قرية نورد العلمين الجديدة

قرية نورد العلمين الجديدة

تفاصيل قرية نورد العلمين الجديدة

قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein، قطعة من الخيال صممت لأجلك علي أرض الواقع في أجمل مدن الساحل الشمالى north coast بمدينة العلمين الجديدة، مدينة سكنية وسياحية متكاملة الخدمـات والمرافق أطلقتها شركة الكزار للتطوير العقاري.

قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein مدينة سكنية تم إنشاءها في أجمل وأبرز المواقع الجغرافية المتميزة بالعلمين الجديدة حيث المياه الصافية والرمال الناعمة والمناخ المعتدل معظم فصول السنة.

من الجدير بالذكر أن قرية نورد العلمين الجديدة يتوافر بها العديد من الوحـدات المتميزة والمبتكرة بأجمل إطلالة بانورامية على أفضل شواطئ البحـر الأبيـض المتوسـط والمساحات الخضراء الخلابة و اللاند سكيب الساحرة.

بالإضافة إلي توافر كافة المرافق والخدمـات المميزة والمباني والمناطق الترفيهية للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية، فهي مدينة جديدة فريدة من نوعها لعشاق التميز والإنفراد والرقي تقدمها شركة الكزار للتطوير العقاري.

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن قرية نورد العلمين الجديدة تابعونا.

موقع قرية نورد العلمين الجديدة

اهتمت شركة الكزار للإستثمار والتطوير العقاري بإقامة قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein في أميز وأفضل المواقع على أجمل شواطئ البحـر الأبيـض المتوسـط لتكون من أهم وأقوى قرى الساحل الشمالي.

فنجد أن قرية نورد العلمين الجديدة تقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدولي والمناطق والقرى الحيوية وذلك نظرا لأهمية الموقع الاستراتيجي الخاص بها.

  • حيث نجد أن نورد العلمين الجديدة بجوار أهم المؤسسات الحكومية والمكاتب الإدارية وعلي بعد دقائق من القصر الرئاسي الجمهوري وغيرهم من الأماكن الهامة.
  • علاوة على ذلك تمتاز مدينة العلمين الجديدة بأنها تمتد من طريـق وادي النطرون إلي طريق الضبعة، كذلك تقع بالقـرب من مدينه القاهرة وكذلك الإسكندرية سيدي عبد الرحمن.
  • بالاضافة الى وقوعها على بعد خطوات من مطار العلمين الجديدة.
  • كذلك تقـع على مقربه من قرية كالي كوست الساحل الشمالي، ومنتجع نايا باي.
  • كما تقـع بالقـرب من قرية كوستا دي لونا سيدى حنيش وكذلك دايركشن وايت الساحل الشمالي.

بالإضافة أن العلمين الجديدة تمتاز بوجود المناظر الطبيعية الساحرة وأبرز شواطئ البحـر الأبيـض المتوسـط حيث المياه الصافية والرمال البيضاء والهواء الطلق النقي لقضاء أجمل الأوقات والإستمتاع بكل لحظة في قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

مساحة قرية نورد العلمين الجديدة

تمتاز قرية نورد العلمين الجديدة بإنشائها على مساحة كبيرة لكي تضم العديد من الوحـدات السكنية المتميزة والفريدة من نوعها بمساحات متنوعه وبأفضل التصاميم الداخلية والخارجية.

حيث تبلغ مساحة القرية حوالي 80 فدان وهو مايعادل 336.000 م، بالإضافة أن المباني والإنشاءات تشغل 17% من إجمالي المساحه.

كما أن المساحة المتبقية تم تخصيصها للاند سكيب والحدائق المتميزة والبحيرات الصناعية الكريستالية والمباني الخدمية والمرافق والخدمات الترفيهية المتميزة.

من الجدير بالذكر أن شركة الكزار cazar العقارية قامت بتصميم قرية نورد الساحل الشمالي على أحدث المعايير العالمية وبأفضل وأبرز التصميمات الهندسيه الحديثة لتضاهي في جمالها أرقي المدن الأوروبية والعالمية.

علاوة على ذلك قامت الشركة بالتعاون مع اشهر وأفضل الخبراء و المهندسين المعماريين في تصميم قرية نورد العلمين الجديدة.

حيث استعانت بـ مكتب الاستشارات الهندسية التابع لـ الإستشاري الهندسي المهندس / رائف فهمي، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجـال التصميمات المعمارية وقام بالعديد من المشروعـات المتميزة.

كما استعانت الشركه المالكة و المطورة للقرية بـ شركة Longe Black، وهي من الشركات الرائدة في مجـال التصميم المعماري، كما قامت بالعديد من المشروعـات المتميزة التي حققت نجاح باهر غير مسبوق.

علاوة على ذلك تمتاز القرية بوجود شاطئ ساحر يمتد بطول 1200 م كذلك تم تصميم جميع الوحـدات بشكل إحترافي لتتمتع بأجمل فيـو علي أفضل شواطئ البحـر الابيض المتوسـط حيث المياه الصافية.

خدمات قرية نورد العلمين الجديدة

تضم قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein مجموعة متميزة من أفضل الخدمات والمرافق الأساسية وكافة المباني والوسائل الترفيهية لقضاء أجمل العطلات الصيفية.

ومن أهم تلك الخدمـات ما يلي:

  • تمتاز قرية نورد بوجود عدة حمامات سباحة متنوعة تم توزيعها بالتساوي في جميع أنحاء المشروع للإستمتاع بالوقت والشعور بالمرح.
  • كما أن الشركة اهتمت بالطابع الجمالي لقرية نورد فقامت بتوفير مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب مميزة في منظر جمالي يعطي طاقة إيجابية.
  • بالإضافة إلي توفير العديد من المسطحات المائية والبحيرات الكريستالية الرائعة لإعطاء قرية نورد منظر خلاب ساحر.
  • كذلك وفـرت الشركة المالكه عدد 2 نادي صحي كبير على أعلي مستوي من الخدمة، بالإضافة إلي توافر منطقة رياضية كبيرة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  • علاوة علي ذلك وفرت الشركة منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال للإستمتاع بالوقت والشعور بالمرح.
  • كما أنها تمتاز بوجود مكاتب إدارية ومحلات تجارية راقية ومتميزة.
  • أيضا يتوافر في قرية نورد العديد من المطاعم والكافيهات بها ألذ المأكولات والمشروبات.
  • كما وفـرت شركة الكزار للتطوير العقاري في جميع أنحاء القرية أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة حديثة لتأمين قرية نورد العلمين الجديدة بالكامل على مـدار 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى وجود تراك مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات بعيداً عن الإزدحام للاستمتاع بالهواء النقي.
  • علاوة على ذلك يوجد خدمة نظافة دورية.
  • كما تمتاز قرية ازها العلمين الجديدة بوجود منطقـة ترفيهية كبيرة للتنزه والإستمتاع بقضاء أجمل العطلات.

وغيرهم الكثير من الخدمات والمرافق المتميزة التي وفرتها شركة الكزار للتطوير العقاري في قرية Nord New Alamein، ليصبح عالم جديد متميز خاص بك.

سارع الان بحجز وإمتلاك أرقى الوحـدات السكنية والسياحية في أبرز المواقع في العلمين الجديدة وتمتع بكل هذه المميزات وإستمتع بـ اجازة ممتعة في قرية نورد العلمين الجديدة.

أسعار ومساحات قرية نورد العلمين الجديدة

وفـرت شركة الكزار للتطوير العقاري في قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein وحدات متميزة بمساحـات متنوعة بأفضل التصميمات العالمية الراقية ومنها ( شاليهات – دوبلكس – توين هاوس – فيلات مستقلة ).

بالإضافة إلي أنها وضعت أميز الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها.

وتتمثل مساحات و اسعار الوحـدات المتاحة و المطروحة للبيع في القرية فيما يلي:

  • فيلا طابق واحد بمساحة 330 م 2 (بيعت بالكامل) حسب الطلب على أرض مساحتها 610 م تبدأ الأسعار من 18 مليون.
  • فيلا مستقلة مساحتها 300 م على أرض بمساحة تبدأ من 350 وحتى 500 م تتكون من دور أرض ودور أول وتبدأ الأسعار من 13.5 مليون.
  • كما يتوافر فيلا ستاند الوان بمساحة 240 م 2 على أرض بمساحة 400 م 2 مكونة من دور ارضى وروف تبدأ الأسعار من 10 ملايين.
  • بالإضافة إلى دوبلكس يتكون من 1 غرفة نوم 80 م 2 وتبدأ الأسعار من 2،640،000 إلى 2،960،000 جنيه مصري.
  • كما يتوافر بنتهاوس يتكون من 3 غرف نوم بمساحة 150 متر مربع تبدأ الأسعار من 4،950،000 إلى 5،550،000 جنية مصرى.
  • كذلك يوجد بنتهاوس تبلغ مساحته 180 م 2 وتبدأ الأسعار من 5،940،000 إلى 6،660،000 ج.م
  • يوجد أيضا دوبلكس مساحته 185 م 2 دور أرضي تبدأ الأسعار من 6،105،000 إلى 6،845،000 ج.م.

يمكنك الأن اختيار وحجز الوحدة التي تناسبك بأسعار تنافسية و المساحات الداخلية المميزة وامتلك أرقى الوحدات بأفضل إطلالة بانورامية على أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط وسط الطبيعة الخلابة.

و استمتع بقضاء اجمل العطلات الصيفية في قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

طرق الدفع و أنظمة السداد

تتميزقرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein بوجود أفضل وأسهل طرق دفع و انظمة سداد ليستطيع الجميع الحجز والتقسيط بسهولة وإمتلاك أرقى الوحـدات السكنية والسياحية في منتجع نورد العلمين الجديدة.

وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • يمكنك دفـع مقدم 5% فقط، وتقسيط الباقي من المبلغ بدون فوائد و حتي 7 سنوات بـ أقساط متساوية.
  • كما تبلغ الصيانة 8%.

من الجدير بالذكر أن  و بداية تسليم جميع الوحدات بها يكون في عام 2025 م، كما أن الشركة المنفذة للمشروع تقوم بتسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بأفضل التقسيمات الداخلية.

و أفضل الديكورات الداخلية التي تواكب روح العصر في قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

احجز وحدتك السكنية التي تناسبك الآن في قرية نورد العلمين الجديدة بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط وإبدأ حياة جديدة ومميزة تتمتع بالرفاهية والراحة والهدوء التام.

معلومات عن شركة الكزار للتطوير العقاري

شركة الكزار للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التطويـر العقاري، حيث تمتلك خبرة واسعة على مـدار سنوات طويلة قامت فيها بالعديد من المشاريع المتميزة والناجحة.

من الجدير بالذكر أن شركة الكازار للتطوير العقاري هي إعادة تسمية لشركة جو خزام للتطوير العقاري والهدف من إعادة تسمية الشركة للحصول على العلامة التجارية.

علاوة على ذلك تقوم الشركة بتصميم مشروعاتها بالتعاون مع أبرز وأمهر الخبراء والمهندسين لـ تصميم مشروعاتها بطريقة مبتكرة وغير تقليدية على أفضل طراز معماري يواكب روح العصر بالإضافة إلي إستخدامها احدث الأساليب الإنشائية.

كما أن الشركه تمتـلك العديد من المشاريع الضخمة والمتميزة التي قامت بها علي مدار سنوات طويلة وحققت نجاح رائع بحجم إستثمارات ضخمة في السوق العقاري المصري وأصبحت مشروعاتها علامة فارقة في تاريخ التطوير العقاري.

سابقة اعمال و مشروعات الشركة ما يلي:

  • مشروع كريك تاون Creek Town، وهو من أهم و أبرز المشروعات في التجمع الخامس، حيث بلغت مساحته حوالي 100 فدان.
  • كذلك كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis، وهو أول كمبوند سكني يتم إنشاءه في منطقه النزهة.

وغيرهم الكثير من المشروعـات المتميزة، لتقدم لنا اليوم شركة الكزار للتطوير العقاري أهم قرية سكنية وسياحية في قلب العلمين الجديدة وهىقرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

انتهز الفرصة وسارع الآن واحجز أفضل الوحدات السكنية والسياحية وتمتع بأفضل فيو على أجمل شواطئ البحر الساحر والمناظر الطبيعية الخلابة بأفضل الاسعار وأسهل طرق دفـع وسداد، لتعيش في جو مليئ بالهدوء والرفاهية والانسجام فيقرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة الكزار العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل