سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

 سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة ، لأصحاب الذوق الرفيع ولمحبي التميز والإنفراد قامت شركة جنوة العقارية بـ إنشاء وتصميم مشروع تجاري هام ومتميز في موقع ذا أهمية فريدة من نوعها، وذلك كله تحقيقا لجميع رغبات وأحلام العملاء.

وقد تم إنشاء هذا المشروع الرائع في أهم موقع بالعاصمة الادارية الجديدة على الإطلاق وبالتحديد في منطقة التاون داون، وهى من أكثر الأحياء حيوية ومرونه.

حيث تضم هذه المنطقة كافة الشركات الإستثمارية والمدارس والجامعات الدولية وتقع بجوار أهم الكمبوندات السكنية في العاصمة الادارية .

وهذا المشروع الضخم هو عبارة عن مول تجاري تم إنشاءه وتصميمه من قبل شركة جنوة العقارية في العاصمة الادارية وقد تم إنشاء هذا المول بمواصفات عالمية وبـ أيدي مصرية أصيلة .

ويضم هذا المول الضخم وهو مول سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة عدد لا نهائي من المميزات والإنفرادات الحصرية، وسوف نقوم بالإعلان عنها اليوم لأول مرة لكي تعرفوا كافة التفاصيل عن هذا المشروع الضخم، تابعونا .

موقع سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

قامت شركة Genoa Development بـ البحث عن أحسن وأهم موقع بالعاصمة الادارية كلها وذلك لكي يتم إنشاء مول سيفنتي سفن كومبلكس العاصمة الادارية عليه، وقد وقع إختيارها على قطعة أرض في أكثر الأحياء المميزة وهو الداون تاون .

فقد قامت الشركة بـ إختيار هذا الموقع بالتحديد والتمسك به دون غيره نظرا لما له من أهمية إستراتيجة فائقة حيث أنه يقع بقلب العاصمة الادارية، فضلا عن أن جميع الكمبوندات السكنية والشركات الإستثمارية والمكاتب الإدارية والمدارس والجامعات الدولية تحاوطه من جميع الجهات .

فهذا القرب الشديد من كافة المؤسسات والشركات تمنحه أهمية كبيرة حيث يسهل الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان .

بالإضافة إلى أنه يقع على أهم الطرق والمحاور السريعة التي تمنحك سهولة الإنتقال والوصول إليه في وقت قياسي جدا ومن هذه الطرق الطريق الدائري ومحور الأمل والمحور المركزي .

ومن مميزات هذا الموقع أيضا ما يلي .

  1. يقع مول سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بجوار المدينة الطبية وفندق الماسة الشهير وهو أشهر فندق على مستوى الشرق الأوسط .
  2. كما أنه يقع بالقرب من أهم أحياء العاصمة الادارية مثل الحي الحكومي وحي المال والاعمال وسوق الدهب .
  3. بالإضافة أنه يقع مباشرة على أهم الطرق والمحاور بالعاصمة الادارية مثل الطريق الدائري ومحورالأمل والمحور المركزي .
  4. وكذلك يتميزأيضا بوقوعه بجانب دار الأوبرا وحي الوزارات والحديقة المركزية .
  5. وعلاوة على ذلك فـ إنه يقع بمحاذاة أكبر واشهر برج في قارة افريفيا كلها وهو البرج الأيقوني الذي تم غنشاءه في العاصمة الادارية الجديدة .
  6. كما أنه يقع بالقرب من المدارس والجامعات الدولية ومحطة قطار المونوريل وهو أسرع قطار في العالم .

فـ بفضل كل هذه المميزات إشتهر برج سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة وأصبح أهم برج على مستوى مصر كلها .

مساحة مول سفنتي سفن بيزنس كومبلكس 

والآن ننتقل للحديث عن ثاني أهم مميزات هذا البرج الضخم والتى كان لها تأثيرا بالغا على جميع جوانب هذا المشروع حيث أن ما قامت الشركة بتوفيره وتخصيصه من مساحة لإقامة وإنشاء هذا المشروع الضخم تقدر بـ 2500 متر مربع .

وهذه المساحة ليس قليلة والاهينة بالمرة حيث أنها ساهمت بشكل كبير جدا في توفير اكبر عدد من الوحدات المتنوعة والمختلفة في المساحة والأنواع، فقد تم توفير وحدات إدارية وتجارية وطبية داخل مول سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية .

وقد إشتمل هذا البرج الضخم عدة أدوار متتالية بداية من الدور الأرضي وحتى الدور العاشر بالإضافة إلى أنه يضم جراج هيدروليكي على مستويين .

وبالإضافة إلى كل هذه المميزات الفريدة يوجد أيضا العديد من المميزات الاخرى والتي أضافت فوق أهميته أهمية أخرى وهى أنه يطل على ثلاث شوارع وواجهات رئيسية بلغ عرض أقل شارع منهم 70 متر، كما تم إنشاء ممر مشاة أمامه بعيدا عن ممرات السيارات بلغ عرضه 12 متر .

خدمات سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة

أما فيما يختص بما تم توافره من خدمات ومرافق داخل برج سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية فقد كثر وتعدد، حيث إهتمت الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع وهى شركة جنوة العقارية بشأن هذا الموضوع بالتحديد إهتماما شديدا .

وذلك لأن أهم ما يميز كل مول جديد عن غيره من المولات الأخرى هو حجم الخدمات التي تم توفيرها في هذا المول ومدى حداثتها وتطورها ومواكبتها للعصر والتكنولوجيا الحديثة .

ومن هذه الخدمات ما يلي .

  1. تم عمل سلالم كهربائية وأسانسيرات متعددة لسهولة وسرعة الإنتقال بين طوابق المول في لحظات معدودة .
  2. كما تم توفير كيدز اريا أمنة للاطفال لممارسة المرح واللعب بكل أريحية دون خوف .
  3. بالإضافة إلى أنه تم تزوييد المول بنظام تكييف مركزي يقوم بتوزيع الهواء في جميع أنحاء المول .
  4. وكذلك قامت الشركة أيضا بتوفير ما يعرف بنظام مكافحة الحرائق وذلك لضمان عدم حدوث حريق قط داخل المول .
  5. وإلى جانب ذلك عزيزي العميل تم إنشاء وتوفير عدد من قاعات الإجتماعات والمؤتمرات وتجهيزها بـ أحدث الإمكانيات .
  6. وأيضا تم توفير شبكات إنترنت فائقة السرعة تنتشر في جميع أنحاء المول للإستمتاع بقضاء الوقت على الإنترنت بسرعة فائقة .
  7. وعلاوة على ذلك كله تم عمل Food Court على مساحة كبيرة بداخل المول يتوافر بها كافة أنواع المطاعم والكافيهات وكذلك أشهى الأكلات والوصفات.

مميزات مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية 

حرصت شركة جينوه بفعله بالضبط عند إنشاءها لمول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة، حيث قامت بتوفير كافة الخدمات الازمة لتلبية إحتياجات كافة العملاء ومتطلباتهم بمختلف أنواعها.

كما إهتمت أيضا بتوفير الخدمات والأنشطة الترفيهية المتميزة والتي تجعلك تشعر بالسعادة والإسترخاء دائما.

بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أكبر قدر من المساحات الخضراء الواسعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية بمختلف أنواعها وأشكالها الجذابة، حيث تتخلل جميع أنحاء المول وتحاوطه من جميع إتجاهاته فتشعر أنك تعيش على سطح جزيرة طبيعية تتخللها الطاقة الإيجابية من جميع أنحاءها .

  1. ولم تنتهى ما يقدمه المول من خدمات عند هذا الحد بل تم توفير شاشات عرض أيضا ذات جودة عالية وإمكانيات فائقة.
  2. بالإضافة إلى أنه تم توفير دورات مياة متعددة بكل طابق من المول .
  3. وأيضا عزيزي العميل تم عمل بوابات إلكترونية مميزة في مول سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة .
  4. وبالإضافة ذلك كله تم الإهتمام بالأمن والأمان داخل المول فقد قامت الشركة بتركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة بـ أحدث الإمكانيات وأعلى جودة، لتقوم برصد كل ما يحدث بداخل المول في ناحية من نواحية كما تم توفير أفراد أمن ذات خبرة كبيرة في هذا المجال لضمان الأمن والأمان لكافة العملاء والزوار .

ويمكن أن يتضح أمامنا من خلال هذه النقاط البسيطة مدى إهتمام شركة جينوه العقارية بمشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة بتوفير كافة الخدمات وكافة ما يحتاجه العملاء ويوفر لهم الراحة والرفاهية والإستمتاع داخل هذا المول الضخم، وهذا ما يميز شركة جنوة العقارية دائما .

أسعار ومساحات 77 بيزنس كومبلكس العاصمة

تعد مساحات الوحدات الخاصة بـ أي مول يتم غنشاء وعرضه للإستثمار والبيع أهم ما ينظر إليه العملاء لمعرفة إذا كانت هذه الأسعار ستتناسب معهم ومع متطلباتهم أم لا.

لذلك حرصت شركة جينوه العقارية المالكة والمؤسسة لمشروع سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية على توفير وحداته بمساحات مختلفة ومتنوعة لكي تناسب جميع أراء ومتطلبات جميع العملاء .

وكذلك الحال بالنسبة لأسعار هذه الوحدات فقد إختلفت وتنوعت بما يتناسب مع كافة العملاء بكل تأكيد، بالإضافة غلى أن ما تم وضعه من أسعار تعد أقل الاسعار الموجوجة على مستوى السوق العقاري المصري كله .

فلا يوجد مثيل لأسعار وحدات مول سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية وذلك يرجع لحرص الشركة على وضع أقل الأسعار الممكنة لكي يستطيع كافة العملاء شراء وحداتهم المفضلة بداخل أهم مول في مصر والإستفادة بما يقدمه هذا المول لعملاءه .

ومن مساحات وأسعار هذه الوحدات ما يلي .

  • الوحدات الإدارية والطبية :- تبدأ مساحاتها من 26 متر مربع، وتبدأ أسعار المتر بها من 25.000 جنيه .
  • أما الوحدات التجارية :- فتبدأ مساحاتها من 18 متر مربع، وتبدأ أسعار المتر الواحد بها من 90.000 جنيه وحتي 117.000 جنيه، وذلك بالنسبة لمساحات وأسعار الدور الأرضي .

أما أسعار الدور الأول فتبدا من 58.000 جنيه وتصل حتى 90.000 جنيه، وبالنسبة فيما يخص أسعار الدور الثاني فتبدأ من 44.000 جنيه حتى 70.000 جنيه .

وتعد هذه الاسعار بمثابة فرصة نادرة لا تتكرر كثيرا في السوق العقاري لذلك بادر الآن واحجز وحدتك قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات.

وإستمتع بما يقدمه لك مول سفنتي سفن بزنس كومبلكس العاصمة الادارية مقابل مبالغ بسيطة لا تقدر بحجم الفائدة التي ستحصل عليها بعد إمتلاك وحدة داخل هذا المول الضخم .

أنظمة الدفع في مول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة 

تقدم لك شركة جينوه العقارية المالكة والمؤسسة لمشروع سفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة باقة متنوعة ومتميزة من أنظمة الدفع والسداد في هذا المول العملاق.

وذلك لكي تختار النظام الذي يناسبك على راحتك دون فرض اي نظام من هذه الأنظمة عليك فـ أنت لك مطلق الحرية لإختيار النظام الذي تريده بكل أريحية .

ومن هذه الانظمة التي فرتها الشركة لك ما يلي .

  • نظام دفع وسداد بدون عائد وبدون فوائد 
  1. يمكن لك أن تقوم بدفع 10% كنسبة مقدم ويتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد .
  2. كما يمكنك أيضا دفع نسبة 15% مقدم من ثمن الوحدة وبعد ذلك تقوم بسداد باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد .
  3. وأيضا يتوافر نظام الـ 20% مقدم والتقسيط على 8 سنوات .
  4. وأيضا يوجد نظام الـ 25% مقدم والتقسيط المريح حتي 9 سنوات .
  5. وكذلك يمكنك دفع 30% مقدم من ثمن الوحدة ثم سداد باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد .
  • نظام عائد على المقدم وعقد إيجار إلزامي 
  1. يتوافر نظام الـ 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات وذلك بعائد سنوي 3% على 3 سنوات .
  2. كما يوجد أيضا نظام الـ 20% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بعائد 45% على 3 سنوات .
  3. بالإضافة إلى أنه تم توفير أيضا نظام الـ 30% ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات وعائد 54% على 3 سنوات .

والآن عزيزي العميل بعد عرض وتقديم كل هذه المعلومات الهامة عن مشروع سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة، وبعد معرفتك بكل ما قامت الشركة بتوفيره من مميزات وخدمات رائعة ومتطورة.

ماذا تنتظر لكي تقوم بحجز وحدتك الآن وإغتنام هذه الفرصة الذهبية العظيمة لكي تستفيد بكل ما تم توفيره من أجلك ومن أجل راحتك بداخل مول سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة ؟

شركة جينوه للاستمار والتطوير العقاري

إن الحديث عن شركة جينوه للإستثمار والتطوير العقاري ممتع وشيق إلى ما لا نهاية له فهى شركة عريقة وتعد من عمالقة شركات الإستثمار والتطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط والجميع يعرف من هى شركة جنوة العقارية وما مدى أهميتها .

حيث أنها تمتلك إسما عريقا وتاريخا مشرفا في السوق العقاري فهى إحدى شركات العتال للتنمية العمرانية ويرجع الفضل في نجاح هذه الشركة وإزدهار مشروعاتها إلى رئيس مجلس إدارتها هو رجل الأعمال الشهير / عمرو العتال .

ويمتلك عمرو العتال شركة العتال للتنمية العمرانية بنسبة 100% والتي تم تأسيسها منذ عام 1980م ، كما تبلغ نسبة الأسهم التي يمتلكها في شركة العتال القابضة 50% وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1948 م.

وتمتلك سلسلة مشاريع ناجحة قامت بـ إنشاءها في عدة مناطق متنوعة، ومن هذه المشروعات مشروع باي سايد والذي يقع في راس سدر، ومشروع بارك فيو والذي تم إنشاءه في العاصمة الادارية الجديدة .

أما عن شركات العتال في مجال الإنشاءات والحديد فيشغل منصب العضو المنتدب بها رجل من أهم رجال الاعمال في مصر وهو رجل الأعمال الشهير / منذر عيد والذي يمتلك شركة ماي هوم العقارية .

فكما ترى عزيزي العميل أن شركة جنوة العقارية تابعة لكبرى شركات الإستثمارات في مصر والوطن العر بي ولها سابقة أعمال مشرفة في السوق المصري، بالإضافة إلى أنها مملوكة لمجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين الذين يمتلكون إسما وتاريخا مشرفا على مستوى السوق العقاري .

والآن عزيزي العميل بعد أن قمنا بسرد كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع سيفنتي سفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية وعن الشركة المالكة والمؤسسة له.

حان دورك لأن تقوم بالإتصال بنا وحجز وحدتك قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوخدات المتوافر به ومن ثم سوف تستمتع بأجمل فيو أفضل موقع وأرقى واحدث خدمات على الإطلاق .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات مول 77 بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل