كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

تفاصيل كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed، أعلنت شركة كرمة للتطوير العقاري عن أهم ما أطلقته في مدينة الشيخ زايد المميزة، فهي من أبرز وأفضل المدن التي يمكنك السكن أو الإستثمار بها.

فشركة كرمة للتطوير العقاري تسعى دائما لقديم أبرز وأهم المشروعات المتميزة التي لا مثيل لها، حيث اهتمت الشركة بكافة التفاصيل عند إقامة كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد المميز.

حيث وفرت به كافة الخدمات المختلفة والمـرافق العامة المميزة والفريدة من نوعها لتلبية كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء.

من الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما الشيخ زايد تم تصميمه بطريقة إحترافية علي أبرز طراز معماري يواكب روح العصر، بالإضافة إلى الاهتمام بالطابع الجمالي به من بحيرات صناعية كريستالية ومساحات خضراء شاسعة و حمامات سباحة.

كما اهتمت الشركة بتوفير وحدات سكنيه فريدة واستثنائية بمساحات مختلفة وبأفضل الأسعار وأرقى الديكورات العصرية مناسبة لجميع الاذواق.

كمبوند الكارمـا كاي الشيخ زايد به كافة المباني والألعاب الترفيهيه فهي مدينة لا ينقصها شئ صممت خصيصا لأجلك لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لك ولعائلتك.

موقع كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

يعتبر موقع كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed من أهم مميزات هذا الصرح العملاق، حيث قامت شركة كرمة للتطوير العقاري بإختيار افضل موقع استراتيجي بالشيخ زاید بمحافظة الجيزة تحديدا بالقـرب من زيـد بـارك الشيـخ زايد.

كما يقابل كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد أبراج زيد المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

بالإضافة إلي أنه يقع على مقربة من أهم المناطق والأماكن الترفيهيـة والأحياء الحيوية والطـرق السريعة.

من اهم الأماكن القريبة من المشروع ما يلي:

  • يقع على مقربة من داندي مول ومدينة الإنتاج الإعلامي، كذلك تفصل بينه وبين أهم الطرق السريعة دقائق قليلة مثل طريق الإسكندرية الصحراوي وصلة دهشور.
  • علاوة علي ذلك نجد أن كمبوند الكارما كاي يقع علي مقربة حوالي 10 دقائق من أركان بلازا و كابيتال بيزنس بارك.
  • بالإضافة إلى قربها من ميدان جهينة و هايبر وان، كذلك تفصله 8 دقائق فقط عن محور 26 يوليو.
  • من الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما كاي يقـع بالقرب من مطار سفنكس الدولي، كما يقع بجوار مدرسة AIS المشهورة.
  • بالإضافة إلي العديد من المناطق المتميزة والطرق الرئيسية التي تقع على مقربة من كمبوند الكارما كاي Alkarma Kay Sheikh Zayed وتزيد من سهولة وسرعة التنقل.

مساحة وتصميم كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

اهتمت شركة كرمة للتطوير العقاري بتشييد هذا الصرح العملاق على قطعة أرض بـ مساحة كبيرة بلغت حوالي 18 فدان في أميز وأرقي المواقع في مدينة الشیخ زايد.

كما يضم الكمبوند وحدات متميزة من ( الشقق السكنية – الدوبلكس ) تم تصميمها بشكل مبتكر بـ معايير عالمية حديثة مستوحاة من الطراز الأوروبي، بالإضافة إلي وجود مساحات متنوعة من مختلف أنواع الوحدات السكنية المتميزة.

كما قامت الشركة المالكة بتقسيم مساحة كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed بشكل إحترافي إلي جزئين:

الجزء الأول وهو يحتوي على 18% من إجمالي مساحة المشروع وتم تخصيصها للمباني والإنشاءات العمرانية المتميزة.

الجزء الثاني وهو يشمل 82% من اجمالي مساحة المشروع وتم تخصيصها للمساحات الخضراء الشاسعة والحدائق والبحيرات الصناعية الكريستالية بالاضافة الى مباني الخدمات والمـرافق المتميزة لتلبية جميع متطلبات عملائها بالكمبوند.

من الجدير بالذكر أن شركة كرمة العقارية قامت بالتعاون مع أمهر وأفضل الخبراء والاستشاريين في تصميم هذا الصرح العملاق علي احدث طراز معماري يواكب روح العصر.

علاوة على ذلك قامت الشركة بوضع مسافات بين كل عمارة والأخرى لتزيد من خصوصية العملاء بالإضافة إلي الهدوء، كما نجد أن الخدمات والمباني الترفيهيـة تستحوذ علي الجزء الأكبر من مساحة المشروع لكي يتم تلبية إحتياجات جميع السكان.

بالإضافة إلي كافة الوسائل الترفيهيـة لعدم الحاجة للخروج من كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed فهي مدينة متكاملة لا ينقصها شئ صممت لأجلك.

خدمات كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

يضم كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed مجموعة متميزة من أفضـل وأبرز الخدمات والمـرافق الأساسيه، والانشطة الترفيهيـة المتميزة لقضاء اجمل الأوقات في الكارما كاي الشيخ زايد لتلبية كافة متطلبات حياتك.

ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • قامت شركة كرمة للاستثمار والتطوير العقاري بإنشاء وتوفير العديـد من حمامات السباحة المتميزة مختلفة التصميمات مناسبه للجميع ومختلف الأعمار موزعة بالكامل بجميع أنحاء الكمبوند.
  • كما نجد أن الشركة اهتمت بالطابع الجمالي لـ كمبوند الكارما كاي فقامت بتوفير مساحات خضراء شاسعة وحدائق مميزة لإعطاء الكمبوند منظر جمالي لا مثيل له.
  • كذلك يمتاز كمبوند الكارما كاي بوجود العديـد من البحيرات الصناعية الكريستالية ذات منظر ساحر وخلاب.
  • علاوة علي ذلك نجد أن الشركة قامت بتوفير صالة ألعاب رياضية كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة رياضتك المنفصلة.
  • من الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما كاي يمتاز بوجود جراج كبير لانتظار السيارات لتجنب الإزدحام.
  • كما اهتمت بتأمين كمبوند الكارما كاي فقامت بتوفير أفراد أمن وحراسة كما تم تركيب كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة في جميع أنحاء الكمبوند تعمل علي مدار على مدار 24 ساعة.
  • يمتاز كمبوند كارما كاي بوجود منطقة مخصصة لألعاب الأطفال لقضاء أجمـل الأوقـات.
  • بالإضافة إلي أن الشركـة قامت بإنشاء نادي إجتماعي ضخم به كافة الأنشطة الإجتماعية لقضاء أجمل الاوقات.
  • كذلك قامت شركة كرمة للتطوير العقاري بتزويد كمبوند الكارما كاي بنظام مكافحة الحرائق.
  • كما يوفر لك كمبوند الكارما كاي العديد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم ألذ وأشهي الوصفات.
  • علاوة علي ذلك خصصت الشركة تراك مميـز الجري والمشي وركوب الدراجات في هدوء بعيداً عن الإزدحام.
  • من الجدير بالذكر أن كمبوند الكـارما كاي يمتاز بوجود الكثير من المحلات التجارية لتلبية جميع إحتياجات العملاء، كما أنها مزودة بأفضـل وأشهر الماركات العالمية.

وغيرهم الكثير من أفضـل الخدمات التي قدمتها شركة كرمة للتطوير العقاري في كمبوند الكارما الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed فتجعله صرح سكني متكامل لحياة مثالية.

مساحات وأسعار كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد

قدمت شركة كرمة للتطوير العقاري مجموعة مميزه من أفضـل الوحدات السكنية الراقية متنوعة المساحات والتقسيمات الداخلية بـ تشطيب سوبر لوكس، بالإضافة إلي وجود أبرز وأفضل الديكورات الداخلية المميزة والعصرية.

وتتمثل اسعار ومساحات الكمبوند فيما يلي:

  • يتوفر شقق مكونة من ( غرفة واحدة ) تبدأ مساحتها من 67 متر مربع وتصل إلى 99 متر مربع,
  • شقق متميزة تبـدا مساحتها من 110 متر مربع و تصل إلى 163 متر مربع، و تتكون من ( غرفتين ).
  • بالإضافة إلي شقق تتكون من ( ثلاثة غرف نوم ) و المساحة تبدأ من 136 متر مربع وتصل إلي 232 متر مربع.
  • كما يتوفر شقة تبدا مساحتها من 242 متر مربع وتصـل إلي 261 متر مربع، كما تتكون من ( أربعة غرف ).
  • بالإضافة إلي وجود استديوهات تبدأ مساحتها من 62 متر مربع.
  • كذلك يوجد دوبلكس مميز بمساحة تبدأ من 299 متر مربع.

بادر الآن واختر الوحدة التي تناسبك بافضل الأسعار وأميز المساحـات التي تناسب جميع الأذواق، و ابدء حياة مثالية جديدة في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

بالإضافة إلي أن كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed يمتاز بوجود أفضـل وأميز الأسعار الموجودة بمدينة الشيخ زايد، وتتمثل هذه الأسعار فيما يلي:

  • يبدأ سعر المتر في وحـدات كمبوند الكارما كاي من 28.000 جنية مصري فقط.

انتهز الفرصة وسارع الآن بحجز وامتلاك وحدة سكنية متميزة بمختلف المساحات و أسعار تنافسية وبالقرب من أهم الأحياء والمناطق الحيوية واستمتع بالسكن الراقي في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

طرق الدفع و أنظمة السداد

من الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما كـاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed يمتاز بوجود أفضـل طرق للدفع والسداد على الاطلاق، ليستطيع الجميع إمتلاك أرقى وأفخم الوحدات في أميز المواقع في قلب مدينة الشيخ زايد.

 وتتمثل هذه الانظمة فيما يلي:

  • يمكنك دفع 10% مقدم و تقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات بـ أقساط متساوية,
  • كما يستطيع العميل الحجز بمقدم 10% فقط وقسط شهري لمدة 8 سنوات ( حيث يتم دفع 55% في أول 4 سنوات، ثم 35% علي 4 سنوات) بـ دفعات متساويه.

كما تبلغ وديعة الصيانة 7%.

بادر الان بحجز وامتلاك أرقي واميز الوحدات السكنية كاملة التشطيب بالتكييفات و تتمتع بالخصوصية في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed، وابدأ حياة مثالية وسط أهم المرافق والخدمات بأفضـل طرق دفع وسداد وتسهيلات تصل إلى 8 سنوات.

معلومات عن شركة كرمة للتطوير العقاري

تأسست شركة كرمة للتطوير العقاري عام 2015 م، فهي واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري، لما تمتلكه من تاريخ طويل ملئ بالإنجازات والمشروعات الناجحة الفريدة من نوعها التي طرحتها في السوق العقاري.

من الجدير بالذكر أن شركة الكرمة للتطوير العقاري تمتلك خبرة واسعة في مجال المقاولات والبناء منذ عام 1995 م، كما حصلت على شهادة الأيزو المشهورة.

علاوة على ذلك تقوم الشركـة بتصميم مشروعاتها بالاستعانة والتعاون مع أفضل الخبراء والمهندسين و باستخدام أحدث الأساليب الإنشائية.

كما نجد أن الشركـة اختصت مشاريعها على تنمية المـدن الجديدة وتطويرها وبناء البنية التحتية والطـرق والكباري، كذلك قامت بإنشاء العديد من المشروعات في أكثر من قطاع استثماري مثل المشاريع التجارية والإدارية والسكنية التي حققت نجاح غير مسبوق.

كما أنها المطور العقاري لهذا الصرح الضخم الذي نتحدث عنه وهو كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد والذي يعتبر من اهم انجازاتها.

أهم المعلومات عن سلسلة أعمال و مشاريع شركة كرمة للاستثمار والتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع الجامعة الأمريكية التجمع الخامس في القطعة 42.
  • مشروع الأندلس في التجمـع الخـامس في القطعة 443 ، 447 ، 585.
  • كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد.
  • مشروع اللوتس الشمالية التجمع الخامس في القطعة 54.
  • كمبوند القرنفل التجمع الخامس ب القطعة 73.
  • مشروع بيت الوطن في القطعة C6 و في القطعة 621.

لتقوم بـ ابهارنا اليوم بـ كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed ليكون عالمك الجديد الخاص بك.

سارع الان بحجز وامتلاك أرقى وأبرز الوحدات السكنية المتميزة وسط جميع الخدمات والمرافق الأساسية والمباني الترفيهية، وتمتع انت وعائلتك باطلالة مباشرة علي المناظر الطبيعية والمسطحات المائية والمساحات الخضراء الخلابة في كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed.

لمزيد من المعلـومات والاستفسار عن المشروع و التواصل مع الشركه الرجاء الاتصال على أرقام مبيعات شركة كرمة للتطوير والاستثمار العقاري.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركةمدارالعقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل