قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

معلومات عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View، قريه سكنية وساحلية متكاملة الخدمات و المرافق وكافة الوسائل الترفيهيـة و وسائل توفير الوقت والجهد في قلب الساحل الشمالي.

كما أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركـة للمشروع، وهي من أهم وأفضل الشركات العقاري في الوطن العربي كله.

بالإضافة إلي أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى تتمتع بموقع إستراتيجي مميز بقلب الساحل الشمالي حيث البحر الابيض المتوسط الساحر والرمال الناعمة والطبيعة الخلابة للإستمتاع بالهدوء والهواء الطلق النقي فيقرية ماونتن فيو الساحل الشمالى.

علاوة علي ذلك قامت الشركه بجعل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي مدينة متكامله، حيث وفرت بها كافة الخدمات و المرافق الأساسية والعديد من المباني الترفيهيه للإستمتاع بوقتك داخل القرية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بتصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي علي الطراز اليوناني حيث الرقى والفخامة وهو يعد احدث وأبرز طراز معماري.

موقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

شركة كبيرة بحجم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعلم مدي تأثير الموقع علي نجاح المشروع، فقامت بإختيار أبرز المواقع بالساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 200 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح بمنطقة رأس الحكمة بأفضـل إطلالة علي أجمل الشواطئ والبحر مباشـرة.

  • ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقـع يمتاز بقربه من أهم الطرق السريعة والمناطق والمدن الهامة، فنجد أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تقع علي مقربة من طريق فوكا الجديد، وهو يربط بين مدينة القاهرة ومرسي مطروح والعلمين الجديدة، علي خليـج رأس الحكمة وسيدي عبد الرحمن مباشـرة.
  • علاوة علي ذلك نجد أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تبعد عن مارينا مسافة 90 كيلو متـر، بالإضافة إلي وقوعها بجانب مطار برج العرب.
  • بالإضافة إلي أن القرية تبعـد عن طريق القاهرة و وادي النطرون ومطار العلمين الجديدة مسافة 2 ساعة أو 3 ساعات ونصف، وطريق الضبعة المميز أيضا.
  • كما تقع على بعد خطوات من منتجع كالي كوست الساحل الشمالين وكذلك نايا باي الساحل الشمالي.

وغيرهم الكثير من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية التي تميز موقـع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى عن غيره.

مساحة قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

تمتاز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View بإقامتها وتشييدها علي مساحة كبيرة، ليتم إنشاء الكثير من الوحدات المختلفة والمتنوعة بمساحـات عديدة ليجد الجميـع كل ما يتناسب معه.

بالإضافة إلي توفير جميع المرافق والخدمات الهامة والترفيهية لتلبية كافة إحتياجات السكان وتوفير الراحة والاسترخاء و الرفاهية لعملائها.

فنجد أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تم إقامتها علي مساحة تبلغ حوالي 450 فدان بقلب منطقة خليج راس الحكمة كما تضم وحدات متنوعة.

ومنها ( فيلات – وشاليهات – تـاون هـاوس – توين هاوس ) بمساحات مختلفة وتقسيمات متنوعة.

علاوة علي ذلك نجد أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تتمتع بشاطئ ساحر يمتد بطول 1000 متر، كما يبلغ عمقها 2000 متر علي أجمـل شـواطئ البحر المتوسـط.

مراحل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإقامة عدة مراحل متميزة وفريدة من نوعها بعد إنشاءها للمرحلة الأولي، وتنقسم المراحل إلي ما يلي:

  • مرحله رودس: تم إقامة هذه المرحلة علي اعلى جزيرة Rhodes Island، لتمتاز وتتمتع هذه المرحله بفيو خلاب علي المناظر الطبيعيه و المساحات الخضراء الساحره.
  • بالإضافة إلي مرحلة كريت ايلاند ماونتن فيو Crete Islands، وتتميز هذه المرحلـة الفريدة من نوعها بوجود الكثير من الشاليهات تم تصميمها علي أحـدث معايير عالمية، كما طرحتها الشركـة للبيع ليستطيع العملاء إمتلاك أرقي الوحـدات السكنية المتميزة.
  • كذلك مرحلة ماونتن فيو راس الحكمه، حيث تضـم هذه المرحلـة وحدات متنوعة المساحات بأفضل وأرقي التصميمات العصرية.
  • كما قامت الشركـة بإنشاء مرحلة سكالا ماونتن فيو راس الحكمة Skala Mountain View، كما تمتاز هذه المرحلـة بأن جميع وحداتها تتميز بـ اجمل إطلالة علي البحـر وشواطئه الخلابه والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية المختلفة.

إنتهز الفرصة وسارع بحجز وإمتلاك افضل وأرقي الوحدات المتميز في قلب الساحل الشمالي في أهم وأحدث مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية وذلك في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View.

تفاصيل هامة عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقدم شركـة ماونتن فيو العقاريـة عدة مراحـل اخرى في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تميزت بالفخامة والرقي والفيو الخلاب على المناظـر الطبيعية الساحـرة ومن اهم هذه المراحل ما يلي:

  • باروس ماونتن فيو الساحل الشمالى

الطبيعة الساحـرة هى السمة الغالبة علي قرية باروس ماونتن فيو الساحل الشمالى، كما أنها تخطف الأنظار بتصميماتها العصرية البراقة المستوحاة من الطـراز اليونـاني، لذلك تحمل اسم الجزيرة اليونانية الجميلة (باروس)

تتمتع باروس بموقع جغرافي مميز، حيث أقيمت في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح الصحـراوي، ورغم تشييدها على 48 فدانا إلا أنها غير مزدحمة بالمباني لأن حمامات السباحه والمساحـات الخضراء والمرافق الترفيهيه تشغل المساحة الأكبر منها.

يمكنك الاختيار ما بين الشاليهات (132، 185، 168 متر مربع)، التوين هاوس (155 متر مربع)، الفلل (205، 255 متر مربع)، بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة تُمكنك من دفـع 10% مقدم ثم التقسيط على مدار 6 سنوات.

ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

حرصـت شركـة ماونتن فيو للتطوير العقاري على تصميم صرح معماري على الطـراز اليوناني الفاخر واستخدام أدق الأساليب الإنشائية لتمكنك من الاستمتاع أنت وأفراد عائلتك بعطلة مميزة.

بالإضافة إلى قضاء أجمتل الأوقات أثناء ممارسة الأنشطه الترفيهيـة المتنوعة مثل؛ الحفلات الموسيقية الرائعة والرسم والنحت مع أطفالك والسباحة و ركوب الأمواج والتزلج وغيرها.

يتوفر داخل Evia الساحل الشمالي كافة وسائـل الراحه التي يمكن أن تحتاجها لتعيش كل يوم وكأنه تجربة مختلفة وجديدة مليئة بالبهجة والرضا الحقيقي، فالمنتجع تنتشر به مناظر طبيعية خلابة من حدائق ومنتزهات وبحيرات صناعية مذهلة تدخل السرور والفرحة على القلب.

فضلًا عن الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية من نوادي وملاعب ومتاجر فاخرة وجراجات واسعة ومصاعد ومطاعم وكافيهات وجيم وسبا وساونا وجاكوزي وحمامات سباحة وأكوا بارك ومسجد، بالإضافة إلى وجود نظـام أمني محكم لضمان سلامتك.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة الغالبة على ايفيا ماونتن فيو ومياه البحر الأبيض المتوسط المبهرة وسمائه الزرقاء الصافية.

وامتلك وحدة مميزة مصممة خصيصًا لرفاهيتك وإحساسك بالفخامة، ويمكنك الاختيار ما بين الشقق ومنازل الشاطئ والشاليهات (Greek village Chalet- Greek village Roof Unit- Heights Chalet)، ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس بالمساحة التي تناسب احتياجاتك وأسعار مغرية وتنافسية للغاية تتماشى مع إمكانياتك وتطلعاتك؛ حيث:

  • توجد شاليهات داخل ايفيا الساحل الشمالي على مساحة 70 متر مربع بسعر 1,950,000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك حجـز وحدة تاون هاوس مميزة تقع مباشرة على البحيرة بسعر يبدأ من 4,900,000 جنيهًا مصريًا.

ولم تقف المزايا داخل Evia Mountain View عند هذا الحد، بل أعلن المطور العقاري عن نظام مرن ومريح للسداد يسهل على العملاء في عملية الدفع، وهو دفـع 15% من قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلـغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوات.

خدمات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

تضـم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View north coast العديـد من الخدمـات و المرافق الهامة واللازمة في تلبية كافة إحتياجات السكان.

بالإضافة إلي الأنشطة الترفيهيـة المتنوعه لقضاء أجمـل الأوقات داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.

ومن أهم خدماتها ما يلي:

  • تتمتع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بوجود شاطئ كبير خاص بها يمتاز بإطلالة مباشره علي البحر الأبيض المتوسـط حيث المياه الصافية والرمال الناعمة، كما يوجد شـاطئ خاص بالسيدات فقط للإستمتاع بالبحر في خصوصية تامة.
  • كما وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري منطقة كبيرة ترفيهية مخصصة للأطفال تضـم جميع الألعـاب للإستمتاع بالوقت والشعور بالمرح .
  • بالإضافة إلي توفر بنزينة إمارات مصر Solarizegypt .
  • علاوة علي ذلك قامت الشركـة بإنشاء تراك طويل للجري والمشي وركوب الدراجات للشعور بالمتعة.
  • من الجدير بالذكر أن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بها الكثير من حمامات السباحة يبلغ عددهم حوالي 19 حمـام سباحه.
  • بالإضافة إلي حمام سباحة خاصة بالسيدات لزيادة الخصوصية، تم توزيعها بالكامل في كافة أنحاء القرية و كذلك بحيرات صناعيه خلابة.

مميزات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

  • كما تمتاز بوجود العديـد من المطاعم و الكافيهات بها جميع أنواع المأكولات والمشروبات تطل علي اجمل شواطئ البحر الساحر.
  • كذلك يتوفر مكتب إداري متميز و فريد.
  • علاوة علي ذلك قامت الشركة بإنشاء و تنفيذ الكثير من البحيرات الصناعية واللاجون الكريستالي المميـز باللون الأزرق blue waters .
  • كما تضـم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي ألعاب مائية فريدة للإستمتاع بكل وقت داخل القرية.
  • كذلك يتوافر نادي رياضي ضخم ومميز يضم مختلفة الألعاب والأنشطة الرياضية .
  • من الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بوجود Central Pool، كذلك Garden Pool.
  • بالإضافة إلي وجود جيم كبير مزود بكافة الأجهزة الرياضية الحديثة والعصرية.
  • كذلك وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري شبكات إنترانت ذات سرعة عالية تعمل في جميع أنحاء قرية ماونتن فيو .
  • كما يتميز منتجع ماونتن فيو بوجود نادي صحي متميز لقضاء وقت مميز من الإسترخاء و الإستجمام.
  • تتمتع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بوجود تكييف مركزي في كافة أنحاء المنتجع.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يتوفر مجموعة عيادات طبية مزودة و مجهزة باحدث الأجهزة الطبية الحديثة لتلقي كافة الخدمات العلاجية، بالإضافة إلي صيدلية كبيرة تلبي إحتياجات السكان.
  • إهتمت الشركة المالكة بإقامة عدة فنادق فايف ستار تقدم أعلي خدمة فندقية.
  • كما تمتاز القريه بوجود محطات توليد كهرباء وتوفير الطاقة الشمسية في حالة إنقطاع التيار الكهربائي.
  • بالإضافة إلي توفير العديد من كاميرات المراقبة ذات تقنيات عالية في كافة أنحاء قرية ماونتن فيو.
  • علاوة علي ذلك قامت الشركة بتشييد عدة مولات تجارية مزودة بالعديد من المحلات التجارية للإستمتاع بوقت التسوق.

كل هذا وأكثر داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view sahel إمتلك وحدتك الآن في هذه القرية المميزة وإستمتع بكل هذه المميزات بسهولة.

مساحات وأسعار قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء العديد من الوحدات مختلفة المساحة بأفضـل التقسيمات الداخلية التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلي وجود أفضل الأسعار فهي بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها .

كما حرصت الشركه على ان تتنوع أشكال ومساحات الوحدات المتوفرة في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي فقامت بـ تقديم هذه المساحتات:

  • يوجد تاون هاوس مساحته تبدأ من 145 متر مربع، تم إقامته علي أرض مساحتها 180 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 155 متر.
  • كما يوجد فيلات استاند الوان مساحتها 215 متر، تم إنشاءها علي أرض مساحتها 326 متر مربع.
  • كذلك يتوفر وان ستور هاوس يكون مساحته 600 متر مربع سي فيو.

كما تبدأ اسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي من 3.611.000 جنية مصري، وتصل إلى 42.000.000 جنيه مصري.

طرق الدفع و أنظمة السداد في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قامت شركة ماونتن فيو للاستثمار و التطوير العقارى بوضع أميز وأفضل انظمة دفع و سداد لوحدات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى، ليستطيع الجميع إمتلاك أرقى وأبرز الوحدات في أقوى وأهم قرية سياحية في قلب الساحل الشمالي ومنها:

  • بمقدم 10% فقط وتقسيط المتبقي من المبلغ علي 7 سنوات.
  • كما يمكنك دفع 15% مقدم وقسط باقي المبلـغ علي 8 سنوات.

علاوة علي ذلك تقـوم الشركة المالكه بتسليم جميع الوحـدات بعد 4 سنوات بنظام تشطيب سوبر لوكس لكافة الوحـدات وبأرقي الديكورات الداخلية علي أحـدث طراز معماري.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعد من أكبر الشركات العقاريـة التيف تعمل في مجال التطوير العقاري في الوطن العربي، حيث قامت الشركة بالعديد من المشروعات المتميزه في مناطق مختلفة حققت أعلي نسبة أرباح ومبيعات.

وتعد قرية ماونتن فيو من أهم و أفخم المنتجعات الساحلية والسياحية التي قامت الشركة بإنشاءها.

كما تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مملوكة لواحد من أهم و أبرز رجال الأعمال وهو المهندس/ عمرو سليمان، كما تقوم الشركة بالإستعانة بأمهر وأفضل الخبراء والإستشاريين في تصميم مشروعاتها علي أحدث طراز معماري.

كما تهتم الشركة في كافة مشروعاتها بتوفير كافة الخدمـات و المرافق الهامة، بالإضافة إلي المباني الترفيهية لتصبح مشروعاتها علامة مميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية.

مشروعات شركـة ماونتن فيو للإستثمار العقارى

  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة .
  • كذلك كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديده 1،2 .
  • وفي مدينـة أكتوبر ماونتن فيو بارك .
  • كما قامت ماونتن فيو تشيل اوت بارك .
  • وفي الساحل الشمالى ماونتن فيو دوبلوماتس .
  • كذلك منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة .
  • أيضا مشروع ماونتن فيو بارك اكتوبر.
  • كذلك كمبونـد هايد بارك التجمع الخامـس .
  • ماونتن فيو العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمـع الخامس.
  • كما قامت بـتشييد مشروع جيزة بلاتوه .
  • ماونتن فيو الشيخ زايد.
  • أيضا ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس
  • كذلك ماونتن فيو تشـيل اوت بارك .
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك.

 سارع الآن و احجز أرقي وأفضل وحدة ساحلية في قلب الساحل الشمالي بخليج راس الحكمة، حيث التميز والفخامة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحر الساحر وسط كافة الخدمـات والمرافق بأميز الاسعار في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى Mountain View.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل