قرية ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة

تفاصيل قرية ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna، أحدث وأهم مشروعات شركة دي ام العقارية تطلقه الآن في مدينة العين السخنة وهى أهم وأبرز المدن السياحية الواقعة على ساحل البحر الاحمر والتي تتمتع بالجو المعتدل والهواء النقي المنعش وتعدد المناظر الطبيعية الخلابة والمميزة .

فقد قامت شركة دي ام العقارية بـ إختيار الموقع المناسب لإنشاء هذه القرية المميزة والمشروع المبتكر والفريد من نوعه وذلك نظرا للأهمية الكبيرة التي يحملها هذا الموقع .

وبالإضافة إلى إختيار شركة دي ام العقارية لموقع إنشا قرية ذا جروف العين السخنة بعناية شديدة قامت أيضا بالإهتمام بتوفير كل ما يلزم العملاء داخل هذا المنتجع الضخم من خدمات ومرافق ووحدات سكنية متنوعة الأشكال والمساحات، ووسائل ترفيه متعددة وتصميمات مبتكرة وغيها العديد من المميزات الأخرى والتي سوف نقوم بالحديث عنها بالتفصيل في السطور التالية .

ولنبدأ بالحديث عن أهم مميزات قرية ذا جروف العين السخنة حيث الموقع الإستراتيجي المميز، تابعونا .

موقع قرية ذا جروف العين السخنة

عندما قررت الشركة إنشاء هذا المشروع الضخم قامت الشركة بـ إختيار أنسب المواقع وأهمها لإنشاء هذا المشروع المميز وذلك بناء عن قيامها بعمل دراسة متكاملة الأركان لمعرفة ما يحمله هذا الموقع من مميزات وعيوب .

حتى تأكدت أن مدينة العين السخنة هى أنسب موقع إستراتيجي لإنشاء قرية ذا جروف العين السخنة حيث تم إنشاءها على طريق الزعفرانه بالقرب من بورتو السخنة .

كما تقع أيضا على بعد دقائق من مديتة الجلالة والعاصمة الادارية الجديدة وكذلك القاهرة الجديدة .

وتفصلها دقائق عن أهم القرى السياحية الأخرى بالعين السخنة كقرية باي ماونت وقرية المونت جلالة وكذلد قرية الجلالة ريزورت التابعة للقوات المسلحة المصرية .

كما تقع بجوار موفيمبيك وكمين العين السخنة .

مساحة قرية جبال العين السخنة

قامت شركة دي ام العقارية بـ إنشاء وإقامة منتجع جبال العين السخنة على مساحة بلغت 350.000 متر مربع على ساحل البحر الأحمر مباشرة بحيث تمتلك شاطئ بعرض 930 متر مربع على البحر مباشرة .

وقد قامت شركة دي ام العقارية dm developments بـ إنشاء هذا المشروع المميز على شكل مصاطب متدرجة بجيث تتمتع جميع وحدات القرية بـ إطلالة وفيو جميل على المناظر الطبيعية الخلابة .

كما إهتمت الشركة بتقسيم هذه المساحة إلى عدة أقسام متنوعة بحيث تشمل الوحدات السكنية على إختلاف مساحاتها وأنواعها وكذلك توفير المساحات الخضراء الشاسعة ذات المناظر الطبيعة الخلابة والأشجار والأزهار بـ أشكالها المتنوعة والمختلفة .

وكذلك الخدمات والمرافق الأساسية الازمة لحياة مليئة بالرفاهية ومتعة الإسترخاء والتميز، وكذلك تم عمل لاجون على مساحة 13% من مساحة القرية .

خدمات قرية ذا جروف العين السخنة

أما بالنسبة لخدمات قرية ذا جروف العين السخنة فقد نالت إهتماما كبيرا من شركة دي ام العقارية dm developments حيث قامت بتوفير جميع أنواع الخدمات سواء كانت خدمات أساسية لازمة لحياة راقية تتمتع بقدر وافي من الرفاهية أو خدمات ترفيهية للشعور بالمرح والتسلية خلال فترة الإقامة بالقرية .

ولذلك فقد تعددت الخدمات التي تم توفيرها في قرية ذا جروف العين السخنة وهى كالتالي :

  • قامت بتوفير عدد من المولات التجارية والتي تضم العديد من المحلات التجارية يتوافر بها جميع كافة مستلزمات ومتطلبات الحياة كما يتوافر بها أهم الماركات العالميه .
  • كذلك تم عمل جزيره على مساحة 14 فدان بداخل القرية .
  • بالإضافة إلى إنشاء فندق بمستوى خدمة 5 نجوم يضم عدد ضخم من الغرف تصل إلى 50 غرفة ذات إطلالة مباشرة على البحر الأحمر .
  • كما قامت أيضا بـ إنشاء مجموعة من المطاعم و الكافيهات وتقديم أشهى وألذ الوصفات .
  • وتضم القرية أيضا عدد من العيادات الطبيه في مختلف التخصصات الطبيعة وتجهيزها بـ أحدث الأجهزة الطبية .
  • كما قامت بتوفير المساحات الخضراء وحمامات السباحة في جميع أنحاء القرية للإستمتاع بجمال المناظر الطبيعية .
  • كما تم توفير وعمل أكوا بارك ومناطق ترفيهية متعددة تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة .
  • بالإضافة إلى عمل ممشى لمحبي ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات.

مميزات منتجع ذا جروف بالعين السخنة 

  • وأيضا تم تزيين القرية وتجميلها بمزيد من الكريستال لاجون حيث تم توفيره على مساحة 5 فـدان كذلك فهو قابل للسباحة.
  • كما إهتمت الشركة بتوفير صالات جيم وسبا وجاكوزي.
  • وكذلك توفير ملاعب رياضية متنوعة ومنها توفير ملعب للاسكواش .
  • وقامت أيضا بعمل جراج واسع لركن جميع سيارات الملاك والمقيمين بالقرية .
  • بالإضافة إلى ذلك كله فتمتلك هذه القرية المميزة شاطئ خاص على البحر الأحمر بمساحة 930 متر.

الآن وحصريا تقدم لك شركة دي ام العقارية فرصة لا مثيل لها لإمتلاك وحدة سكنية راقية تتمتع بكل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها وذلك في قرية ذا جروف العين السخنة .

اتصل بنا الآن واحجز وحدتك في أهم وأحدث قرية سياحية في العين السخنة وإستمتع بفيو رائع يطل على أجمل شواطئ العالم حيث المياة الفيروزية الصافة والرمال البيضاء وغيرها العديد من المميزات التي قامت الشركة بتوفيرها في قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna .

مساحات وأسعار وحدات قرية ذا جروف العين السخنة

ولكي يجد جميع العملاء الوحدات التي تتناسب مع أذواقهم وكذلك تتناسب مع أفراد أسراتهم، قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والتصميمات العالمية المتنوعة المبتكرة .

فـ إذا نظرنا على الوحدات السكنية ومساحاتها التي قامت الشركة بتوفيرها في قرية ذا جروف العين السخنة نجد تنوعا فريدا وإبتكار مميزا في التصميمات حيث حرصت الشركة على توفير ذلك التنوع بين الوحدات السكنية لكي تتيح الفرصة أمام الجميع لإمتلاك وحدات مميزة تتمتع بـ إمكانيات وخدمات حصرية لا مثيل لها .

حيث تم توفير فيلات مستقلة، وشاليهات متنوعة، وتاون هاوس، وأيضا توين هاوس .

  • شاليه مساحته تبدأ من 100 متر مربع مكون من 2 غرفة ويتم التسليم خلال سنة، ويبدأ سعره من 2.300.000 جنيه مصري.
  • شاليهات بمساحة داخلية تبدأ من 100 مترا تتكون من غرفتين نوم ويتم تسليمها خلال 6 شهور، ويبدأ سعرها من 2.700.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليهات بمساحـة تبدأ من 70 متر وتصل إلى 155 متر ويتم التسليم خلال 3 سنوات ونصف ويبدأ السعر من 1.800.000 جنيه مصرى، ويصل إلى 3.300.000 جنيه مصري.

ويقابل هذا التنوع المميز تنوعا أيضا في الأسعار التي تم وضعها لهذه الوحدات حيث حرصت الشركة على أن تكون هذه الأسعار في متناول جميع وتحقيق أحلامهم بـ السكن والعيشن في هذا المكان الممتلئ بالمناظر الطبيعية والرفاهية فتحصل على اكبر قدر من المتعة والإسترخاء .

فتبدأ أسعار هذه الوحدات من 1.800.000 جنيه مصري .

ومن الجدير بالذكر أن شركة دي ام العقارية قامت بالإستعانة بكبرى شركات ومكاتب الإستشارات الهندسية وهى شركة TCB وذلك لوضع أحدث التصميمات العصرية واكثرها تميزا وإبداعا لقرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna .

أنظمة الدفع والسداد

إمتلك وحدتك المميزة بـ أسعار ومساحات ومميزات عديدة لا مثيل لها في قرية ذا جروف العين السخنة وذلك عن طريق أفضل وأبسط انظمة دفع وسداد وضعتها الشركة لتمنح جميع العملاء فرصة إمتلاك وحداتهم التي يحلمون بها في أسرع وقت وبـ اقل التكاليف الممكنة .

  1. حيث يمكنك تقسيط ثمن الوحدة على 6 سنوات بمقدم 5% فقط.
  2. كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 10 % فقط، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.
  3. وقد قررت الشركة أنه سوف يتم تسليم جميع وحدات المشروع خلال 4 سنوات بنظام تشطيب سوبر لوكس مع إمكانية الفرش ايضا .

شركة دي ام للاستثمار والتطوير العقاري

شركة دي ام للتطوير العقاري dm developments هى من أهم الشركات الإستثمارية والعقارية في الشرق الأوسط حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات السياحية والسكنية الناجحة في العديد من المدن والمناطق المختلفة.

كما أنها تمتلك سلسة مشروعات وأعمال متنوعة جعلت لها مكانة خاصة في السوق العقاري كما أن جميع مشروعاتها حازت على ثقة جميع العملاء وكبار المستثمرين وذك لما تحمله هذه المشروعات من أهمية كبيرة وكفاءة وتميزا شاسعا .

ومن الجدير بالذكر أن العضو المنتدب في هذه الشركة العريقة هو الأستاذ أحمد عبد الحميد وهو الذي صرح بـ أن إجمال إستثمارات مشروع قرية ذا جروف العين السخنة يقدر بـ مليار جنيه مصري، قامت الشركة بالفعل بـ إنفاق 400 مليون جنيه ومن المقرر ضخ 200 مليون جنيه حتى نهاية العام .

والآن يمكنك إغتنام هذه الفرصة المميزة والقيام بـ إمتلاك وحدة سكنية وسياحية مميزة تطل على أجمل شواطئ العالم وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة .

لذلك فقط قم بحجز وحدتك الآن وإستمتع بمميزات وخدمات وأنشطة ترفيهية لا مثيل لها وإستمتع بقضاء أجمل الأوقات والمرح وتأمل الطبيعية الخلابة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات منتجع ذا جروف العين السخنة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل