قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

تفاصيل قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي، كل من يبحث عن الهدوء والرقي تقدم اليوم شركة ريدي جروب للتطوير العقاري أهم وأحدث مشروعاتها السكنية والسياحية في قلب الساحل الشمالي.

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast تم تنفيذها وإنشائها في أهم وأبرز المواقـع الجغرافيه المتميزة في خليج راس الحكمه بالساحل الشمالي، بأروع وأجمل إطلالة بانورامية مباشرة على أفضل شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط ذات المياه الزرقاء الفيروزية والرمال الناعمة.

بالإضافة أن شركة ريدي جروب للاستثمار والتطوير العقارى قامت بتوفير أهم الخدمات والمرافق الأساسية التي تلبس جميع احتياجات السكان، كذلك يوجد مناطق ترفيهية التي تجعلك تستمتع بكل لحظة في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي.

كما تمتاز القرية بوجود أفضـل أنواع من الوحدات السكنيـة والساحلية بمساحات متنوعة وبأفضل الأسعار التنافسية علي الإطلاق لكي تتلاءم وتتناسب مع الجميع.

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast قطعة من الخيال نفذت على أرض الواقع لأجلك للاستمتاع بجمال الطبيعة وقضاء أجمل الأوقـات.

موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

يعد موقـع قرية أزار ايلاند الساحل الشمالي من أبرز الأمور التي منحتها الشركة المنفذة للقرية إهتمام كبير، لأن أول ما يبحث عنه العميل عند شراء وحدته هو الموقع الجغرافي و الاستراتيجي المميز التي تكون به.

وقد وقع اختيار شركة ريدي جروب للاستثمار و التطوير العقارى على أبـرز موقـع في الـساحل الـشمالى وبالتحديد في الكيلو 182 طريق الإسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح في منطقة خليـج رأس الحكمة المميزة.

بالإضافة أن موقـع القرية يمتاز بقربه من أهم المنتجعات والقري السياحية والأماكن الحيوية وأيضا الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل التنقل و الوصول من وإلى المشروع وغيرهم الكثير من المزايا.

من أهم مميزات مـوقع قرية ازار ايلاند السـاحل الشمالى:

بالإضافة إلى الكير من المميـزات الأخري التي تجذب المستثمـرين وتجعلك تختار وحدتك المميزة في قرية ازار ايلاند السـاحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

تصميم ومساحة قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

أما بالنسبة لمساحة قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast فقد قامت شركة ريدي جروب للتطـوير والاستثمار العقاري بتخصيص قطعة أرض بمساحة كبيرة في أرقي وأبرز موقـع إستراتيجي.

قد بلغت مساحـةقرية ازار ايلاند الساحل الشمالى حوالي 125 فدان، ويتألف من عدد كبير من أرقي الوحدات السـكنية بمختلف أنواعها، ومنها ( تاون هـاوس – توين هـاوس – الفيلات المستقلة ) ذات مساحـات متعددة وبأفضل الأسـعار وبأحدث الديكورات الداخلية.

كما تم تخصيص مساحة ضخمة من إجمالي مساحـة المشروع لتوفير جميع الخـدمات والمـرافق بالإضافة إلى المسـاحات الخضـراء وحمامات السباحة وبحيرات صناعية متنوعة تزيد من جمال المشروع.

علاوة علي ذلك قامت شركة الريدي جروب العقارية بتصميمقرية ازار ايلاند الساحل الشمالى علي أحدث التصميمات المعمارية و المعايير العالميـة الحديثة للتصميم التي تواكب روح العصر والذي يعكس علي المكان الشكل الحضاري المتميز.

من الجدير بالذكر أن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى يمتاز بوجود شاطئ مميز وساحر خاص به للإستمتاع بقضاء أجـمل العطلات المصيفية في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast.

مساحات وأسعار ازار ايلاند الساحل الشمالي

تمتاز قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي بوجود باقات مميزة من أرقى وأفضل أنـواع الوحـدات السكنيه للبيع ومنها ( تـاون هـاوس- تويـن هـاوس – فيلات مستقلة )، بمساحـات مختلفة وبأسعار تنافسية مغرية ليستطيع الجميـع إمتلاك وحدات سكنية وساحلية راقية و فاخرة.

تتمثل أسعار ومساحات القريـة المتاحة فيما يلي:

  • يوجد في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تـاون هـاوس ( A ) ميديل ومساحته 280 متر، والسعر 4.800.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد تـاون هـاوس ( A ) كورنر بمساحة 285 م، وسعره يكون 5.600.000 جنيـه مصـري.
  • كذلك يوجد تـاون هـاوس ( B ) ميديل بمساحة 200 م، ويكون السعر 3.900.000 جنيه مـصري.
  • يتوفر تـاون هـاوس ( B ) كورنر ومساحته 207 م ويكون سعره 4.500.000 جنيه مصـري.
  • كذلك يوجد تـاون هـاوس ( c ) ميديل ومساحته تكون والمساحة تكون 162 م، وسعره يكون 3.900.000 جنيه مصـري.
  • علاوة علي ذلك يتوفر التاون هـاوس ( C ) كورنر بمساحة 165 م، والسعر الإجمالي يكون 4.050.000 جنيه مصـري.
  • كما يتوفر في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى تويـن هاوس، كما تبدأ المساحات من 285 م، وسعره 7.800.000 جنيه مـصري.
  • كما يوجد فلل استاند الون تبدا مساحتها من 333 م، والسعر 10.000.000 جنية مصرى.

إختر الآن الوحده الأنسب لك بمساحـات مختلفة بأسعار تنافسية مميزة تعتبر بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض وإستمتع بفيو ساحر علي اجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط، حيث المناظر الطبيعية الخلابة في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى و بالتقسيط المريح.

طرق الدفع وأنظمة السداد

أما بالنسبة لـ أنظمة الدفـع والسداد فقد وضعت الشركة المالكه لمشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي أسهل طـرق سداد بسيطة و ميسرة تسهيلا على عملائها.

ويمكننا أن نذكر أنظمـة الدفـع الموجودة علي النحو التالي في عدة نقاط بإيجاز:

  • %0 مقدم ويتم دفع 10% عند التسليم والتقسيط علي 5 سنوات.
  • %5 دفعة استلام أولى، و 5% بعد 3 شهور، وأيضا 10% عند الاستلام وتقسيط المبلغ المتبقي علي 6 سنوات.
  • %15 مقدم ويتم دفع 5% بعد 3 شهور، كما يتم دفع 10% عند التسـليم، والمتبقي من المبلـغ يقسط على 7 سنوات.

إختر نظام السـداد الذي يتناسب معك وبادر الان بحجز وامتلاك افضل وأرقي الوحـدات الساحلية الفاخرة التي تضمن لك بدء حياة جديدة مليئة بالرقي والهدوء فيقرية ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast .

أهم خدمات منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي

تتميز قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast بوجود مجموعة مميزة من أفـضل الخدمـات المختلفة والتي تعمل علي تلبية جميع متطلبات السكان وتوفر لهم كافة سبل الراحة.

بالإضافة إلى المناطـق الترفيهيـة للإستمتاع بالوقت في القريـة حتي أصبحت مدينة متكاملة لا ينقصها شئ.

حيث يوجد الكثير من الخدمـات ومن خدمـات ومرافق المنتجـع ما يلي:

  • يتمتع المنتجـع بطابع جمالي مميز وفريد من نوعه حيث تنتشر المساحات الخـضراء واللاند سكيب وحدائق أيضا في جميع أنحاء المنتجـع فنتشر الطاقة الإيجابية.
  • كما تتـمتع جميع الوحـدات بإطلالة مميـزة حيث تم توفير العديـد من اللاجون الساحر والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية التي تتخلل جميع أجزاء القـرية.
  • بالإضافة أن قريه ازار ايلاند الساحل الشمالي تتمتع بوجود حمامات سباحة مختلفة الأحجام لكي تناسب جميع الأعمار.
  • كذلك تضم قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى منطقـة تجارية كبيرة مزودة بالعديد من المحلات التجارية بها بأشهر الماركات العالميه.

مميزات قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

  • تتمتع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى بوجود شـاطئ مميز وساحر خاص بها لكي يستمتع جميع السكان بقضاء اجمل الأوقات على أجمـل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.
  • كما يوجد أماكن لبيع مستحضرات التجميل.
  • كذلك حرصت الشركـة المالكة على عمل منطقه ترفيهية كبيرة بها ألعاب مخصصة للأطفال للشعور بالمرح والمتعة في مشـروع ازار ايلاند الساحل الشمالى.
  • تتمتـع القريه بوجود نظام أمني بأعلى مستوى حيث ينتشر أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع بالكامل وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • كما يتوفر هايبر ماركت كبير به كافة إحتياجات العملاء.
  • بالإضافة لوجود عدة مطاعم وكافيهات تقدم أشهي وألذ الوصفات في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى.
  • بادر الآن وامتلك أرقى الوحـدات الساحلية واستمتع بكل هذه المميـزات والخدمات الموجودة في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast.

نبذة عن شركة ريدي جروب العقارية

تأسست شركة ريدى جروب للاستثمـار والتنمية العمراية في عام 1970 م، لتصبح واحدة من أهم شركات العقارات في السوق العقاري في مصر والعالم العربي.

كما تمتلك الشركـة المطورة نخبة من أمهر الخبراء والمهندسين حيث إشتهرب الشركـة بالتصاميم الهندسية العالمية الحديثة علي الطراز المعماري الحديث الذي يواكب روح العصر مع الإهتمام بكافة التفاصيل.

وقد بدأت الشركـة مشروعها بحجم استثمارات يصل إلى 10 بليون جنيه مصـري، وحققت من خلاله نسبة مبيعات وربح غير مسبوقة.

بالإضافة أن الشركه تمتلك خبرة كبيرة في مجالات مختلفة مثل الدهانات والكيماويات ومستحضرات التجميل وأيضا في مجال سوق التغذية والأوراق المالية.

علاوة على ذلك تسعى الشركـة دائما لتقديم أحسن وأفـضل فرص للسكن و الاستثمار، حيث قامت الشركـة بـ إنشاء وتصميم العديد من المشاريع الاستثمارية والسـكنية الناجحة والفريدة من نوعها في مناطـق مختلفة واستطاعت الشركـة إكتساب ثقة العملاء والمستثمرين من خلال مشاريعها.

نبذة عن أعمال شركة ريدي جروب للتطـوير والإنشاء

  • كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo.
  • كذلك كمبونـد ذا أدريس إيست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo
  • أيضا كمبونـد جراند هايتس الشيخ زايد Compound Grand Heights 6 October
  • بالإضافة إلى مشـروع زايـد 2000.
  • كذلك حدائق المهندسين.
  • أيضا إنشاء 27 برجًا في دبي بالإمارات.
  • إنشاء 13 برجًا في قطر.

وتوفر شركة ريدي جروب العقاريه اليوم فرصة عظيمة للإستثمار في مشروع استثماري وسياحي عملاق وذلك في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي، بـأقل الاسعار وبأفضل المميزات التي تجعل للحياة معنى جديد بالقـرب من عدة مناطـق حيوية هامة.

فإذا كنت من المستثمرين الراغبين في الحصول على هذه الفرصة العظيمة إتصل الآن على أرقام الشركه الموضحة في نهاءة المقال.

بادر الان بالحصول علي أرقى الوحـدات الساحلية في أحدث مشاريع شركة ريدي جروب للتنمية العمرانية في اميز المواقع الجغرافية بأفضل إطلالة على المـساحات الخضراء وأجمل الشواطئ وسط كافة الخدمـات والـمرافق والمزايا.

بأقل مقدم وأطول فترة ممكنة تصل إلى 7 سنوات في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Islands North Coast.

لمزيد من تفاصيـل عن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي يمكنك الاتصال علي رقم الهاتف :-

أرقام مبيعـات منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالى

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل