شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

معلومات عن شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد، من الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ زايد هى مدينة عريقة وضخمة تم إنشاءها بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 325 لسنة 1995م بهدف الحد من الكثافة و الزيادة السكانية في القاهره، وذلك بمنحة من صندوق أبو ظبي للتنمية، منحة الشيخ زايد وهو أصل تسمية المدينة بهذا الإسم.

كما تم بنائها على عدة مراحل مختلفة، والآن تشهد مدينة الشيخ زايد بعض التوسعات بها، وفيما يتعلق بالخدمات ووسائل الترفيه فيتم توفيرها بالكامل، كما تم ربطها بشبكة طرق رئيسية ومحورية هامة

كما تمتلك مدينة الشيخ زايد العديد من المميزات التي أنظار المستثمرين إليها للإستثمار فيها وبناء العديد من المشروعات و الكمبوندات السكنيه والمولات والمراكز التجارية حيث تعد من أهم المدن الجديدة في الجيل الرابع.

وفيما يلي سوف نوضح كافة المعلومات والتفاصيل عن مدينة الشيخ زايد وعن ما يتوفر من شقق للبيع في الشيخ زايد تابعونا.

موقع مدينة الشيخ زايد

تمتاز مدينة الشيخ زايد أنها تتمتع بموقع جغرافي وإستراتيجي فريد من نوعه ومميز حيث تكون بالقرب من أهم المناطق الحيوية والأماكن الهامة كما تقع على شبكة رئيسية من الطرق والمحاور السريعة مما يجعل الوصول إليها أمر في غاية السهولة.

فتقع مدينة الشيخ زايد على بعد 40 دقيقة عن محافظة الجيزة، حيث تقع مباشرة على طريق الإسكندرية الصحراوي، كما أن منطقة الشيخ زايد قريبة من ميدان لبنان ووسط البلد وميدان التحرير من خلال الطرق المختلفة المحيطة بها وكل ذلك جعلها تمتلك اهمية كبيرة لفتت أنظار المستثمرين إليها لتطويرها وبناء مجتمعات سكنية جديدة بها.

بالإضافة إلى ذلك فموقع مدينة الشيخ زايد يمتلك العديد من المميزات ومن أهمها ما يلي.

مميزات موقع مدينة الشيخ زايد

  • تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من الطريـق الدائري الأوسطي.
  • كما تطلع على طريـق محور 26 يوليو.
  • بالإضافة إلى وقوعها على طريـق الاسكندرية الصحراوي.
  • كذلك تقع على طريـق دهشور من جهة الجنوب الغربي.
  • علاوة على ذلك فمدينة الشيخ زايد تفصلها مسافة 17 دقيقة عن هايبر وان.
  • كما تفصلها 12 دقيقة عن أركان مـول.
  • كذلك تبعد منكقة الشيخ زايد مسافة 12 دقيقة عن مـول أمريكانا بلازا.
  • كذلك تقع المدينـة على بعد 26 دقيقة عن مـول مصر ومول العرب.
  • ومن ضمن مميـزات الموقع أيضا قربه من ويست تاون هاب ومول الجزيرة بلازا.

بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمتلكها موقـع مدينة الشيخ زايد.

شقق للبيع في الشيخ زايد

مساحة مدينة الشيخ زايد

تقام مدينة الشيخ زايد المعروفة على مساحة ضخمة للغاية قامت الجهات المختصة بالدولة بتخصيصها لإنشاء أكبر وأهم مدينة سكنية وسياحية وتجارية من مدن الجيل الرابع على الإطلاق، توفر لجميع سكانها بيئة مناسبة للسكن والعيش بها وكذلك الإستثمار المضمون.

فقد بلغ إجمالى المساحة للمدينة 10.386 فدان، مخصص جزء منها إلى الكتلة العمرانية والتي تصل مساحتهـا حوالي 10.02 فدان.

من الجدير بالذكر أن هذه المدينـة الضخمة تتميز بالرقي والهدوء كما أنها تمتلك طابع الفخامة، كذلك فهي قريبة من كافة المؤسسات ويوجد بها كافة الخدمـات الحيوية التي تساعدك على الإستقرار والعيش في هدوء.

وقد جاء عدد سكان هذه المدينـة المميزة حسب الإحصائيات موزع كالتالي:

  • يبلغ عدد السكان المقيمين في مدينة الشيخ زايد حوالي 233 ألف نسمة.
  • كما يبلغ عدد الوافدين للمدينة تقريبا 10 آلاف نسمة.
  • أما عدد السكان المستهدف عند إكتمال نموها يقدر بـ 662 ألف نسمة.

كما تحتوي مدينة الشيخ زايد على مجموعة كبيرة من الأحياء الراقية والتي جذبت الكثير من العملاء والمستثمرين إليها للسكن والإستثمار بها حيث الرقي والفخامة والهدوء.

حيث تنقسم مدينة الشيخ زايد إلى 20 حي يقسم كل منها إلى 4 مجاورات، كل حي به خدماته الخاصة من مسجد وسوق ومركز خدمي.

كما يوجد بها أحياء متوسطة المستوى مثل الأحياء الأول والثالث و الحادي عشر والثالث عشر فضلاً عن أحياء فوق المتوسط مثل الحي الرابع وجزء من الحي الثاني، وأحياء راقية مثل الحي السابع والثامن والتاسع وهي أحياء ذات مستوى اقتصادي عالي.

خدمات مدينة الشيخ زايد

تتمتع مدينة الشيخ زايد بتوافر عدد لا نهائي من الخدمـات والمرافق لخدمة سكانها حيث حرصت الدولة على توفير كافة أنواع الخدمـات المعيشية الاساسية وكذلك الأنشطة والخدمات الترفيهية لتلبية جميع متطلبات سكانها.

كما يتخللها العديد من الحدائق ذات الأشجار الكثيفة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تسحرك بجمالها فتنشر البهجة والمرح في كافة الأرجاء كما تساعدك على الإستراخاء والإستمتاع بالهواء النقي.

كذلك تضم هذه الخدمـات خدمات تعليمية وأخرى صحية ومطاعم وكافيهات ومولات تجارية وكذلك نوادي وشبكات نقل ومواصلات وغيرها العديد من الخدمـات.

فمدينة الشيخ زايد تضم عدد هائل من الخدمـات ووسائل الرفاهية حيث حرصت اجهزة الدولة على توفير كل سبل الحياة لكل من يبحث عنشقق للبيع في الشيخ زايد، وتم توفير تلك الخدمـات.

أهم خدمات مدينة الشيخ زايد

  • يوجد بمدينة الشيخ زايد شبكات صرف صحي على نحو 349.28 كيلو متر.
  • كما تضم شبكات مياه شرب على مساحة 510.14 كيلو متر .
  • بالاضافة الى محطة كهرباء على مساحة 2510.51 كيلومتر .
  • كذلك صمم بها شبكات اتصالات على نحو 516.84 كيلو متر.
  • كما تم توفير شبكات ري بطول 275.08 كيلو متر.
  • بالإضافة الى شبكات طرق 423.3 كيلو متر .
  • وتضم عدد هائل من الكافيهات والمطاعم.
  • بالإضافة إلى توفر بحيرات صناعية ومساحات خضراء و حدائق.
  • كذلك يوجد بها حديقة مركزية على مساحة 65 فدان واماكن ترفيهية.
  • يوجد ايضا معارض سيارات وموبيليا ومحلات تجارية.
  • ومن ضمن الخدمـات بها مستشفيات عالمية ومراكز صحية.
  • كما يوجد مناطق تعليمية ومدارس وجامعات إنترناشونال ومعاهد خاصة.
  • بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المولات منهم هايبر وان وسنتر القدس والعتابي.
  • هناك أيضا مراكز ثقافية مثل حديقة البيئة، مبنى اتحاد الأثريين العرب.
  • كما يوجد مدخل الكتروني وافراد حراسة وامن بكل مشـروع سكني بها.

فمن خلال كل هذه المميزات أصبحت مدينة الشيخ زايد مقصد أول لمن يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد، او عن الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد، فهي مكان سكني وترفيهي يبرز جمال الفنون المعمارية والحياة الترفيهية وسط الحدائق والمناظر الطبيعية التي تحتل أغلب المساحات بها.

شقق للبيع في الشيخ زايد

في الأوئنة الأخيرة إتجهت العديد من شركات الإستثمار والتطوير العقـاري والمستثمرين إلى الإستثمار في مدينة الشيخ زايد وإنشاء مجتمعات سكنية متنوعة، وأيضا إنشاء مولات تجارية وإدارية ومستشفيات طبية عالمية وذلك لما تمتلكه هذه المدينه الضخمة من مميـزات لا حصر لها.

كذلك تنوعت الوحـدات السكنيـة التي تم توفيرها في مدينة الشيخ زايد من شقق للبيع في الشيخ زايد ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات فاخرة وغيرها العديد من الوحـدات.

كما تتميز مشروعات مدينة الشيخ زايد بتصميماتها المعمارية الحديثة والراقية التي تواكب روح العصر والتي تشعرك بالفخامة والشموخ كما أنها مصممه وفقا للمعايير العالمية المتعارف عليها في السوق العقـاري العالمي.

مشروعات مدينة الشيخ زايد

توفر مدينة الشيخ زايد مجموعة ضخمة من الوحـدات السكنيـة الراقية لكل الباحثين عن شقق للبيع في الشيخ زايد والراغبين في السكن في مكان راقي ومميز.

ولكل من يتساءل عن مساحات وأسعار شقق للبيع في الشيخ زايد فمن الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ زايد توفر وحدات سكنية متنوعـة في المساحات والأسعار تناسب مختلف فئات المجتمع وجميع العملاء.

وفيما يلي سوف نوضح تفاصيل أكثر عن شقق للبيع في الشيخ زايد تابعونا.

دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

قامت شركة تـاج مصر العقارية المعروفة في السوق العقـاري المصري بطرح أحدث وأهم مشروعاتها مؤخرا بقلب مدينة الشيخ زايد وذلك لإستكمال سلسلة مشروعاتها الضخمة.

يتميز مشـروع دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد بالعديد من المميزات التي حرصت الشركة المالكة له على توفيرها لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير شقق للبيع في الشيخ زايد بمساحـات واسعار تناسب الجميع.

من الجدير بالذكر أن مساحة دي جويا الشيخ زايد تبلـغ 132 فدان، مع العلم أن الشركة قامت بتقسيم هذه المساحة إلي 92 فدان لإقامة دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد وهو خاص بالشقق، بالإضافة إلي 40 فدان لإقامة كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد وهو خاص بالفيلات.

كما قامت شركة تاج مصر للتطويـر العقـاري بالتعاون مع د/ مدحت درة صاحب مكتب space للاستشارات الهندسية والذي يمتلك سابقة أعمال ضخمة ومعروفة وذلك لتنفيذ المشروع وتصميمه بأعلى مستوى.

أما بالنسبة للوحدات السكنية المتاحة في دي جويا الشيخ زايد فيوجد ( استديوهات – وشقق سكنية – فيلات فاخرة – تاون هاوس – توين هاوس).

ومن الجدير بالذكر أن مساحة الشقق تبـدأ من 70 م وتصل حتى 220 م، كما تبدأ مساحة الفيلات من 200 متر وتصل إلي 400 م

كذلك تكون أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد بداية من 1.900.000 جنيه مصري في كمبوند دي جويا.

معلومات أخرى عن شقق للبيع في الشيخ زايد

الكارما كاي الشيخ زايد

تطلق شركة كرمة للاستثمار والتطوير العقـاري أقوى مشروعاتها السكنية بغرب القاهرة بالتحديد في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من أبراج زيـد الشيخ زايد وحديقة زـيد المركزية.

ومن الجدير بالذكر أن كمبوند الكارما كاي الشيخ زايد يقام على مساحة ضخمة تبلـغ 18 فدان فكان لهذه المساحة الشاسعة تأثيرا على كبيرا على توفير وحـدات متعددة ومتنوعة حيث يوفر الكمبوند شقق للبيع في الشيخ زايد ودوبلكس أيضا.

كما بلغ عدد الوحـدات السكنيـة في الكارما كاى الشيخ زايد حوالي 650 وحدة متميزة بتصميم معماري وهندسي فاخر يناسب أصحاب الذوق الرفيع.

تبـدأ مساحة شقق للبيع بالشيخ زايد بكمبوند الكارما كاي من 67 م وتصل إلى 261 م.

كذلك تبدا الأسعار من 1.460.000 جنيه مصري.

ابراج زيد الشيخ زايد

قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس صاحب شركة اورا للاستثمار والتطوير العقـاري بإنشاء مجموعة من الأبراج و ناطحات سحاب بقلب مدينة الشيخ زايد تعرف بإسم ابراج زيـد الشيخ زايد على مساحة 85 فدان.

يوفر مشـروع ابراج زيـد الشيخ زايد لحميع عملاءه مجموعة متميز من الخدمـات والمرافق التي تجعلها الحياة بداخل هذا الصرح تتمتع بطابع خاص ورونق جمالي رائع.

  • تم توفيـر عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية وكذلك المقاهي المميزة.
  • كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومنطقة ترفيهية ضخمة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى توافر هايبر وسوبر ماركت ودور سينما و مجموعة متنوعـة من البنوك والصيدليات.
  • كذلك يتوفر مباني إدارية مكونة من 6 أدوار.
  • كما أنه مزود بأسانسيرت ومصاعد كهربائية حديثة ومتطورة.
  • كما يوجد خدمة صيانة دورية للمول.
  • علاوة عن توفير الأمن والأمان على مدار 24 ساعة ساعة حيث تم تركيب كاميرات مراقبة في جميع انحاء المول بالإضافة إلى وجود أفراد أمن وحراسة.
  • يوجد أيضا نظام إنذار للحرائق على أعلى مستوى وموقف للسيارات تحت الأرض لعدم الإزدحام.
  • كما يتوافر قاعات للإجتماعات والمؤتمرات على اعلى مستوى.

ومن الجدير بالذكر أن مشـروع ابراج زيـد الشيخ زايد يوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات والأسعار ومن أهمها ما يلي.

يوجدشقق للبيع في الشيخ زايد في مشـروع ابراج زيد بمساحـات تبدا من 127 متر وتصل إلى207 م.

كما تبـدأ أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد بالمشروع من 6.500.000 جنية مصرى.

شقق للبيع في الشيخ زايد

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد

أقوى إصدارات شركة سوديـك للتنمية العمرانية بقلب مدينة الشيخ زايد تطرحه الشركة بمميزات متعددة وإنفرادات حصرية تخدم جميع العملاء وكافة الفئات.

حيث يمثل رؤية مستقبلية لحياة راقية ومثالية تتمتع بالخصوصية التامة والرفاهية كما أنه يمثل تغييرا كبيرا في مفهوم التطوير العمراني في مصر.

ومن الجدير بالذكر أن كمبوند ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد يقام على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 124 فدان بقلب مدينة الشيخ زايد تم تقسيمها بطريقة إحترافية.

لتوفير عدد ضخم من شقق للبيع في الشيخ زايد ولتوفير كافة الخدمـات والمرافق التي تلبي جميع متطلبات العملاء بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

فيوجد شقق للبيع في الشيخ زايد في ذا استيتس بمساحـات متفاوتة وأيضا بنتاهاوس ودوبلكس فاخر.

فتبدأ مساحة الشقق من 129 م وتصل إلى 198 م.

كما أن أن طرق الدفع و أنظمة التقسيط التي وضعتها الشركة مناسبة للجميع فيمكنك حجز و شراء وحدتك بـ مقدم 10% فقط وقسط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

مشـروع 205 الشيخ زايد

تتحد شركة بالم هيلز وشركة أركان العقارية معا لإنتاج أضخم صرح سكني بقلب مدينة الشيخ زايد بالإستعانة بمجموعة من اهم البنوك لتمويل المشروع وهما:

1. البنك المصري لتنمية الصادرات والذي يحتل المركز رقم1 والذي ساهم في هذا المشروع بنسبة 650 مليـون جنيه .

2. بنك الإسكان والتعمير وتصل نسبة مساهمته بالمشروع إلى 300 مليـون ج.م

3. وأيضا المصرف المتحد بلغت نسبة مساهمتة في تمويل المشـروع حوالي 250 مليـون جنيه .

4. كذلك بنك قناة السويس والذ ساهم بنسسبة 150 مليون ج.م في إنشاء وإقامة هذا المشروع.

5. أما ميد بنك فقد ساهم في تمويل هذا المشروع بنسبة وصلت إلى150 مليون ج.م

فقد بلغ حجم إستثمارات 205 الشيخ زايد 75 مليار جنية حيث يعد بمثابة مدينة سكنيه ضخمة.

كما تعددت الوحدات السكنية التي تم توفيرها في مشـروع 205 الشيخ زايد حيث يوجدشقق للبيع في الشيخ زايد بمساحة تبـدأ من 108 م وحتى 253 م.

كذلك يكون متوسط سعر شقق للبيع في الشيخ زايد بمشروع 205 يبدأ من 4800000 جنيه مصري بالتقسيط المريح.

كارميل سوديك الشيخ زايد

تقدم شركة سوديـك للإستثمار والتطوير العقـاري فرصة عظيمة لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد بأسعار مناسبة ومساحات متفاوتة وذلك في كارميل سوديـك الشيخ زايد.

يعد كارميل سوديـك الشيخ زايد أحدث المشروعات المقامة في هذه المنطقة وأفخمها قامت شركة سودك العقارية بإنشاءه على الطراز المعماري الحديث المستوحى من ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كما يتمتع كمبوند كارميل سوديـك الشيخ زايد بتوافر العديد من الخدمـات والمرافق لخدمة جميع العملاء وتلبية متطلباتهم بكل سهولة.

ومن أهمها ما يلي:

  • يتمتع كومبوند كارميل سوديـك الشيخ زايد compound بوجود منظر وطابع جمالي مميز حيث خصصت الشركة مساحة كبيرة من المشـروع للحدائق والمساحات الخضراء المتنوعة و المختلفة لإعطاء المشروع منظر جمالي تستريح له النفس.
  • بالإضافة أن كارميل سوديـك يضم عدة حمامات سباحه مختلفة الأحجام موزعة بالتساوي في جميع أنحاءه للإستمتاع بالوقت.
  • كما يوجد حضانة أطفال مجهزة على أعلى مستـوى تعليمي.
  • كما تم توفير عدد 2 نـادي إجتماعي مميز يحتوي على العديـد من الأنشطة الإجتماعية لقضاء أجمل الأوقات.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة قامت بإنشاء مسجد كبير لإقامة جميع الصلوات والشعائر الدينية.
  • ويوجد أيضا تراك ضخم مخصص للمشي وركـوب الدرجات والجري.
  • كذلك يتضمن كارميل سوديـك جراج كبير ومواقف انتظار السيارات لتجنب الإزدحام في المشروع.
  • يمتاز أيضا بوجود نوادى وملاعب رياضية ضخمة لممارسة جميع الأنشطة الرياضية و الاستمتاع بالوقت.
  • كما يوجد مستشفى طبية عالمية مجهزة على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك كله تم توفير عدد ضخم من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحـات متفاوتة وأسعار لا مثيل لها تناسب كل الباحثين عن شقق للبيع في الشيخ زايد.

ومن أبرز الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع ما يلي:

  • يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد بكمبوند كارميل تتكون من ( غرفه واحدة )، ويكون سعرها 2.800.000 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شـقق مكونة من ( 2 غرفة ) بـ قيمة 3.200.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي شقة فاخـرة تتكون من ( 3 غرف نوم ) ويكون سعرها 4.200.000 جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يوجد سكاي هاوس sky house وجاردن هاوس garden house مميز و السعر يبدا من 5.500.000 جنيه مصري.

( يتم تسليم الشقق السكنية متشطبة بالكامل بنظام سوبـر لوكس بأفضل وأحدث الديكورات الداخلية و بالتكيفات ).

بيل في الشيخ زايد

يعد بيل في الشيخ زايد صرح سكني ضخم تم إنشاءه بقلب الشيخ زايد بواسطة كبرى الشركات العقارية وهى شركة إعمار مصر للإستثمار والتطوير العقـاري، وقد قامت الشركة بـ إختيار موقـع إنشاءه بدقة وعناية شديدة.

حيث أن أهم ما يميز موقـع مشروع بيل في الشيخ زايد أنه قريب من كافة الأماكن الحيوية والمناطق الهامة كما أنه بالقرب من كافة الخدمات والمؤسسات الهامة وكذلك الطرق والمحاور التس تسهل الإنتقال والوصول إليه.

فمن أهم مميـزات موقـع بيل في الشيخ زايد ما يلي:

  • يتمتع كمبوند بيل في الشيخ زايد بـ إطلالة مباشره على محور الضبعة مع تقاطع الطريق الصحراوي .
  • ويقع أيضا على بعد 4 دقائق من ميدان التحرير، كذلك يقـع بالقرب من هايبر وان .
  • ومن مميزاته أيضا انه يقع بجوار مدينة6 أكتوبر الراقية .
  • كما انه يطل مباشـرة على ميدان لبنان الشهير .

بالإضافة أن بيل في الشيخ زايد يقام على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 500 فدان، قامت الشركة المالكة بإستغلالها بطريقة إحترافية لإنشاء 21 منطقة سكنيـة مميزة .

كما بلغ إجمالي عدد الوحدات السكنيه بها ما يزيد عن 4000 وحده سكنيـة من أروع ما يكون من تصميمات وتشطيبات وفيو يطل على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الساحرة .

كذلك تنوعت الوحدات السكنية التي تم توفيرها بالمشروع فيوجد شقق للبيع في الشيخ زايد، ودوبلكس، وكذلك تاون هـاوس، وأيضا فيلات مستقله في كمبوند بيل في الشيخ زايد.

أما بالنسبة لمساحات هذه الوحدات فقد تنوعت أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء ويحقق أحلامهم ورغباتهم في السكن في شقق للبيع في الشيخ زايد، فهى كالتالي .

  • تم توفيـر شقق بمساحـات تبـدأ من 75 م حتى 87 م.
  • وأيضا يوجد شقق سكنيـة بمساحات تبـدأ من 115م و تصـل الى 134 م.
  • كذلك يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد تبـدأ مساحاتها من 213 م حتى 215 م .
  • أما بالنسبة لوحدات الدوبلكس في بيل فـ إنها تبـدأ من 164م وتصل الى 260 م.
  • أما عن مساحه التاون هاوس فتبدأ من 200 م.
  • وبالنسبة لمساحات الفيلات فهى تبـدأ من 204 م وتتسع حتى تصل إلى527 م.

شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

فيلدج ويسـت الشيخ زايد

يعد فيلدج ويسـت الشيخ زايد إحدى إنجازات شركة درة للإستثمار والتطوير العقاري حيث تم تخصيص قطعة أرض شاسعة المساحة بقلب مدينة الشيخ زايد تصل إلى 125 فدان لإنشاء و بناء هذا الصرح الضخم.

وهي مساحة تم استغلالها بـ افضل الأساليب التكنولوجية، ومن أهم المميزات بالكمبوند هو موقـع المشروع حيث يقـع في أكثر موقـع إستراتيجي بالمدينة ومن مميزاته ما يلي.

  • يقـع كمبوند فيلدج ويسـت الشيخ زايد بالقرب من كافة الطرق والمحاور الهامة والسريعة ومن ذلك الطريـق الدائري، كما يقع على بعد 4 دقائق من الطريـق الصحـراوي .
  • كذلك يقـع على بعد خطواط من ميدان جهينة وكذلك ميدان الحصري .
  • بالإضافة أنه يقـع بالقرب من مول العرب وهايبر وان .
  • كما أنه يقع بجـوار أهم كمبوندات الشيخ زايد وذلك مثل كمبوند كايرو جيت، وكمبوند رويال سيتي .

علاوة على ذلك فهو يضم مجموعة متنوعه من الوحدات السكنية الراقية قامت الشركة بتوفيرها بمختلف المساحات وأقل الأسعار لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد.

فيوجد شقق للبيع في الشيخ زايد بمشروع فيلدج ويسـت تبـدأ من 70 م وحتى 230 م، كما يوجد بنتهاوس ودوبلكس بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد تبتدأ من 20.000 جنيه، وحتى 23.000 جنيه للمتر الواحد في كمبوند فيلدج ويسـت الشيخ زايد.

فاي سوديـك الشيخ زايد

بعد النجاح الساحق الذي حققته شركة سوديـك للتطوير والتنمية العمرانية من خلال سلسلة مشروعاتها السابقة، قررت الشركة إستكمال مسيرة النجاح وطرح مشـروع جديد وفريد من نوعه في قلب مدينة الشيخ زايد.

فقامت بإختيار موقـع إستراتيجي مميز في مدينة الشيخ زايد لإنشاء هذا الصرح الضخم وذلك على مساحة شاسعة بلعت حوالي 150 فدان تم تخصيص 13% من إجمالي هذه المساحة للمباني والإنشاءات العمرانيه المتميزة.

كما تم تخصيص 87% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع وتم للخدمات والمرافق والخدمات الترفيهية والمساحات الخضـراء الخلابة وحمامات السباحةز

كذلك يحتوي فاي سوديـك الشيخ زايد علي العديد من المباني السكنيـة بلغ عددها حوالي 545 وحدة فاخرة تتكون من . شـقق – تاون هاوس – توين هاوس.

مساحات وأسعار كمبوند فاي سوديـك الشيخ زايد

  • يوجد شـقق للبيع في الشيخ زايد في كمبوند فاي سوديـك تتكون من ( غرفه نـوم واحدة ) ويكون سعرها 2.800.000 جنيه مصري.
  • كذلك يتوفر شقق تتكون من ( غرفتا للنوم ) ويكون سعرها 3.200.000 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شقه تتكون من ( ثلاث غـرف نوم ) بـ سعر 4.200.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي جاردن هاوس وسكاي هاوس مميز وسعره يكون 5.500.000 جنيه مصري.

(يتم تسليم الشقق بنظام تشطيب سوبر لوكس بأرقى الديكورات والتصميمات الداخلية ).

  • علاوة على ذلك يوجد تاون هاوس مميز تبـدأ مساحته من 260 م، ويكون سعره 6.200.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توين هاوس فاخر بمساحة تبدا من 290 م ويكون سعره 7.500.000 جنيه مصري.

( تقوم الشركة بتسليم التاون هاوس و التوين هاوس نصف تشطيب )

  • كما يتوفر فيلات مستقلة متميزة تتراوح مساحتها من 314 م وتصل إلى 432 متر مربع.

فيما سبق عرضنا أهم المشروعات المقامة بقلب مدينة الشيخ زايد والتابعة لأهم وأشهر شركات العقارات في الوطن العربي، فقد أصبحت مدينة الشيخ زايد في السنوات القليلة الماضية مقصد مهم لجميع المستثمرين ورجال الأعمال حيث تمتلك أهمية بالغة.

حيث تعد مدينة الشيخ زايد واجهة رئيسية لكل من يبحث عن الهدوء والراحة والرفاهية والسكن بمكان راقي ومميز تغلب عليه طابع الفخامة والرقي ويتميز بقربه من كافة المناطق والأماكن الحيوية كما تربطه شبكة مواصلات ضخمة ويوجد به كافة انواع الخدمـات.

ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن شقق للبيع في الشيخ زايد اتصل على أرقام المبيعات:-

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل