بعمل Parking كبير يتسع لركن عدد ضخم من السيارات .
  3. كما قامت بـ إنشاء نادي إجتماعي مصمم بـ أحـدث التصميمات والأساليب الحديثة التي تمكنك من قضاء وقت فراغك في مكـان مميز بدون ممل .
  4. ولمحبي ممارسة الرياضة قامت الشركة بـ إنشاء نادي رياضي على مساحة 12 فدان، كما تم عمل تراك كبير لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات .
  5. كما تم عمل مساحات خضراء واسعة على مساحة بلغت 85% من مساحة المشرزع، و كذلك تم عمل بحيرات صناعية وحمامات سباحة بأشكال ومساحات مختلفة ومتباينة لتناسب كافة الأعمار، كما أنها تعطي رونقا طبيعيا ومميزا للكمبوند .
  6. وبالإضافة إلى ذلك تم إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات بتصميمات عالمية وعصرية .
  7. وعلاوة على ذلك تم الإهتمام بتوفير الأمن والأمان داخل المشروع فقامت بتركيب أحـدث أنواع الكاميرات ذات الإمكانيات العالمية .

هيا سارع الآن عزيزي العميل وقم بإختيار وحدتك وحجزها مباشرة الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك دون الإستفادة منها بشكل صحيح يغير حياتك إلى الأفضل .

امتلك شقة أو وحدة سكنية مميزة بكمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها .

أسعار ومساحات وحدات كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لوحدات كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة فكما ذكرنا من قبل أن الشركـة قامت بتوفير عدة أشكال وأنواع مختلفة من هذه الوحـدات، فكذلك تم أيضا التنويع في مساحـات هذه الوحدات وأيضا تم التنويع في أسعارها لكي تتناسب مع جميع العملاء ويجد كل منهم ما يناسبه ويناسب أسرته .

  • فنجد أن مساحـات الوحـدات السكنية بالكمبوند تبدأ من 115 متـر مربع وتصل إلى 190 م وذلك فيما يخص مساحة الشقق فقط، وتتراوح أسعارها ما بين 1.700.000 جنيه، وحتى 3.320.000 جنيه .
  • أما فيما يخص مسـاحات البنتا هاوس فتبدأ من 214 م وتنتهي بـ 242 متر مربع، واسعارها تبدا من 4.200.000 جنيه .
  • وبالنسبة للتاون هاوس فتبدأ مساحاته من 191 متـر مربع ويبدأ سعره من 4.850.000 جنيه .
  • أما الفيلات المستقلة فتبدأ مساحاتها من 292 متـر مربع وتبدأ أسعارها من 9.900.000 جنيه .

أنظمة الدفع والسداد فى ذا بروكس القاهرة الجديدة 

حيث يمكنك إمتلاك وحدتك بمقدم بنسبة 10% من ثمن الوحدة ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بالتساوي .

وتعد هذه المساحات والاسعار التي قامت شركة بـايونيرز العقارية بمثابة اسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل في السوق العقاري كله حيث قامت بوضع أقل الأسعار الممكنة لكي تتيح الفرصة أمام الجميع للشراء وإمتلاك وحـدات سكنيه راقية في مجتمع سكنى مميز .

وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركه بالإستعانة بكبرى الشركات الهندسية العالمية لكي يتم وضع خطة تنفيذية هندسية لإنشاء الكمبـوند بـ أحدث التصميمات العالمية الحديثة والعصرية .

لذلك قامت بالإستعانة بشركة YBA الهندسية والتابعة لأكبر الإستشاريين الهندسيين في مصر وهو المهندس / ياسر البلتاجي.

وهذه الشركـة معروفة في السوق المصري بجودة ورقة تصميماتها وقدرتها على مسايرة العصر بما يحدث فيه من تطورات سريعة، ويتضح ذلك بجدارة من خلال التصميمات التي وضعتها لكمبوند ذا بروكس القاهرة الجديده .

شركة بايونيرز العقارية

والحديث عن هذه الشركة العظيمة لا ينتهي أبدا وذلك لما تحمله من تاريخ طويل من النجاحات والإنفرادات التي حصلت عليها منذ نشأتها وحتى الآن .

فهى شركة عالمية بحق الكلمة حيث قامت بـ إحداث تغيرا كبيرا في مفهوم التطوير العقاري والجميع يشهد لها بنجاحها وتميزها .

وقد قامت هذه الشركـه بإنشاء و تطوير عدد كبير من المشروعات الناجحة والتي كانت بمثابة علامة مميزة في السوق العقاري المصري  .

ومن مشروعات الشركـه ما يلي .

  1. قامت بـ إنشاء مشروع ستون ريزيدنس في التجمـع الخامس.
  2. كما قامت بـ إقامة كمبوند هضبة السكني في مدينة 6 أكتوبر .
  3. وكذلك إستطاعت إنشاء مشروع ستون بارك القاهـرة الجديدة و التجمـع الخامـس .
  4. كما تمكنت أيضا من إنشاء قرية جبال والتي تقع في العين السنة .
  5. بالإضافة إلى إنشاءها كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .

وهكذا عزيزي العميل لقد قمنا بعرض وتوضيح كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع ذا بروكس القاهـرة الجديدة، ونرجوا أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم كل ما تريدون معرفته من تفاصيل حول هذا المشروع العظيم .

والآن حان الوقت لتقوم بالإتصال بنا على هذه الأرقام الموضحة أمام حضراتكم وحجز وحداتكم المفضلة وسوف نقوم بالرد مباشرة وتأكيد الحجز، ومن ثم سوف تمتلك وحدة سكنيه في أرقي مجتمع سكني يطل على أجمل فيو يمكن رؤيته في العالم .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل