قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي

معلومات عن قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي، تطرح شركه جيميرا للتنمية العمرانية أحدث مشروعاتها السياحية بالساحل الشمالي على احدث طراز فني ومعماري حيث البراعة في التصميم والدقة الهندسيه للمباني والوحدات السكنيـة والسياحية بالمشروع .

كما قامت بتوفير الكثير من المزايا والسمات الفريدة من نوعها وذلك لكي تقدم لجميع العملاء نموذجا هندسيا فريدا من نوعه يتيح لهم فرصة الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة المتواجدة في كافة أنحاء قرية نايا باي.

وتتمتع قرية نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast بمميزات وخدمات حصرية لا حصر لها حيث تعد من أقوى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

ولمعرفة كل التفاصيل والمعلومات عن قرية نايا باي الساحل الشمالي تابعونا .

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالي

قامت جيميرا للاستثمار والتطوير العقارى وهى الشركه المالكة والقائمة بتنفيذ هذا المشـروع المميز و الرائع بتوفير مجموعه فريده من المميـزات المتنوعة الحصرية .

ومن ابرزها موقـع قرية نايا باي الساحل الشمالي حيث تم إختيار أبرز وأهم المواقع الإستراتيجية في الساحل الشمالي لإنشاء وإقامة القرية عليها .

وتظهر أهمية هذا الموقـع من خلال قربه الشديد من أهم المدن والطرق السريعة والمناطق الحيوية حيث يمكنك الإنتقال إليها بكل سهولة دول بذل وقت أو مجهود كبير .

وتقع قرية نايا باي الساحل الشمالي تحديدا في الكيلو 212 طريق طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح وذلك فى أرقى منطقه الساحل الشمالي وهى منطقه خليج رأس الحكمة ras el hekma الواقعة بقلب الساحل والمطلة على البحر المتوسـط مباشرة .

ويتمتع هذا الموقع بالعديد والكثير من المميـزات التي يحلم كل إنسان أن يجدها في موقـع وحدته التي يسكن بها ومنها ما يلي :

  • الإطلالة المباشرة والساحرة على شاطئ البحر المتوسط والذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابـة ورماله البيضاء الناعمة والخالية من الصخور وأيضا مياهه الصافية بلونها الفيروزي الجميل والمبدع .
  • كما يقع بالقرب من أهم الطرق كطريق مرسي مطروح و مدينة العلمين الجديدة.
  • بالاضافة إلى وقوعه على بعد 170 كم فقط من منطقة الضبعة .
  • ويقع أيضا بجوار قرية فوكا باى .
  • كذلك يطل على منطقة الفنادق السياحيه الشهيرة .

مساحة قرية نايا باي الساحل الشمالي

قامت شركه جيميرا العقـارية بتخصيص وتوفير قطعة أرض في قلب الساحل الشمالى وإقامة وإنشاء قريه سياحية ومدينة متكاملة يتواجد بها كافة الخدمات والمرافق الهامة والخدمات الترفيهية المتنوعه.

وذلك لتوفير كافة متطلبات الحياة الراقية والمثالية تلبي كافه احتياجات ومتطلباتك العملاء داخل قرية نايا باي الساحل الشمالي دون الحاجه للخروج منها .

وقد بلغت المساحه الكلية لإنشاء قرية نايا باي الساحل الشمالي حوالي 112 فدان تم تقسيمهم بشكل منظم وأنيق بين الوحدات السكنيـة المطلة مباشرة على البحر والمناظر الخلابـة، وبين المرافق والخدمات والمساحات الخضـراء الشاسعة التي تتخلل كل أنحاء القرية.

كما بلغت نسبة الانشاءات حـوالي 15% من المساحة الكلية للمشروع وقد تم إستغلال المساحة المتبقية والتي تبلغ 65% لتوفير المساحات الخضـراء الواسعة والاند سكـيب والخدمات الترفيهيه والمعيشية الهامة .

كذلك بلغت مساحة واجهة الشاطئ 300 متر كما إمتد طول المنتجع إلى 500 كيلو متر مربع وبلغ عمقه 1170 م .

وتتمتع قرية نايا باي بأكبر قدر من كريستال لاجون والمناظر الطبيعية الساحره حيث إستعانت الشركه بكبرى شركات الكريستال لاجون .

ولمعرفة المزيد عن منتجع نايا باي naia bay north coast العملاق والمميز تابعونا .

خدمات قرية نايا باي الساحل الشمالي

لم تغفل الشركة المالكـة للمشروع عن أهمية الخدمات والمـرافق داخل قرية نايا باي الساحل الشمالي ليجد جميع العمـلاء كافة متطلبات الحياة فى مكان واحد دون الحاجة للخروج من القرية.

ومن أهم الخدمات المتوفرة فى قرية نايا باي ما يلي :-

  • تم إنشاء وتوفير عددا كبيرا من الكافيهات والمطاعم الراقية والمميزه وتقديم ألذ وأشهى الوصفات .
  • كما يتوافر منطقة تجارية متكامله يتواجد بها العديد من المولات و المحلات التجارية والتي تقوم بتلبية كل متطلباتك كما نجد اشهر البرندات العالمية الشهيرة للاستمتاع بشراء كل ما يلزمك .
  • كذلك إلى الفيو الخلاب والرائع الذي تم توفيره فى قرية نايا باي حيث يتواجد كريستال لاجونز على مساحة 2 فدان وكذلك المساحات الخضراء والاند سكيب والبحيرات الصناعية المميزة .
  • كما يتوافر شاطئ مميز وواسع خاص بالمنتجع .
  • وأيضا تم توفير جيم ضخم مجهز بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة كل أنشطتك الرياضية .
  • وأيضا يوجد نادي صحي يشتمل علي سبا وجاكوزي وساونا .
  • وكذلك يتوافر حمامات سباحة بمختلف المساحات والأشكال وموزعة بطريقة راقية بحيث تضيف جمالا وبهجة على المشروع .
  • وإلى جانب ذلك كله تم إقامة فندق عالمي يقدم خدمة 5 نجوم لجميـع النزلاء .
  • ولزيادة الشعور بالمتعة والمرح والبهجة تم توفير كافة أنواع الألعاب المسلية و كذلك الألعاب المائية المميزة .
  • كما يوجد بوتيك اوتيـل يضم 30 غرفة فندقية .
  • وكذلك خدمة تنظيف الغرف house keeping .
  • وأيضا يتوافر ممشى راقي ومبدع للمشى و ركوب الدراجات .
  • وللشعور بالامان والاطمئنان تم توفيـر امن و حراسة security على مدار 24 ساعة وتركيب كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة .
  • كما تتوافر 2 اوتيـل بوتيـك اوتيل تم التعاقد فيه مع شركه كونكورد ويضم 85 غرفة .

احجز وحدتـك الآن في قرية نايا باي الساحل الشمالي وإستمتع بكل هذه المميـزات والخدمات ولا تدع فرصة الإستمتاع بهذا الفيو والمكان والخدمات الفريدة من نوعها والمميزة تضييع منك .

أسعار ومساحات قرية نايا باي الساحل الشمالي

لكل من يريد معرفة التفاصيل الكاملة عن وحدات مشروعنايا باي الساحل الشمالي فمن الجدير بالذكر أن شركة جيميرا لتنمية العقارات قامت بتوفير كافة انواع ومساحات الوحدات السكنيـة في هذا المشروع.

وذلك لكي يجد جميع العمـلاء كافة الوحدات التي تناسبهم دون البحث كثيرا عن وحدة سكنية وسياحية مناسبه لهم .

فمن أنواع الوحدات التي تم توفيرها ما يلي:

تم توفيـر فلل منفصلة stand allon و تاون هـاوس راقي و توين هاوس مميز وأيضا شاليهات رائعة .

وكل هذه الوحدات تم توفيرها بمساحات وتصميمات مميزه ومبتكرة حيث تناسب كافه الأذواق والأراء المختلفه .

وتبلغ نسبة الفيلات في قرية نايا باي الساحل الشمالي تقريبا 91% من حجم الإنشاءات، بينما تبلـغ نسبة الشاليهات 9% والتي تتميز أن كل دور يحتوي شاليه واحد فقط فتمنحك خصوصية فائقة .

وتتمثل مساحات الوحـدات المتوفرة للبيع فيما يلي:

  • ارضى بحديقة واسعة تبدا من مساحته 90 م ويكون عبارة من غرفتين نوم و يبدأ السعر من 2.500.000 جنيه مصري .
  • وشاليهات chalets الدور الأول و الثانى ستوديو يتكون من غرفه نـوم واحدة بمساحة 65 م و تبدأ أسعارها من 1.300.000 جنية.
  • اما بالنسبة للدور الثالث فيضم وبنتهاوس بالروف .

احجز وحده الآن في أهم وأرقى منتجع سياحي بقلب الساحل الشمالى وإستمتع برؤية بانورامية للمناظر الطبيعية الساحرة وتصميمات عصرية راقية وعيش تطور وإزدهار بكرا في النهاردة ، كل ذلك ستجده فى قرية نايا باي الساحل الشمالي بأقل الأسعار.

تصميمات قرية نايا باي الساحل الشمالي

إشتهرت نايا باي الساحل الشمالي بحداثة ورقى وفخامة تصميماتها الهندسيـة والمعمارية حيث قامت الشركة بالإستعانة بكبرى شركات التصميمات الهندسيـة في الوطن العربي وهى شركه الغنيمى للهندسة المعمارية.

وذلك لوضع أفضل وأفخم التصميمـات لجميـع وحدات قرية نايا باي الساحل الشمالي .

كما تم إختيار الطراز اليوناني الحديث لتنفيذه وتصميم قرية نايا باي عليه بأحدث الطرق والإمكانيات الهندسيـة التقنيات الحديثة، وعند النظر إلى هذه التصاميم نلاحظ البراعة والدقة والمهارة التي حرصت الشركه على توافرها في قرية نايا باي.

و يبلغ عدد المهندسون القائمون على تصميم و تنفيذ والإشراف على هذا المشروع وإدارته ما يقدر بحوالي 30 مهندس عبقري يمتلكون خبرة واسعـة ومهارة كبيرة في هذا المجال .

أنظمة الدفع وطرق السداد

وضعت الشركة المؤسسة والمالكة لـ قرية نايا باي الساحل الشمالي أفضل وأبسط وأيسر انظمة سداد وطرق دفع سهلة وبسيطة، وذلك لكي تتيح الفرصة امام الجميع لإمتلاك وحـدات سكنيه وسياحية فاخرة بأفخم وأحدث الخدمـات والمميزات الفريده من نوعها .

حيث تقدم فرصة حياة فاخرة وراقية لجميـع قاطني قرية نايا باي وتتيح لهم تجربه حقيقة للإستمتاع بجمال الطبيعه الخلابه والإسترخاء والهدوء التام والتأمل في المناظر الطبيعية التي تحيط بك من كل مكان فتنشر الطاقة الإيجابية .

  • فيمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون وإستلم وحدتـك متشطبة بالكامل خلال 3 سنوات .

اتصل بنا الآن على الأرقام الموضحة أمامك في نهاية هذا المقال وإمتلك شاليهك ووحدتك السياحية بأقل سعر وأفضل المميزات الفريده والخدمات العالمية في قرية نايا باي الساحل الشمالي.

نبذة عن شركة جيميرا للتطوير العقاري 

تعد شركه جيميرا للتطوير والتنمية العمرانية jumeirah egypt إحدى عمالقة شركات العقارات في الشرق الأوسط حيث قامت بـ بناء وإصدار أفخم واهم المشروعات السكنيه والسياحية بالوطن العربي .

كما أنها تمتلك خبـرة واسعة إكتسبتها من خلال السنوات الطويلة التي بذلتها في العمل الدائب والنجاح والتطور المستمر في مجال الإستثمار و التطوير العقاري .

وقد تم تأسيس هذه الشركه منذ عام 2016م وتمتلك سلسلة اعمال هامة وحقق إستثمارات كبيرة، ومن الجدير بالذكر أن قرية نايا باي الذي تقوم بطرحه في السوق العقاري المصري .

الأن هو أول مشروعاتها التي تقوم بها بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للاستدامة حيث قام الأستاذ / طـارق عيد وهو المديـر التجاري لمجموعة جِيميرا مصر بالتصريح بذلك .

 ويمتلكها مجموعة من أهم وأشهر المستسثمرين ورجال الأعمال البارزين في السوق العقاري وهما :

  • السيـد المهنـدس / أحمد ثابت

هو المديـر التنفيـذي لشركة جميرا مصـر لشركة الإستثمارات العقاريه طوال فترة ولايته عبر مختلف كبرى الشركـات العقاريـة .

كما يمتلك خبـرة في الإستراتيجية الادارة والعلوم الهندسية وإدارة المشاريع وقد شغـل منصـب الرئيـس التنفيـذي للهندسة في مجموعة مرسيليا قبل شركه جميـرا .

  • السيـد المهندس / هشام دنصوري

هو الـرئيس التنفيذى لشركـة جميرا للعقارات و كان سابقا قد شغـل منصـب نائب رئيـس شؤون التخطيط والمراقبة.

كما قاد فريق الشركـة لتحقيق أداء تشغيلي غير مسبوق النتائج. قبل انضمامه إلى جميـرا إيجيبت الاستثمـارات العقاريه، شغـل عدة مناصب إدارية في عدد من شركات عقارية.

  • الاستاذ / منصـور العثيمين

هو عضـو مجلـس الادارة في شركة جيميرا ايجيبت وقبل ذلك كان يشغل منصـب مستشار رئيس مجموعه بن لادن السعودية.

كما يعتبر عضـو نشط في المنتدى الاقتصادي العالمي مع خبـرة واسعه في مجال العقارات،فهو مؤسس و رئيس مجلـس إدارة شركه باقة القابضة المحدودة ، استثمار كامل المرافِق وعقاري شركـة تطوير عقاري مقرها في دبي.

كما ان العثيمين شغـل سابقًا منصـب المديـر التنفيـذي لشركـة إعمار العقاريه كما قام بتطوير و إدارة مشاريع مميزة مثل مرسى دبي و برج دبي الشهير (خليفة).

معلومات عن شركة جِيميرا مصر

  • المهنـدس / محمد النواوي

هو عضـو مجـلس إدارة في جميرا مصر الاستثمارات العقارية وكان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركه المصرية للاتصالات.

كما شغـل النواوي منصـب نائب رئييس أول في شركه الاتصالات مصر مسئولة عن تجارة الجملة و الشئون الدولية بما في ذلك الكابلات البحرية و الشؤون التنظيمية.

كما شغـل النواوي منصـب الرئيس المؤسس والعضو المنتدب مدير TE Data-SAE ، إحدى شركات TE Group.

التي شاركت في مجال الملكية الفكرية خدمات النقل و البيانات المدارة. في عام 1992 .

كما شارك المهنـدس محمد النواوى في التأسيس In Touch Communications Services ، SAE أول خدمـات الإنترنت في مصـر زود وتولى منصـب رَئيس مجلـس الإدارة و المدير مدير حتى عام 2000.

 شركة جيميرا للتطوير العقاري 

  • السيـد الاستـاذ / طـارق منصور

هو عضو مجلـس إدارة في جميرا إيجيبت العقارات الاستثمـارات. لديه خبره واسعـة في التمويل والاستثمار المجالات من خلال مناصبه العليا في مختلف المجالات المحلية و الدولية الشركات و الكيانات الاقتصادية.

كما انه طوال حياته المهنية ، لعب دورًا حيويًا في إنشاء الكثير من الكيانات الاقتصادية. حيث كان رئِيس وعضو مجلـس إدارة شركة Enactus Egypt (Sife سابقاً).

هو كان أيضًا عضوًا في مجلـس إدارة العديد من الشركات المعروفة بما في ذلك صندوق Sawari Venture – شمال إفريقيا PwC Middle East و بنك الاستثمار القومي و هيئة تنظيم التأمين و NI كوربوريشن للاستشارات كما شغل منصب رئيس مجلـس الإداره أيضًا.

بـ الاضافة إلى ذلك ، كان عضوًا في مجلـس الإدارة ورئيسًا للجنة الاستثمار في شركة مصـر لإدارة الأصول (جزء من شركة مـصر القابضة للتأمين Group) إلى جانب منصبه كعضو مجلس إدارة وموجه في Endeavour دولي .

إلى جانب ثروته المهنية من الخبرة ، كان السيد / طارق منصـور متطوعًا في Score Greater Baltimore Chapter ورئيس Aiesec مصر .

والآن أعزائي العمـلاء لقد وصلنا لنهاية مقالنا هذا اليوم بعد ان قمنا بعرض وتوضيح كافه التافصيل والمعلومات عن قرية نايا باي الساحل الشمالي وتوضيح جميع المعلومات عن الشركه المالكه والمؤسسه لها .

كذلك عن المزايا والخدمات والمـرافق التي تتوافر بها وتصميماتها الفاخرة والآن قم بـ إختيار وحدتك التي تناسبك في قرية نايا باي الساحل الشمالي، وإتصل على الأرقام التالية واحجز الوحده السكنية بالمساحة التي تناسبك وتريدها بمقدم بسيط وبتسيهلات تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد مطلقا .

وللاستفسار عن أي شئ قم بالاتصال على هذه الارقام .

أرقام مبيعات قرية نايا باي الساحل الشمالي 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل