تفاصيل مشروع بورتو المنيا الجديدة

تفاصيل مشروع بورتو المنيا الجديدة

تفاصيل مشروع بورتو المنيا الجديدة

تفاصيل مشروع بورتو المنيا الجديدة، يتساءل الجميع حول تفاصيل مشروع بورتو المنيا الجديدة لما يتمتع به المشروع من مميزات بداية من إختيار موقع إستراتيجي متميز له حتي تصميماته الداخلية المبتكرة وما يحتوي عليه من خدمـات متميزة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة عامر جروب للتطوير العقاري هي التي أطلقت وأنشئت هذا الصرح العملاق، كما إهتمت بكافة التفاصيل التي جعلته مدينـة سكنيـة وساحلية متكاملة بأرقي المواقع .

بالإضافة إلي أن شركة عامر جروب للتطوير العقاري قامت بإختيار أفضل وأبرز المواقع ليضيف أهمية كبيرة لـ مشروع بورتو المنيا الجديدة، فقامت بإختيار موقع فريد في المنيا الجديدة التي تمتاز بالكثير من الخدمـات الهامة والمناطق الترفيهية .

وقد قامت شركة عامر جروب للتنمية العمرانيـة و تطوير المشروعات بإنشاء هذا الصرح العملاق علي مساحـة كبيرة، ليتم إنشاء وحدات فخمة متنوعة التصميمات الداخلية ومختلفة المساحات ليجد الجميع كل ما يبحث عنه داخل مشروع بورتو المنيا الجديدة .

كذلك حرصت شركة عامر جروب للتطوير العقاري علي تخصيص مساحه واسعة في مشروع بورتو المنيا الجديدة لتضم حدائق مليئة بالأزهار والورود وأيضاً لاند سكيب في منظر ساحر تستريح له النفس .

كما يمتاز مشروع بورتو المنيا الجديدة Porto New El Minya بأنه يقع علي مقربة من كافة الأحياء الهامة والطرق الأساسية .

كذلك يتوفر به كافة الخدمـات والمرافق الأساسية و كذلك المباني الترفيهية لقضاء وقت مميز داخل مشروع بورتو المنيا الجديدة .

موقع مشروع بورتو المنيا الجديدة

يمتاز مشروع بورتو المنيا الجديدة Porto New El Minya بوقوعه بموقع إستراتيجي مميز بقلب المنيا الجديدة بصعيد مصـر، فقد نالت مدينة المنيا الجديدة في الفترة الأخيرة إهتمام الجميع لما تتميز بها من عدة مميزات.

فنجد أن مدينة المنيا الجديدة تكون شرق نهـر النيل الساحر و أمام المنيا القديمة مباشره فتتميز المدينة بإطلالة بانورامية ساحرة.

ومن الجدير بالذكر أنه تم التخطيط لتفنيذ المنيا الجديدة علي مساحـة كبيرة بلغ قدرها حوالي 3200 فـدان، لتشمل كافة الخدمـات وإحتياجات السكان .

كما نجد أن المنيا الجديدة تقع فوق هضبة يبلغ ارتفاع هذه الهضبة من 123 متر مربع ويصل إلي 137 م وذلك فوق سطح البحر .

علاوة علي ذلك نجد أن المنيا الجديدة تتميز بوجود 3 مداخل رئيسية بها وهما :

المدخل الأول ونجد أنه يربط بين المنيا الجديدة وبين محافظة أسوان والقاهرة، والمدخل الثاني : يربط بين مدينة المنيا الجديدة وبين مدخل المنيا الصحراوي، بالإضافة إلي المدخل الثالث : وهو يربط بين مدينة المنيا الجديدة وبين المنطقة الصناعية .

وذلك يزيد من أهمية وتميز المدينة كما يسهل التنقل من وإلي المنيا الجديدة .

تفاصيل موقع مشروع بورتو المنيا الجديدة

بالإضافة إلي أن المنيا الجديدة تمتاز بوجود محاور أساسية، بالإضافة إلي وجود 8 أحياء سكنيـة هامة، كذلك تم تضم المدينة منطقة جامعات ومناطق ترفيهية ضخمة لقضاء وقت مميز و كذلك تضم مناطق سياحية وغيرهم .

كما يمتاز Porto New El Minya أنه يقام علي أعلي تبة في المشـروع كله، بالإضافة إلي تميزه بأفضل إطلالات علي نهـر النيـل الساحر .

علاوة علي ذلك نجد أن هيئة المجتمعات العمرانيه و رئيس مجلس الوزراء الدكتور / مصطفي مدبولي وافقوا على طلب تخصيص قطعة أرض لصالـح شركة عامر جروب القابضة بمدينة المنيا الجديدة .

لإنشاء وإقامة مشروع بورتو المنيا الجديدة الذي يخدم أكبر عدد من العمـلاء نظرا لأهميته الكبيرة.

و بتوقيع كبار المسؤلية على تخصيص قطعه ارض في المنيا الجديدة لصالح شركة عامر جروب للاستثمار و التطوير العقاري حصلت الشركـة على ملكية هذه الارض وبدأت في العمل لتسريع عملية البناء و انتهاء العمل بمشروع بورتو المنيا الجديدة في أرع وقت .

مساحة مشروع بورتو المنيا الجديدة

حرصت الشركـة المالكة لمشروع بورتو المنيا الجديدة علي تشييد هذا الصرح العملاق بمساحة كبيرة وضخمة لتتمكن من توفير كافة الخدمـات المتطورة والمميزات التي تجعل بداخله أكثر رفاهية.

وتبلغ إجمالية المساحة المقررة و الخاصة بالمشروع و المقام عليها حوالي 57 فدان.

ويضم مشروع بورتوPorto New El Minya وحـدات سكنية متنوعة وفريدة بأرقي الديكورات الداخلية وبمختلف المساحات لتناسب كافة الأذواق .

كما يمتاز بتوفير وحـدات سكنيه مختلفة ومتنوعة ومنها ( تاون هاوس مميز – شقق سكنيـة فخمة _ توين هاوس راقي – فيلات منفصلة ) .

بمختلف المساحات وأرقي التصميمات و الرسوم الهندسية التي تواكب روح العصر، ليجد الجميع كل ما يبحث عنه .

كما تم تقسيم المساحة الكلية لـ مشروع بورتو المنيا الجديدة إلي جزئين، الجزء الاول للمباني والإنشاءات وتحتوي علي وحـدات سكنيـة راقية ومتميزة .

والجزء الثاني: مساحات مخصصة للمسطحات الخضراء واللاند سكيب والحدائق الخلابة في منظر جمالي تستريح له النفس، مع وجود كافة الخدمـات والمرافق الهامة وكذلك المباني الترفيهية .

خدمات مشروع بورتو المنيا الجديدة

تستهدف شركة عامر جروب العقاريه دائما عنصر الخدمـات والمرافق في مشروعاتها الاستثمارية حيث تحرص على توفير كافة الخدمـات الهامة والأساسية .

بالإضافة إلي المباني الترفيهية وكافة وسائل الراحة والترفيه المتنوعة لتلبية كافه متطلبات و احتياجات العملاء وهذا ما حدث في مشروع بورتو المنيا الجديدة.

وبـ النظر الى ما تم توفيره من خدمـات ومرافق نجد أن شركة عامر جروب قد بذلت جميع جهودها لطرح وتقديم مشروع سكنى متكامل يحتذى به ويخدم الجميع.

وتتمثل خدمـات ومرافق مشروع بورتو فيما يلي:

  • يمتاز مشروع بورتو المنيا الجديدة بـ منظر جمالي لا مثيل له فقد تم توفير مساحـات خضراء شاسعة ولاند سكيب خلابة وحدائق ذات أشجار وأزهار ساحرة الجمال تنشر الطاقة الايجابية وتمنحك الاسترخاء التام.
  • كما حرصت شركة عامر جروب للتطوير العقاري علي تشييد وإقامة مدرسة على اعلى مستوى .
  • بالإضافة إلي أنه يمتاز بوجود مسجد ضخم لإقامه كافة الصلوات وعدم الحاجة للخروج من المشـروع .
  • ومن الجدير بالذكر أن مشروع بورتو يضم مول تجاري عملاق يضم الكثير من المحلات التجارية وأشهر الماركات العالمية للاستمتاع بالتسوق داخل المشـروع .
  • علاوة علي ذلك قامت شركة عامر جروب للتطوير العقاري بتوفير عيادات طبية عالية المستوي بها كافة الأجهزة الطبية الحديثة لتلقي كافة الخدمـات العلاجية بأعلي جودة .
  • إهتمت شركة عامر جروب للتطوير العقاري علي تشييد وإقامة كنيسة كبيرة تتسع لأعداد كبيرة لإقامة الشعائر الدينية .
  • ويمتاز مشروع بورتو بتوفير العديد من الفنادق الفخمة التي تقدم أعلي مستوي من الخدمة الفندقية لسكان المشـروع .
  • حرصت شركة عامر جروب للتطوير العقاري علي توفير كافة سبل الأمان للسكان فقامت بتزويد مشروع بورتو بأفراد امن وحراسة و أيضاً كاميرات مراقبة حديثة في جميع أنحاء المشـروع وعلي مدار اليوم .
  • ومن الجدير بالذكر أن مشروع بورتو يضم العديد من المناطق الترفيهية الفريدة والمناطق الخدمة بمستوي عالي من الجودة لقضاء وقت مميز داخل المشـروع .

فقد حرصت الشركـة على توفير خدمـات ومرافق ومميزات كثيرة ومتعددة وغير مسبوقة لتجعل مشروع بورتو المنيا الجديدة مدينـة سكنيـة متكاملـة لا ينقصها شئ .

أسعار ومساحات مشروع بورتو المنيا الجديدة

إهتمت شركة عامر جروب للتطوير العقاري علي أن يحتوي مشروع بورتو المنيا الجديدة علي وحـدات سكنيـة فاخرة ومتنوعة التصميمات الداخلية، مع وجود مساحـات متنوعة ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد و مدينـة متكامله .

وقد وضعت الشركه خطة تنفيذية و استراتيجية عبقرية لتصميم الكمبوند من الداخل بحيث يضم أكبر عدد من الوحدات السكنيـة المتنوعة في الاشكال والمساحات لتناسب مختلف الأذواق.

ومن الجدير بالذكر أن الشقق السكنية داخل مشروع بورتو المنيا الجديدة تبدأ مساحتها من 45 متـر وتصل إلي 217 م، لتناسب كافة الأذواق .

كما وضعت شركة عامر جروب للتطوير العقاري أفضل وأميز الأسعار بقلب المنيا الجديدة فتبدأ اسعار الوحدات السكنيـه في مشروع بورتو المنيا الجديدة من 1.400.000 جنية مصري .

و يطل مشروع بورتو مباشرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة على نهر النيـل، كما تقوم الشركـة المالكه بتسليم الوحدات متشطبة بالكامل بنظام تشطيب سوبر لوكس.

حيث يتم تشطيبها وتصميمها علي أحدث معايير عالمية وأحدث طراز معماري يواكب روح العصر، كما تقوم الشركـة بتسليم الوحدات بعد 3 سنوات .

سارع الآن بحجز أبرز وأفخم الوحدات السكنيـة بأحدث مشروعـات شركة عامر جروب للتطوير العقاري بأفضل وأرقي المواقع بمختلف المساحات وأفضل الأسعار وسط كافة الخدمـات .

طرق الدفع و أنظمة السداد

وضعت شركة عامر جروب للتطوير العقاري أنظمة دفع و سداد فريدة وسهلة في مشروع بورتو تناسب الجميع فيمكنك الآن إمتلاك أفخم الوحدات بأميز الأسعار وأطول فترة سداد.

وتتمثل طرق الدفع والسداد فيما يلي:

  • إمتلك بمقدم 6 %، ثم ادفع 6 % بعد 3 شهور، وقسط المتبقي من المبلغ علي 6سنوات.

إنتهز الفرصة وبادر بحجز أجمل وأرقي الوحدات السكنيـة بأهم وأفضل المواقع و بجانب كافة الأحياء الحيوية والطرق الهامة وسط المساحات الخضراء بأطول فترة سداد وأقل مقدم فيمشروع بورتو المنيا الجديدة .

شركة عامر جروب للتطوير العقاري

شركة عامر جروب للتطوير العقاري من أبرز وأفضل وأعرق شركات العقارات في مجال التطوير العقاري في السوق العقاري المصري والوطن العربي كله.

ويمتلك شركة عامر جروب للتطوير العقاري رجل الأعمال / منصور عامر الغني عن التعريف فهو يقوم بالعديد من الإستثمارات الناجحة بمصر .

  • كما يشغل منصب الرئيس التنفيذي / حسني هاني.
  • ويشغل منصب مجلـس إدارة الشركـة / محمد خيرت.

بالإضافة إلي أن شركة عامر جروب للتطوير العقاري إستطاعت وضع علامة تجارية خاصة بها تحت اسم ( بورتو جروب ) .

علاوة علي ذلك نجد أن شركة عامر جروب تمتلك مجموعة مميزة من أهم و أشهر الخبراء والهندسيين الذين يمتلئ تاريخهم بالعديد من الإنجازات والمشروعات الناجحة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة عامر جروب للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروعات و مجتمعات سكنيه عملاقة في مناطـق مختلفة قامت بـ تحقيق نجاح غير مسبوق و إحداث طفرة كبيرة إستطاعت الشركـة من خلالهم إكتساب ثقة عملاءها.

ومن أبرز المشروعـات التابعة لمجموعة عامر جروب العقارية ما يلي :

  • بورتو كايرو فيلا .
  • مشروع بورتو سويس بيتش كانكون .
  • كذلك قامت بإنشاء كمبوند بورتو أكتوبر .
  • مشروع بورتو نيو كايرو المميز في التجمع الخامس .
  • بالإضافة إلي بورتو بيراميدز .
  • أيضا قرية بورتو جولف مارينا .
  • منتجع بورتو السخنة .
  • كذلك كمبونـد بورتو بورسعيد .
  • مشروع بورتو هيلوبوليس تاورز مصر الجديدة .
  • بالإضافة إلي إنشاءها منتجـع بورتو مطروح .
  • كما تم انشاء مشروع بورتو شرم الشيخ .

وغيرهم من المشروعـات العملاقة والناجحة التي أصبحت علامة مميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في مصر.

سارع الآن وإمتلك وحدتك السكنيه الفاخرة بالمساحة والتصميم الذي يناسبك ويلائم ذوقك، وإبدأ حياة جديدة تتمتع بالرفاهية والراحة والخصوصية التامة والهدوء وعيش المتعة والمثالية كما يجب أن تكون وذلك في مشروع بورتو المنيا الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل