قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

متفاصيل قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost، إستمتع الآن بوحدتك المثالية في مدينه الأحلام الخاصة بك في قلب الساحل الشمالي وتمتع بشكل ونمط جديد للحياة في قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي.

من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري هي التي قامت بإقامة هذا الصرح العملاق في أبرز و أفضل المواقع بالساحل الشمالي في منطقـة سيدي حنيش، ذات المناظر الطبيعية الساحرة والمناخ ( الجو ) المعتدل الرائع والبحر ذات المياة الصافية.

بالإضافة أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري بذلت قصاري جهدها في توفير جميع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها السكان في مشروعها الجديد قرية كوستا دي لونا للإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات ولتوفير الوقت والجهد.

قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي عالم جديد تم إنشاءة من أجلك لتعيش وسط حياة مثالية من الراحة والرقي.

كما يمكنك الإستمتاع بمنظر المساحـات الخضراء الشاسعة والحدائق المميزة التي تنتشر في جميع أنحاء قرية كوستا دي لونا وتزيده أهمية وإنفراد.

حيث أن منتجع كوستا دي لونا الساحل الشمالى من أهم مشروعات شركة العلا جروب للتطوير والإستثمار العقاري.

موقع قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

عند إقامة قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost كانت شركة العلا للتنمية العمرانية تسعي لإختيار أفضل المواقع الجغرافية المتميزة في الساحل الشمالي.

حيث نال المشروع إهتمام الجميع لما يمتاز به من موقع متميز حيث يتمتع بمناظر طبيعية ساحرة فإنه يقع في منطقـة سيدي حنيـش المتميزة وبالتحديد في الكيلو 255 طريق اسكندرية / مرسى مطروح.

حيث يمتاز موقـع قرية كوستا دي لونا بأنه يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تسهل التنقل، والقري السياحية المشهورة بالإضافة إلي أهم المطارات والمدن.

ومن أهم الأماكن التي تقـع علي مقربة من قرية كوستا دي لونا ما يلي:

  • تقـع قرية كوستا دي لونا علي بعد حوالي 25 كيلو متر من مدينة مرسى مطروح المميزة.
  • بالإضافة أن القريه تفصلها مسافة 260 كيلو متر عن مدينـة الإسكندرية، كما نجدها تبعد عن مدينة القاهرة الكبري حوالي 390 كيلو متـر.
  • كما تقع بالقرب من منطقـة سيـدي عبد الرحمن.
  • كذلك تقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد.
  • كذلك تكون على مقربة من خليج راس الحكمة وخليج الجراولة.
  • علاوة علي ذلك نجد أن قرية كوستا دي لونا تبعد عن مطار مرسي مطـروح حوالي 30 كيلو متـر، بالإضافة أن القريه تفصلها مسافة 100 كيلو متـر عن مطار العلمين الجديدة.

وغيرهم الكثير من المناطق بالإضافة إلي الاماكن الحيوية التي توضح مدي أهمية موقـع مشروع كوستا دي لونا وما تحمله من مميزات لامثيل لها، لكي يمكنك الإستمتاع بقضاء أجمل العطلات والإستمتاع بالمياه الصافية والرمال البيضاء في قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost.

مساحة قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

تمتازقرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost بأن تم إقامتها علي مساحة كبيرة في أرقي المواقع الإستراتيجية في جمهورية مصر العربية بالساحل الشمالي.

حيث بلغ حجمها حوالي 30 فدان، بأفضل إطلالة بانورامية ساحرة علي أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

علاوة علي ذلك وفرت شركة العلا جروب للتطوير العقاري مجموعة متميزة من أجمل وأفضل الوحـدات السكنية الساحلية حيث التصميم الهندسي الراقي والحديث وأفضل التقسيمات ذات مساحـات مختلفة لتناسب جميع الاذواق.

من الجدير بالذكر أن تم تصميـم قرية كوستا دي لونا علي يد نخبة من أفضل وأبرز الخبراء والمهندسين قاموا بتصميمها علي أفضل وأحدث طراز معماري يواكب روح العصر.

فقد أصبحت قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي منتجع سياحي مميز يشبه لوحة فنية معمارية رائعة.

بالإضافة أنها تتمتع بشاطئ فريد من نوعة مميز يبلغ طوله حوالي 350 متر مربع، كما يبلغ عمقة حوالي 600 م.

كما أن جميع الوحـدات تتمتـع بأفضل قرية إطلالة مباشرة علي أبرز وأجمل شـواطئ سيـدي حنيـش المميزة والمساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلي كريستال لاجون ساحر.

خدمات قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قدمت لعملاءها جميع الخدمات المعيشية لتلبية جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلي المباني الترفيهية التي تجعلك تعيش وسط جو مميز من الرفاهية والمتعة وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية، فالشركة تبذل كل جهدها لإرضاء عملاءها.

ومن أهم الخدمـات ما يلي:

  • تمتاز القرية بوجود عدة حمامات سباحة مميزة ومتنوعة الأحجام تنتشر في جميع أنحاء قرية كوستا دي لونا، كما بلغت مساحتها حوالي 600 م.
  • كما يتواجد مساحات خضراء شاسعة ذات الأشجار الكثيفة والحدائق المميزة الرائعة التي تعطي قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي منظر خلاب رائع.
  • كذلك تتميـز قريه كوستا دي لونا بتوافر كلوب هاوس ضخم يتمتع بأجمل إطلالة بانورامية علي الشاطئ حيث المياه الفيروزية و الرمال الناعمة، كذلك يتوفر به غـرف سبا وجاكوزي وساونا للإستماع بالإضافة إلي الاستجمام وقضاء أجمل الأوقات.
  • من الجدير بالذكر أن قرية كوستا دي لونا يوجد بها الكثير من الكافيهات والمطاعم ذات التصميمات الحديثة والفريدة التي تقدم ألذ وأشهي الوصفات.
  • بالإضافة أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قامت بتوفير منطقة تجارية متميزة مزودة بالعديد من المحلات التجارية التي تضـم أشهر البرندات العالمية لقضاء أجمل الأوقات بالقرية.

مميزات قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

  • كذلك إهتمت شركة العلا جروب للتطوير العقاري بتأمن السكان فقامت بتزوييد قرية كوستا دي لونا بأفراد أمن وحراسة بالإضافة إلي كاميرات مراقبة موزعين في جميع انحاء القرية وتعمل علي مدار24 ساعة.
  • كما يتوافر أيضا جولف كار مميز.
  • لمحبي ممارسة الرياضية تتميـز قرية كوستا دي لونا بوجود صالات جيم فاخرة بها أحدث الأجهزة الرياضية للإستمتاع بممارسة الرياضة.
  • كما تتميـز بوجود فندق بوتيك فاخر يضم عدة غرف تقدم أعلي خدمة فندقية كما تمتاز بأجمل فيو علي الشاطئ.
  •  من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قامت بإنشاء العديد من البحيرات الصناعية الكريستالية و مسطحات مائية التي تنتشر في جميع أنحاء قرية كوستا دي لونا فتزيدها جمالاً.
  • كذلك قامت الشركة المالكة بإنشاء جراجات كبيرة ومميزة لركن وإنتظار السيارات في هدوء.
  • بالإضافة أنها تتميز بوجود سوبر ماركت ضخم به جميع إحتياجات السكان.

وغيرهم الكثير من الخدمـات المميزة و المنشات الهامة بالإضافة إلي المباني والمناطق الترفيهية حيث الالعاب المميزة للاستمتاع بقضاء أجمل الاجازات الصيفية والإستمتاع بالوقت في قرية كوستا دي لونا Costa De Luna North Cost.

سارع وإغتنم الفرصة لامتلاك وحدتـك وتمتع بأفضل فيو علي اجمل الشواطئ الرملية في منطقة سيدي حنيـش وسط جميع الخدمـات والمرافق في أميز المواقع في قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost.

مساحات وأسعار قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

إن مساحة قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost الضخمة جعلتها تضم الكثير من الوحـدات المتنوعة بأفضل الديكورات الداخلية الحديثة، بالإضافة إلي ارقي التقسيمات بمساحات مختلفة.

حيث يتوفر شاليهات مكونة من ( دور أرضي – 2 طابق علوي )، وبه اعدة حجـرات تبدأ من حجرة واحدة وتصل إلي ثلاثة حجرات، علاوة علي ذلك وضعت شركة العلا جروب العقاريه أفضل وأميز الاسعار في منطقـة الساحل الشمالي ومنها:

  • تمتاز قرية كوستا دي لونا بوجود شاليه مميز مساحته 55 م، كما أنه يتكون من ( غرفة نوم واحدة ) ويبدأ سعره من 750.000 جنية مصري.
  • بالإضافة إلي وجود شاليـه مساحته 75 م، ويتكون من ( غرفتين ) كما نجد أن سعره يبدأ من 1.300.000 جنية مصري.
  • كما يتوفر شاليه فاخر مكون من ( ثلاث غـرف نوم )، وتكون مساحته 140 م، كما يبدأ سعره من 2.400.000 جنية مصري.

وتعتبر هذه المساحـات مثالية تناسب الجميع، بالإضافة أن الأسعار بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها، حيث تعسي دائماً شركة العلا جروب للتطوير العقاري لتلبي جميع إحتياجات عملاءها في مكان واحد.

 بادر الآن بحجز افضل الوحدات السكنيـة الساحلية بأفضل فيو علي أجمل شواطـئ البحر الأبيض المتوسط الخلابة ومساحات خضـراء المميزة بمختلف المساحـات، كما أن اسعار قريه كوستا دي لونا الساحل الشمالي بمثابة اسعار تنافسية لا مثيل لها.

طرق الدفع وأنظمة السداد

حرصت شركة العلا جروب للتطوير العقاري بوضع افضل وأسهل انظمة دفع وسداد تسهيلاً علي العملاء لإمتلاك أفضل وأرقي الوحدات في اجمل قرى الساحل الشمـالي و اليكم بيان تفصيلي بأنظمة الدفع:

  • يمكنك دفع مقدم 10% فقط وتقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • ( يتم تسليم الوحدة بعد سنة واحدة ) قريه
  • بمقدم 5% وتقسيط المبلغ الباقي علي أقساط متساوية ولمدة 9 سنوات.
  • ( تقوم الشركة بتسليم الوحدات بعد سنتين )
  • كما أعلنت شركة العلا جروب للتطوير العقاري بوجود خصم 15% عند شراء الوحدة ودفع المبلغ كاملاً نقدي.
  • بالإضافة أن الشركه المالكه أعلنت أن وديعة الصيانة تكون 10%.

علاوة علي ذلك يتم تسليم جميع وحدات قريه كوستا دي لونا الساحل الشمالي علي نظام تشطيب سوبـر لوكس ( بتشطيب كامل ) بافضل الديكورات الداخلية بالإضافة إلي اروع التصميمات العصرية.

إنتهز الفرصة وسارع بحجز الوحدة التي تناسبك في أميز مواقع الساحل الشمالي في منطقه سيدى حنيش المتميزة بجانب أهم المدن والطرق الرئيسية، بالإضافة إلي وجود مختلف المساحات، وأسهل طرق دفع وسداد تصل إلي 9 سنوات، منتجع كوستا دي لونا الساحل الشمالى يحقق لك فرصة إستثمار ناجح مضمون.

معلومات عن شركة العلا جروب العقارية

تأسست شركة العلا جروب للتطوير العقاري عام 1992 م لتصبح واحدة من أفضل وأهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث قامت بالكثير من المشروعات المتميزة والناجحة في مناطق كثيرة.

علاوة علي ذلك نجد أن رئيس مجلس الادارة السيد / محمود محي رجل الأعمال المشهور، كما أنه يتمتع بخبرة دامت علي مدار أكثر من 20 عام في مجال التطوير العقاري.

بالإضافة أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري تمتلك نخبة من أفضل وأمهر الخبراء والمهندسيين الذين يحرصون علي تصميم مشروعاتها علي أفضل طراز معماري يواكب روح العصر.

من الجدير بالذكر أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري تهتم بجميع التفاصيل في مشروعاتها، بالإضافة إلي توفير جميع الخدمـات المعيشية والمرافق الهامة والمناطق الترفيهية لتلبية جميع إحتياجات عملاءها.

كما أن شركة العلا جروب للتطوير العقاري قامت بالكثير من المشروعات المتميزة والناجحة في عدة مناطق مختلفة إستطاعت الشركة من خلالهم إكتساب ثقة عملاءها.

سارع الآن وإمتلك وحدتك السكنيه المميزة في أبرز وأجمل مواقع الساحل الشمالي، وسط أهم الخدمـات والمرافق المختلفة بجانب أهم الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية بمختلف المساحات وأفضل الأسعار في قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي Costa De Luna North Cost.

ولمزيد من تفاصيل مشروع كوستا دي لونا الساحل الشمالي اضغط على زر الوتساب هنا.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة العلا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل