كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، الجميع يعلم أن مجال البناء والتطوير العقاري في تغيير دائم وتقدم مستمر، وذلك لما يحدث  فيه من تطورات وتغييرات كل يوم وكل لحظة، سواء كان ذلك بظهور مشروعات سكنية جديدة او بظهور شركات عقارية جديدة أيضا.

ولكن الذي حدث اليوم ليس مجرد تغييرا عاديا يمكن التغاضي عنه بسهولة وعدم الإلتفات إليه، بل ان ما حدث اليوم هو أضخم وأهم حدث في تاريخ المجال العقاري كله وذلك لما له من أهمية بالغة التأثير على مستقبل الإسكان في مصر.

 وقد يتساءل البعض الآن ما الذي حدث في مجال العقارات أحدث كل هذه الضجة؟

 والجواب هو أن شركة تاج مصر للتطوير والاستثمـار العقاري قامت بـ إصدار مشروعها السكنى الجديد في سوق العقارات المصري، وذلك المشروع هو من أرقى وأضخم المشاريـع السكنيـة التي يمكن أن تصادفها على الإطلاق على مستوى السوق العقاري المصري.

وقد تم تصميمه بما يضاهي الكمبوندات السكنية الأوروبية في فخامتها ورقيها ورقة تفاصيلها، وهذا الكمبوند هو كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

ولكي تعرفوا كل التفاصيل المهمة عن كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وعن هذه الشركة العملاقة التي قامت بتأسيسه بما يتلائم جميع الأذواق، تابعونا.

موقع كمبوند دي حويا 3 العاصمة الادراية الجديدة

 إن من أكثر الأمور التي تكون قادرة على لفت إنتباه الناس إليها، وجذبهم تجاها هى موقـع المكان الذي سوف يعيشون فيه وتستقر حياتهم بداخله، وما يحاوط هذا المكان سواء كان من مرافق ومناطق حيوية هامة او مميـزات جغرافية طبيعية.

 وهذا هو الشئ الذي أدركت أهمية توافره شركة تاج مصر العقارية في مشروعها السكنـي الجديد كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، لذلك قامت شركة تاج مصر بدراسة هذا الموضوع بعناية شديدة والبحث عن موقع يتوافر به كل ما يحتاجه العميل ويوفر له كل هذه الأمور.

وقد توصلت الشركة المطورة إلى الموقع المناسب لبناء كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، وهو الحي السكني السابع R7 وذلك في القطعة E1 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 ولمعرفة تفاصيل موقـع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وما يتميز به، تابعونا.

مميزات موقـع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

  • يقع الكمبوند بجوار شبكة المواصلات وقطار الموتوريل في العاصمة الادارية الحديدة
  • كما أنه يقع أمام مدينة المعارض والبنك المركـزي والحي الدبلوماسي في العاصمة الادارية الجديدة.
  • والى جانب ذلك يطل على أطول وأشهر نهر في الشرق الاوسط ذات المناظر الطبيعيه الجذابة وهو النهر الأخضر.
  • بالإضافة إلى وقوعة بجانب أهم منطقة في العاصمة الادارية الجديدة وهو حي السفارات والوزارات وايضا القصر الرئاسي.
  • كذلك يتميز بوقوعه على أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والإقليمي ومحور بن زايد و المحور المركزي.
  • كما يقع بالقرب من فندق الماسة الشهير والمنطقة التعليمية في العاصمة الادارية الجديدة وأيضا يقع أمام مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية.

كل هذا فيما يتعلق فقط بمميزات موقـع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة De joya new capital، اما بالنسبة فيما يخص باقي المعلومات والتفاصيل المهمة عن الكمبوند، فسوف نقوم بعرضها لكم الآن.

لذلك نرجوا من حضراتكم متابعة قراءة مقالنا هذا للأخر للتعرف على كل ما هو جديد وفريد من نوعه والإستفادة بما سوف نقدمه لكم الآن.

خدمات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

والأن وقبل أن نبدأ حديثنا عما يقدمة كمبوند دي جويا 3 العاصمة من خدمـات لكل عملاءه، يجب الإنتباه إلى نقطة مهمة وهى أن أي كمبوند سكني ناجح لابد أن تتوافر به كل الخدمـات التي تجعل العميل الذي يسكن بالكمبوند يشعر بأكبر قدر من الخصوصية والراحة والرفاهية.

وهذا ما حرصت علي توفيره شركة تاج مصر العقارية في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

فكم الخدمـات التي تم توفيرها في هذا الكمبوند من وسائل ترفيه للكبار وللأطفال أيضا ومساحـات خضـراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة تمنحك شعور الإستجمام الذي تريده، و الكثير غير ذلك من الخدمات المختلفة التي تم توافرها بشده داخل الكمبوند، لم يوجد لها مثيل من قبل.

والآن سوف نقدم لكم بعض هذه الخدمـات والمرافق العامة التي تم توفيرها:

  • قامت شركه تاج مصر بتوفير كل وسائل المرح والتسلية و الرفاهية، كتوفير العديد من حمامات السباحة بأشكالها المتنوعة، وأيضا تم إنشاء كلوب هاوس على مساحة كبيرة بلغ حجمها حوالي 4 فدان.
  • كما تم عمل كيدز اريا ومناطق ترفيه كثيرة للأطفال لكي يستمتعوا بأوقاتهم ويصنعون ذكرياتهم الجميلة.
  • ولم تنتهي الخدمات المتميزة والترفيهية داخل كمبوند دي جويا 3 حيث قامت الشركة بعمل أماكن مخصصة لحفلات الشواء، فتزيد فرصتك للترفيه والاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك.
  • كما تم توفير لاند سكيب مميزة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء وإقامة عدد كبير من الكافيهات والمطاعم العالميه بتصميمات خيالية فلن تضظر أبدا للخروج من الكمبوند، فكل ما تحتاجه من وسائل ترفيه أو مرافق خدمية ستجده بجوارك.

مميزات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

  • أيضا تم توفيـر كل ما تحتاجه للإهتمام بصحتك ولياقتك البدنية، وذلك بـ إنشاء نادي صحي يضم بداخله سبا وساونا وجاكوزي.
  • أما بالنسبة للأنشطة الرياضية داخل الكمبوند، فقد تم توفيرها على أكمل وجه بما يضمن سعادة ورضا العملاء، حيث تم إنشاء عدة ملاعب رياضية تضم جميع انواع الأنشطة الرياضية مثل التنس وكرة اليد وغيرها الكثير، كما تم إنشاء جيم مجهز بجميع أنواع الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • فضلا على ذلك كله تم إنشاء مجمع من المولات التجارية والتي تضم جميع الماركات العالمية، وذلك لتلبية كل متطلباتك دون تعب وإرهاق.
  • يتوافر بالكمبوند أيضا صيدلية ومجموعة من العيادات الطبية في كافة التخصصات.
  • علاوة على ذلك تم عمل العديد من البحيرات الصناعية ( كريستال لاجون )، وحمامات سباحة بمختلف الأشكال والأحجام، والتي تتناسق مع المساحات الخضراء الشاسعة التي تم توفيرها في جميع أنحاء الكمبوند، مما يوفر لك شعور الإستجمام.
  • كذلك تم عمل ممشى رياضي لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات في كمبوند دي جويا 3 .
  • وبالنسبة لدور العبادة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة فتم إنشاء مسجد بالإضافة إلى مسجد الفتاح العليم.
  • أضف إلى ذلك كله ان الشركة إعتنت بعنصر الامن والحماية في كمبوند دي جويا 3 عناية خاصة، حيث قامت بزرع كاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند بحيث تتخل الكمبوند كله كما تم توفيـر رجال أمن أيضا على البوابات الرئيسية وجميع المداخل، فتضمن لك الأمن والأمان على مدار 24 ساعة.

وحتى الآن نكون قد قدمنا لحضراتكم بعض التفاصيل المهمة عنكمبوند دي جويا 3 العاصمةوذلك فيما يخص موقوعه وخدماته.

أما الآن فسوف ننتقل للحديث عن حجم المساحة الكلية التي تم إقامةكمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة عليها، وما نتج عن توفيـر هذا الحجم الضخم من هذه المساحة.

والآن ماذا تنتظر عزيزي العميل؟ ولماذا تماطل في إتخاذ قرارك وتقوم بحجز وحدة داخل كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وتستمع بكل هذه المرافق والخدمات والمميزات على الفور؟

مساحة كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

إمتاز مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة dejoya بالعديد من الأمور والمميزات الاستثنائية وغير التقليدية، وقد جاءت في مقدمة هذه المميزات واحدة من أهم المميزات، كما تعد أولى وأساسيات بناء الكمبوند وتوافر جميع خدماته ألا وهى المساحة التي تم إنشاء وتنفيذ الكمبوند عليها.

حيث يرجع الفضل في إزدهاركمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ووقوعه في مقدمة المشاريـع السكنية ذات الأهمية الفائقة وتصدرها إلى حجم المساحة التي تم إنشاءه عليها.

حيث أنها العامل الأساسي في توفيـر كافة الخدمات الأساسية الازمة لإستقرار الحياة داخل الكمبوند والتي قد تحدثنا عنها فيما سبق.

وقد بلغ حجم هذه المساحة 33 فدان على ارض العاصمة الادارية الجديدة فيR7 في القطعه E1 .

 كما كان أيضا لمساحة الكمبوند الضخمة دورعظيم في توفير عدد ضخم من الوحدات بمساحات متباينة.

أسعار ومساحات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

تباينت أشكال ومساحـات الوحـدات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، حيث تم وضع تشكيلة مختلفة من الوحدات السكنية تجمع بين الشقق الفاخرة والفيلات ذات التصميمات العصرية.

وقد تم تقسيم الوحدات السكنية بما يتناسب مع جميع العملاء، حيث ترواحت مساحات الوحدات فمنها ما يشتمل على غرفتين، ومنها ما يحتوي على ثلاث غرف ومنها ما يضم أربع غرف.

وتتمثل مساحات وأسعار كمبوند دي جويا 3 العاصمة فيما يلي:

  • يوجد دوبلكس للبيع في دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة بمساحات تبدأ من 172 متر مربع وبفيو مطل على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بسعر يبدا من 2.322.000 ج.م.
  • كما يوجد دوبلكس للبيع في ديجويا العاصمة الادارية الجديدة بمساحه تبدا من 228 متر مربع يكون اجمالي سعره 3.078.000 جنيه.
  • بالإضافة إلى بنتهاوس للبيـع في دي جويا 3 العاصمة الادارية بمساحة تبلغ حوالي 285 متر مربع يكون بسعر 3.648.000 جنية

وكما تنوعت مساحات الوحـدات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، فقد تم التنويع أيضا بين أسعارها، حيث تم وضع لكل مساحة سعر معين يتناسب معها، مما يجعل الأمر سهل على جميع العملاء .

 حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند دي جويا 3 من 12,800 جنيه بنظام نصف تشطيب، أما الوحـدات المتشطبة بالكامل مع التكييفات فيتراوح سعر المتر بها حتى 14000 جنية مصري.

ويعد هذا السعر مقارنة بباقي أسعار المشاريع الأخرى أقلهم وأحسنهم حيث أن ما تم توفيره من خدمـات ومرافق ووسائل ترفيهية ومساحـات خضراء شاسعة وغيرها الكثير لا يمكن مقارنته بهذا المبلغ الضئيل.

 وقد تم وضع بعض الأنظمة البسيطة والميسرة لسداد قيمة الوحدة التي تناسبك في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، بدون فوائد وعلى أطول فترة سداد.

فقط إتصل الآن واحجز وحدتـك في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وسوف تحقق كل ما كنت تحلم به.

طرق الدفع وأنظمة السداد في كمبوند دي جويا 3 العاصمة

تشتهر شركة تاج مصر للاستثمار والتطوير العقاري أنها دوما تضع أبسط الأنظمة والطرق التي لا تكلف العميل كثيرا بحيث أن الشركة دائما تقف بجانب عملاءها وتدعمهم من أجل تحقيق كل ما يلزمهم وأيضا من أجل أن يستمتعوا بحياتهم داخل المكان الذي يناسبهم ويحقق لهم الراحة والهدوء.

لذلك قامت الشركة بوضتلك وحدتـك ع أبسط وأسهل الطرق التي من خلالها سوف تمفي أقل وقت ممكن.

وتتمثل طرق الدفـع والسداد المتاحة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم ١٠% وتقسيط باقي مبلغ الوحدة على ٧ سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد.
  • كما يمكنك أيضا اختيار نظام الـ ٨ سنوات، حيث تقوم بدفع ١٥% مقدم وتسديد الباقي على ٨ سنوات باقساط متساوية بدون فوائد .
  • بمقدم 10% ودفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقسـاط اول 3 سنوات 11% في السنة وتقسيط لـ 10 سنوات.
  • كما يوجد نظـام 15% ودفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقساط اول 3 سنوات 10% في السنة وأقساط متساويه حتى 10 سنوات.

نبذة عن الشركة المالكة لكمبوند دي جويا 3 العاصمة

 شركة تاج مصر للتطوير والإستثمار العقاري هى شركة مصرية عريقة لها تاريخ طويل حظيت بالعديد من النجاحات التي أحدثت فارقا كبيرا والتي ظلت تتوالى على مر السنين واحدا تلو الأخر مما جعل لها شأن كبير في السوق العقاري يفتخر بها وبمشروعاتها كل من يعرفها، ولهذه الشركة الكبيرة سلسلة من الاعمال المتنوعة في عدة مناطق مختلفة.

 ومن أهم أعمال و مشاريع الشركة السابقه ما يلي:

  • قامت شركة تاج مصر بـ إنشاء 3 مولات تجارية وأخرى إدارية وأيضا فندقية وذلك بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما أنها إنفردت ببناء 23 عمارة خاصة بالقوات المسلحة المصرية تقع في العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في R1.
  • كما قامت ببناء المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر الشهير .
  • كذلك أنشأت مشروعازدان مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • وبالإضافة إلى كل هذا نالت شرف بناء مجمع محاكم جنوب القاهرة .
  • كما أن المهندس حسـن درة قد إستعان بهذه الشركة لتقوم ببناء مشروع جرينير .
  • كما انها تولت إنشاء مشروع حدائق بدر المعروف .
  • بالإضافة إلى إنشاء دي جويا ستريب مول.
  • كذلك إستطاعت الشركة القيام بـ تأسيس وإنشاء 15 برج سكنـي تابع لهيئة المجتمعتن العمرانية وذلك في العاصمة الادارية الجديدة .
  • وإلى جانب ذلك قامت الشركة ببناء النادي الإجتماعي الذي يتبع للعاملين في البنك المركزى فقط .
  • وأضف إلى ذلك أنها قامت بـ إنشاء كمبوند ذا ادرس التابع لشركة المهندس / حسن درة .

وقد عادت شركة تاج مصر العقاريه لإستكمال مسيرة إنشاءاتها في العاصمة الادارية الجديدة وخاصة بعد نجاح كمبوند دي جويا2،1 في العاصمة الادارية الجديدة، وقامت بـ إصدار احدث مشاريعها والإعلان عنه في السوق العقاري المصري وهو مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.

فهذه بعض إنجازات شركة تاج مصر في مجال التطوير والاستثمـار العقاري والتي قامت بـ إحداث نجاحا كبيرا لا يمكن تجاهله أبدا.

أهم المعلومات عن شركة تاج مصر العقارية

 كما أن هذه الشركة العريقة ضمن مجموعة شركات كبيرة تعمل في عدة مجالات مختلفة ومتميزة ولها بصمة بارزة بين غيرها من الشركات الأخرى.

وهذه الشركات هى:

  • الشركة المتحدة للإستثمار والتطوير العقاري .
  • شركة لاندمارك والتي تعمل في مجال السياحة .
  • شركة لون استار وهى متخصصة فقي مجالب الاستثمار العقاري أيضا ولكن يقـع موقعها في دولة قطر .
  • وأخر هذه الشركة شركة تتخصص في مجال تقديم الخدمات الفندقية.

 كانت هذه هى أبرز وأهم المعلومات عن شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري، وعن مشروعها الجديد أيضا والذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية وحتى الآن، والذي يعد من أضخم مشروعاتها وأفضلهم على الإطلاق.

حيث قامت الشركة بوضع خبرتها السابقة عبر السنوات الماضية بداخل هذا المشروع ( كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ) فـ أنتجت لنا كل هذا الجمال والفخامة.

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية وقم بالإتصال بنا الآن واحجز ما يناسبك من وحدات سكنية، وامتلك مكانك داخل أفخم وأرقى كمبوند سكنى بأقل سعر في مصر وبأحدث الإمكانيات والتصميمات العصرية ذات الطابع الأوروبي العريق.

وفي نهاية مقالنا اليوم نقدم لحضراتكم كل الشكر والتقدير لقرائتكم هذا المقال ونرجوا أن نكون أفدناكم بقدر المستطاع.

والقرار الآن هو قرارك فإذا كنت تريد ان تبدأ حياة جديدة وفي مكان راقي ملئ بكل ما تحتاج إليه من خدمـات ووسائل ترفيه وغيرها، فقم بحجز وشراء وحدتك الآن قبل أي حد ولا تدع هذه الفرصة الرائعة تضيع منك.

للحجز والاستفسار ومعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع تواصل معانا على :-

أرقام مبيعات شركة تاج مصر للاستثمار العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل