شقق للبيع في الحي اللاتيني

شقق للبيع في الحي اللاتيني

شقق للبيع في الحي اللاتيني

شقق للبيع في الحي اللاتيني، أعلنت الشركة المصرية السعودية للتعمير عن وجود شقق للبيع في الحي اللاتيني المتميز في مدينة العلمين الجديدة المتميزة.

حيث حرصت الشركة المصرية السعودية للتعمير علي إختيار أفضل المواقع لإقامة مشروعها الأضخم، حيث تعتبر مدينـة العلمين الجديدة من أهم و أبرز مدن الجيل الرابع فهي تضم العديد من المشروعات السكنية والإستثمارية المتميزة.

علاوة علي ذلك قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات المتميزة متنوعة المساحـات بأفضل فيو علي أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه الصافية.

بالإضافة إلي توفير كافة الخدمات و المرافق وكافة الوسائل الترفيهية لقضاء أجمل الأوقات في الحي اللاتيني وسط المساحـات الخضراء واللاند سكيب المميز الذي يعطي طاقة إيجابية.

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

إختارات الشركة أفضل و أبرز المواقع بالعلمين الجديدة لإنشاء الحى اللاتينى، فيقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة في المنطقة الجنوبية وبالتحديد في مدينـة العلمين الجديدة طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح.

كما يقـع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بجانب أهم الطرق السريعة والمدن والأحياء و المعالم الفريدة ومنها:

  • نجد أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة يقـع علي مقربة من منطقة الجامعات و المدينة التراثية.
  • بالإضافة إلي أنه يقتع بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كذلك تفصله دقائق عن مجمع السينمات و المسرح.
  • كما يحد الحي اللاتيني العلمين الجديدة من الجهة الشمالية الطريق الدولي الساحلي.
  • علاوة علي ذلك نجد أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة محاط من جميع الجهات بطرق رئيسية مما يزيد من سهولة التنقل من و إلي الحي اللاتيني.
  • بالإضافة أنه يقع بالقرب من منطقة الفنادق.

و غيرهم الكثير من المناطق و الأحياء الهامة والحيوية التي تقع علي مقربة من الحي اللاتيني فتزيد من أهميته و إنفراده.

مساحة شقق للبيع في الحي اللاتيني

يمتازالحي اللاتيني العلمين الجديدة أنه تم إقامته وتشييده علي مساحه كبيرة بلغت حوالي 404 فدان بقلب مدينـة العلمين الجديدة المتميزة.

ومن الجدير بالذكر أن الحي اللاتيني يضم العديد من الوحـدات المتميزة بمختلف المساحتات و أرقي التصميمات، فنجد أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة مقسم إلي جزء قبلي و جزي بحري.

وكل جزء منهم به العديد من الوحـدات المتنوعة تتمتع بأفضل إطلالة علي أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

كما ينقسم هذا المشـروع الضخم إلي وحـدات سكنيـة متميزة مكونة من ( دور أرضي + 4 أدوار علوية )، و أيضاً يوجد وحـدات سكنيـة مكونة من ( دور أرضي + 7 أدوار علوية ) حيث يبلغ متوسط عدد الأدوار حوالي 7 أدوار.

مع وجود منطقـة خدمـات و مباني ترفيهية للإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات داخل الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

كذلك قامت الشركة بتخصيص مساحـة كبيرة من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء و الحدائق والبحيرات الكريستالية الساحرة لجعل الحي اللاتيني العلمين الجديدة لوحة فنية.

كما أكد السيد / عبد المنعم مدبولي خلال تفقده للحي اللاتيني ومنطقة الداون تاون أن جميع الأعمال الإنشائية في المنطقة الشاطئية تتم علي أكمل وجه مع الالتزام بالجدول الزمني المخطط.

بالإضافة إلي أن وزارة الإسكان قامت بإسناد تنفيذ و إنشاءالحي اللاتيني العلمين الجديدة إلي 6 شركات مقاولات مشهورة.

تصميمات شقق للبيع في الحي اللاتيني

قامت الشركة السعودية المصرية للتعمير بإنشاء وتصميم الحي اللاتيني العلمين الجديدة علي احدث طراز معماري وبإستخدام أحدث الأساليب الإنشائية.

حيث نجد أن تصميم الحي اللاتيني مأخوذ من طراز مدينـة الاسكندرية القديمة وعلي شكل الطراز المعماري الروماني والإغريقي، مع الإلتزام بإشتراطات الحماية المدنية.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بالإستعانة بأهم و أفضل الخبراء و الإستشاريين في تصميم الحي اللاتيني علي أحـدث طراز معماري وعلي أحـدث المعايير العالمية.

فقد إستعانت بكبرى شركـات الإستشارات الهندسية وبلغ عددهم 6 شركات عالمية من بينهم شركة جاما والتي تأسست عام ١٩٩١، وتعد من أبرز شركـات المقاولات، وساهمت في معظم المشاريع القومية الكبرى التي تشرف عليها الهيئات الحكومية المتخصصة، مثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما تم وضع خطة الأساس للفكرة التصميمة لمشروع الحي اللاتيني، كما تم وضع البنية التحتية والخرسانات، ذات طابع وفكرة مبتكرة لتصميم مدينـة حضارية عريقة فريدة من نوعها ولك لتحقيق وتوفير أعلي مستوي من الراحة و الرفاهية.

خدمات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

قامت الشركة بتوفير باقة مميزة من أهم الخدمات و المرافق الأساسية بالإضافة إلي المباني والأنشطة الترفيهية المختلفة والمتنوعة لتلبية كافة إحتياجات ومتطلبات العملاء والسكان داخل المشـروع.

وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • خصصت الشركة المالكة مساحـة كبيرة من أرض المشـروع للمساحات الخضراء و الحدائق ذات الأزهار الساحرة لإعطاء المشـروع منظر جمالي تستريح له النفس.
  • بالإضافة إلي أن الحي اللاتيني العلمين الجديدة يمتاز بوجود مارينا للصيد واليخوت لقضاء أجمل الاوقات والإستمتاع برحلات الصيد في مياه البحتر الأبيض المتوسط.
  • كما أن الشركة وفرت عيادات طبية ومستشفيات تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية لتلقي الخدمات العلاجية علي أعلي مستوي.
  • يضم الحي اللاتيني العلمين الجديدة العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام موزعة في جميع أنحاء الحي اللاتيني.
  • بالإضافة إلي عدة بحيرات صناعية كريستالية ذات منظر جمالي ساحر.
  • كما يمتاز الحي اللاتيني العلمين الجديدة بوجود مدارس وجامعات دولية لضمان مستوي تعليمي عالي.
  • كما قامت الشركة بتوفير عدة مطاعم وكافيهات تقدم أشهي الوصفات، كما تم تصميمها علي أحـدث و أفضل طراز معماري.
  • بالإضافة إلي وجود ملاعب رياضية ونادي إجتماعي كبير بالإضافة إلي نادي صحي لممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  • يوجد أيضا خدمات تعليمية متعددة تتمثل في وجود مدارس إنترناشونال و مكتبة ضخمة.
  • كذلك يضم المشروع منطقه ترفيهية كبيرة مخصصة للطقال لقضاء أجمل الأوقات و الشعور بالمرح.
  • أيضا يوجد صالة ألعاب تضم مختلف الالعاب الترفيهية.
  • ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتوفير عدة فنادق عالمية تقدم أعلي خدمة فندقية.
  • كما إهتمت الشركة المصرية السعودية للتعمير بالأمن فقامت بتوفير أفراد حراسة و أمن وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء الحي اللاتيني وعلي مدار 24 ساعة.

و غيرهم الكثير من الخدمات الهامة و الأساسية لقضاء أجمل الأوقات و الإستمتاع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في أجمل و أبرز المواقع في مدينه العلمين الجديدة الذي تعتبر بمثابة علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات في مصر.

أسعار ومساحات شقق للبيع في الحي اللاتيني

وفرت لنا الشركة شقق للبيع في الحي اللاتيني متميزة ومتنوعة التقسيمات الداخلية ومختلفة المساحـات على احدث طراز معماري وهندسي.

ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد، مع توافر ووجود أفضل و أميز الأسعار الموجودة ليستطيع الجميع إمتلاك أرقي و أبرز الوحـدات المتميزة في قلب مدينـة العلمين الجديدة مع توافر سياسة الخصوصيةالخاصة بكل عميل.

حيث يصل عدد الوحـدات السكنيـة التي يضمها الحي اللاتيني الى 12 ألف وحدة سكنيه متكاملة الخدمات والمرافق تم طرحها بنمط الطـراز الروماني واليناني المميز.

كما يتوافر بالحي بالحي اللاتيني العلمين الجديدة شقق متكررة و ارضي بحديقة و شقق بالروف كما يتوافر مكاتب ومقرات إدارية بـ سعر مميز وتتنوع و تتراوح مساحات الوحـدات من 60 م الى 210 م.

ولتلبية جميع متطلبات العملاء داخل المشروع تم توفير بنايات تجارية ومولات ضخمة.

وتتمثل اسعار ومساحات شقق للبيع في الحي اللاتيني فيما يلي:

  • يبدأ سعـر المتر من 26.000 جنية مصري ويصل إلي 32.000 جنية مصري.
  • علاوة علي ذلك يوجد شاليهات تبدأ مساحتها من 88 م، و يكون سعرها 2.400.000 جنية مصري.
  • بالإضافة إلي وجود شاليهات متميزة تبدأ مساحتها من 134 م، ويكون سعرها 3.656.000 جنية مصري.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يوجد شاليهات فاخرة تبدأ مساحتها من 121 متر مربع، ويكون سعرها 3.373.000 جنية مصري.

إختار الآن أفضل شقق للبيع في الحي اللاتنيي بالمساحة التي تناسبك مع وجود أفضل الأسعار بأجمل إطلالة علي الشاطئ حيث المياه الفيروزية والرمال البيضاء وسط الطبيعة الخلابة.

طرق الدفع و انظمة السداد في شقق للبيع في الحي اللاتيني

يضم الحي اللاتيني العلمين الجديدة أفضل و أسهل طرق للدفع والسداد لإمتلاك أفضل و أرقي الوحـدات في أبرز وأفضل المواقع بقلب مدينـة العلمين الجديدة.

وتتمثل هذه الانظمة فيما يلي:

  • بمقدم 5%، ودفع 10% علي 3 شهور، وتقسيط المتبقي من المبلغ حتي 7 سنوات بأقساط متساوية و بدون فوائد.

كما تقوم الشركة المصرية السعودية للتعمير بتسليم جميع وحدات و شقق للبيع في الحي اللاتيني كاملة التشطيب بأرقي الديكورات الداخلية الحديثة.

مدينة العلمين الجديدة

تعتبر مدينـة العلمين الجديدة، من اجمل مدن الجيل الرابع، حيث تعد أول مدينة مليونية في الساحـل الشمالي، وتقام على أرضها العديد من المشروعات الجديدة الضخمة والمشروعات العالمية أيضا التي ستقام عليها بعتبارها أفضل المدن السياحية في مصر؛ حيث تشمل مراكز تجارية عالمية وأبراجا سكنية وسياحية.

وتبلغ مساحة المدينة نحو 48 ألف فدان بعمق أكثر من 60 كيلومترا جنوب الشريط الساحلي، ومخطط للمدينة أن تستوعب أكثر من 3 ملايين نسمة.

وتقع مدينـة العلمين الجديدة داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح بطول 48 كيلومترا من الطريق الدولي الإسكندرية – مطروح.

كما أن مدينة العلمين الجديدة، ليست مدينة مصيفية فقط بل هى مدينة سياحية وسكنية أيضا والعمل فى كل المجالات (الزراعة – الصناعة – السياحة – الترفيه – الخدمات) بالإضافة لتوافر العديد من المحلات التجارية.

يتميز موقع مدينة العلمين الجديدة بإطلالته المميزة على البحـر الأحمر بمسافة تمتد إلى 14 كيلومترا.

كما تعد مدينة العلمين الجديدة المركز الاول إقليميا على مستوى الساحتل الشمالى، وسيكون لها دور فى منظومة العمران الساحلى.

فمدينة العلمين الجديدة، ليست مدينة مصيفية، بل هى مدينة للسكن والإقامة طوال العام والعمل فى كل المجالات (الزراعة – الصناعة – السياحة – الترفيه – الخدمات).

مميزات مدينة العلمين الجديدة

  • مشروع أبراج الداون تاون، والذي سيخلق منطقة للتنمية بمدينة العلمين الجديدة، تضاهى منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث تعد مدينة العلمين الجديدة، هى باكورة المدن الجديدة فى الساحل الشمالى، ولها دور فى جذب الكثافات السكانية.

  • الممشى السياحي بطول 18 كيلومتر، ومشروع حواجز الأمواج بعدد 18 حاجزا.
  • تضم المدينة قطاع سكني في مدينة العلمين الجديده يحتوي على نحو 10 آلاف وحدة سكنية.
  • ستنافس الأبراج الفندقية بالمدينة «أبراج دبي »، وستقام بها احتفالات في المناسبات.
  • تضم أيضا منطقة أثرية مكونة من: متحف مفتوح – منتزه دولى – منطقة ترفيهية – فنادق – خدمات ميناء.
  • كذلك قطاع حضري مكون من: جامعة – مركز خدمات إقليمية. مركز سياحي عالمي على نسبة بناء 20%.
  • منصات منفصلة تطل على البحـر.
  • تضم المدينة أيضا أبراجا على كل منصة تصل ارتفاعها إلى 35 مترا، وتتكون الأبراج من 3 أدوار تجارية وإدارية وجراج سفلي بجانب الوحدات السكنية.
  • مجمـع سينمات على أعلى مستوى.
  • بالإضافة إلى وجود عمارات ومنازل راقية.

نبذة عن الشركة المصرية السعودية للتعمير

تعتبر الشركة المصرية السعودية هي شركـة مساهمة مصرية، كما أنها احدي شركـات هيئة المجتمعات العمرانية فهي من أهم وأبرز شركـات التطوير العقاري في الوطن العربي.

فقد تأسست الشركة عام 1975م بإتفاقية بين الحكومة المصرية والحكومة السعودية، بعد موافقة مجلس الشعب بقرار رئيس الجمهورية رقم 656 لسنة 1975م لحكومة دولة المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصرية السعودية لديها تاريخ ملئ بالإنجازات والمشروعات الناجحة في مجال العقارات في مناطق مختلفة مثل القاهرة والإسكندرية والمنصورة و أسيوط.

بالإضافة إلي أن الشركة قامت بإنشاء وتنفيذ فلل وشاليهات في العجمي ومرسي مطروح، علاوة علي ذلك قامت الشركة بتسليم 23.764 وحده سكنيـة مميزة وفي بداية عام 2007م أضافت الشركة الى نشطاها الاستثمار السياحي.

كما بلغ حجم إستثمارات الشركة في عام 2007م حوالي 75 مليون جنية مصري، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بإنشاء المكتب الفني للتصميمات و الإستثمارات الهندسية وجهاز المقاولات.

كما انها تعمل الآن علي إنشاء 6 مشروعات توفر حوالي 5000 وحـدة سكنية فريدة من نوعها.

بالإضافة إلي مشروعاتها المتميزة ومنها:

  • مشـروع زهرة العبور.
  • كما أنشأت مشـروع درة أسيوط.
  • إسكـان المنصورة.
  • أيضا مشـروع زهرة أسيوط.
  • كذلك سكان المعادي الجديدة.
  • بالاضافة الى باحثة البادية في شبرا.
  • زهرة التجمع الخامس.
  • أيضا مشروع ليك دريم في دريم لاند.
  • إسكـان نيل أسيوط.
  • كذلك إسكـان الأمل.
  • أيضا مشروع إسكان القبة والسواح.
  • كذلك استوديو مصر في الهرم.
  • إسكتان النزهة في مصر الجديدة.
  • أيضا مشروع جيد في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلي الكثير من المشروعات الأخري التي تقدمها وتبهرنا بها الشركة المصرية السعودية للتعمير.

بادر الآن بحجز و إمتلاك وحدتك السكنيه الراقية من ضمن ما توفره الشركة من شقق للبيع في الحي اللاتيني في أبرز المواقع وتطل علي البحـر مباشرة، حيث المساحات الخضراء و الحدائق المميزة بمختلف المساحات واميز الأسعار مع وجود أفضل أنظمة دفع وسداد في الحي اللاتيني العلمين الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات الشركة المصرية السعودية للتعمير

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل